[align=center]http://sudanyat.net/vb/imgcache/915.imgcache.gif[/align]
|
يا الله يا الله عفوك و رضاك و عطفك و احسانك له و لنا جميعا .. و فاقدة عيوني زول !!! [rams]http://sudaniana.com/songs/nabya/malkalgamal/nabuea-fagda.rm[/rams] |
اااااخ يا فيصل سعد ...
عندما رأيت اسم خالد الحاج في البوست .. طننت انني صحيت من ذلك الكابوس.... اللهم ارحم خالد الحاج واجعله مع الصديقين والشهداء... انشاء الله البركة فينا وفيكم يا فيصل |
عيونى فاقدة يا خالد
مى هاشم اسامة معاويه هيثم على الشفيع هيثم الحزن فتق كل الجروح |
فاقدة " عيوني " زول
. |
اقتباس:
يااااالله ياخي .. أرفق بنفسك وبنا .. !! الى عليين ياخالد |
| الساعة الآن 03:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.