سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هههههههه الليل وما أدراك ..... ( الكواشف ومن سار علي دربهم ) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=5435)

haneena 24-04-2007 02:53 AM

ندى و بت النيل
انا بي سببي
شغالة سهرة و الحمد لله
إنتوا مالكم يا شبيبة؟!!

تتذكروا دة?

http://sudaniyat.net/vb/showthread.php?t=1720

Ishrag Dirar 24-04-2007 07:00 AM

لقد والله ......

[align=center]"احتجت ان ألقاك
حين تربع الشوق المسافر وأستراح
وطفقتُ أبحث عنك
في مدن المنافي السافرات
بلا جناح
كان احتياجي .....
أن تُضمخ حولي الارجاء
ياعطراً يُزاور في الصباح ..."
[/align]


سرورة ...ندي ,,,,!
ده كلو وأنا نائمة ..................؟؟!!


..
...

Deer 24-04-2007 08:03 AM

[align=justify]


اممممممممممممممممم ثباح الحير...

لسه الكواشف ثاحيين ولا ناااامو...

الله ليكن من سهر الليل... تعرفن أمي بتشتكي من حفيدتها و حرمانها من نوم النهار بسبب مساككه (الشويفعة المفعوصة) قالت لينا والله بت أختكم دي بقت تساهر بي النهار :confused: :confused: ...

ليلي انتن عارفاتنو... بغر ممكن لكن حسادة لأ...


[/align]

بندر شاه 24-04-2007 08:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى (المشاركة 67333)
[align=center]وهكذا اعترفت روضة الحاج ذات ليل كليلنا هذا


ولان هذا الشوق بات الآن اعتى ما اخاف
رجعت ليلاً كالغريب
وحدى انا ادرى
بان الشوق حين تكون سيده
ووجهته.....عجيب
شوق يصادر هذه الدنيا
ويختصر المسافة
ويشعل الانحاء بركاناً
فيحترق اللهيب
شوق يلح ولا يحاور
يدعى الا سواه... فاستجيب
يا كل هذا القلب
يا حلماً يحصارنى نهاراً
يا صفي الروح
يا بوابة تفضى الى غير الهروب
او ما رجوتك حينما حان الرحيل
ان اتئد
عنى تنحى......لا تطل على من كل الدروب
او ما تعاهدنا هنا
الا تلوح بمقلتيى
الا تقيم بمهجتي
الا تحدد وجهتى ....حتى اووب
فلم تساءل كل من القى
عن الوهج الغريب بمقلتيى يبدو
وعن رجلُُ غريب
ولمَ قفزت الىفمى
لما هممت بان اقول
حرفا بكل قصيدة
وقبيل كل مقاله
وبعيده كل حكاية نغماً طروب
ولمَ رايتك حينما ضحك الصغار
وحينما لاح النخيل
وحين ثار النيل
كيف طلعت فى شفق الصباح
وكنت فى شفق الغروب؟
شيء عجيبُُ يا انا
شىءُُ عجيب
توقيع انك لن تلح على
ما جفت صحائفه ولا رفع القلم
لم توفي بالعهد الجديد ولا القديم..ولم ..ولم
يا منتهى شوقي
ويا كل الجراحات التى بُرئت
ويا كل التى تهب الالم
من اى اسباب السماء هويت نحوى
مثلما النجم البعيد
فانا انتبذت من المكان قصيه
خبأت وجهى تحت وامتنعت عن القصيد
وسلكت وعر الدرب ليلاً
واهتديت بانجمٍ افلت
وغيرت الصوى طراً
واعدلت النشيد
كيف اهتديت الي كيف
وبيننا بحران يصتخبان
الآلف من الميال صحراء وغابات وبيد؟
اتراك كنت حقيبتى
ام بين أمتعتى دخلت
ام أختبأت هناك فيَّ
دماً يسافر للوريد من الوريد
عجبي اذاً
ان كنت لن انفك من قيد تكبلنى به
ان كنت امضى كى اعود
عجباً اذاً
ان كان هذا القلب قد بايعته ملكاً عليا
فباعنى رغمي
ويفعل ما يريد
انا لن اسافر مرة اخرى
لتسبقنى ويفضحنى الشرود
انا لن احاول حيلة اخرى
ومع رجل يغافل كل ضباط المطارات القصيه
والمحطات القريبة والبعيدة
عابراً متجاوزاً كل الحدود
انا لن الاحق مهرجان العيد
بعد العام هذا
إذ بغيرك لم يكون فى الكون عيد.


