«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»للأسف لا أعرف كيف أتحدث عن عالم عباس و لا عن شعره ,و أيضا لا أعرف كيف أحبه لأنه مثل غابة الورد :جميلة عطرة ،بها الفراشات والطيور والنحل والنمل ،الحرباء الشمس الماء والدواء و بها أيضا بئر المعني : و هنا شرطان اما ان، تغرق فترتوي وتموت
اما ان تهرب بجلدك و سوف لا تنجو، مثلي . عالم عباس مثل شعره سهلا عصيا طويلا له بنتان وو لدان و: أنا.«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» |
الشقليني :
ومالذي يمكن ان أقول : حينما يكون البحر عالم والسماء أنت ...!! ولانك صّوفي المزاج اهديك اقتباس:
|
ريما
كم يرهقني ان اكتب اليك وانا احمل كل هذا الحزن والغيظ لما يحدث هناك في بقعة عزيزة علي نفوسنا نحن "كانت تطربنا وتعيد الينا مايشبه الاحلام من ذكراها " أعدك انا بنسخة من الديوان ممهورة بحب العالم "هل تكفي؟؟" واليك اهدي اقتباس:
|
ولانك خالد العزيز الحاج
لك أزف السماء عروسا في ثوب أزرق يشبه اوائل فجر الامل اقتباس:
|
عصام ياعيسى يارجب
صديقي الجميل ألسنا من آمن بالشعر موقفاً ومبدأ..؟ ألسنا من رفعنا رآيات مجده الجبار يقينا ... ومنهجاً..؟؟ ألسنا من بايعناه بالوفاء وأقسمنا بجهد عزمنا ان نعزره ونوقره ونعبر به وهاد المخاطر الي الريادة ؟؟ "او كما يقول العالم.." آمنا به منقذاً ورسولاً ظللنا نلهج ..عشى وصباح بحمد حروفه المتقدات كي تبقي نار اشواقنا المقدسات مشتعلة .. فكيف أذن ونار التعلات يوقدها العالم؟؟ كيف لانحترق فراشات قرب نار هو موقد جذوتها ..؟ كان دائما ما يقول لنا .. أبقوا ساتيكم بقبس .. فبقينا قرب جبل للتوق لا ينضب ابدا فجاءنا ببركان نور ... وليس شعاع من شمس معشوق لقمر عاشق ..! اقتباس:
|
ابن يوسف ناصر
أهديك كلمات ناضحة عشقا اقتباس:
|
..........
........... الي عبد العزيز ساكن اقتباس:
|
اقتباس:
اقتباس:
|
اقتباس:
مزيد من الشجو والمطر والتدفق ابا خليفة... اقتباس:
|
| الساعة الآن 12:26 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.