| طارق صديق كانديك |
05-03-2012 04:37 PM |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح الدين سرالختم علي
(المشاركة 443671)
نعم ياصديقي عملت بالمحاماة بودمدني مدينتي الاصلية في الفترة من 1988 حتي 1994 ثم ولجت القضاء ، احساسك في محله، وحقيقة ملاحظات الاخ خالد جميلة ودقيقة وتجد قبولي
|
مساء الخير يا مولاي
هو ذاك اذن، مرحب بيك تاني كثير من الاحداث مرت منذ ذاك الوقت في مدني، كثيرون رحلوا كانوا شموعاً في العمل القانوني والانساني والسياسي تقبلهم الله،واخرون اتخذوا اماكنهم في تلك المدينة البديعة.
نسعد برفقتك
|
| صلاح الدين سرالختم علي |
05-03-2012 05:09 PM |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
(المشاركة 443674)
مساء الخير يا مولاي
هو ذاك اذن، مرحب بيك تاني كثير من الاحداث مرت منذ ذاك الوقت في مدني، كثيرون رحلوا كانوا شموعاً في العمل القانوني والانساني والسياسي تقبلهم الله،واخرون اتخذوا اماكنهم في تلك المدينة البديعة.
نسعد برفقتك
|
عندي كتابة عبارة عن سيرة ذاتية عن تلك الفترة وربما انشر اجزاء منها هنا قريبا
لك محبتي
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.