ندى و بت النيل
انا بي سببي شغالة سهرة و الحمد لله إنتوا مالكم يا شبيبة؟!! تتذكروا دة? http://sudaniyat.net/vb/showthread.php?t=1720 |
لقد والله ......
[align=center]"احتجت ان ألقاك حين تربع الشوق المسافر وأستراح وطفقتُ أبحث عنك في مدن المنافي السافرات بلا جناح كان احتياجي ..... أن تُضمخ حولي الارجاء ياعطراً يُزاور في الصباح ..."[/align] سرورة ...ندي ,,,,! ده كلو وأنا نائمة ..................؟؟!! .. ... |
[align=justify]
اممممممممممممممممم ثباح الحير... لسه الكواشف ثاحيين ولا ناااامو... الله ليكن من سهر الليل... تعرفن أمي بتشتكي من حفيدتها و حرمانها من نوم النهار بسبب مساككه (الشويفعة المفعوصة) قالت لينا والله بت أختكم دي بقت تساهر بي النهار :confused: :confused: ... ليلي انتن عارفاتنو... بغر ممكن لكن حسادة لأ... [/align] |
اقتباس:
& تصورى يا ندى الساعه الآن 12 منتصف ليل الإثنين 23/4 و أخوك بسمع فى ود اللحو و أغنية تواه أنا ... شفتى التوهان دا كيف ... و كمان واحشنى صوت الكلاب البتنبح فى التسجيل فى خلفية الأغنيه اذا لاحظتيه ... كنت لما أكون نايم فى السطوح باستمرار بسمع صوت السينما و أصوات مايكرفونات الحفلات فى الحى و الأحياء المجاوره و طبعاً نباح الكلاب ... لحدى ما تقوم الكتاحه حتى أدخل أنوم فى غرفه ... ليلكم نهارنا .. ونهارنا ليلكم ... و الليل طويل طولاً غريب مافيه ضوء ... تكرمى [align=center][media]http://sudaniyat.net/upload/uploading/TawahAnaMP3.mp3[/media] + [mark=#FFFF00]رابط للإستماع و الحفظ[/mark][/align] &@& |
بما إنو (الرصيد) إتلوم معاي :mad: :mad:
(إنت ياندي كرت كنار مالو ممحوق كدا.... الله يحلنا من الإسكراتش أبو عشرة ):( وبما إنو مالك نهاراتي أيضاً :p نواصل :D :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
المحسي مافي أجمل من نهار تشرق شمسه علي (صوتها);) وأغادر فيه سريري علي ( صوته );) لسة نايم :p :p |
اقتباس:
حنيييييييينة قلتي شغالة سهرة :( أخير سببنا ;) ;) |
اقتباس:
علي سرورة ياحبي :p ;) :p ;) |
اقتباس:
صباح الخير بتوقيت صينية التاكسي التعاوني :p بس قلت لي مساهرة بالنهار مالك ;) ;) جري ليك بنبر وأقعدي أمسكي وردية النهار طيب :p |
اقتباس:
الساعة 11 و50 دقيقة صباحاً يوم الثلاثاء بسمع في البلابل (بريدك ياحبيبي بريدك ) وكوب القهوة أمامي كالعادة أهديك نقوش علي جدار ثالث لروضة الحاج [align=center]الأن أدرك ان وجهك مشرق الإصباح والليل الخرافي الجمال الأن ادرك كيف يرتحل الندي والطل اعرف عزلة المسجون ِ المس حاجة اليتم الملحةِ أنتمي للتائهين علي الرصيف الواقفين علي محطات الكلال الان يامستودع لألق الرهيب ويامدرات البنفسج ِ في الفصول القفر والطرق الطوال احتاج ان تبدو المدينة مسكناً ويعود للناس البريق العذب يبتهج الصغار وترجع الطرقات في لون الوصال لكن كيف؟ وانت قد رحلت خطاك فصدت الديم الثقيلة وإنزوي الفرح المقيم وهاجرت كل الظلال الأن يامن أستريح بشمسة من حر أيامي ومن عنت المشاوير الثقال تبدو الحقيقة لي فيحتجب السؤال كيف أحتملت لوافح الزمن الردئ ولست أقوي السعي من فرط الهزال؟؟؟ وبأي كفٍ قد صددتّ حين ألح يضرب بالحصار علي في مدن الوبال ولمَ أغتفرت لهذه السنوات عمراً أنفقته في الجوي عامان والأشجان والتبريح والترحال أعواماً وحتي الأن في بند الرحال كيف أحتملت تأمر الأقدار ضدي والعناء المر والرهق المميت وليس لي عظم يطيق الإحتمال الان اكتشف الحقيقة كلها أنت الحقيقة كلها أنت النسيم العذب يأتيني وقد دقّ الخيام الصيف حاصرني الجوي خنقاً فأعجب من نسيم لاهو الريح الصبا صيفاً ولا ريح الشمال أنت الحقيقة كلها أكبو متاريس الطريق تعيقني تدمي يدي وركبتي أحتال وحدي للوقوف فما يفيد الإحتيال كفٌ تقيل معاثري هي هذه الكف التي ودعتها للتو ثم بكيت من ضعف أطال وأعود أعواماً لأكتشف الحقيقة هكذا أنت الأحاجي والمراجيح التي كانت تمنيني بها أمي أذا عاندت أو ألححت أو أفرطت حيناً في الدلال الأن أكتشف الحقيقة كلها لأنك ياربيع العمر داءُ العمرِ ياوجعاً عضال موبؤة كل الخلايا في دمي بك ياجرئ الخطم يامعزوفتي الأولي وياكل المقاطع في وريقاتي وياكل الخيال فبأي مصل تستريح جوانحي ودماك تجري في دمي ونسيج أوردتي تمنع وأستحال وأراك أبعد من مدار الشمس أقرب من رجوع الطرف أطول من معاناتي فأشقي مرة أخري فيندهش السؤال لكنما يني وبينك أننا في الدرب تأتلف الخطي منّا علي طرق النضال حسبي بأني سيدي جهراً أنادي بإسمك المنسوج من برد التوهج والجمال حسبي لقاؤك في عيون الناس في بلدي سُمر الملامح يشبهونك مِشية ... أوقامة ... أو سمرةً لكنهم ويحي أنا لايشبهونك في الخصال وهناك يكمن عمق مأساتي يعاودني السؤال ياويحها الخرطوم كيف أطيقها تبت يد الخرطوم لو لم تحتويك مهابة نيلاً وتأريخاً وصرحاً من جلال[/align] |
بنت النيل
تحياتي شفتي الليل طويل كيف ؟؟ يعني الناس النايمين الزي حالاتنا كده :p :p ضيعو وقت كان يمكن يكون مفيد في حاجات تانية :D :D تاني ملاحظة : شايفك إنتي وندى وبندر شاه كل واحد يباصي للتاني شئ من روضة الحاج ... بعد كده حقو تسمو نفسكم ( المروضين ) بدل ( الكواشف ) . كلمة حق : مابراك صدقيني الحال من بعضه |
اقتباس:
خليك واضح يا جميل.... وكلام زي دا بجيب الالتباس وأنا غايتو بثبته بالاقتباس ولمن يهمه الأمر: (صوتها) = صوت ماما لأنه مربوط بالصبح حااااضر و بيسبق صوت المنبة... (صوته) = صوت المنبة الكسلان صحصحي معاي شوية... [/align] |
بت المسالمة (نيلنا) وندى
ليلتكم دى كم يوم ;) زادوها فى السودان ولا ده شوق العمر الله يديكم النوم .. والسهر للحامينكم النوم تحياتى |
اقتباس:
أشوفك ساهرة وأنوم طيب فايدة الخوّة شنو ؟ متاكاة .. لم نرد أمس ( قبيل الصباح) خوف فلتان اللسان .. |
كدى سؤال جانبى
( الكواشف دى .. مقصودة ) و هى جمع مذكر قصد به الجميع .. أم كان مفروض ( الكاشفات) .. مع تحياتى ( للقمر) .. |
بالليل ده ماشي وين
نحن ناس نهار 9 بنوم نحمد الله ونصحى بدري واحد سكران جا بالليل غلبه يفتح الباب مورك للمرة يا مرة ختيتي خرم الباب وين؟ علمونا نحب عشان نعرف السهر دير قلتي بتساهري بالنهار ههههههههههههههههههااااااا هاك رسايل منتصف الليل |
اقتباس:
وصباحات شوقنا بي خيرهن . صباحك طلت الياسمين ..[/align] |
يـــا ..
