سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ولازلت مرهونا ......برحمة وعطف ...وعناية الخالق العظيم..ودعواتكم الى.. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25911)

عادل عسوم 23-11-2012 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم (المشاركة 497613)
ولا زلت اتبع سببا...وتلطف الرحمن ورحمته هى دلائل واشارات ..نسعى لها ونبترد بها..
..ونحمده تعالى وتجلى وتقدس ...فى عليائه النور والجلال...\
ولا زلت فى سعى حثيث من اجل الشفاء..تتعثر الخطى...فتقودنى الى اسرة المشفى..ويفرج الله بكرمه فاغادرها الى حين..وانا بين هذا وذاك..يعصرنى المرض فتعود بى الخطى ..لاخذ جرعات تسكن الالم وتتابع العلاج...
ولعلنى ازعجت الكثيرات والكثيرون من الحبيبات والاحباب رفقة الدرب ومواشر التواصل..وياتينى الهاتف برنين جرس فيه امل التمنى ورجاء الشفاء..
العزيزه واحه..وهى تتصل بتواصل ..تسال وتتابع..وتتمنى وترجو..
والعزيزه نبراس الضياء وزوجها العزيز فى تساؤل المشفقين وفى رجاء المتمنين
فى دفء مشاعر احالت زمهرير توجعى الى ..راحة..وواحه..ونور وضياء ونبراس...واعلم.واعرف مشاعر الاحباب فى ديار سودانيات...
المشكله الثانيه ان ان هنالك تعثر فى ضخ القلب ..وامتلآت الرئتين بالماء ..وتضخم الجسد..وكان لابد...من استخراج الماء بمدررات ..وتم ذلك..واحتاج الامر الى اسكان وصدىء رنين...للقلب.يحدد الفعاليه ويبين محاور العجز....وهذا ما حد بى للخروج والدخول المتكرر الى المشفى....
وهذا ما تم.حى الان..ننتظر ذلك وننتظر نتتائج الفحوصات المتعلقه بفعالية الكليتين وانخفاض البوتاسيم والصوديم...
هذه هى تفاصيل الحاله بمجملها..
نامل من الله الشفاء ..
لكم محبتى وتقديرى واعزازى

دمعت عيني والله وأنا أتملّى حزنك النبيل الذي اكتنف كلماتك ياعزيزنا عصمت
أسال الله بأسمائه الحسنى وصفاته العُلى أن يشفيك ياأستاذنا عصمت
يامن شفيت أيوب
ويامن رددت بصر يعقوب
ويامن كسوت يونس اهابا
أسالك برحمتك التي وسعت كل شئ ان تشفي عصمت العالم
انك ياربي وليُّ ذلك والقادر عليه
مودتي عصمت

ود المامون 24-11-2012 12:03 AM

...


اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا.. اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام . واكلأه في الليل وفي النهار .
وارحمه بقدرتك عليه . أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين . اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا يا أرحم الراحمين.
اللهم ارفعه بالعافية واتمم عليه الصحة واحفظه من كل شر
اللهم ارفعه بالعافية واتمم عليه الصحة واحفظه من كل شر
اللهم ارفعه بالعافية واتمم عليه الصحة واحفظه من كل شر

أمـــــيــــن

بله محمد الفاضل 24-11-2012 09:18 AM

تلطف الله بك أيها الإنسان
الإنسان



....

حسين أحمد حسين 24-11-2012 09:55 AM

[justify]اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كمال الله وكما يليق بكماله،

يا محمد، يا محمد، يا محمد؛ إنَّا نتوجه بك إلى ربك. اللهم نسألك بجاه حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم؛ نسألك يا الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، يا حنان يا منان، يا بديع السماوات والأرض، يا حى يا قيوم:

نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،

اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كما الله وكما يليق بكماله.[/justify]

عصمت العالم 24-11-2012 02:51 PM

[OVERLINE]
[frame="7 50"]

