اقتباس:
إن كنت أعلم أنك ستمر من هنا لأخفيت عنك ما بحت به .. والله إنك أركبتني مركباً عسيرا .. أن تستدعي "أبا أمامة" ليشهد خطرفاتي فهذا طوق بجيدي وإن كان ياسمينا ... إن يجزي عنك الشكر فهآنا أزفه من كل قلبي لك دوام العافية وعميق الإحترام |
قالوا:
الخلآ عادتو؟! قلت سعادتو.... وعادتي كانت اللهفة في الدخول والتداخل والمداخلة، في كل ما بدشر من جوآك ويطفح بي الدرر برميها فاك، يا بخت الحظي والتقاك ونِّعم بالقعاد معاك (لأني بحسدو، وإحنا لسة ما التقينا، ناس الشرقية، يا الساكنين في بيت الفرح مع السعد،، بختكم) لكني المرة دي؟ قلتا: يا ود إحترم نفسك وطرف بعيد، ما القصة بقيو فيها جهابزة والحلبة (الحلقة) بقت ناس الوزن التقيل، كل كلمة منهم بتوزن دنيا بي حالها.. وييييييييييين ليا من جنس قول ناس الكلمة والموسيقى والجمال (بنياتي الغزل "والنسيج مصنع خليل عثمان")......... آها.. إنزويت جمبا اسمعها إيقاع سمبة جاز ورمبا وغلبت الفي عيني دمعة ضوت دنيا كشافة بمليون شمعة.. شكرن ليك يا الديمآ تنثر الإبداع روح وأدب وحلااااااااااااااااااوة |
اقتباس:
تحايا من شغاف القلب يا دكترة .. رغم إتصالاتي الهاتفيـة ما زلت أشتاقك نسمـة تغازل روحي وريحانا يعطـر أنسامي .. شكراً على الطلـة .. يا المازي خلايق الله .. يا سـيد الناس .. وأبقى طيـب .. يا النبع الطيـب |
اقتباس:
هـم يبدأون بكِ عنـد كل إبتدار .. أما أنا فأختـم بك .. رحيقاً ... مسـكاً .. عنبرا .. .... قـد يهدنا الصبح شيئاً من أمل إن إسترد الليل بعض خصلات المنى .. لك كل الود |
|
العزيزة آمال .. إمتناني العميق بالمرور والمشاركة .. فيـروز ذات الصوت الماسي .. أسمعها ليلاً فتتلألأ مساءاتي كم كانت رفيقـة نجماتي .. كوني بخير .. |
| الساعة الآن 07:54 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.