اقتباس:
أيوة بالله كتري من ده وشكرا للأغنية وللإذن باللطش :D |
اقتباس:
فيصل سلامات انا نزلتا والخال استلفا :D البتغني دي نبوية الملاك |
يا جماعة العيا دا الا يودى الزول المقابر ..
عيان ما طيبة ... أها نرسل الروشتات .. مع انو بنستعمل الدوا البلدى .. |
اقتباس:
وما اعتمدوها ليهم. :D تقول لي روشتّات! كدي أسأل رباطابي والجيلي. اقتباس:
آخر وصفة شنو؟;) |
غايتو ما توم بالعسل ..!!!!!!
|
اعمل حساب الشطوط خضراء و حمراء و قبانيت :D:D:D
|
اقتباس:
الشكية لله دايرين تثبتوها زى حقت الخال .. |
[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/0OZdgv4yUUY&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]
|
كل سنة وإنتوا طيبين يا زوّار هذا البوست . . الجميل. |
خلود
قلتا: "عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول..." وبقول ليك: أقيف قدام المرآيا بتلقى الصورة آية غنية حلوا وبهيا تشع نيران كهربيا تلقى روحك تلقى رآحك وبراحك بتلقى خلود يا كا تالت تلاتا سكر نباتا 00000 [align=center][frame="3 80"]عرفتا عيونك؟؟؟؟ فاقدا ياتو زول ؟؟؟؟[/frame][/align]:D:D:D |
اقتباس:
حقت الخال يشهد الله بي صمتها الكلام في التانين. إنت قالوا ليك أبعد من الشطوط وتوابعها من هضاب تقول حقت الخال ؟؟.. أها الكاشف خالك جاب تقرير إنت البيمرقك منها شنو :mad: |
شفتا ليك بلي ديناري في خمسة كروت مرق من اسنافيك ؟؟ :D:D
و تيييييييييييييب :D:D:D التحايا الصادقة للجمع الكريم هنا و رمضانياتكم طيبة و آمنة و دافئة .. و اتفضلوا معانا رز بلبن يودر عطش النهار :D:D |
اقتباس:
فيصل . . مشتاقين. |
بالاكتر يا عمدة و الله .. و رمضان كريم ..
الشوق بحر يمين :D:D و سائلين منك و عنك ديمة .. |
( لو يوم الله جابو
عمري يعود شبابو فاقدة عيوني زول) خالد والشباب -- عام سعيد يا خال وانشإالله تكون متمتع بدفء الاحبة والاخوان-- لكن ياخ جنس لطش-- ارسين لوبين ما يقدر علية--- شن نقول-- الابيات اعلاه مهداة لود مخير--- |
| الساعة الآن 03:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.