سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   في انتظارك.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2428)

ريما نوفل 07-06-2006 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العز الجنوبي
العزيزة ريم
ما ابهى يراعك..
وما اجمل وصفك....
نحن في انتظار المزيد من هذا المعين الطيب..
دمتي


العزيز أبو العز

شكراً لك من القلب.
كثيرة هي خوالج القلب، وقليلة هي الكلمات التي تعين.
يسعدني مرورك من هنا

ريما نوفل 07-06-2006 11:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nasir Yousif
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وحااااااااااااااااااااااات الله تنتظرو وكان ما جاء إنشاء الله تركب ليها تاكسي (الغرام) وتمشي تزورو

واحد من فناني السودان الشباب غني أغنيه بيقول فيها

إنتظرتو ... لما ما جاء ... رحت زرتو

أها شفتي كيف شفقة الحب بتودينا لي هنااااااااااااااااااك في البعييييييييييييييد في عمق أعماق الروح

العزيز ناصر
بفضلك سأتعلم العامية السودانية بسرعة. هي لهجة محببة وقريبة الى القلب، سأبذل مجهوداً اكبر لأفهمها أكثر.
اما التكسي فلا ينفع، احتاج جناحين.


الساعة الآن 01:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.