سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أجمل الحلوين - أغنية خُطّابها كُتــااااار (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=2368)

عكــود 01-06-2006 05:16 PM

اقتباس:

اجمل الحلوين معانا وفى قلوبنا
تسلمي ويسلم الشاب الجميل.
معاك أنادي أبو السعود
الحقيقة إفتقدناه وخِرمنا لو عديييل
أخبارو شنو؟

Osman Hamad 01-06-2006 08:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود

بس أبعدوا من عثمان حمد
ما يهوّب ناحية الأفلام دي
ده زول خطير
وطالِق

صدقت والله ياعكود ;) دى طبعاً من باب بارك الله فى إمرءٍ عرف خطورة خرفه ;)

عكود
مشتاقين دى شايفها شوية فى حقك.
بالمناسبة اللمة ناقصاك، وانا سعيد جداً اكون بين أجمل الحلوين ;)

عكــود 02-06-2006 05:23 PM

عثمان المطموس،

جلّت معاي بي بنط واحد بس
ربنا يحيينا ويمد في الأيّام
ونتلاقى إنت طيّب ونحن طيبين

بختك وإنت بين أجمل الحلوين
وبختهم بيك

suhyta 02-06-2006 06:12 PM

هذا القدر الوافي من الحنان لو ..خُص..كلُ قلبٍ ...بنفحةٍ منه...

لأصبح للكون ..لونٌ آخر...وطعمٌ... آخر...

حبي..لم صاغ الكلم ومن دوزن لحنها..ومن شدا بها ومن اسمعنا اياها هنا..كل الود..عكود

عكــود 02-06-2006 07:41 PM

اقتباس:

هذا القدر الوافي من الحنان لو ..خُص..كلُ قلبٍ ...بنفحةٍ منه...
لأصبح للكون ..لونٌ آخر...وطعمٌ... آخر...

صحّ لسانِك يا سوهيتا (أتمنى أكون كتبتها صاح)
أغاني الطنبور ترتبط دائماً بالمحنّة والمحبّة
ليس الكلمات واللحن فحسب
بل صوت الطنبور نفسه يضيف بعداً حنيناً عميقاً
تصعب مقاومة تغلغله في أعماق الرقّة فينا

لكِ كل المودّة والتقدير،

abu qusai 03-06-2006 07:58 AM

أباذر

سلام

ود المساعيد رهيب مافي شك ، وأنا معجب بيهو من زمن بغني:

زاااااااااد عذابي وبكى عيني يوم خطابك جابوه لي
إنت في قلبي وليك طريت يوم خطابك جابوه لي
وكم كرهت القعدة في البيت يوم خطابك جابوه لي
قالوا أروش وقالوا جنيت يوم خطابك جابوه لي

إن لم تخني الذاكره التي أصابتها عوامل التعرية بحكم الزمن . أما صديق أحمد الله يديهو العافية عندما يغني زي ما قال أخونا عالم عباس تحس بيهو زي الزول البقرقر في المويه في حلقه . والله يا عكود مما سمعت تشبيه عالم دا أضحك براي في الشارع زي المجنون . طبعا صديق ماشاء الله إمكانياته رهيبة .

تخريمة :

الناس كلهم بقولوا ليك يا خال ما زعلت منهم اشمعنى حقتي زعلتك كدي .

سلمت يا خال

أبو قصي

عكــود 03-06-2006 12:25 PM

اقتباس:

أما صديق أحمد الله يديهو العافية عندما يغني زي ما قال أخونا عالم عباس تحس بيهو زي الزول البقرقر في المويه في حلقه
:D :D :D
صَدَقْ والله
خاصة في أغنية
يا الناسينا حبّك في ربيع دنيانا شال نوّر
بطرااااك .. آآ .. بطراك
لمّ اشوف لي عريس وقف في صحابو قام بشّر

هو يقرقر في الموية في حلقو ..
ونحن نسمعو
ونشرب ما نروى

بعدين تعال،
هو قولة يا خال ويا عمّو دي
بيقبلوها من الناس من جَمْ؟
وللا حلوة من خشوم الناس كلّهم؟
;)
أسأل خالد في المسألة دي
عندو فيها فتوى،

عكــود 03-06-2006 05:28 PM

اقتباس:

والوعد قائم.. والغنية بنزلها بعد (أسل روحكم)
الصفحة قلبت
وروحنا إنسلّت


الساعة الآن 01:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.