سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   رحبوا بحبيبتي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=7850)

الفاتح 20-04-2008 07:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 95127)
ألف مرحب بيها يا شليل
ومرحب بالشبل المليتو غُنا
بعد ما مليت أمّو حنين

ود النصري عندو أغنية بتقول:
أرقد علي سدرك وانوم
تملاني ريد واملاك غُنا

أبوذر.. شكراً على ترحيبك وكلامك المليان..
ويا سلام على إختيارك..
تحياتي لربى والأسره الكريمة.

الفاتح 20-04-2008 07:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر (المشاركة 95132)
الجميل شليل
اسمك جميل ..لكن اتكون انت شليل الحلم ام صاحب التمساح؟
اهلا بك صاحب المطالع البهية
انا اعتبرك صديق ........لكني متل الفريك مااحبش شريك .وانت جايب ام سعيد وبكده انت فركشتنا
يللا ياانا ياهي...
بعدين ياخوانا فهمونا شليل حبيبته جايه ولارسلت ليه دبدوب وصور بس ولاحايلاقيها ...هو فيه ايه
الولد متكبكب لدرجة اصابتنا بالدوار
يااخي اركز
ماك جنا بطان
جنيات آخر زمان.
على ذكر توبتك من مبارات اصدقاء السوء الشعبي جدا اذكرك بمقطع لي مظفر النواب..
هل تاب النورس من ثقل جناحيه
طبعا بتصرف الاستشهاد ده وكمل الباقي في سرك .
لكن اصدقاء السوء دي أنت قاصد بيها زول في قطر ولا انا مابشوف بين السطور كويس؟
اقعد اركز وشوف شعرك ومظفر وخلينا نستمتع بحلو النشيد وانسى الدباديب والبقولو الدباديب
واسمعها مني
لما سعيد وامو واخوانه (انشاء الله) يشرفو حاتنسى اسمك مش الشعر بس
الكلام ده من تجربة لاني متزوجة شاعر مستقيل
هههههههههه

لنا جعفر..
صاحبة الإسم الجميل والحرف الأجمل
يسعدني مرورك الطيب ، ويشرفني جداً صداقتك
أنا أحد الشلايل الكثر الذين يصاحبون الحلم فيصاحبهم التمساح
ألوك هذه الأغنيه مراراً " هل غاب معاك وعي الطريق.. أم بيكي زكًاني الزمن.. ماشيك وعارفك يا حريق " وأمني نفسي بإعادة صياغتها.
أما بعد:
حين كنت هنالك كنت أجيد قراءة " حبيبتي تنهض من نومها" أما الآن فإنني لا أجيد صناعة النوم لكنني أجيدها، لذا لزم التنويه لهذه الكبكبه المقصوده إذ أنني أحتفي بكل ما يصلني منها ، فالبارحة وصلتني حزمة أشواقها ورغبتها في الإنضمام إلينا - هذا إن لم نجكس بعضنا في الخاص- فأزعنت لها.
أما أصدقاء السوء الشعبي فقد قدمت إستقاتي منهم إلى حين
نتلاقى في الزمن المريح
ميعادنا في وش الفجر.

تحياتي للأسرة الكريمة.

الفاتح 20-04-2008 07:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 95134)
أوعي تكون قاصد المحلل:D:D:D

مخلل
أمامك يكون الكلام
لأنك براك
الأبيت الرحيل
وبي إنتظار
الصباح الجميل

الفاتح 20-04-2008 08:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 95146)
ياسلام يابنج
المرأة التى تغنيت بها دوامآ بيننا,
مرحبآ بيها والله
مرحب بأم شليل الصغير
وقولى ليهو نحنا راجينو فى المطرة






هلا هلا
حليلم البطبقوا العرسه فوق العرسه
فى ضحوه..:D:D

تعرف يابنج أخوك تزوج من أم الفقرا أيضآ مرتين..

المرة الأولى كان زواج سودانى بكل طقوسه (قبل ستة أعوام)
والمرة الثانية فى العام الفائت (منذ حينها ومعتصم يسمينى
بالعريس :D2),وكان زواجآ "صقليآ" بكل تفاصيل وطقوس أهل صقلية,
وأنا عازم على الزواج منها مجددآ
كلما سنحت فرصة لذلك

البنج الجميل
تتصور أنا إكتشفت الحاجه دي في ونسه مع معتصم ، ما تقدر تتخيل إنو عظًمت الحاجه دي فيك قدر كيف
يا بنج الحياه بنعيشا مرًه واحده ، بنطالعا بصرخه ونغادرا بصرخه برضو، ليه نحن ما بنحتفل بأيه تفصيله جميله إنتزعناها من الزخم ده.
شكراً لحضورك وترحيبك ، تحياتي للأسرة الكريمة.

