اقتباس:
.............................................. |
اقتباس:
هيثم.. الجميع هنا معنيون بالرسالة.. وانت من الجميع بالطبع. لذلك أعتقد بأنها وصلتك أكثر نفاذا.. ــــــ شكرا مرافيء. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اتمنى ان افهمك يوماً ما...................... .............................................. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ حليلك يما وأريتهو شوقك تما.. حاولي يمكن تنجحي في الغلبنا :( |
| الساعة الآن 09:20 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.