اقتباس:
طـــارق يا صـــاحب بجيك ليها بس اصبر لي انا عارفك بالليل ما بتفهم :D:D ومخك بجي الساعة 12 لوووووووووووووووول تحاياي يا فردة |
اقتباس:
ترمي بياضك يا حبيب:D ازيك ولعلك طيب |
اقتباس:
وانت (ألــد )....نيتك :D غايتو الصندوق ده جاب لينا المحن فى صمة خشمنا ياخال |
اقتباس:
قلت لي شرح صباحي دخلت الشبكه يعني مبروووووك |
يا امين البشاري أبى لّيgoood |
والله يا امين طريقتك دي شكلها بتاعت ناسات..
ياخي أبت تظبط كلو كلو.. والله متضايق جنس ضيق. |
اقتباس:
الأخت همس حاولي مرة والتانية اعملي الكوت في الأول ثم ظللي كامل الكوت وبعدين امشي للألوان واختاري منها أي لون مرة ومرتين بتظبط معاك إن شاء الله وهي حل مؤقت ومنجور كمان نجرة حتى يتم حل المشكلة تحاياي |
اقتباس:
:D:D أنا برضو ما ظبطت معاي .. لكن في طريقة تانية يا الرشيد (زي ما عامل أنا حاليا ً في إقتباسك الفوق ده)... تعمل copy للحاجة العاوز تقتبسها ... وتجي لمربع الحوار وتعمل ليها paste وتظللها ومن ثم تضغط إيكونة (إدراج إقتباس) في الصندوق الماسي - تجدها في السطر التاني أسفل سهم التراجع مباشرة (شكل كروي لونو أصفر وفيهو حاجة زي التنوين بالضم :)) ملحوظة : قبل إنزال المشاركة تأكد من وجود [QUOTE] مرتين (مرة في أعلى المقتبس ومرة أدناه) لأنها بتختفي أحيانا ً ... وإذا إختفت ... كأننا لا رحنا ولا جينا :mad: تحياتنا يا ود البشاري |
اقتباس:
ســـلام .. حاول مرة ومرتين بتظبط إن شاء الله فاتح صفحتين انترنت واحدة طبق فيها والتانية تابع فيها الشرح ولو ابت اديها كباية شاي بتظبط أكيد الله ما كربها على عربها يـــاااخ الضيق لزومو شنو تحاياي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif أبى لّي goood اللبن ؟ ؟ :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif لوووووووووووول قلت لي شرح صباحي دخلت الشبكه يعني مبروووووك يباركو ليك السمح مشتاكون :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif الرشيد اسماعيل ســـلام .. حاول مرة ومرتين بتظبط إن شاء الله فاتح صفحتين انترنت واحدة طبق فيها والتانية تابع فيها الشرح ولو ابت اديها كباية شاي بتظبط أكيد الله ما كربها على عربها يـــاااخ الضيق لزومو شنو تحاياي امين tdaim2 ضيفنى |
اقتباس:
يا طارق جرِّب الطريقة الوصفناها للرشيد وهي ظابطة ... وح تظبط معاك ... غايتو خالد الحاج أدانا شغلة نضيع بيها الوكت :) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif امين tdaim2 ضيفنى أمين البشاري حلفتك بي كل غالي عندك قول أبيت .. :D:D:D:D:D و |
اقتباس:
اقتباس: أنا برضو ما ظبطت معاي .. لكن في طريقة تانية يا الرشيد (زي ما عامل أنا حاليا ً في إقتباسك الفوق ده)... تعمل copy للحاجة العاوز تقتبسها ... وتجي لمربع الحوار وتعمل ليها paste وتظللها ومن ثم تضغط إيكونة (إدراج إقتباس) في الصندوق الماسي - تجدها في السطر التاني أسفل سهم التراجع مباشرة (شكل كروي لونو أصفر وفيهو حاجة زي التنوين بالضم :)) كدة ظبطت ؟ ؟ ؟ ما ظبطت فى المعاينة بتظهر كويس بس بعد الاعتماد بترفع كراعها :D :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: اقتباس: أنا برضو ما ظبطت معاي .. لكن في طريقة تانية يا الرشيد (زي ما عامل أنا حاليا ً في إقتباسك الفوق ده)... تعمل copy للحاجة العاوز تقتبسها ... وتجي لمربع الحوار وتعمل ليها paste وتظللها ومن ثم تضغط إيكونة (إدراج إقتباس) في الصندوق الماسي - تجدها في السطر التاني أسفل سهم التراجع مباشرة (شكل كروي لونو أصفر وفيهو حاجة زي التنوين بالضم :)) كدة ظبطت ؟ ؟ ؟ ما ظبطت فى المعاينة بتظهر كويس بس بعد الاعتماد بترفع كراعها :D :D ? |
اقتباس:
تبيت فى العقبة انت قول امين ياخى :D :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif بـــدور أزيـــك وحمداً لله على السلامة انت شلتي اللابتوب معاك ولا شنو المشكلة هي في تشابه لون الاقتباس مع لون خلفية المنتدى إذا تغير أحدهما سيظهر الفرق واضحاً بتغير لون الكتابة و ليس الخلفية |
اقتباس:
? ? ? |
اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
كدة كيف ؟ انا غايتو جربتها فى الكروم ولقيتها مية مية لكن الكروم بيجيب الرموز والاكواد وبيخليك تظلل لمن تكبر الخط وتانى ترجع تظلل لمن تجى تلون المهم اقصد انه التظليل بيفك بسرعة :D :D |
بسم الله والله الصندوق الخامس دا مسكون المشاركة الفوق دي شنو وبعدين دي ما الأيقونة الإخترتها عجبي |
اقتباس:
انتى كلامك جاء فى اقباس كيف ظبطت ؟ ؟ :confused: :D |
اقتباس:
شكرا ً يا همس الشوق ... نديك 85 % حاولي مرة تانية وحتجيبي 100 % |
ظبطت ولا ما ظبطت شكرا كتير شبروق
واهو خالد الحاج جاب لينا موضوع نملا بيهو الوقت :D :D مودة يا كريم |
اقتباس:
شايف أمورك ماشة كويس يا طارق (تحسن ملحوظ )... بس عليك بمسح الزيادات |
اقتباس:
شكرا ً يا طارق وشكراً لخالد الحاج الخلانا نتسلى :) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى إنتي اقعدي عزلي في العرسان كده لما القطر يفوتكlooool :D:D |
اهـــا حلوها ليكم بتغيير اللون كاملاً
غايتو البتكلم بعد دا خلي خالد الحاج برشــــو أنا دا لوووووووووووول كرهتونا زاتو :D:D:D:D:D يلا قوموا لفوا كدا ولا كـــدا يا ناس نحو الأمية .... ... . __ البتاع هسي ما كان ازرق يا جماعة؟ |
اقتباس:
دي اسهل شكرا شبارقة |
اقتباس:
|
اقتباس:
الله يعين الخال ... يفتـّش لينا في لون زينب :) |
اقتب
اقتباس:
ليــــــــــــه انت غيرت رايك |
اقتباس:
[/QUOTE] كدا تمام ياشبارقة....... منكم نستفيد ..تحياتى |
اقتباس:
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى إنتي اقعدي عزلي في العرسان كده لما القطر يفوتكlooool :D:D لقيت نفسك برة الصف ؟ |
| الساعة الآن 03:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.