تسلم وربنا يجيبكم كلللللللكم
[/align]


&

تصورى يا ندى الساعه الآن 12 منتصف ليل الإثنين 23/4

و أخوك بسمع فى ود اللحو و أغنية تواه أنا ... شفتى التوهان دا كيف ... و كمان واحشنى صوت الكلاب البتنبح فى التسجيل فى خلفية الأغنيه اذا لاحظتيه ...
كنت لما أكون نايم فى السطوح باستمرار بسمع صوت السينما و أصوات مايكرفونات الحفلات فى الحى و الأحياء المجاوره و طبعاً نباح الكلاب ... لحدى ما تقوم الكتاحه حتى أدخل أنوم فى غرفه ...

ليلكم نهارنا .. ونهارنا ليلكم ...

و الليل طويل طولاً غريب مافيه ضوء ...

تكرمى


[align=center][media]http://sudaniyat.net/upload/uploading/TawahAnaMP3.mp3[/media]
+
[mark=#FFFF00]رابط للإستماع و الحفظ[/mark][/align]


&@&

بنت النيل 24-04-2007 09:06 AM

بما إنو (الرصيد) إتلوم معاي :mad: :mad:

(إنت ياندي كرت كنار مالو ممحوق كدا.... الله يحلنا من الإسكراتش أبو عشرة ):(

وبما إنو مالك نهاراتي أيضاً :p

نواصل :D :D

بنت النيل 24-04-2007 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamkouna (المشاركة 67331)



الليل..
الليل ما بنومو..
لأني..
أنا حاااااااارس نجومو..!!;)


حتي إنتي ياممكونة ;) ;)

بنت النيل 24-04-2007 09:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elmhasi (المشاركة 67332)
[align=center]تصبحوا علي ألف خير ..

ماشي أنوم ..

يمكن ..

ويوم بكرة جميل ..

[/align]


المحسي

مافي أجمل من نهار تشرق شمسه علي (صوتها);)
وأغادر فيه سريري علي ( صوته );)

لسة نايم :p :p

بنت النيل 24-04-2007 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneena (المشاركة 67339)
ندى و بت النيل
انا بي سببي
شغالة سهرة و الحمد لله
إنتوا مالكم يا شبيبة؟!!

تتذكروا دة?

http://sudaniyat.net/vb/showthread.php?t=1720


حنيييييييينة

قلتي شغالة سهرة :(
أخير سببنا ;) ;)

بنت النيل 24-04-2007 09:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ishrag Dirar (المشاركة 67353)

[align=center]"..."[/align]


سرورة ...ندي ,,,,!
ده كلو وأنا نائمة ..................؟؟!!


..
...

نائمة؟ ;)

علي سرورة ياحبي :p ;) :p ;)

بنت النيل 24-04-2007 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deer (المشاركة 67360)
[align=justify]


اممممممممممممممممم ثباح الحير...

لسه الكواشف ثاحيين ولا ناااامو...

الله ليكن من سهر الليل... تعرفن أمي بتشتكي من حفيدتها و حرمانها من نوم النهار بسبب مساككه (الشويفعة المفعوصة) قالت لينا والله بت أختكم دي بقت تساهر بي النهار :confused: :confused: ...

ليلي انتن عارفاتنو... بغر ممكن لكن حسادة لأ...