نجــــوم .. اللــــيل أشهدي .. بنت النيل .. مشتاقوووووووون .. |
للكواشف وضيوفهم تحياتي
:) :( :confused: :mad: :p ;) :D :o :rolleyes: :cool: :eek: |
اقتباس:
البركة في الشوفة والجابك يجيب عقابك :D بعدين ولا يهمك ليلنا موصول بي نهارنا زي ما بقولو أهلنا الصوفية وكلو حنين وإشتياق عليك الله شوفتّ الحالة دي سعبة كيف:p :p عليك الله شَكِل لي ( المروضين ) دي أحتمال فعلاً تنفع :D :D |
اقتباس:
تفسيرك ما باهو لكن الفيك إتعرفت :p قلت لي ليلك كيف ;) |
احب الليل واموت انا فى الضلمة
مافيكم زول مسوقد الليلة:( خلاص يانى البعد نجومو براى بنت النيل وضيوفها الزى العسل يسعد مسائكم بكل خير |
|
اقتباس:
[align=center]& http://sudaniyat.net/upload/uploading/MHBB.jpg الصبح البديع كلمات الشاعر الراحل محمد بشير عتيق *؛* في رونق الصبح البديع قوم يا حمام يا حمام أسمعني الحان الربيع قوم يا حمام حي الغمام أنا لي فيك شوق واهتمام أسمعني من شدوك صدى صدى وصدى أهو ده الربيع ناضر بدا و على الرياض مرت يدا رشاها بي قطر الندا في رونقا الصبح البديع صحت الورود في كل روض وتبسم الزهر الربيع .. البديع هاهي الطبيعة الكون تحلّى بمنظرا للعالمين ظهرت بأحلّى مناظرا الروضه تغري لناظرا أطيارا عاشقه أزاهرا هي والنسيم هي والنسيم في مناظره ترسل حقائق وجوهره هى نزهه لى كل من يرى هي حكمه بل هي آيه .. من صنع البديع .. الوديع أنا ياحمام أنا يا حمام الليله يا الحمام أنا أنا حبيبى يا الحمام أنا أنا حي الغمام أنا أنا لى فيك مرام أصبحنا فى قاضى الغرام و كونك محب و هواك فريد تتعشم الروض الوريف أنا لى حبيب .. ناعم ظريف هادىء و لطيف .. مترف عفيف أسألنى أسألنى أسألنى أسألنى أسألنى .. عن تصويرو كيف هو آية في الجنس اللطيف .. وبالأختصار هو حسنه صار فوق الجميع .. فوق الجميع ... http://sudaniyat.net/upload/uploading/MHB.jpg الصبح البديع .. ترباس [rams]http://aafat.org/upload/uploading/0Alsobh_Albadee0.mp3[/rams] &@&[/align] |
[align=center]لزوووم السهر.....!!![/align]
[align=center] http://www.alisaadali.com/picofday1.gif[/align] |
اقتباس:
رأفت الغريبة هم فعلاً مساهرين قصدي الناموس ;) ;) |
ياهندسة
شكراً علي المجاملة والسهر :p (الكواشف ) جمع تكسير ( صيغة منتهي الجموع ) يمكن لمفرده أن يكون مذكر أو مؤنت أما جمع المذكر السالم من الكاشف كاشفون أوكاشفين( حسب الموقع من الإعراب )عشان كدا إستمنا الكواشف وليس الكاشفات أو الكاشفين ;) ;) أوع يجيني أستاذ عربي بي هنا :mad: |
اقتباس:
نحن خرم الباب دا إتجاوزنا :mad: بنفتش علي الوراء الباب:p :p |
اقتباس:
معتصممممممممممممممممم مشتاااااااااااااااقووووووووووووووووون جدا شوفتّ بيت البكاء الأصلي دا :p :p لوعارفنو بجيبكم كان فرشنا من بدري ;) بالجد كدا مشتاقين وأوع تغيب |
اقتباس:
تحياتك ما بناباها :mad: لكن الفيك إتعرفت زي الكاشف2 إن شاء الله النوم ينفعك :mad: :mad: |
[align=center]&
علمنا كيف نحصي أيامنا في الحي القديم، كلّ جنازة تمرّ تبدو أبهى من سابقتها. من الأزقة تفوح رائحةُ رجال الشرطة، بمسدّساتهم التي ترتجّ فوق أوراكهم، حيث في كل فوّهةٍ، رصاصةٌ نحيلةٌ زرقاء. شرفاتُ البيوت، رخيصة الإيجار، ترتفعُ في الجوّ. صبيّ يمارسُ القفزَ فوق قمرٍ مشطورٍ بأنتين التلفزيون، ويحلم بأنه ابتلعَ حبةَ فاصولياء زرقاء. هاهي ترمي جذورها في أمعائه، تورقُ، ثمّ تشرئب نحو الأعلى، فيما السويقات تلتفّ حول المحجرين وتغلقُهما بإحكام. هذه السماءُ، تنعقدُ مثل ياقة سوداء. الحارسُ، غير المكترث، يحمل الحبوبَ كلّها. إنه شهر آب. الأمّهات يومئن برؤوسهنّ، كلٌ تحملُ قلباً مكلوماً على كمّ فستانِها. قصائد تتوهّج بالحسّ ريتا دوف =×= http://sudaniyat.net/upload/uploading/wft.jpg ×=× ليالى الخير جادن بادى [media]http://aafat.org/upload/uploading/liali_alkhair.wma[/media] &[/align] |
مالك يابت النيل النوم اباك اتي والكاشف اختك.. في شنو??? صغيرات وجاهلات.... المرة الجايه كان ابي ...قومي اكنسي الحوش تكوني عملته حاجه... تحياتي وسلامي لكل من مر من هنا ... وشكرا يا بندر شاه علي الاغاني الجميله,,,, |
ينت النيل
والليل حفل للمغنين الجيــــاع وقصائد الشعراء ... أمرأة تبــــايع زوجها بالشاى وبالجسد المثقف بالثياب ليلك فى عمــــق المسافة والمسافة قيـــــــــــد ضوء من حـــــــــــواف الزوبعه ... ... ( أى زوبعه يا بنت النيل ) ؟ |
| الساعة الآن 09:17 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.