مبروك نجاح سارة يا ام سهى.
لا شيء يوازي الفرح الذي يغمرنا عند نجاح فلذة كبدنا. |
مليار مبروووووووووووووووووووووووك يا سروية وعقبال الشهادة الكبيرة
وشكر ا لادخالك السرور بهذا النجاح المشرف الى قلوبنا في زمن عزت فيه لحظات الفرح والتهنيئة موصولة لقطبي الكفاح زهيز واقبال ومزيدا من لحظات الفرح ان شاء الله |
النجاح مباركــــــ[7la1=#CCCCCC]ــــــــــــــــــــــــــــ[/7la1]
لسارة دوام التوفيق لابيها وامها الفخر والاعتزاز .. |
[align=justify]الحبيبة أم سهى
ألف ألف مبروك نجاح سرور وهذا لعمري متوقع وأكيد لمن هي إبنة لمثل ذلك الأب وهذه الأم المزيد من النجاح نتمناه لها ولسهى في كافة المجالات وربنا ينعم على الاخ زهير بالصحة والعافية حتى يجني ثمرة هذا الجهد وهذه النجاحات مودتي [/align] |
الف مبروك للابنة الحلوة سارة..
مزيدا من النجاحات يا رب... |
[align=center]نعم الله على العباد كثيرة........و اجلهن نجابة الابناء
مبروووووووووووووووووك[/align] [align=center][media]http://www.nilelove.org/userfiles/Mabrook.wma[/media][/align] |
و حياة قلبي وأفراحوو ... وهناه في مساه و صباحوو
ما لا ئــيــش فرحان في الدنيا... زي الفرحان بنجاحووو مبروك العزيزة أم سهى ..لســـــــارا عساها دوما تفرح قلبك بالأخبار السارة... هي و باقي أخوتها.. تهانيــــنا للأسرة الكريمــــة.. دومــــــا قمـــــــــر |
الحبيبة غيداء
شكرا لهذه المباركة المترعة بالمحبة شكرا يا حبيبة صديقي ود عثمان شكرا على هديتك الحلوة وانشاء الله نردها ليك في نجاح وليداتك يا رب شقليني صديقي عقبال الشفاء الكبير .. ده الدايرنو يا عبدالله .. يا رب يسمع منك المسافة حبيبي اين انت ويين اخبارك ليه مقطوعة بركة في نجاح سارة الجابك لي تحياتي لاميرة وسكون وابو السعود والقادم الجديد الحلو الحبيبة ريما نوفل اقتباس:
|
صديقي واخي ابومرام
شكرا لدعواتك الطيبة وعقبال نجاحات مرام واخوانها يا رب الاخ منعم ابراهيم شكرا على تهنئتك وربنا يديم علينا الفرح الحبيبة ندوية ليك وحشة آآآآآدي كدة هو اقتباس:
بيان الحبيبة الف شكر يا اميرة "شفتي الحاجات الحلوة بدت تظهر كيف؟ فال حلو مش؟" مودتي وتحياتي للاسرة شكرا يا ود عثمان على "مبروك النجاح قمر زماننا الحبيبه الف شكر يا غاليه اقتباس:
|
العزيزة ام سهى
الف الف مبروك لنجاح سرورة.... وربنا يديمها ليكم افراح انشا الله وعقبال الدكتوراة وما فوقها..... |
الف مبرووك يا ابنة سارة
اختك ريماز برضها فرحتنا بي جايي دخلت تانية ثانوي وجابت 93 [grade="FFA500 FF6347 008000 FF1493"]تعم الافراح [/grade] |
أم سهى الحبيبة
مليون مبروك لسارة ... أدام الله سعادتك ....... وطمئنك على زهير ..... وجمع شملك وأسرتك ........... على فرح مقيم ....... لك كل الحب بنت النيل |
الأخت أم سهى... ألف مبروك النجاح... وعقبال نسمع زغاريد الدكتوراة... وربنا يطمئنك على زهير... و يملا حياتكم سعد وهنا... لك الود... |
| الساعة الآن 01:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.