الفاتح 20-04-2008 08:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 95159)
[align=center]عذرا حبيبي ولا يهمك ، لك و لسعيد و ام سعيد :[/align]

مشكور يا أبو الفياصل
علا النسعلك إنت الأغاني دي بنزلوها كيف
(وش مكسوف
ولا حد يموت)

منال 20-04-2008 08:36 AM

يا جماعة هوى شليل صاحبنا ده ما سوبر حبيييييبب و مكسر و مددش كمان و مزوووووووووووواج اثنين و ثلاثة واربعة و عشرة و ملتزم( لفد مرا) مش ده عهد نبيل ياخى فى ناس عرسة واحدة كايسين ليها :D:D:D:D ربنا يجمع شملكم و يذيد هناكم و يسعدكم و (ده كلو من الغربة )

بسمله 20-04-2008 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 94970)
جيتنى فى الصميم و الله جد بس افتح لينا بوست تانى بالعنوان التختارو و ح تشوف بكى البنوت و النواح و العزاء نخلى ليكم :D:D و البيبان مفتوحة و الرجال السمحين ديل سماحة شكل ساكت عشان ما نطفى البوست المفتوح للحب ده من شليل الحبيب نمشى نفضفض بره بره :p:p:p


:D:D:D
منال .. يا زوله ضحكتينى ..
يا معتصم الطاهر ياخى الحنكشه دى و الله ما موجوده ... اسال الطيب بشير ..
بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..
لامن جينا السودان .. و لانى بقبل ابوى تقريبا كل صباح .. و بتكلم معاهو كل ما يطلع بره .. و بوصيهو كل الوصايا ال10 خالتى قالت لى يا بت قله ادبك مخالفه قصتك شنو اتنى ..
تصدق بديت احس انى ما طبيعيه ..
المهم انا بس بندهش .
شكرا

فتحي مسعد حنفي 20-04-2008 12:37 PM

بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..


دا كان تقري ليهو ياسين بالعكس..كنتي جبتي خبرو وللا أقول ليك اديني اسمو وأنا اخلص ليك حقك منو عشان الزي دا فراقو بالأدب ما بنفع ولازم يعرف انو انسان ما طبيعي عشان كدا سبتيهو :mad::(

منال 20-04-2008 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 95232)
بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..


دا كان تقري ليهو ياسين بالعكس..كنتي جبتي خبرو وللا أقول ليك اديني اسمو وأنا اخلص ليك حقك منو عشان الزي دا فراقو بالأدب ما بنفع ولازم يعرف انو انسان ما طبيعي عشان كدا سبتيهو :mad::(

صفقت كتيييييييييير لرد يا خواجه و بس دايرة اعرف تخلص حقها دى كيفين عشان مجهزة ليك لستة من ملاعين :eek:eek:

فتحي مسعد حنفي 20-04-2008 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 95240)
صفقت كتيييييييييير لرد يا خواجه و بس دايرة اعرف تخلص حقها دى كيفين عشان مجهزة ليك لستة من ملاعين :eek:eek:


ما بنفع أقول ليك كيف والطرق كتيرة فمثلا ممكن نخت ليهو كيلو سمسمية وللا نحرش ليهو واحدة في شارع الهرم أو نجيب ليهو عجلاتي من شبرا الخيمة يديهو ليك رشة بي موية نار يمكن تصلح شكلو:D:D:D

بسمله 20-04-2008 01:50 PM

:D

يا سلام عليك يا انسان يا رهيب

مويه نار .. و الله فكره .. تصلح شكلو :D
ياخى هو فرحان بى شكللو مووت
و كمان يشيل و يقول لى بمناسبه و من غير مناسبه انو البنات من سن 17 سنه مكسربن فيهو ..

