اقتباس:
شكراً عكود على التهنئة الرقيقة ودائماً لا تفوت عليك هذه النفحات الرقيقة برغم المشغوليات الكثيرة والسفر المتواصل تقبل سلام حاج محمد الزوول :):) |
اقتباس:
السلام عليكم شكراً أختي منال للتهنئة الرقيقة ورصيداً لسودانيات دي ما عندنا فيها قول بس يلحق أبوهو دي لو شافوها ناس فيصل سعد والخال وعكود :D:D:D حا يزعلوا منك فأنا لديهم مثال للكسل "البوردابي" تحياتي |
اقتباس:
السلام عليكم أخوي المسافة "عندي مشكلة في التأقلم مع الأسماء الجديدة" :):):) شكري الجزيل على المرور والتهاني |
السلام عليكم
مولانا و"شيخنا" كيشو اقتباس:
تقبل تحيات الزويل |
اقتباس:
السلام عليكم شكري الجزيل عادل عسوم شكراً على الدعاء الجميل الشامل وإياكم إن شاء الله |
اقتباس:
شليل 7 زميلي ورفيق النضال "المشرفي" :):) مشكور على المرور الجميل بس بنج بتاعت عكود دي حيرتني قدر ما حاولت أحللها ما عرفت حاجة البنج الواحد ده بتاع التخدير !!! بنج اختصار كلمة بنجاب الهندية !!!! بنج اختصار كلمة صباح الخير بالفرنسية !!! وبعدين تعال :D:D شليل يكون سبعة ليه ليه ما يكون 37 مثلاً غايتو تقول شنو الشمشرة والشكية لله على قول الخال :D:D |
اقتباس:
صديقي ميكي سعدت جداً بمرورك الجميل هنا وهناك في القرية المجاورة ولم انشغل عن الرد عليك الا بالشديد القوي اقتباس:
غايتو بالشيء الأنا شايفو ده لو وزعوها توزيع محمد الزوول ده ما يحصل فيها حاجة يا ميكي يا خوي الكيزان ديل بالأنا شايفو ده يمكن يقعدوا في راسنا كمان قرن قادم عشان كده ركز على المنير وسيبك من المهمشين ديل (على قولة تراجي) :D:D |
اقتباس:
يا حبوب كتر خيرك انك جمعتني مع الجوز دا :D:D لكن قطع شك الكلام الليلك دا بهتنا بيه و قولتنا ليو ساكت :D:D مجدد التهاني و التبريكات .. |
ها زووول
مبروك الزول و من أسع خلي لسانو عديل .. بلا لكنة شايقيي بلا دقيس خليجيين .. |
اقتباس:
اول شي الدعوات دي تملاهو غنى لي جنا الجنا ثاني شي انت قاعد تسوي شنو؟ قاعد تلقط زهور؟ بالمناسبة وين زهور؟ تالت شي (خليهو) |
مبروك عليكم المولود.... يتربي في عزكم أنشا الله
|
| الساعة الآن 04:35 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.