سلام يا نعمان،
ما في طريقة أكثر إحتراماً لعرض هذه الكتب من الطريقة دي؟ |
اقتباس:
يا ريس دي حته بتاعه ثقافه وهكذا دائما حينما تسمع يا ريس كلمة الثقافة تتحسس مسدسك |
اقتباس:
|
اقتباس:
هنالك من يحبونها طازجة هنالك من يحبون تبادلها وهنالك كما المرشح الرئاسى يودها فى الرفوف لتكون محترمة |
اقتباس:
يعني مثلا يجي يوم ويطالب بحظائر للجمال تكون ذي هايد بارك |
سمعت بمحاولة ان يكون اسبوعيا
وفى حديثى مع شيخ الوراقيين كمال وداعة ذكر :- بأنهم يعانون من تصديق الجهات الامنيه فى اعادة البرمجه كما اننى لاحظت بعض ظواهر اتنى القديمة عادت فى اشخاص اخرين هم فى حقيقة امرهم مظهر لحالة تمرد ....تمرد ورفض للواقع بطرق اراها سلبيه ... كما ان الفعالية تصطدم بثنائيه ذات بعد تاريخى الا وهى كون الثقافى عندنا تابع للسياسى .... وهنا تنعكس الحاله السياسيه للبلد مباشرة ... وفى مقدمة البوست اشارة لذلك ..؟؟ |
على الرابط أدناه وفي المنتدى الفرعي التوثيق, وجدت (ناصر البهدير) وقد كتب عن مفروش تحت عنوان:
الخرطوم تصحو من جديد في مقهى "اتنيه".. معرض مفروش للكتاب يعيد ألق الليالي الثقافية فأوفى.. حبذا لو يتم استئذان أصحاب المفترعين لدمجهما, فالصورة ستكون مكتملة والفائدة أعم خاصة لمن لم تسبق له المعرفة عن مفروش. http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30150 |
اقتباس:
حضرنا ولم نجدكم يا حافظ...:frown::frown: ال(نا) الفوق دي: عكود كانديك العبد لله |
| الساعة الآن 10:32 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.