ربنا يوفق الجميع
شكرا عكود وبقيه العقد الفريد شكرا" لهذه الديمقراطيه |
اقتباس:
انتم كنتم هناك حادين لركب النجاح لا ننسى دوركم و مشاركتكم ومتابعتكم الدقيقه اتسمتم بالمهنيه العاليه و ادارة الامور بحنكه و كنتم خير معين و انتم جزء اصيل في منظومة الاداره شكرا لكم مشرفي المنتديات فيصل سعد مشرف منتدى الحوار خالد الحاج المشرف الفني ساره مشرف اللغه و التصحيح سمراء مشرف شوؤن العضويه و منتدى نوافذ الزوول مشرف منتدى الكمبيوتر امين البشاري مشرف منتدى الكمبيوتر |
الشكر موصول للمجلس السابق
ولهم التحايا والتقادير كلها التهنئة للفائزين الجدد وبالتوفيق والسداد ............... وبلغني طارق ان ابلغ الجميع شكره وتقديره لوقوفهم معه في الانتخابات وما بعدها ويشكر الجميع فردا فردا ويقول لكم شكرا لمنحي ثقتكم ولن ينسى لكم هذا ويقول لكم سيكون في المواقع المتقدمة دفاعا عن الحرية والديمقراطية وحقوق شعبنا ............... وماشين في السكة نمد في سيرتك لي الجايين شايفنك ماشي تسد وردية يا قاسم امين |
خالص تهانينا للمجلس الجديد وبالتوفيق
|
الأحباب اعضاء سودانيات
اولاً أهنئ اعضاء مجلس الادارة السابق لما تحمله من اعباء .. ثانياً ازف التهنئة للأخوة وست ستهم على نيل ثقة الاعضاء لتحمل مسئولية الدورة الجديدة.. ثالثاً حقيقة أنا ممتن ومقدر لكل من منحني ثقته رابعاً تتدفق الأمنيات عذبة لكل الأحباب بسودانيات بعام سعيد كامل محبتي |
| الساعة الآن 01:01 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.