سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   خـــــــالد الـحــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39681)

imported_خالد الحاج 26-03-2008 08:32 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah hamza (المشاركة 93252)
خالد ما تفقد عزيز انشاء الله
والطش ولا يهمك



وبنادي معاك الغابين

سارة بت أختي العزيزة
أيوة بالله كتري من ده وشكرا للأغنية وللإذن باللطش :D

imported_Sarah hamza 26-03-2008 10:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 93400)
حمد الله على السلامة يا باش و الف لا بأس عليك
و الجابك يجيب رفيقك .. بس يا سارة حمزة انت و خالك ما وريتونا البتغني دي منو؟؟
تلطشوا و تتلطشوا ، تجهجهوا و تتجهجهوا يديكم العافية :D:D



فيصل سلامات
انا نزلتا والخال استلفا :D
البتغني دي نبوية الملاك

معتصم الطاهر 26-03-2008 10:11 AM

يا جماعة العيا دا الا يودى الزول المقابر ..

عيان ما طيبة ...

أها نرسل الروشتات .. مع انو بنستعمل الدوا البلدى ..

عكــود 26-03-2008 10:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 93459)

أها نرسل الروشتات ..

القبلك صوّروا التقارير الطبيّة الموثّقة . .
وما اعتمدوها ليهم. :D
تقول لي روشتّات!

كدي أسأل رباطابي والجيلي.

اقتباس:

مع انو بنستعمل الدوا البلدى ..
أها . .
آخر وصفة شنو؟;)


معتصم الطاهر 26-03-2008 10:43 AM

غايتو ما توم بالعسل ..!!!!!!

imported_فيصل سعد 29-03-2008 06:43 AM

اعمل حساب الشطوط خضراء و حمراء و قبانيت :D:D:D

معتصم الطاهر 29-03-2008 09:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 93579)
اعمل حساب الشطوط خضراء و حمراء و قبانيت :D:D:D

أها
الشكية لله
دايرين تثبتوها زى حقت الخال ..

imported_فيصل سعد 29-03-2008 09:15 AM

[align=center][flash=http://www.youtube.com/v/0OZdgv4yUUY&autoplay=1]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/align]

عكــود 08-09-2008 07:23 AM


كل سنة وإنتوا طيبين يا زوّار هذا البوست . .
الجميل.

بابكر مخير 08-09-2008 07:45 AM

خلود
قلتا:
"عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول..."
وبقول ليك:
أقيف قدام المرآيا
بتلقى الصورة آية
غنية حلوا وبهيا
تشع نيران كهربيا
تلقى روحك
تلقى رآحك وبراحك
بتلقى خلود
يا كا تالت تلاتا
سكر نباتا
00000
[align=center][frame="3 80"]عرفتا عيونك؟؟؟؟
فاقدا ياتو زول
؟؟؟؟
[/frame]
[/align]:D:D:D

imported_خالد الحاج 08-09-2008 07:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 93593)
أها
الشكية لله
دايرين تثبتوها زى حقت الخال ..


حقت الخال يشهد الله بي صمتها الكلام في التانين.
إنت قالوا ليك أبعد من الشطوط وتوابعها من هضاب تقول حقت الخال ؟؟..
أها الكاشف خالك جاب تقرير إنت البيمرقك منها شنو :mad:

imported_فيصل سعد 08-09-2008 08:03 AM

شفتا ليك بلي ديناري في خمسة كروت مرق من اسنافيك ؟؟ :D:D
و تيييييييييييييب :D:D:D


التحايا الصادقة للجمع الكريم هنا و رمضانياتكم طيبة و آمنة و دافئة ..
و اتفضلوا معانا رز بلبن يودر عطش النهار :D:D

عكــود 08-09-2008 08:24 AM

اقتباس:

شفتا ليك بلي ديناري في خمسة كروت مرق من اسنافيك ؟؟
و تيييييييييييييب

:D:D
فيصل . .

مشتاقين.

imported_فيصل سعد 08-09-2008 08:29 AM

بالاكتر يا عمدة و الله .. و رمضان كريم ..
الشوق بحر يمين :D:D و سائلين منك و عنك ديمة ..

imported_Hassan Farah 31-12-2008 08:22 PM

( لو يوم الله جابو
عمري يعود شبابو
فاقدة عيوني زول)
خالد والشباب -- عام سعيد يا خال وانشإالله تكون متمتع بدفء الاحبة والاخوان--
لكن ياخ جنس لطش-- ارسين لوبين ما يقدر علية--- شن نقول-- الابيات اعلاه مهداة لود مخير---


الساعة الآن 03:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.