سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   طريقة تمييييز الاقتباس عن بقية المشاركة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16387)

Amin Bushari 27-09-2010 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد (المشاركة 282042)
اقتباس:
امين
كيفك
والله بت تظبط نوهائى
اشرح لينا شرح صباحى
بالله
:D


طـــارق يا صـــاحب

بجيك ليها بس اصبر لي
انا عارفك بالليل ما بتفهم
:D:D
ومخك بجي الساعة 12
لوووووووووووووووول

تحاياي يا فردة

Amin Bushari 27-09-2010 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود (المشاركة 282045)

وطيب نحن نعمل شنو عشان يظبط معانا


ترمي بياضك يا حبيب:D
ازيك ولعلك طيب

سمراء 27-09-2010 08:52 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
وطيب نحن نعمل شنو عشان يظبط معانا




انا (بييّض ) ...نيتى
وانت (ألــد )....نيتك :D

غايتو الصندوق ده جاب لينا المحن فى صمة خشمنا ياخال

نبراس السيد الدمرداش 27-09-2010 08:53 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif
امين
كيفك
والله بت تظبط نوهائى
اشرح لينا شرح صباحى
بالله
:D





لوووووووووووول
قلت لي شرح صباحي
دخلت الشبكه يعني مبروووووك

همس الشوق 27-09-2010 08:58 AM

يا امين البشاري

أبى لّيgoood

الرشيد اسماعيل محمود 27-09-2010 09:01 AM

والله يا امين طريقتك دي شكلها بتاعت ناسات..
ياخي أبت تظبط كلو كلو..
والله متضايق جنس ضيق.

Amin Bushari 27-09-2010 09:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق (المشاركة 282070)
يا امين البشاري

أبى لّيgoood


الأخت همس

حاولي مرة والتانية
اعملي الكوت في الأول ثم ظللي كامل الكوت
وبعدين امشي للألوان واختاري منها أي لون
مرة ومرتين بتظبط معاك إن شاء الله
وهي حل مؤقت ومنجور كمان نجرة حتى يتم حل المشكلة

تحاياي

شبارقة 27-09-2010 09:55 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
ياخي أبت تظبط كلو كلو..
والله متضايق جنس ضيق.



:D:D

أنا برضو ما ظبطت معاي .. لكن في طريقة تانية يا الرشيد (زي ما عامل أنا حاليا ً في إقتباسك الفوق ده)... تعمل copy للحاجة العاوز تقتبسها ... وتجي لمربع الحوار وتعمل ليها paste وتظللها ومن ثم تضغط إيكونة (إدراج إقتباس) في الصندوق الماسي - تجدها في السطر التاني أسفل سهم التراجع مباشرة (شكل كروي لونو أصفر وفيهو حاجة زي التنوين بالضم :))

ملحوظة : قبل إنزال المشاركة تأكد من وجود [QUOTE] مرتين (مرة في أعلى المقتبس ومرة أدناه) لأنها بتختفي أحيانا ً ... وإذا إختفت ... كأننا لا رحنا ولا جينا :mad:

تحياتنا يا ود البشاري

Amin Bushari 27-09-2010 09:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 282072)
والله يا امين طريقتك دي شكلها بتاعت ناسات..
ياخي أبت تظبط كلو كلو..
والله متضايق جنس ضيق.

الرشيد اسماعيل

ســـلام .. حاول مرة ومرتين بتظبط إن شاء الله
فاتح صفحتين انترنت واحدة طبق فيها
والتانية تابع فيها الشرح ولو ابت اديها كباية شاي بتظبط أكيد
الله ما كربها على عربها يـــاااخ الضيق لزومو شنو

تحاياي

طارق الحسن محمد 27-09-2010 10:01 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif



أبى لّي

goood




اللبن
؟ ؟
:D

طارق الحسن محمد 27-09-2010 10:03 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
لوووووووووووول
قلت لي شرح صباحي
دخلت الشبكه يعني مبروووووك




يباركو ليك
السمح
مشتاكون
:D

طارق الحسن محمد 27-09-2010 10:12 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
الرشيد اسماعيل