[/align]

الكاشف2
صباح الخير بتوقيت صينية التاكسي التعاوني :p
بس قلت لي مساهرة بالنهار مالك ;) ;)
جري ليك بنبر وأقعدي أمسكي وردية النهار طيب :p

بنت النيل 24-04-2007 09:54 AM

اقتباس:

ليلكم نهارنا .. ونهارنا ليلكم ...

و الليل طويل طولاً غريب مافيه ضوء ...
بندر شاه

الساعة 11 و50 دقيقة صباحاً يوم الثلاثاء

بسمع في البلابل (بريدك ياحبيبي بريدك )
وكوب القهوة أمامي كالعادة

أهديك
نقوش علي جدار ثالث لروضة الحاج





[align=center]الأن أدرك ان وجهك مشرق الإصباح
والليل الخرافي الجمال
الأن ادرك كيف يرتحل الندي
والطل
اعرف عزلة المسجون ِ
المس حاجة اليتم الملحةِ
أنتمي للتائهين علي الرصيف
الواقفين علي محطات الكلال
الان يامستودع لألق الرهيب
ويامدرات البنفسج ِ
في الفصول القفر والطرق الطوال
احتاج ان تبدو المدينة مسكناً
ويعود للناس البريق العذب
يبتهج الصغار
وترجع الطرقات في لون الوصال
لكن كيف؟
وانت قد رحلت خطاك
فصدت الديم الثقيلة
وإنزوي الفرح المقيم
وهاجرت كل الظلال
الأن يامن أستريح بشمسة من حر أيامي
ومن عنت المشاوير الثقال
تبدو الحقيقة لي فيحتجب السؤال
كيف أحتملت لوافح الزمن الردئ
ولست أقوي السعي من فرط الهزال؟؟؟
وبأي كفٍ قد صددتّ
حين ألح يضرب بالحصار علي في مدن الوبال
ولمَ أغتفرت لهذه السنوات عمراً
أنفقته في الجوي عامان
والأشجان والتبريح والترحال أعواماً
وحتي الأن في بند الرحال
كيف أحتملت تأمر الأقدار ضدي
والعناء المر والرهق المميت
وليس لي عظم يطيق الإحتمال
الان اكتشف الحقيقة كلها
أنت الحقيقة كلها
أنت النسيم العذب يأتيني
وقد دقّ الخيام الصيف
حاصرني الجوي خنقاً
فأعجب من نسيم لاهو الريح الصبا صيفاً
ولا ريح الشمال
أنت الحقيقة كلها
أكبو
متاريس الطريق تعيقني
تدمي يدي وركبتي
أحتال وحدي للوقوف
فما يفيد الإحتيال
كفٌ تقيل معاثري
هي هذه الكف التي ودعتها للتو
ثم بكيت من ضعف أطال
وأعود أعواماً لأكتشف الحقيقة هكذا
أنت الأحاجي
والمراجيح التي كانت
تمنيني بها أمي
أذا عاندت أو ألححت
أو أفرطت حيناً في الدلال
الأن أكتشف الحقيقة كلها
لأنك ياربيع العمر
داءُ العمرِ
ياوجعاً عضال
موبؤة كل الخلايا في دمي
بك ياجرئ الخطم
يامعزوفتي الأولي
وياكل المقاطع في وريقاتي
وياكل الخيال
فبأي مصل تستريح جوانحي
ودماك تجري في دمي
ونسيج أوردتي تمنع وأستحال
وأراك أبعد من مدار الشمس
أقرب من رجوع الطرف
أطول من معاناتي
فأشقي مرة أخري
فيندهش السؤال
لكنما
يني وبينك أننا
في الدرب تأتلف الخطي
منّا علي طرق النضال
حسبي بأني سيدي
جهراً أنادي بإسمك المنسوج من برد التوهج والجمال
حسبي لقاؤك في عيون الناس في بلدي
سُمر الملامح
يشبهونك مِشية ... أوقامة ... أو سمرةً
لكنهم ويحي أنا لايشبهونك في الخصال
وهناك يكمن عمق مأساتي
يعاودني السؤال
ياويحها الخرطوم كيف أطيقها
تبت يد الخرطوم
لو لم تحتويك مهابة
نيلاً
وتأريخاً
وصرحاً من جلال
[/align]

