|
اقتباس:
يا حجة اعدلوا بين الناس اشمعنى اسامه براهو:(:( http://4.bp.blogspot.com/-wFhesl6QK5...ng-baby_01.jpg دي حالتي حاليا.. الا تجيبي لي واحدة زيو |
اقتباس:
يا سلام عليك وعلي فلجاتك |
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski
http://www.hdwallpapersarena.com/wp-...obieski-43.jpg http://images.aarabladies.com/media/...Sobieski-5.jpg يا بنج (الشخيتين:D) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود |
|
اقتباس:
انت فى الشخنين ولا فى الشخيت البودى الى مرتفعات "ووثرنج" دى looool دا شخيت بودى التونج ذاتها |
اقتباس:
:D |
اقتباس:
casted in the sea تعرف يادوب فهمت التعبير بتاع (الزولة دي شختت ليهو):D |
اقتباس:
هكذا قد خبروني.. ثم قالوا لي ترجل.. قلت ليهم: الرجالة طايره... البنيه ما بنية نصاح:p |
اقتباس:
ابعدو من الحاجت دي.. واسمعوا كلام مهند الفوق بشأن الطفقات...looool |
اقتباس:
من سنين.. اول مرة احس إني عايز اتدردق في النجيلة:D |
|
اقتباس:
انا والله متضامنة معاك عديييل |
اقتباس:
دا كشف حال جمال.. بريتي زينتا دي كنت داخرها لي حوبة.. الزولة دي مش شخايت وبس نونات وطفقات وفلجات وشخايت.. شكلي ح امشي ارفع بوست النونات من جديد:D |
ولا أقول ليك..
ماف داعي اتعب الناس.. نطلع من موضوع البوست حبه.. ونرجع تاني للفلجة.. http://www.youtube.com/watch?v=VNz82ULAh7Q |
| الساعة الآن 08:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.