ســـلام .. حاول مرة ومرتين بتظبط إن شاء الله
فاتح صفحتين انترنت واحدة طبق فيها
والتانية تابع فيها الشرح ولو ابت اديها كباية شاي بتظبط أكيد
الله ما كربها على عربها يـــاااخ الضيق لزومو شنو

تحاياي




امين
tdaim2

ضيفنى

شبارقة 27-09-2010 10:27 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
امين
tdaim2

يا طارق جرِّب الطريقة الوصفناها للرشيد وهي ظابطة ... وح تظبط معاك ... غايتو خالد الحاج أدانا شغلة نضيع بيها الوكت :)

أبومناهل 27-09-2010 10:58 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif



امين
tdaim2

ضيفنى




أمين البشاري
حلفتك بي كل غالي عندك
قول أبيت .. :D:D:D:D:D

و

طارق الحسن محمد 27-09-2010 12:04 PM

اقتباس:

اقتباس:

أنا برضو ما ظبطت معاي .. لكن في طريقة تانية يا الرشيد (زي ما عامل أنا حاليا ً في إقتباسك الفوق ده)... تعمل copy للحاجة العاوز تقتبسها ... وتجي لمربع الحوار وتعمل ليها paste وتظللها ومن ثم تضغط إيكونة (إدراج إقتباس) في الصندوق الماسي - تجدها في السطر التاني أسفل سهم التراجع مباشرة (شكل كروي لونو أصفر وفيهو حاجة زي التنوين بالضم :))








كدة ظبطت

؟ ؟ ؟


ما ظبطت
فى المعاينة بتظهر كويس

بس بعد الاعتماد
بترفع كراعها
:D :D

شبارقة 27-09-2010 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
فى المعاينة بتظهر كويس
إذا ً تظلل الإقتباس في نفس المشاركة بتاعتك وتضغط علامة الإقتباس من الصندوق مرة تانية وتأكد إنو الإقتباس يظهر ليك وهو محاط بكلمتي [/QUOTE] من الجانبين

معتصم الطاهر 27-09-2010 12:41 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:

اقتباس:

أنا برضو ما ظبطت معاي .. لكن في طريقة تانية يا الرشيد (زي ما عامل أنا حاليا ً في إقتباسك الفوق ده)... تعمل copy للحاجة العاوز تقتبسها ... وتجي لمربع الحوار وتعمل ليها paste وتظللها ومن ثم تضغط إيكونة (إدراج إقتباس) في الصندوق الماسي - تجدها في السطر التاني أسفل سهم التراجع مباشرة (شكل كروي لونو أصفر وفيهو حاجة زي التنوين بالضم :))







كدة ظبطت

؟ ؟ ؟


ما ظبطت
فى المعاينة بتظهر كويس

بس بعد الاعتماد
بترفع كراعها
:D :D



?

طارق الحسن محمد 27-09-2010 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومناهل (المشاركة 282155)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif



امين
tdaim2

ضيفنى




أمين البشاري
حلفتك بي كل غالي عندك
قول أبيت .. :D:D:D:D:D

و



تبيت فى العقبة انت
قول امين ياخى

:D :D

معتصم الطاهر 27-09-2010 12:43 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
بـــدور

أزيـــك وحمداً لله على السلامة
انت شلتي اللابتوب معاك ولا شنو
المشكلة هي في تشابه لون الاقتباس مع لون خلفية المنتدى
إذا تغير أحدهما سيظهر الفرق واضحاً




بتغير لون الكتابة و ليس الخلفية

طارق الحسن محمد 27-09-2010 12:47 PM

اقتباس:



?



? ?

شبارقة 27-09-2010 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
1. اعمل (Quote) عادي جداً كما كنت تفعل في السابق وهكذا تقتبس مشاركة العضو/ة
2. قم بتظليل الاقتباس الموجود أمامك في مربع التحرير الذي تكتب فيه مشاركتك عادة كما في الصورة أدناه

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami1.jpg

بعد الخطوتين 1 و 2 يمكن الضغط على أيكونة إدراج الإقتباس من الصندوق(دون فتح علبة الألوان)


همس الشوق 27-09-2010 01:11 PM

اقتباس:

إذا ً تظلل الإقتباس في نفس المشاركة بتاعتك وتضغط علامة الإقتباس من الصندوق مرة تانية وتأكد إنو الإقتباس يظهر ليك وهو محاط بكلمتي
من الجانبين [/QUOTE]


