اقتباس:
ليلك يا الحنين بالضو يراري جميل وشوقك للحبيب شوق الضفاف للنيل موجو فرح لقاك يوماً سعيد وعديل ونرقص زي غصن عانق سبيط ونخيل أرقد عافية أخوي أبو الحسين |
اقتباس:
جاكا أبو الحسين بى مودتو المعهودة دفَّقها ليك بحر ما بتلقى زاتو حدودا طلتو سمحي تب وإيدينا ليك ممدودة يا الزول الرزين مِي فَاضِي شايلا ورودا :D :D ............................ :D :D [/font[/align]] |
جيناكم..
[align=center]الريد زين سمح وبيدور طباع مدروسا ماهو الشئ الخشن بل ناعما ملموسا كليمي صغيري ترفعو من قعاد وجلوسا وتعشيقة ان نزلت غلط بتحت للكرونة تروسا..[/align] الله ينجينا من حت الكرونة.. حميد.. |
اقتباس:
رصيت الحروف من كل جمالاً ظاهر وأديت الحسين جملة وصوف ومفاخر دي المحرية فيك قولة الجميل الوافر وأصلك يكفي قول عبد العظيم الطاهر |
اقتباس:
عاشق النيل حبابو المو خمج دوبيتو يا أب نضماً سمح زارع الشِعِر في بيتو أطربني ومَسَكْ طمبوري قُمْ دَقيتو مَركُوبي إتمَلَص دنقرتَ أكوس ما لِقِيتو :D :D :D :D :D :D [/align] |
[align=center](25)
ود الطاهر مَرق وإشراق هَديك بى عقابو عاشق النيل ورَد قايد الكَرَم حَلابُو شوف ود الحسين ماسك النفير جَلابُو ود حميد رَاوي القَصيد الليلَة نتهَنَابُو صَحي الليلة الغَرام حَرَّك علي دولابُو [/align] |
اقتباس:
وفرحك بعاشق النيل شمَع عليهو حكايتك لايبقى العشق مكنك خلاس لخبت عليك حياتك خلاك تفتش للحزاء وكرعيك لابسي وحاتك..[/align] :D :D :D |
اقتباس:
ولي أحفاد ولادك آمين تحضر الحنَا ترحيبك كتير وجميل ومنو نحن قسمنا وفي دولاب الغرام ختينا العقاب خزنًا[/align] |
اقتباس:
:D :D :D وخت جنب ديل تااااااااااااااااااني تلاتي ... :D :D :D جاييك .................. جاييك |
اقتباس:
لى الليلي الكبر بى جنبي ما فات عدا كاملات السنون والحيل نصيح ما إتهدا ولا زال الشباب ما بيني بينو مودة أبرك في الأكل لقماتي ماب تِتعدا :D :D :D |
يا أبو عبده أخوى كلامك حلو .........ورصين
وحرفك مالى المكان وصوتو ليهو........ رنين ودلو الأخوان معاك مليان حب............ وحنين قلنا نكتب معاكم ما يكون كلامنا جلدو تخين ما أنتوا القدامنا ونحنا من ركبانكم متأخرين .............مع ودى ....................هنداوى |
اقتباس:
وِدّير النعال دايماً معاهو حكاوي يحكوبا الخلق من نوري لا مُسَّاوي يا سكوك جريت قايم عجاجك لاوي يا في الداره ترقص متهرد وتلاوي شان خاتر السميحة شِتيلة البركاوي تتمايل تجيك و تشوف وشيها الضاوي فوق كتفك تخت شبَّالا يا هِنداوي :D :D :D :D |
اقتباس:
يا الشقليني أخوي بوستك سمح بى نمّو جمَّع للصحاب من كل مكان إتلموا ياني الفيهو بارك بركة صغير جنب أمُّو وجروا النَّم صحيح وإن كان نقص بنتمّو :D :D [/align] |
اقتباس:
الزول الجميل الريدو تبّ مالينا أب نضماً سمِح يشبه غناء الوزينة ما بنقدر نسايرو وننظم حروف موزونة مطبوق الشَكَر يوصلو يحكي الفينا |
الأحباء : عبد العظيم إشراق محمد عاشق عبدالوهاب على إبريق نمَّكُم ..توضاً المساء وأنا أنظر . جمال أن يقرأ المرء تلك الأمواه تتدفق . أفي عِلم أنا أم أنا لم أزل حالماً . تفجرت الدواخل مما بها ، وكانت من قبل تتخفى . هذا نمّ المُتمرسين ، وعطر الشعر القومي . تتبدى أرض السودان الواسعة من أبجدية اللغة التي بها تُشعِرون . هذا جمال للقراءة لا أول له ولا آخر وأنا مُنصِت وأتتبَع . |
| الساعة الآن 03:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.