أبومناهل 24-04-2007 10:06 AM

بنت النيل
تحياتي
شفتي الليل طويل كيف ؟؟
يعني الناس النايمين الزي حالاتنا كده :p :p ضيعو
وقت كان يمكن يكون مفيد في حاجات تانية :D :D
تاني ملاحظة :
شايفك إنتي وندى وبندر شاه كل واحد يباصي للتاني
شئ من روضة الحاج ... بعد كده حقو تسمو نفسكم ( المروضين )
بدل ( الكواشف ) .
كلمة حق :
مابراك صدقيني الحال من بعضه

Deer 24-04-2007 11:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل (المشاركة 67374)


مافي أجمل من نهار تشرق شمسه علي (صوتها);)
وأغادر فيه سريري علي ( صوته );)

:p :p

[align=justify]هههههههههههه...

خليك واضح يا جميل.... وكلام زي دا بجيب الالتباس وأنا غايتو بثبته بالاقتباس

ولمن يهمه الأمر:

(صوتها) = صوت ماما لأنه مربوط بالصبح حااااضر و بيسبق صوت المنبة...
(صوته) = صوت المنبة الكسلان

صحصحي معاي شوية...


[/align]

رأفت ميلاد 24-04-2007 11:12 AM

بت المسالمة (نيلنا) وندى

ليلتكم دى كم يوم ;)
زادوها فى السودان ولا ده شوق العمر

الله يديكم النوم .. والسهر للحامينكم النوم

تحياتى

معتصم الطاهر 24-04-2007 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل (المشاركة 67313)
ياهندسة

أنا مشكلتي خليها :p
إنتّ مشكلتك شنو;) ;)

أنا يا بنت النيل ؟؟؟

أشوفك ساهرة وأنوم

طيب فايدة الخوّة شنو ؟



متاكاة ..
لم نرد أمس ( قبيل الصباح) خوف فلتان اللسان ..

معتصم الطاهر 24-04-2007 12:00 PM

كدى سؤال جانبى

( الكواشف دى .. مقصودة )

و هى جمع مذكر قصد به الجميع ..

أم كان مفروض ( الكاشفات) ..

مع تحياتى ( للقمر) ..

Dr. Mohammed Hassan 24-04-2007 12:27 PM

بالليل ده ماشي وين

نحن ناس نهار

9 بنوم نحمد الله
ونصحى بدري

واحد سكران جا بالليل
غلبه يفتح الباب
مورك للمرة

يا مرة

ختيتي خرم الباب وين؟

علمونا نحب عشان نعرف السهر

دير
قلتي بتساهري بالنهار
ههههههههههههههههههااااااا

هاك رسايل منتصف الليل

elmhasi 24-04-2007 12:30 PM

اقتباس:

[align=center]جري ليك بنبر وأقعدي أمسكي وردية النهار طيب [/align]
[align=center]أظنها نامت ..

وصباحات شوقنا بي خيرهن .

صباحك طلت الياسمين ..
[/align]

معتصم دفع الله 24-04-2007 02:44 PM

يـــا ..
نجــــوم ..
اللــــيل أشهدي ..





بنت النيل ..
مشتاقوووووووون ..

خالد سعد 24-04-2007 03:07 PM

للكواشف وضيوفهم تحياتي


:) :( :confused: :mad: :p ;) :D :o :rolleyes: :cool: :eek:

بنت النيل 24-04-2007 07:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومناهل (المشاركة 67388)
بنت النيل
تحياتي
شفتي الليل طويل كيف ؟؟
يعني الناس النايمين الزي حالاتنا كده :p :p ضيعو
وقت كان يمكن يكون مفيد في حاجات تانية :D :D
تاني ملاحظة :
شايفك إنتي وندى وبندر شاه كل واحد يباصي للتاني
شئ من روضة الحاج ... بعد كده حقو تسمو نفسكم ( المروضين )
بدل ( الكواشف ) .
كلمة حق :
مابراك صدقيني الحال من بعضه

