جيجي يا عسل
مزاجك لما يكون متعوب عليهو عجيب يا بتي قالو سيد الرايحه فتش خشم البقره اها كل زول بفتش بطريقتو |
اقتباس:
سلام يازين.. جيجي بجيك بعد ماتفك. |
اقتباس:
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت غشا الصيدلية وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي ) شوية كدة العريس مات العروس ليها ساعات في الرياض غايتو اتجهجهت جهجهة العدو سلام وصحة للجميع ياهو ذاتو صاحبنا بتاع ينبع --غشوهوأصحابو اصدقاء السوء :D ونشرت فى جريدة عكاظ قبل سنتين -- أظن المرأة لى الليلة قاعدة فى المطار;) |
اقتباس:
حكايتكم زي المثل البقول الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول:D مثل اماريغي لوووووووووول هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟ |
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك looool
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif منك ولا منها و منهن اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق ههههههههههه زكرتيني بدر الدين الكوز بس الفرق الاسلاشات ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D |
اقتباس:
تخلي اي ناس في وقتهم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif كان صاحبي تصدقlooool وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad: أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:) نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D .... ... .. . __ عباس الشريف ازيك :cool: ----------------------------------------------- اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك. و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif يعني بالله هو ده امين...!!! سلام يازين.. جيجي بجيك بعد ماتفك. يا الرشيد ...عباس لمن يجى اثبت ليهو. انا بره الموضوع دا . |
http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي اعوذ بالله من خلقة ياخي |
اقتباس:
اروى ازيك والله بالغتي فيها دي موووووووووبالغة طبعا كااااااااااااااااك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif منك ولا منها و منهن اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق ههههههههههه زكرتيني بدر الدين الكوز بس الفرق الاسلاشات ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D شطططورة يا أروي ;) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي اعوذ بالله من خلقة ياخي زكي شان ياوهم انت مابتوب من الصور شكلك كدا حتتوقف بي صورة :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي اعوذ بالله من خلقة ياخي هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ ;) |
| الساعة الآن 10:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.