خلاص لامن تفتحو لينا بوست عن شواكيش البنات بحكى ليكم .. بمكن تحللو لى الزل دا جا من وين

:D

علاءالدين عبدالله الاحمر 25-04-2008 06:39 PM

الجمال الحقيقي يا عزيزي في رجل السودان انه صادق في كل شيء رغم الانفة ..
\من منا استطاع البوح لمن يحب بحبه .. ومن صدقته من احبها .. المرأة في بلادي لا تحب بدوام كامل .. المرأة تحبك عندما تريدك ان تحبها لكن لن تبقي غير لتشيعك في اول فاصلة .. من هي اللتي لم تخدع واللتي لم تغش .. وأن وجدت فكم صدت وكم قست ..
انه السودان حين النساء يجردنك من ادميتك في لحظة ليبقين حبيسات في ارففنا السرية ..
حواء يا عزيزي تبقي الجلاد الحقيقي ..
قلت مرة لا يوجد ما يسمي الحب ..
المرأة خلقت اسطورة الحب وجعلت الرجل يصدقها . واجبرت ذهنيته المحتاجة لملاز خاص ..
هل \فعلاً احبت المرأة الرجل لأنها تحبه ..


يبقي في القلب سؤالي
متي انتصر الجمال بلا جدال
كيف جف غصن الروح
وامتشق الدلال الدلال
ونشب مخلبه الحنين علي الجسد
وقضم من رقة الروح احتمال
يبقي في الروح المحال
توبة الحب
في ذهد الحياة
جلال
ـــــــــــــــ
في غفر الدروب انا مشيت
حولي من النساء جدال
غمست ريشتي في الحبر
كتبت عن الذمن الحرام غلفت اشيائي
حقبت مداركي
رحلت علي السبيل
اطلب من الغفر الجمال
فمن الجمال اذا النساء مشين مجتنبات
تصديق الرجال

عادل عسوم 25-04-2008 07:11 PM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 (المشاركة 94915)
التي بعثت لي البارحه بأجمل هدايا إقتنيتها في حياتي :
1/ عدد واحد جواب من إبني سعيد عباره عن ورقة A4 عليها آثار أقدامه وأياديه مصبوغه بالكركدي تتخلله شخبطه هيروغليفيه وخطوط متعرجه سأفك طلاسمها يوماً ما
2/ عدد واحد دبدوب لا يتوانى عن ترديد i love you كتعويذه أعلقها على سيارتي أو تحت وسادتي لإستنطق حلماً ما..
3/ أشواق.. وأمنيات طيبه.

فعليه ، من دواعي سروري أن أنتقل إلى إستديوهاتنا الرئيسيه لإلتحق بمصاف الأمراء ، والرجاء من الجميع أن يفقدوا الذاكره في بعض ما كتبته ذات زهج إلى حين.


هي نانا.. صديقتي وحبيبتي وأم أولادي مهبط وحي قصائدي
الرجاء من الخال تنشيط عضويتها..
والرجاء كذلك من أصدقاء السوء الشعبي أن يختفوا قليلا من بوستاتي " والتي غالباً ما ستكون أدبيه"


الحب لك.
والعزة للسودان.


أب نضما سمح...شليل07
سقى الله زهور منتهى آمالك ...وأينع مهبط وحي قصائدك بكستناء الحب... وتعهد نخيل الوداد والتحنان في أفنيتكم العامرة...
حفظ الله سعيدا وجعله قرة عين ...
أما نانا أم سعيد ...فلا أخالها ألاّ وهي أهل لدرر حديثكم هنا ...وهناك!...ثم ذاك الذي مافتئ يتمشى في مفاصل الذاكرة متهيئا لميلاد وسفور...
تقبل مودتي

الفاتح 26-04-2008 08:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa (المشاركة 95691)
الجمال الحقيقي يا عزيزي في رجل السودان انه صادق في كل شيء رغم الانفة ..
\من منا استطاع البوح لمن يحب بحبه .. ومن صدقته من احبها .. المرأة في بلادي لا تحب بدوام كامل .. المرأة تحبك عندما تريدك ان تحبها لكن لن تبقي غير لتشيعك في اول فاصلة .. من هي اللتي لم تخدع واللتي لم تغش .. وأن وجدت فكم صدت وكم قست ..
انه السودان حين النساء يجردنك من ادميتك في لحظة ليبقين حبيسات في ارففنا السرية ..
حواء يا عزيزي تبقي الجلاد الحقيقي ..
قلت مرة لا يوجد ما يسمي الحب ..
المرأة خلقت اسطورة الحب وجعلت الرجل يصدقها . واجبرت ذهنيته المحتاجة لملاز خاص ..
هل \فعلاً احبت المرأة الرجل لأنها تحبه ..


