الايام الفاتت دي عندي شجن عظيم لصديقي اللدود
خاصة انه عيونوا السمحات الكبار طلعن اشاعة ساكت,,:D واتمنى اذا في حاجة ممكن اقدمها ليه غير الدعاء لابي البنات الحلوات بناتي اللاتي احسن باني عمتهم وخالتهم في آن... ندعوا ليه ربنا يرفعوا ويسهل له سبل العلاج.. والزمن دا اي مشكلة طبية بتتحلى مودتي ليك يا غادة.. |
http://www.thoneh.com/facilities&services.html
اتمنى يراجع المستشفى دا برضو هنا في ماليزيا حيث لا مشاكل في الفيزا للسودانين والاقامة غير مكلفة وكذلك العلاج... |
ألف لا بأس عليك يا أبو ساندرا. ربنا يواليك بالعافية و يتم ليك الشفا. |
ألف لا بأس علي عينيك أيا صديق الـــ (كُل) يا سيد الفرح
سلامات ودعواتٌ صادقات لك بالشفاء العاجل شكراً أختي غاده علي التنوير |
ابا ساندرا
الف لا بأس عليك ... فى ميزان حسناتكم... امنياتى لك بعاجل الشفاء... |
Tarig Almakki wrote in sudaneseonline:
رساله من أبو ساندرا مع الحب خبر جيد بعد إستشارات عديده خلصنا إلى ان العين في هذه المرحلة تحتاج إلى حقنة Avista, وهي بسعر مقدور عليه وقد أظهرت التحاليل المخبرية أن العين الآن في وضع أحسن من السابق وهذا كله ببركة دعواتكم الصادقة وحبكم الأكيد لشخص أبو ساندرا الذي يأمن تمام الإيمان أنه لولا تواصلكم وإهتمامكم لما كان هذا التحسن ولا كان هذا الأمل وهو ممتن للجميع ويتمنى أن يكون هذا ديدن الجميع في كل المحن التي تصادف أي سوداني يمر بمحنة مماثلة . وبما أن التكلفة مقدور عليها فإنه يتمنى من الجميع الذياده في الدعوات بأن تكون عملية الحقن هي المرحلة الأخيرة من العلاج وأن تكون الشافية, فهذه الدعوات كانت من الصدق بحيث انه حينما فكر بالسفر للعلاج بالخارج , جاء أطباء الخارج إلى الدوحة وقد إستطاع مقابلة إستشاريين من ألمانيا وروسيا ومصر وجائت التشخيصات متطابقة نسبياً وقد إتفق الجميع على الحقن بنفس المادة في هذه المرحلة .عليه فإن المرحلة الحالية تحتاج لوقفة معنوية وليست مادية إلى حين إستجلاء الأمر والبت في طريقة المعالجة وتقديرات العلاج إن لم تفلح عملية الحقن لا سمح الله وهو يؤكد انكم اول من سيلجأ إليه في حال إحتاج إلى هذا الدعم كما لجأ إليكم في بداية النكبةمع العلم بأن النتيجة المرجوة بعد الحقن قد تستغرق بين خمسة عشر يوماإلى شهر . وهو بخير وبروح معنوية عالية خصوصاً وأن هذه المحنة قد رتقت شقوق في علاقات بينه وبين البعض وأعادت العلاقة بينه وبينهم أقوى مما سبق. الاعزاء البورداب والقراء: لا أستطيع ان أصف لكم إمتنان هذا الرجل وآله على الحب والمشاعر والمجهودات المقدرة التي بذلت في هذه المحنه التي أتمنى ان تمر سريعاً وهذا إن دل فإنه يدل على المعدن الطيب والروح الجميلة التي يتحلى بها جميع من في هذا المنبر أعضاء وقراء هذه المشاعر التي أدهشت وأبكت زملاءه في العمل حينما علموا بان هذه الإتصالات الوارده من أشخاص لا يعرف عنهم غير أقلامهم والبعض لم يسمع عنه إطلاقاً , أبو ساندرا ورشيدة والبنات عاجزين تماماً عن وصف الحس الموازي لهذا الحب الدافق فلكم الشكر أجمله . الدعوات ثم الدعوات ثم الدعوات |
الف بعد الشر عليك يا استاذ --والف حمدلله علي السلامه
ويابورداب الدوحه ممكن تختو لينا تلفون ابوساندرا هنا عشان نتصل بيهو عند وصولنا للسعوديه |
اقتباس:
|
كل التمنيات للزميل بركات
بعاجل الشفاء |
الاحبه بسودانيات ..سلامات
شكرا لكل من ساهم فى رفع البوست وكل من توجه لله بصادق الدعوات لابيساندرا.. وعبدالرحمن بركات لانو انسان نقى وطيب وبيتو وقلبو مفتوحيين للناس امورو بتتسهل ..فرحت جدا وانا اقرا اخر التطورات اتمنى النجاح للعمليه ويجينا راجع بقلمو السنين.. دمتم جميعا .غاده |
نقلاً عن سودانيز أون لاين- الأخ هارون دياب:
اقتباس:
حمدالله ألف على السلامه. |
أبوساندرا يبلغكم تحاياه.. تم إعطائه الحقنه ويشعر بتحسن كبير.. من المتوقع إعطائه حقنه أخرى بعد شهر
إن لم يكن للحقنه الأولى مفعول.. دعواتكم |
يا صديقى ودبركات من يتسكع على أرصفة الستنيات
ياهو الحال...مع الامانى السندسية تحياتى للبنات وامهم وشكرا دكتور بيان على التنوير |
الف لا بأس عليك ..
امنياتى لك ودعواتٌ صادقات لك بالشفاء العاجل.. |
| الساعة الآن 01:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.