أبو مناهل

البركة في الشوفة

والجابك يجيب عقابك :D

بعدين ولا يهمك ليلنا موصول بي نهارنا
زي ما بقولو أهلنا الصوفية

وكلو حنين وإشتياق

عليك الله شوفتّ الحالة دي سعبة كيف:p :p

عليك الله شَكِل لي ( المروضين ) دي
أحتمال فعلاً تنفع :D :D

بنت النيل 24-04-2007 07:39 PM

اقتباس:

(صوتها) = صوت ماما لأنه مربوط بالصبح حااااضر و بيسبق صوت المنبة...
(صوته) = صوت المنبة الكسلان



تفسيرك ما باهو
لكن الفيك إتعرفت :p

قلت لي ليلك كيف ;)

سارة 24-04-2007 08:41 PM

احب الليل واموت انا فى الضلمة

مافيكم زول مسوقد الليلة:(

خلاص يانى البعد نجومو براى


بنت النيل وضيوفها الزى العسل يسعد مسائكم بكل خير

بنت النيل 25-04-2007 03:31 PM

http://sudaniyat.net/upload/uploading/sad1.jpg

بندر شاه 25-04-2007 04:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل (المشاركة 67385)
بندر شاه

الساعة 11 و50 دقيقة صباحاً يوم الثلاثاء

بسمع في البلابل (بريدك ياحبيبي بريدك )
وكوب القهوة أمامي كالعادة


أهديك
نقوش علي جدار ثالث لروضة الحاج




[align=center]الأن أدرك ان وجهك مشرق الإصباح
والليل الخرافي الجمال
الأن ادرك كيف يرتحل الندي
والطل
اعرف عزلة المسجون ِ
المس حاجة اليتم الملحةِ
أنتمي للتائهين علي الرصيف
الواقفين علي محطات الكلال
الان يامستودع لألق الرهيب
ويامدرات البنفسج ِ
في الفصول القفر والطرق الطوال
احتاج ان تبدو المدينة مسكناً
ويعود للناس البريق العذب
يبتهج الصغار
وترجع الطرقات في لون الوصال
لكن كيف؟
وانت قد رحلت خطاك
فصدت الديم الثقيلة
وإنزوي الفرح المقيم
وهاجرت كل الظلال
الأن يامن أستريح بشمسة من حر أيامي
ومن عنت المشاوير الثقال
تبدو الحقيقة لي فيحتجب السؤال
كيف أحتملت لوافح الزمن الردئ
ولست أقوي السعي من فرط الهزال؟؟؟
وبأي كفٍ قد صددتّ
حين ألح يضرب بالحصار علي في مدن الوبال
ولمَ أغتفرت لهذه السنوات عمراً
أنفقته في الجوي عامان
والأشجان والتبريح والترحال أعواماً
وحتي الأن في بند الرحال
كيف أحتملت تأمر الأقدار ضدي
والعناء المر والرهق المميت
وليس لي عظم يطيق الإحتمال
الان اكتشف الحقيقة كلها
أنت الحقيقة كلها
أنت النسيم العذب يأتيني
وقد دقّ الخيام الصيف
حاصرني الجوي خنقاً
فأعجب من نسيم لاهو الريح الصبا صيفاً
ولا ريح الشمال
أنت الحقيقة كلها
أكبو
متاريس الطريق تعيقني
تدمي يدي وركبتي
أحتال وحدي للوقوف
فما يفيد الإحتيال
كفٌ تقيل معاثري
هي هذه الكف التي ودعتها للتو
ثم بكيت من ضعف أطال
وأعود أعواماً لأكتشف الحقيقة هكذا
أنت الأحاجي
والمراجيح التي كانت
تمنيني بها أمي
أذا عاندت أو ألححت
أو أفرطت حيناً في الدلال
الأن أكتشف الحقيقة كلها
لأنك ياربيع العمر
داءُ العمرِ
ياوجعاً عضال
موبؤة كل الخلايا في دمي
بك ياجرئ الخطم
يامعزوفتي الأولي
وياكل المقاطع في وريقاتي
وياكل الخيال
فبأي مصل تستريح جوانحي
ودماك تجري في دمي
ونسيج أوردتي تمنع وأستحال
وأراك أبعد من مدار الشمس
أقرب من رجوع الطرف
أطول من معاناتي
فأشقي مرة أخري
فيندهش السؤال
لكنما
يني وبينك أننا
في الدرب تأتلف الخطي
منّا علي طرق النضال
حسبي بأني سيدي
جهراً أنادي بإسمك المنسوج من برد التوهج والجمال
حسبي لقاؤك في عيون الناس في بلدي
سُمر الملامح
يشبهونك مِشية ... أوقامة ... أو سمرةً
لكنهم ويحي أنا لايشبهونك في الخصال
وهناك يكمن عمق مأساتي
يعاودني السؤال
ياويحها الخرطوم كيف أطيقها
تبت يد الخرطوم
لو لم تحتويك مهابة
نيلاً
وتأريخاً
وصرحاً من جلال