يبقي في القلب سؤالي
متي انتصر الجمال بلا جدال
كيف جف غصن الروح
وامتشق الدلال الدلال
ونشب مخلبه الحنين علي الجسد
وقضم من رقة الروح احتمال
يبقي في الروح المحال
توبة الحب
في ذهد الحياة
جلال
ـــــــــــــــ
في غفر الدروب انا مشيت
حولي من النساء جدال
غمست ريشتي في الحبر
كتبت عن الذمن الحرام غلفت اشيائي
حقبت مداركي
رحلت علي السبيل
اطلب من الغفر الجمال
فمن الجمال اذا النساء مشين مجتنبات
تصديق الرجال

صديقي علاء..
لماذا أصيب قلمك بالكدمات ، عهدت أحرفك جميله
لاتصنع حبيبة من دخان سجائرك.. وإلا ستدخن الأرق كثيراً
فقط تنفس عميقاً ما هو حولك ..
حينها سينبض قلمك ثانية بالجمال..
شكراً لمرورك
تحياتي وتقديري

الفاتح 26-04-2008 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom (المشاركة 95693)
أب نضما سمح...شليل07
سقى الله زهور منتهى آمالك ...وأينع مهبط وحي قصائدك بكستناء الحب... وتعهد نخيل الوداد والتحنان في أفنيتكم العامرة...
حفظ الله سعيدا وجعله قرة عين ...
أما نانا أم سعيد ...فلا أخالها ألاّ وهي أهل لدرر حديثكم هنا ...وهناك!...ثم ذاك الذي مافتئ يتمشى في مفاصل الذاكرة متهيئا لميلاد وسفور...
تقبل مودتي

ألف مرحب بيك يا عادل وإنشاء الله يطيب ليك المقام..
سعيد لمرورك وترحيبك..
ومرحباً بك قلماً جميلاً.
مودتي وتقديري.

أم سعيد 30-04-2008 08:55 AM

[شكراً ليك يا خال ما قصرت معايا وانا والله سعيدة جدا بانضمامي اليكم وحباكم الف وانا منكم واليكم

منال 30-04-2008 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد (المشاركة 96204)
[شكراً ليك يا خال ما قصرت معايا وانا والله سعيدة جدا بانضمامي اليكم وحباكم الف وانا منكم واليكم

الحبيبة
بيتنا نور ...
كلو زينه ...
بي زيارتك وتسجيلك في المنتدي أيها العزيز ة نانا ....
نحن نتظر منك الكثير ....
همتك معانا ....
وربنا يخليلك جناك

أم سعيد 05-05-2008 11:10 AM

الاعزاء الحبايب000
شبارقة
ام سهي
الرباطابي
معتصم الطاهر
بسملة
فتحي مسعد
ام سهي
انا بحبكم شديد وسعيدة بانضمام اليكم 000 اهديكم محبتي واتمني ان اكون عند حسن ظنكم 000

مهند بشير 05-05-2008 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد (المشاركة 96646)
الاعزاء الحبايب000
شبارقة
ام سهي
الرباطابي
معتصم الطاهر
بسملة
فتحي مسعد
ام سهي
انا بحبكم شديد وسعيدة بانضمام اليكم 000 اهديكم محبتي واتمني ان اكون عند حسن ظنكم 000

ايووووووووواااااااااااااااه:eek:
انا وين يا ام سعيد:confused::confused:
وكمان بتحبي الناس و ما بتحبيني:mad::mad:
انا ما لي ود ناس اب ديلاجة
الحرب دورت







اهلا ومرحب بيك في بيتكم:):p;)
وعقبال كل السمح ليك في الدنيا
بس خلي لينا معاك
شوييييييه

معتصم الطاهر 06-05-2008 10:39 AM

مرحب بام سعيد

اها تعالي نحكي ليك .. بما اننا قريبين من الحدث و بيت البكا و كدا ..

أم سعيد 08-05-2008 11:01 AM

[مرحبتين معتصم
ابو سعيد ده متفرد الزيو ما كتار ولا شنو ؟


يالله بعد كده احكي لي يامعتصم عن البكا 000شكلوناس البكا استغفروا والجيران كفروا


الساعة الآن 05:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.