سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مفروش وجماعة عمل شباب يصنعون الحياة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30822)

أبوبكر عباس 07-12-2014 04:00 PM

سلام يا نعمان،
ما في طريقة أكثر إحتراماً لعرض هذه الكتب من الطريقة دي؟

يحي عثمان عيسي 07-12-2014 05:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 618346)
سلام يا نعمان،
ما في طريقة أكثر إحتراماً لعرض هذه الكتب من الطريقة دي؟

الزول ده الجابو هنا شنو
يا ريس دي حته بتاعه ثقافه
وهكذا دائما حينما تسمع يا ريس كلمة الثقافة تتحسس مسدسك

معتصم الطاهر 07-12-2014 05:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 618362)
الزول ده الجابو هنا شنو
يا ريس دي حته بتاعه ثقافه
وهكذا دائما حينما تسمع يا ريس كلمة الثقافة تتحسس مسدسك

من أسع ؟؟؟

الجيلى أحمد 07-12-2014 06:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبكر عباس (المشاركة 618346)
سلام يا نعمان،
ما في طريقة أكثر إحتراماً لعرض هذه الكتب من الطريقة دي؟

عن الكتب
هنالك من يحبونها طازجة
هنالك من يحبون تبادلها
وهنالك كما المرشح الرئاسى يودها فى الرفوف لتكون محترمة

يحي عثمان عيسي 08-12-2014 07:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 618379)
عن الكتب
هنالك من يحبونها طازجة
هنالك من يحبون تبادلها
وهنالك كما المرشح الرئاسى يودها فى الرفوف لتكون محترمة

مومكن يا الجيلي تكون ثقافتو رومانسيه للدرجه دي
يعني مثلا يجي يوم ويطالب بحظائر للجمال تكون ذي هايد بارك

صلاح نعمان 08-12-2014 02:08 PM

سمعت بمحاولة ان يكون اسبوعيا
وفى حديثى مع شيخ الوراقيين كمال وداعة
ذكر :- بأنهم يعانون من تصديق الجهات الامنيه فى اعادة البرمجه
كما اننى لاحظت بعض ظواهر اتنى القديمة عادت فى اشخاص اخرين
هم فى حقيقة امرهم مظهر لحالة تمرد ....تمرد ورفض للواقع بطرق
اراها سلبيه ...
كما ان الفعالية تصطدم بثنائيه ذات بعد تاريخى الا وهى
كون الثقافى عندنا تابع للسياسى .... وهنا تنعكس الحاله السياسيه
للبلد مباشرة ... وفى مقدمة البوست اشارة لذلك ..؟؟

وهاد ابراهيم محمد 09-12-2014 02:15 PM

على الرابط أدناه وفي المنتدى الفرعي التوثيق, وجدت (ناصر البهدير) وقد كتب عن مفروش تحت عنوان:

الخرطوم تصحو من جديد في مقهى "اتنيه"..
معرض مفروش للكتاب يعيد ألق الليالي الثقافية

فأوفى..

حبذا لو يتم استئذان أصحاب المفترعين لدمجهما, فالصورة ستكون مكتملة والفائدة أعم
خاصة لمن لم تسبق له المعرفة عن مفروش.

http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30150

اشرف السر 09-12-2014 09:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 618301)
الآن هنا أو مفروش مرة آخري
مفروش نصرالجميع
و علي هامش مفروش من الآن فصاعداً كل يوم ثلاثاء في الاسبوع ح يكون في مبدع و جمهور و أول ثلاثاء البعد بكرة مع الكاتب اسامة الخواض فيها يحكي عن تجربته و الجمهور يسأله .....الثلاثاء البعديها ح تكون مع الشاعر بابكر الوسيلة
يعني بدل مفروش واحد ف الشهر بقت 4 مفاريش في الشهر

يلا التلاتء يوم 9-12 الغايب يكلم الحاضر و اسامة الخواض علي هواء مفروش الصحي ....
ناصر يوسف شرف لتلفزيون سودانيات و مفروش ان تكون حضوراً
وهاد لازم تجي اسامة الخواض دا بهمك كما يهم الكثيرين
أستاذ النعمان شكراً علي البوست


حضرنا ولم نجدكم يا حافظ...:frown::frown:
















ال(نا) الفوق دي:
عكود
كانديك
العبد لله


الساعة الآن 10:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.