سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   ارشيف ضيف على مائدة سودانيات (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=83)
-   -   ضيف على مائدة سودانيات ...! - 15 - سمراء (لم يكتمل) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=29922)

احمد زين 06-12-2010 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني (المشاركة 306758)
ختيبك شخصية عامة وسوبرستار في المجتمعات المخملية وياما بعدين حتشوفيني زي وردة يانعة نضرة عطرها فواح .. والفراش حولها يقول يا غربتي D

:eek::D:eek::D:eek::D:eek::D

جيجي 06-12-2010 02:12 PM

يعني البت دي دايما تجهج الحكاية

ونطلع من غير حكايا

أبو أماني 07-12-2010 12:45 AM

ود البشاري ياعسل كيفنك؟
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
:D:D:D
انا غايتو منتظر
اوع تزووووووووووغي بس looool
الليلة والليلة باظات ابو رجيلة
يلا ابقي مارقه بس خلينا ننداح في الاسئلة بس :D
دي فرصة تاني ما بتتلقي والله
شكرا ابو أماني




الشكر ليك إنت يازول يالذيذ.. وإنداح عليك الله ولو إني ما ناقش معناها لاكين ولا يهمك إنداح ياراجل .. ما تضييع الفرصة وأزرد لي الغزالة النافرة دي .. :D

أبو أماني 07-12-2010 12:52 AM

إت ياود الزين.. الليمبي عاداك ولا شنو؟
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
:eek::D:eek::D:eek::D:eek::D


بس يا هودا عمارك ماك (صفرابي) وأنا قنعااااان من خيرا فيك يابا.. أضحك تضحك بلا سنون إنشاء الله ..:mad:

أبو أماني 07-12-2010 01:03 AM

سمراء شايفك تخنتيها حبتين..!
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
اهاااااااااااااا !!
من خلال الحيثيات التى تمت ، حيث تمت المقايضة بين ان آتى هنا ...
او آتى هناك ...اى الاسكلا ..واخترت الاسكلا ، وذهبت فى الموعد المحدد وطلبت القهوة المااخمج ،
وحيث انك لم تحضر ...وشريتنى ...
عليه " تخم وتصر " لانو ده اتفاق جنتلمان مع جنتل ووومن

وعلى المضرر اللجوء لمجلس ادارة سودانيات :D
ولا عزاء للشمشارين ;)

خميت وصريت ولا لسع :D

يلا ....جاااااااااااااااااو



يا بت ما تبطلي الفهلوة واللولوة..! يا بت إتي (كوزة) ولا شنو؟ مالك عاوزة تعملي لي بدر الدين إسحق بي جاي؟!.. سيبي الفنجطة البتعملي فيها دي وجاوبي على كل أسئلة المعجبين وإلا سوف أحرمك من الميراث .. يا أمة الله..:D

أبو أماني 07-12-2010 01:13 AM

زول الله .. يشهد الله مشتاق ليك ..!
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ابو اماني كيفنك ياخ وعساك فاين
حقو الليلة يدوك دبورتين ومقص على الشرك دا
جبتها في التمنيات ياحريف
ألف وبايظا جوكر
الليييييلة يا سمراء ... انعدلي كويس
جاييك











اقول قولي هذا واستغفر الله لي .................






بالله عليك الله نجم لي الغزالة النافرة دي .. أصلها عاملة لينا فيها ليمونة في بلد بطنها طامة.. ولا بس حقارتك في ناس جانيت؟؟ goood

طارق الحسن محمد 07-12-2010 01:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني (المشاركة 306750)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
امانا

ما وقع راجل

:D

تلقاك أسع دي حاسدني عليها .. يا راصد .. لاكين يسمك.. دي وقعة للناس القيافة بث!اسع دي ينط لي الليمبي ويقول القيافة دي غيروها ولا شنو؟ شكرا على الطلة looool

اموت فى الجداد
واقصد الدواجن
والفيديو جائى
:D

:D

:D

أبو أماني 07-12-2010 01:17 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
يعني البت دي دايما تجهج الحكاية

ونطلع من غير حكايا



الرسول عليك ياجيجي يا أختي .. سمراء ماعملتو مسيخ وممصمص؟؟

سمراء 07-12-2010 11:41 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أماني http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
.. يا أمة الله..:D




حاااااضر ياعبد الله :D
بس ابعد منى زول الله واللمين وطارق ....
سمح !!

