سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   خـــــــالد الـحــــــاج (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   عكــــود/ معتصم الطاهر ....و فاقدة عيوني زول... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=39681)

imported_فيصل سعد 01-01-2009 09:32 PM

[align=center]http://sudanyat.net/vb/imgcache/915.imgcache.gif[/align]

imported_فيصل سعد 12-02-2011 09:33 PM

يا الله يا الله
عفوك و رضاك
و عطفك و احسانك
له و لنا جميعا ..


و فاقدة عيوني زول !!!

[rams]http://sudaniana.com/songs/nabya/malkalgamal/nabuea-fagda.rm[/rams]

imported_عبدالعزيز عبدالله 12-02-2011 10:15 PM

اااااخ يا فيصل سعد ...
عندما رأيت اسم خالد الحاج في البوست .. طننت انني صحيت من ذلك الكابوس....


اللهم ارحم خالد الحاج واجعله مع الصديقين والشهداء...

انشاء الله البركة فينا وفيكم يا فيصل

imported_منال 13-02-2011 05:56 PM

عيونى فاقدة يا خالد

مى هاشم

اسامة معاويه


هيثم على الشفيع

هيثم الحزن فتق كل الجروح

معتصم الطاهر 28-02-2011 04:55 PM

فاقدة " عيوني " زول




.

imported_طارق صديق كانديك 28-02-2011 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 340557)
فاقدة " عيوني " زول




.


يااااالله ياخي ..

أرفق بنفسك وبنا .. !!

الى عليين ياخالد


الساعة الآن 03:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.