http://sudaniyat.net/upload/uploading/sad.jpg

[/align]


[align=center]&

http://sudaniyat.net/upload/uploading/MHBB.jpg



الصبح البديع
كلمات الشاعر الراحل محمد بشير عتيق

*؛*

في رونق
الصبح البديع
قوم يا حمام يا حمام
أسمعني الحان الربيع

قوم يا حمام حي الغمام
أنا لي فيك شوق واهتمام
أسمعني من شدوك صدى
صدى وصدى
أهو ده الربيع ناضر بدا
و على الرياض مرت يدا
رشاها بي قطر الندا

في رونقا الصبح البديع
صحت الورود في كل روض
وتبسم الزهر الربيع .. البديع

هاهي الطبيعة الكون تحلّى بمنظرا
للعالمين ظهرت بأحلّى مناظرا
الروضه تغري لناظرا
أطيارا عاشقه أزاهرا

هي والنسيم
هي والنسيم في مناظره
ترسل حقائق وجوهره
هى نزهه لى كل من يرى
هي حكمه بل هي آيه ..
من صنع البديع .. الوديع

أنا ياحمام أنا يا حمام
الليله يا الحمام أنا أنا
حبيبى يا الحمام أنا أنا
حي الغمام أنا أنا
لى فيك مرام

أصبحنا فى قاضى الغرام
و كونك محب و هواك فريد
تتعشم الروض الوريف

أنا لى حبيب .. ناعم ظريف
هادىء و لطيف .. مترف عفيف

أسألنى أسألنى
أسألنى أسألنى
أسألنى .. عن تصويرو كيف
هو آية في الجنس اللطيف ..

وبالأختصار
هو حسنه صار فوق الجميع ..
فوق الجميع ...


http://sudaniyat.net/upload/uploading/MHB.jpg


الصبح البديع ..
ترباس

[rams]http://aafat.org/upload/uploading/0Alsobh_Albadee0.mp3[/rams]


&@&[/align]

wadosman 25-04-2007 05:24 PM

[align=center]لزوووم السهر.....!!![/align]
[align=center]
http://www.alisaadali.com/picofday1.gif[/align]

بنت النيل 25-04-2007 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 67404)

الله يديكم النوم .. والسهر للحامينكم النوم



رأفت

الغريبة

هم فعلاً مساهرين

قصدي الناموس ;) ;)

بنت النيل 25-04-2007 07:51 PM

ياهندسة

شكراً علي المجاملة والسهر :p


(الكواشف )
جمع تكسير ( صيغة منتهي الجموع )
يمكن لمفرده أن يكون مذكر أو مؤنت

أما جمع المذكر السالم من الكاشف كاشفون أوكاشفين( حسب الموقع من الإعراب )عشان كدا إستمنا الكواشف وليس الكاشفات أو الكاشفين

;) ;)