سمراء 07-12-2010 11:48 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

والحى الله والكاتل الله ...

سمراء -شجن - عفاف ....مسميات لكائن بشرى واااحد يحمل كل تناقضات الدنيا بداخله ، ماعدا الحب ....فلا اجد بداخلى سواه ، لكل شى من مخلوقات الله انسان -حيوان -جماد-....الخ !!
الحب بداخلى معلم بارز ،من اقوى الصفات التى اعتز بها ، يمكن لاى انسان ان يحسه ويستشعره ..

نأتى فى البدء لاسمى ، والمعرف الذى يزاملنى فى كل مناحى حياتى ..
ولماذا؟ ثلاثة أسماء ؟ واى أسم احب الى ؟

جانيت 07-12-2010 03:38 PM

[/I]


بالله عليك الله نجم لي الغزالة النافرة دي .. أصلها عاملة لينا فيها ليمونة في بلد بطنها طامة.. ولا بس حقارتك في ناس جانيت؟؟ goood[/QUOTE]


اها الود البيشيل ويستغفر ده سمورة بس ما تكون رشتو


غايتو حاسة اني ما اتفشيت فيه ابدا

وياسمرا ياخ جيتك جاتني في زحمة لكن امانة ما حنجمك نجام

وما حاقلع النضارة واختها في الطربيزة وابتدي حاقلعك انت من واطة الله دي

أبو أماني 07-12-2010 11:04 PM

يا اخي والله أنا أسعد (قرد)! في الكوكب ده!!!
 
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif



بالله عليك الله نجم لي الغزالة النافرة دي .. أصلها عاملة لينا فيها ليمونة في بلد بطنها طامة.. ولا بس حقارتك في ناس جانيت؟؟ goood
[/I]




اها الود البيشيل ويستغفر ده سمورة بس ما تكون رشتو


غايتو حاسة اني ما اتفشيت فيه ابدا

وياسمرا ياخ جيتك جاتني في زحمة لكن امانة ما حنجمك نجام

وما حاقلع النضارة واختها في الطربيزة وابتدي حاقلعك انت من واطة الله دي[/QUOTE]

تصوروا أحلى بتين في الكوكب ده .. قاعدات يتناقرن وفي دار أبو منو؟ في دار أبو أماني..!! تصوّر دكتورة جانيت وأستاذة سمراء بكل مايتمتعان به من ثماحة وخفة دم وروح وأدب وثقافة وأصول و.. و.. عيييييك .. يختنو قرض مع بعض والسبب أبو أماني .. يا أخي أنا طلعت (جون ترافولتا) الألفية التالتة.. يلا يا دكتورة حاولي أقلعيها زي ما قلتي ولو أنو سمراء دي زي حكومة الإنقاذ ما.. بتنقلع ليك بي أخوي وأخوك ..!! عموما كدي جربي.. سمراء.. قلتي لي عندك ثلاثة أسماء بقينا زي بعض أنا برضو عندي ثلاثة .. يلا أحكي لينا قصتهم.. looool:confused::)

زول الله 08-12-2010 10:10 AM

1/ الاسم بتاع البطاقة الشخصية داك

2/ اللون الأساسي .... دي فسريها براك

3/ لمحة عامة كدا عن الأوضاع المحيطة.....عشان نكون عارفين وكدا

4/ تاريخ بداية الجنترة وهل هنالك اسباب معينة ؟؟؟ ... بإسهاب بالله

ديل اعتبريهم قولة خير :D
قزقزي بيهم لحدما اجيك بالباب










اقول قولي هذا واستغفر الله لي شديد خالص................


جانيت 08-12-2010 11:43 AM

سمورة رايك بكل صراحة في المقولة


خذوا الحكمة من افواه المجانين :D:D

جيجي 08-12-2010 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 307550)
سمورة رايك بكل صراحة في المقولة


خذوا الحكمة من افواه المجانين :D:D

هي ياهناية
مالها بتدلع كدا
كل مرة الا يمشوا يحنسوها تجي تكتب ليها كلمتين وتمشي:mad:


الساعة الآن 06:01 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.