ويتراقص ضى..الشمعه..
يتأرجح فى الم ..مكتوم..
يتفصد..فى رهف..يبكى..
وبريق الدمعه فى عيون اللحظه
يتدفق مفجوع....يتأوه..
يتساقط..يشكى..
ووحيح القلب فى نبض مفضوح
يخفق.يتردد...يحكى....
وبريق الرحمه على مدى افق
ممتد..يلمع..فيه و سؤال يتردد..
واستجابة..رد.ينبىء..
[/frame]


الاحبه..والاحباب..
بجمعكم الرائع وتواصلكم وامنياتكم ودعواتكم وكلماتكم الدفء التى ظلت هى بلسمى وترياقى وشفائى واسنادى..ومحاورى.وارتدادى..لاتفى الكلمات ولا عبارات الشكر ان تكفيكم وتسد لكم افضالكم على...وانت احبتى واخوتى واصدقائى ومرابطى ..
اسال لكم الخالق العظيم ان يديمكم سندا وزخرا وعطاءا لا ينقطع..
حسن احمد حسين وبله محمد الفاضل والصديق الوفى سيد احمد محمد على المامون وعادل عسوم وناصر يوسف وخالدغالى وشهرزاد والايقونه نعمات حمود وشبارقه وساره وشيخ القيله وركيزتها العمده عكود وتماضر حمزه وعبد المنعم الطيب حسن وعبد المنعم شيخ ادريس والصديق العزيز فتحى مسعد حنفى ومرافىء وامال والصديق العزيز الخواجه رافت ميلاد...
...لكم امنيات النفس وتشكراتها وامتنانها لكم ولكل الاحباب ى سودانيات الذين تداخلوا فى البوست الاول والحبيبات جيجى ونبراس الضياء وواحه ..
ممتن وشاكر..وارجو ان يكمل الخالق العظيم رحمته وشفائه انه نعم المولى ونعم النصير...
[/OVERLINE]

Hassan Farah 24-11-2012 03:24 PM

ربنا يعطيك العافية ويحفظك يا عصمت.... لابنائك ... . لى احبائك... ولنا جميعا.... ربى احفظ عصمت وعافيه واشفيه...

فيصل سعد 24-11-2012 04:11 PM

اللهم ياحنان يا منان يا شافي يا معافي البس حبيبنا
و استاذنا عصمت العالم ثوب العافية يا كريم ..

أبوبكر عباس 24-11-2012 04:12 PM

سلام الشفيف الرقيق الانيق عصمت العالم، شدّة وتزول يا رجل، قريبا إن شاء الله نحن موعدون بكتاباتك المرهفة.

الجيلى أحمد 24-11-2012 05:33 PM

دعاء لك من القلب أخى عصمت
لك كل الجمال بمقدار مانثرت حولنا وأكثر
ربنا يديك الصحة والعافية ياأستاذ ومهندس السجع

ألف سلامة ليك استاذنا الجميل

والعافية تواليك محل ماقبلتا

عصمت العالم 24-11-2012 09:06 PM

[frame="7 50"].الاحباب.
الاعزاء..
استاذنا حسن فرح..
والصديق البديع فيصلسعد
والعزيز بابكر عباس
والعزيز الصديق الحيلى احمد..
بجمعهم روافد محبه وينابيع اصيلة من الصداقه والاخوه..
ومشاعل من نور..
تمتد لهم امتنانات تشكرى وهم يزجون الدعوات الصالحات من اجل شفائى..
لكم محبتى واعزازى...[/frame]

خال فاطنة 24-11-2012 09:31 PM

حمد الله على سلامتك يا عصمت

ربنا يتمم العافية و يقويك

همس الشوق 25-11-2012 06:09 AM

نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،


ألف لا بأس عليك يا عصمت
ربنا يرفعك بالسلامة وما تشوف شر يا رب

ود المامون 25-11-2012 12:35 PM

...

نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،


..

الرشيد اسماعيل محمود 25-11-2012 02:07 PM

الامنيات الصادقة يا استاذ بتمام العافية،، دعواتنا


الساعة الآن 10:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.