اقتباس:
ويا سلام على إختيارك.. تحياتي لربى والأسره الكريمة. |
اقتباس:
صاحبة الإسم الجميل والحرف الأجمل يسعدني مرورك الطيب ، ويشرفني جداً صداقتك أنا أحد الشلايل الكثر الذين يصاحبون الحلم فيصاحبهم التمساح ألوك هذه الأغنيه مراراً " هل غاب معاك وعي الطريق.. أم بيكي زكًاني الزمن.. ماشيك وعارفك يا حريق " وأمني نفسي بإعادة صياغتها. أما بعد: حين كنت هنالك كنت أجيد قراءة " حبيبتي تنهض من نومها" أما الآن فإنني لا أجيد صناعة النوم لكنني أجيدها، لذا لزم التنويه لهذه الكبكبه المقصوده إذ أنني أحتفي بكل ما يصلني منها ، فالبارحة وصلتني حزمة أشواقها ورغبتها في الإنضمام إلينا - هذا إن لم نجكس بعضنا في الخاص- فأزعنت لها. أما أصدقاء السوء الشعبي فقد قدمت إستقاتي منهم إلى حين نتلاقى في الزمن المريح ميعادنا في وش الفجر. تحياتي للأسرة الكريمة. |
اقتباس:
أمامك يكون الكلام لأنك براك الأبيت الرحيل وبي إنتظار الصباح الجميل |
اقتباس:
تتصور أنا إكتشفت الحاجه دي في ونسه مع معتصم ، ما تقدر تتخيل إنو عظًمت الحاجه دي فيك قدر كيف يا بنج الحياه بنعيشا مرًه واحده ، بنطالعا بصرخه ونغادرا بصرخه برضو، ليه نحن ما بنحتفل بأيه تفصيله جميله إنتزعناها من الزخم ده. شكراً لحضورك وترحيبك ، تحياتي للأسرة الكريمة. |
اقتباس:
علا النسعلك إنت الأغاني دي بنزلوها كيف (وش مكسوف ولا حد يموت) |
يا جماعة هوى شليل صاحبنا ده ما سوبر حبيييييبب و مكسر و مددش كمان و مزوووووووووووواج اثنين و ثلاثة واربعة و عشرة و ملتزم( لفد مرا) مش ده عهد نبيل ياخى فى ناس عرسة واحدة كايسين ليها :D:D:D:D ربنا يجمع شملكم و يذيد هناكم و يسعدكم و (ده كلو من الغربة )
|
اقتباس:
:D:D:D منال .. يا زوله ضحكتينى .. يا معتصم الطاهر ياخى الحنكشه دى و الله ما موجوده ... اسال الطيب بشير .. بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو .. قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض .. لامن جينا السودان .. و لانى بقبل ابوى تقريبا كل صباح .. و بتكلم معاهو كل ما يطلع بره .. و بوصيهو كل الوصايا ال10 خالتى قالت لى يا بت قله ادبك مخالفه قصتك شنو اتنى .. تصدق بديت احس انى ما طبيعيه .. المهم انا بس بندهش . شكرا |
بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض .. دا كان تقري ليهو ياسين بالعكس..كنتي جبتي خبرو وللا أقول ليك اديني اسمو وأنا اخلص ليك حقك منو عشان الزي دا فراقو بالأدب ما بنفع ولازم يعرف انو انسان ما طبيعي عشان كدا سبتيهو :mad::( |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما بنفع أقول ليك كيف والطرق كتيرة فمثلا ممكن نخت ليهو كيلو سمسمية وللا نحرش ليهو واحدة في شارع الهرم أو نجيب ليهو عجلاتي من شبرا الخيمة يديهو ليك رشة بي موية نار يمكن تصلح شكلو:D:D:D |
:D
يا سلام عليك يا انسان يا رهيب مويه نار .. و الله فكره .. تصلح شكلو :D ياخى هو فرحان بى شكللو مووت و كمان يشيل و يقول لى بمناسبه و من غير مناسبه انو البنات من سن 17 سنه مكسربن فيهو .. خلاص لامن تفتحو لينا بوست عن شواكيش البنات بحكى ليكم .. بمكن تحللو لى الزل دا جا من وين :D |
الجمال الحقيقي يا عزيزي في رجل السودان انه صادق في كل شيء رغم الانفة ..
