اقتباس:
(موتوا.. لتحيوا).. بس انت قوي دفاعاتك http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...SVN9SVkwTw&t=1 http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...tUa53HIYz1&t=1 http://innercircle.sunglasshut.com.a...ica-hart10.jpg http://www.manageyourshapeblog.com/....ea0b970c-320wi http://style.popcrunch.com/wp-conten...thed-Trend.jpg |
غايتو الجمال دا جميل خلاص
سبحان الخالق. |
ما ننسى فلجة مادونا يا جماعة
http://worldental.org/images/madonna...-gap-trend.jpg --------- http://cleo.msn.co.nz/img/photo-gall...eth/gappy6.jpg http://cache.gawkerassets.com/assets...rastone_01.jpg http://www.popscribe.com/wp-content/...in-0214-02.jpg http://www.popscribe.com/wp-content/...in-0214-01.jpg |
اقتباس:
|
اقتباس:
حاجة كدا عجيبة.. الزول ما ينتبه ليها.. لمن تغتس حجرو... أثناء بحثي دا.. لقيت مواضيع كتيرة عن موضة مكتسحة العالم في موضوع "التفليج.. او التفلج الصناعي".. الواحدة تكون في امان الله.. تمشي براها الدكتور عشان يعمل ليها الحاجة دي.. ولله في خلقه شؤون.. http://bp3.blogger.com/_g8G-LJT3Wbc/...s400/teeth.jpg http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:A...AAD7Hlw9um&t=1 وهنا نسخة أكبر من الصورة.. للناس العندها نت سريع http://www.mateodeacosta.com/gap_too...20original.jpg |
اقتباس:
أقوم أتهور و تطلع عندي فلجة ولا نونة، يقوم قوقل (قسم الصور) يكشف حاليgap |
اقتباس:
يازول اقول ليك حاجة انا مارق |
|
اقتباس:
استنى لمن معدل نبضك يرجع لحالتو الطبيعية..:D ومرحب بيك تاني طبعن ما بخليك تطلع ساي كدا.. اديك هدية الوداع بقوة ثلاثية... "القافلة خشمها دي.. اتخيل الفلجة من عندياتك" http://www.wmagazine.com/images/fash...ellan_01_h.jpg |
اقتباس:
امسكي دفعة أولى وفيها أولا كونداليزا رايس http://www.thewashingtonnote.com/twn...eezza_rice.jpg ------------------- http://www.milliontalks.com/uploads/...1194_thumb.jpg http://clutchmagonline.com/wp-conten...cture-1403.png http://www.zap2it.com/media/photo/2009-09/49324958.jpg |
أيوووووة ت-لك؛
يعني الفلجة المعنوية القالا أسامة قبيل دي البتتمها خيال براك؟!gap عِلم و الله |
الفلجة براها ما كفاية:mad:
وهى ذاتها خشم بيوت:D الكلام على "الاطار" سلام يا اشرف |
اقتباس:
حجة امنة دا حالتي من قبيل عامل فيها زايغ منك!! اسه اجيب صورك الفي القوقل.. وصورك المستخرجة من اليوتيوب..;) ياها البتموها خيال ايوااا..تلك... تك... اش:D:D |
اقتباس:
سلام يا أمير.. حكاية الفلجة واطارها دي.. حتدخلنا في متاهات عويصة...الاطار اولاً.. ام الفلجة مجردة.. ماف فلجة كدا براها.. الاتنين بكملوا بعض لا شك.. كدي شوف الاطار دا كيف http://nachalooman.files.wordpress.c...1891.jpg?w=350 ثم دا رجل.. يعني منعدم الاطار:D:D بس الفلجة ماشه معاه باسطة بس http://www.huffingtonpost.com/huff-w...d208e968d0.jpg |
| الساعة الآن 08:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.