سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ان كيدهن فياجرا (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16640)

نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 12:29 PM

جيجي يا عسل
مزاجك لما يكون متعوب عليهو عجيب

يا بتي قالو سيد الرايحه فتش خشم البقره
اها كل زول بفتش بطريقتو

الرشيد اسماعيل محمود 13-10-2010 12:33 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف :D
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.

نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 12:40 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.




منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق

عبداللطيف النقر 13-10-2010 12:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت
غشا الصيدلية
وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي )
شوية كدة العريس مات
العروس ليها ساعات في الرياض
غايتو اتجهجهت جهجهة العدو
سلام وصحة للجميع

ياهو ذاتو صاحبنا بتاع ينبع --غشوهوأصحابو اصدقاء السوء :D ونشرت فى جريدة عكاظ قبل سنتين -- أظن المرأة لى الليلة قاعدة فى المطار;)











Amin Bushari 13-10-2010 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 289021)
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.

الرشيد حبابك

حكايتكم زي المثل البقول
الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول:D
مثل اماريغي لوووووووووول
هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟

عبداللطيف النقر 13-10-2010 01:04 PM

هى نان جيجى وينا -- فاقدنك looool

اروي حامد عبد الله حامد 13-10-2010 01:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D

نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 01:04 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif
الرشيد حبابك

حكايتكم زي المثل البقول
الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول:D
مثل اماريغي لوووووووووول
هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟





عشان تاني ما تلعب في الورديات
تخلي اي ناس في وقتهم

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 01:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
كان صاحبي تصدقlooool
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad:
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:)
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D
....
...
..
.

__
عباس الشريف ازيك :cool:


-----------------------------------------------



اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 01:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.



يا الرشيد ...عباس لمن يجى اثبت ليهو.
انا بره الموضوع دا .

زكي عبد الحي 13-10-2010 01:24 PM

http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي

Amin Bushari 13-10-2010 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد (المشاركة 289044)
ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D

عجبني للمرقوت:D:D
اروى ازيك والله بالغتي فيها دي
موووووووووبالغة طبعا
كااااااااااااااااك

عبداللطيف النقر 13-10-2010 01:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D



شطططورة يا أروي ;)

اروي حامد عبد الله حامد 13-10-2010 01:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي



زكي شان ياوهم

انت مابتوب من الصور

شكلك كدا حتتوقف بي صورة :D


رضا 13-10-2010 01:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي





هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ ;)


الساعة الآن 10:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.