أوع يجيني أستاذ عربي بي هنا :mad:

بنت النيل 26-04-2007 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Mohammed Hassan (المشاركة 67420)
بالليل ده ماشي وين

نحن ناس نهار

9 بنوم نحمد الله
ونصحى بدري

واحد سكران جا بالليل
غلبه يفتح الباب
مورك للمرة

يا مرة

ختيتي خرم الباب وين؟

علمونا نحب عشان نعرف السهر

دير
قلتي بتساهري بالنهار
ههههههههههههههههههااااااا

هاك رسايل منتصف الليل

ياناس النهار إزيكم :D


نحن خرم الباب دا إتجاوزنا :mad:

بنفتش علي الوراء الباب:p :p

بنت النيل 26-04-2007 07:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم دفع الله (المشاركة 67431)
يـــا ..
نجــــوم ..
اللــــيل أشهدي ..





بنت النيل ..
مشتاقوووووووون ..


معتصممممممممممممممممم
مشتاااااااااااااااقووووووووووووووووون جدا

شوفتّ بيت البكاء الأصلي دا :p :p

لوعارفنو بجيبكم كان فرشنا من بدري ;)

بالجد كدا
مشتاقين وأوع تغيب

بنت النيل 26-04-2007 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد سعد (المشاركة 67446)
للكواشف وضيوفهم تحياتي


:) :( :confused: :mad: :p ;) :D :o :rolleyes: :cool: :eek:

الكاشف

تحياتك ما بناباها :mad:

لكن الفيك إتعرفت زي الكاشف2

إن شاء الله النوم ينفعك :mad: :mad:

بندر شاه 17-07-2007 01:19 AM

[align=center]&

علمنا كيف نحصي أيامنا
في الحي القديم، كلّ جنازة تمرّ
تبدو أبهى من سابقتها.
من الأزقة تفوح رائحةُ رجال الشرطة،
بمسدّساتهم التي ترتجّ فوق أوراكهم،
حيث في كل فوّهةٍ، رصاصةٌ نحيلةٌ زرقاء.

شرفاتُ البيوت، رخيصة الإيجار، ترتفعُ في الجوّ.
صبيّ يمارسُ القفزَ فوق قمرٍ
مشطورٍ بأنتين التلفزيون،

ويحلم بأنه ابتلعَ حبةَ فاصولياء زرقاء.
هاهي ترمي جذورها في أمعائه، تورقُ،
ثمّ تشرئب نحو الأعلى، فيما السويقات تلتفّ
حول المحجرين وتغلقُهما بإحكام.

هذه السماءُ، تنعقدُ مثل ياقة سوداء.
الحارسُ، غير المكترث، يحمل الحبوبَ كلّها.

إنه شهر آب. الأمّهات يومئن برؤوسهنّ،
كلٌ تحملُ قلباً مكلوماً على كمّ فستانِها.

قصائد تتوهّج بالحسّ
ريتا دوف


=×=

http://sudaniyat.net/upload/uploading/wft.jpg

×=×

ليالى الخير جادن
بادى

[media]http://aafat.org/upload/uploading/liali_alkhair.wma[/media]

&
[/align]

Ehab 17-07-2007 03:43 AM


مالك يابت النيل النوم اباك اتي والكاشف اختك.. في شنو???

صغيرات وجاهلات....

المرة الجايه كان ابي ...قومي اكنسي الحوش تكوني عملته حاجه...

تحياتي وسلامي لكل من مر من هنا ...

وشكرا يا بندر شاه علي الاغاني الجميله,,,,

صلاح نعمان 17-07-2007 08:26 AM

ينت النيل
والليل حفل للمغنين الجيــــاع
وقصائد الشعراء ...
أمرأة تبــــايع زوجها بالشاى
وبالجسد المثقف بالثياب
ليلك فى عمــــق المسافة
والمسافة قيـــــــــــد ضوء
من حـــــــــــواف الزوبعه ...
... ( أى زوبعه يا بنت النيل ) ؟


الساعة الآن 09:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.