سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سودانيـــــــات تنعى جدة الزميلة سمــــاح محمد ...... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25512)

وانجا 05-10-2012 10:32 AM

(انا لله وانا اليه راجعون)
البركة فيكم اسال المولى ان
ينزلها فى منزل حسن من عنده
ويتقبلها قبولا لا ياتيه عذاب

أمير الأمين 05-10-2012 11:25 AM

للفقيدة الرحمة و المغفرة و الدرجات العُلى فى عليين
و للاخت سماح و الاسرة حًسن العزاء

ود الخير 05-10-2012 11:58 AM

لها الرحمة والمغفرة، تغمدها الله بواسع رحمته
أحسن الله عزاءكم أخت سماح.

ناصر يوسف 05-10-2012 12:43 PM

خالص التعازي للأخت سماح وللأسرة الكريمة
والله نسأله للفقيدة الرحمة والمغفرة وحسن الثواب

ود المامون 05-10-2012 01:34 PM

انا لله وانا اليه راجعون
للفقيدة الرحمة ولك وللاسرة الكريمة خالص العزاء

AMAL 05-10-2012 01:48 PM

احسن الله عزاؤكم يا سماح
للفقيدة الرحمة والجنان وانا لله وانا اليه راجعون

حار التعازى للاسرة الكريمة
__________________

همس الشوق 06-10-2012 12:16 PM

ان شاء الله البركة فيكم يا سماح
وأحسن الله عزاؤكم

ولها المغفرة

Hassan Farah 06-10-2012 12:36 PM

اللهم اغفر لها وارحمها.....

سماح محمد 06-10-2012 01:00 PM

الأعزاء مجلس إدارة سودانيات وأمانتها العامة

أخواتي الحبيبات
سارة، مواهب، سناء مرسي، ماريل، سمراء، تماضر حمزة، آيات، جيجي، شهرزاد، وانجا، آمال، همس الشوق

أخواني الأعزاء
زول الله، حسين أحمد حسين، عكود، طارق كانديك، ماجد تاج، شليل، قيس شحاته، ودعثمان، عبدالمنعم الطيب، طيبان، خالد الصائغ، شبارقة، محمد حسن العالم، أسامة معاوية، كيشو، بدر الطائف، عبدالقادر جاويش، كباشي، البديري، أشرف السر، أمير الأمين، ودالخير، ناصر يوسف، سيد أحمد المأمون، حسن فرح

وكل من هاتفني مشكوراً.. أو بعث تعازيه عبر الأسافير

البركة فينا جميعا
وربنا لا يحرمنا هذا التواصل الجميل
الذي برغم الفقد ملأني بنعمة أن يكون لي أخوة يشاركونني السراء والضراء

حبوبة في سلام بدعواتكم الطيبة ان شاء الله
ربنا يرحمها ويغفر ليها..

كتر خيركم جميعا

فيصل سعد 06-10-2012 03:23 PM

إنا لله و إنا إليه راجعون ..

نسأل الله أن يتغمدها برحمته و يغفر لها و يدخلها فسيح جناته
التعازي للزميله سماح و الأسرة الكريمة ..

معتصم الطاهر 06-10-2012 05:39 PM

لها الرحمة و المغفرة باذن الله

و لكم العزاء الحسن ..

الزوول 06-10-2012 10:05 PM

رحمها الله بواسع رحمته
وجعل مثواها الجنة
وجعل البركة فيكم

قرقاش 07-10-2012 07:54 AM

انا لله وانا اليه لراجعون ..ندعو الله لها بالمغفره والرحمه
http://www7.0zz0.com/2012/10/07/06/340334591.png

بابكر مخير 07-10-2012 07:56 AM

بالغ العزاء

هيثم علي الشفيع 07-10-2012 09:13 AM

صادق التعازي أختنا سماح
أسكن الله الفقيدة واسع جناته وتغمدها برحمته الوافرة


الساعة الآن 08:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.