سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25785)

جيجي 11-11-2012 02:16 PM

غايتو الفلجة دي شخصيا لاسامة

http://farm2.staticflickr.com/1369/1...d9db8d6a7f.jpg

اشرف السر 11-11-2012 02:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 494817)
غايتو الفلجة دي شخصيا لاسامة

http://farm2.staticflickr.com/1369/1...d9db8d6a7f.jpg


يا حجة

اعدلوا بين الناس اشمعنى اسامه براهو:(:(



http://4.bp.blogspot.com/-wFhesl6QK5...ng-baby_01.jpg
دي حالتي حاليا.. الا تجيبي لي واحدة زيو

أسامة معاوية الطيب 11-11-2012 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 494817)
غايتو الفلجة دي شخصيا لاسامة

http://farm2.staticflickr.com/1369/1...d9db8d6a7f.jpg

ياخي لمان التلاتين عشرة شايفو ايفون فايف والله
يا سلام عليك وعلي فلجاتك

الفاتح 11-11-2012 03:04 PM

عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski


http://www.hdwallpapersarena.com/wp-...obieski-43.jpg



http://images.aarabladies.com/media/...Sobieski-5.jpg


يا بنج (الشخيتين:D) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود

جيجي 11-11-2012 03:05 PM

اها يا اشرف هاك ابكي سمح

http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphoto...53233764_n.jpg

أمير الأمين 11-11-2012 03:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 494827)
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski


http://www.hdwallpapersarena.com/wp-...obieski-43.jpg



http://images.aarabladies.com/media/...Sobieski-5.jpg


يا بنج (الشخيتين:D) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود

سلام شليل
انت فى الشخنين ولا فى الشخيت
البودى الى مرتفعات "ووثرنج" دى looool
دا شخيت بودى التونج ذاتها

اشرف السر 12-11-2012 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 494824)
ياخي لمان التلاتين عشرة شايفو ايفون فايف والله
يا سلام عليك وعلي فلجاتك

gapgapgap
:D

اشرف السر 12-11-2012 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 494827)
عدد إتنين فلجه في الخد ، وبالجمبه مهداه لمحبي Leelee Sobieski


يا بنج (الشخيتين:D) النازلات من الوجنات ديل يسوو ليهم شنو.. قصدي يسموهم شنو.. ما dimples مش ؟ لأنو الdimples ديل الطفقات الفي الخدود

ديل بسميهن "القاه في اليم مكتوفاً)
casted in the sea


تعرف يادوب فهمت التعبير بتاع (الزولة دي شختت ليهو):D

اشرف السر 12-11-2012 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 494828)
اها يا اشرف هاك ابكي سمح

http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphoto...53233764_n.jpg

:cool::cool::cool::D:D:Dgapgap

هكذا قد خبروني.. ثم قالوا لي ترجل..











قلت ليهم: الرجالة طايره... البنيه ما بنية نصاح:p

اشرف السر 12-11-2012 06:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 494830)
سلام شليل
انت فى الشخنين ولا فى الشخيت
البودى الى مرتفعات "ووثرنج" دى looool
دا شخيت بودى التونج ذاتها

دا Cleavage يوديك الفلوجة رأساً...

ابعدو من الحاجت دي..
واسمعوا كلام مهند الفوق بشأن الطفقات...looool

اشرف السر 12-11-2012 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 494828)
اها يا اشرف هاك ابكي سمح

http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphoto...53233764_n.jpg

الله يديك البصل الببكي يا حجة جيجي

من سنين..
اول مرة احس إني عايز اتدردق في النجيلة:D

جيجي 12-11-2012 06:49 PM

وقت الحكاية جابت ليها شخوط
هاكم الشخيط دا
http://www.chat.com.ps/wp-content/up...jpg_072741.jpg

جيجي 12-11-2012 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 495172)
الله يديك البصل الببكي يا حجة جيجي

من سنين..
اول مرة احس إني عايز اتدردق في النجيلة:D

ههههههه
انا والله متضامنة معاك عديييل

اشرف السر 12-11-2012 06:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 495173)
وقت الحكاية جابت ليها شخوط
هاكم الشخيط دا
http://www.chat.com.ps/wp-content/up...jpg_072741.jpg

هي لكن في داعي تكشفي ورقي كدا يا جيجي
دا كشف حال جمال..
بريتي زينتا دي كنت داخرها لي حوبة..

الزولة دي مش شخايت وبس

نونات وطفقات وفلجات وشخايت..

شكلي ح امشي ارفع بوست النونات من جديد:D

اشرف السر 12-11-2012 06:59 PM

ولا أقول ليك..
ماف داعي اتعب الناس..

نطلع من موضوع البوست حبه.. ونرجع تاني للفلجة..

http://www.youtube.com/watch?v=VNz82ULAh7Q


الساعة الآن 08:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.