\من منا استطاع البوح لمن يحب بحبه .. ومن صدقته من احبها .. المرأة في بلادي لا تحب بدوام كامل .. المرأة تحبك عندما تريدك ان تحبها لكن لن تبقي غير لتشيعك في اول فاصلة .. من هي اللتي لم تخدع واللتي لم تغش .. وأن وجدت فكم صدت وكم قست .. انه السودان حين النساء يجردنك من ادميتك في لحظة ليبقين حبيسات في ارففنا السرية .. حواء يا عزيزي تبقي الجلاد الحقيقي .. قلت مرة لا يوجد ما يسمي الحب .. المرأة خلقت اسطورة الحب وجعلت الرجل يصدقها . واجبرت ذهنيته المحتاجة لملاز خاص .. هل \فعلاً احبت المرأة الرجل لأنها تحبه .. يبقي في القلب سؤالي متي انتصر الجمال بلا جدال كيف جف غصن الروح وامتشق الدلال الدلال ونشب مخلبه الحنين علي الجسد وقضم من رقة الروح احتمال يبقي في الروح المحال توبة الحب في ذهد الحياة جلال ـــــــــــــــ في غفر الدروب انا مشيت حولي من النساء جدال غمست ريشتي في الحبر كتبت عن الذمن الحرام غلفت اشيائي حقبت مداركي رحلت علي السبيل اطلب من الغفر الجمال فمن الجمال اذا النساء مشين مجتنبات تصديق الرجال |
اقتباس:
سقى الله زهور منتهى آمالك ...وأينع مهبط وحي قصائدك بكستناء الحب... وتعهد نخيل الوداد والتحنان في أفنيتكم العامرة... حفظ الله سعيدا وجعله قرة عين ... أما نانا أم سعيد ...فلا أخالها ألاّ وهي أهل لدرر حديثكم هنا ...وهناك!...ثم ذاك الذي مافتئ يتمشى في مفاصل الذاكرة متهيئا لميلاد وسفور... تقبل مودتي |
اقتباس:
لماذا أصيب قلمك بالكدمات ، عهدت أحرفك جميله لاتصنع حبيبة من دخان سجائرك.. وإلا ستدخن الأرق كثيراً فقط تنفس عميقاً ما هو حولك .. حينها سينبض قلمك ثانية بالجمال.. شكراً لمرورك تحياتي وتقديري |
اقتباس:
سعيد لمرورك وترحيبك.. ومرحباً بك قلماً جميلاً. مودتي وتقديري. |
[شكراً ليك يا خال ما قصرت معايا وانا والله سعيدة جدا بانضمامي اليكم وحباكم الف وانا منكم واليكم
|
اقتباس:
بيتنا نور ... كلو زينه ... بي زيارتك وتسجيلك في المنتدي أيها العزيز ة نانا .... نحن نتظر منك الكثير .... همتك معانا .... وربنا يخليلك جناك |
الاعزاء الحبايب000
شبارقة ام سهي الرباطابي معتصم الطاهر بسملة فتحي مسعد ام سهي انا بحبكم شديد وسعيدة بانضمام اليكم 000 اهديكم محبتي واتمني ان اكون عند حسن ظنكم 000 |
اقتباس:
انا وين يا ام سعيد:confused::confused: وكمان بتحبي الناس و ما بتحبيني:mad::mad: انا ما لي ود ناس اب ديلاجة الحرب دورت اهلا ومرحب بيك في بيتكم:):p;) وعقبال كل السمح ليك في الدنيا بس خلي لينا معاك شوييييييه |
مرحب بام سعيد
اها تعالي نحكي ليك .. بما اننا قريبين من الحدث و بيت البكا و كدا .. |
[مرحبتين معتصم
ابو سعيد ده متفرد الزيو ما كتار ولا شنو ؟ يالله بعد كده احكي لي يامعتصم عن البكا 000شكلوناس البكا استغفروا والجيران كفروا |
| الساعة الآن 05:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.