اقتباس:

تسلم يا شبارقه يا جميل

اهي يا دووووبا ضبطت gooodgoood

طارق الحسن محمد 27-09-2010 01:12 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
بعد الخطوتين 1 و 2 يمكن الضغط على أيكونة إدراج الإقتباس من الصندوق(دون فتح علبة الألوان)








كدة كيف ؟
انا غايتو جربتها فى الكروم ولقيتها مية مية لكن الكروم بيجيب الرموز والاكواد وبيخليك تظلل لمن تكبر الخط وتانى ترجع تظلل لمن تجى تلون
المهم اقصد انه التظليل
بيفك بسرعة

:D :D

همس الشوق 27-09-2010 01:13 PM

بسم الله والله الصندوق الخامس دا مسكون

المشاركة الفوق دي شنو
وبعدين دي ما الأيقونة الإخترتها

عجبي

طارق الحسن محمد 27-09-2010 01:15 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
من الجانبين

[/COLOR][/SIZE]

[/QUOTE]


انتى كلامك جاء فى اقباس
كيف ظبطت ؟ ؟

:confused:


:D

شبارقة 27-09-2010 01:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
تسلم يا شبارقه يا جميل

اهي يا دووووبا ضبطت gooodgoood



شكرا ً يا همس الشوق ... نديك 85 % حاولي مرة تانية وحتجيبي 100 %

طارق الحسن محمد 27-09-2010 01:28 PM

ظبطت ولا ما ظبطت شكرا كتير شبروق
واهو خالد الحاج جاب لينا موضوع
نملا بيهو الوقت :D :D
مودة يا كريم

شبارقة 27-09-2010 01:29 PM



اقتباس:

انتى كلامك جاء فى الإقتباس
كيف ظبطت ؟ ؟




شايف أمورك ماشة كويس يا طارق (تحسن ملحوظ )... بس عليك بمسح الزيادات

شبارقة 27-09-2010 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
ظبطت ولا ما ظبطت شكرا كتير شبروق
واهو خالد الحاج جاب لينا موضوع
نملا بيهو الوقت :D :D
مودة يا كريم


شكرا ً يا طارق وشكراً لخالد الحاج الخلانا نتسلى :)

احمد زين 27-09-2010 01:34 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى



إنتي اقعدي عزلي في العرسان كده لما القطر يفوتكlooool
:D:D

Amin Bushari 27-09-2010 02:44 PM

اهـــا حلوها ليكم بتغيير اللون كاملاً
غايتو البتكلم بعد دا
خلي خالد الحاج برشــــو أنا دا
لوووووووووووول كرهتونا زاتو
:D:D:D:D:D
يلا قوموا لفوا كدا ولا كـــدا يا ناس نحو الأمية
....
...
.

__
البتاع هسي ما كان ازرق يا جماعة؟

جيجي 27-09-2010 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
شكرا ً يا طارق وشكراً لخالد الحاج الخلانا نتسلى :)



دي اسهل
شكرا شبارقة

شبارقة 27-09-2010 02:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
دي اسهل
شكرا شبارقة
شكرا ً يا جيجي ... وشايفك طبقتـّيها 100%

شبارقة 27-09-2010 03:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
البتاع هسي ما كان ازرق يا جماعة؟

الله يعين الخال ... يفتـّش لينا في لون زينب :)

سارة 27-09-2010 03:33 PM

اقتب
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif



إنتي اقعدي عزلي في العرسان كده لما القطر يفوتكlooool
:D:D



ليــــــــــــه انت غيرت رايك

على عبدالله محمد يوسف 27-09-2010 03:50 PM

اقتباس:

إذا ً تظلل الإقتباس في نفس المشاركة بتاعتك وتضغط علامة الإقتباس من الصندوق مرة تانية وتأكد إنو الإقتباس يظهر ليك وهو محاط بكلمتي
من الجانبين
[/QUOTE]
كدا تمام ياشبارقة....... منكم نستفيد ..تحياتى

معتصم الطاهر 27-09-2010 04:37 PM

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى



إنتي اقعدي عزلي في العرسان كده لما القطر يفوتكlooool
:D:D








لقيت نفسك برة الصف ؟


الساعة الآن 03:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.