دكتورة
برغم حبي (كغيري) للحياة ...والفرح ...والدنيا. ألاّ أنّني قد قرأت رفد يراعك في هذا المتصفح ب(رويّة) و(أعجاب) و(تفاعل)! الحزن يابيان هو بلا جدال أصدق المشاعر الأنسانية ...والموت بالتأكيد هو أكثر الوقائع حفزا لذاك الحزن!... أنه (بوست) يستحق أن يقرأه الناس (مرارا) ليذرفوا دمعةا ...ثم ليضيفوا اليه الكثير من المحبوس في دواخلهم من أحزان... دمت دوما بخير |
سلامات يا عادل
اليوم للموت طعم جديد لقد فقدت ابي رحمة الله عليه قبل اشهر رغم اني في الاربعينيات الا انني احس بيتم وحسرة لا تفوت ابدا,,, الله ارحم كل الاموات وصبر ذويهم.. ولك المودة |
| الساعة الآن 05:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.