سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نمط التفكير الملتوي (بابكر عباس و الجيلي أحمد نموذجان) (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=18845)

الرشيد اسماعيل محمود 04-03-2011 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
سلام يا شباب/ات

معليش ما أظن أقدر أرد هسي علي كل المتداخلين لانو الدنيا خميس و الخميس دا بالنهار عندي أسوأ من الأحد .... لكن علي وعد بعد الساعة 5 مساهر بيكم مساهر بيكم
حننتني(3).

بدور التركي 04-03-2011 12:54 AM

أها وصلنا وين من التفكير؟

محمد مصطفي 04-03-2011 02:15 AM

حافظ حسين / تحياتي وكل المتداخلين
غايتو يا حافظ اعصرو فيك ومرة ارخو
وكلامك كتير فيهو صاح
بس مغتغت بي حنيىة صحاب
المعني يعني يبقي الود محفوظ
بس المفروض النقاش هنا اكون مجرد من حيثيات العلاقة الشخصية
بمعني اوضح انك بتحاور فكر وليس شخص بعينه
اكون اخوك اكون ابوك اكون صاحبك .... الود محفوظ باقي
دخلت كتير هنا ومرقت بدون ما اخت لي حرف
لكن لو جردنا الاشياء تماماً مما ندثرها به
يتضح لنا جلياً الخمج البنخمج فيهو ده .. صفية .. وقدقدو .. وكلام الامنجية
شكل الكلام بقي واحد من مدة في جميع مواضيع المنتدي
حتي انو احياناً تكتفي بقراءة بوست واحد لتعرف ما تحويه بقية البوستات
اغلب الناس نست القضية الاساسية واكتفت بالكوراك والنقة والمناقرة لبعض الاشخاص
هنا تحديداً حقق محمد فرح وبدرالدين وغيرهم من كيزان الاسافير مبتغاهم
مبروك عليهم
نزلتو فيديو صفية وقبلها بعض الفيديوهات والناس هاجت وماجت ... شئ نبز واساءة
وبرضو الرابح الاكبر نفس الكيزان
اجي بدرالدين اكتب كلام او مداخلة اخشو عليهو الجماعة اساءة وكلام ما موضوعي وخارج النص
وبرضو بدرالدين هو الرابح
دحين يا ناس ده ما بحقق لينا اهدافنا ولا اهدافكم ولا بعمل تغير حتي لو علي مستوي المنبر ده هنا ناهيك عن بلد كامل
الفرق بين الكيزان وبين المعارضة
انو الكيزان جواهم ضعيف اطلاقاً ما متفقين مع بعض والله جد وظاهرهم متين يظهرون ترابطهم
اما المعارضة فلم تظهر قوتها حتي الآن لنأمل التغيير بالشكل المطلوب
نفسي ياخ ادخل لي بوست تكون اتوحدت فيه الاراء واتفقوا علي شرارة تغير حالهم
والله حقيقة اقولها ... لو نحن منتظرين التغيير بهذه النقاشات فلتأمن الانقاذ بكرسيها ابدا
تعالوا لنتفق كيف نغير امرنا للاصلح
اذا اردتم ان تغيرو لا لتثأروا فمن يحركه الحقد لا نأمنه ابداً
حقوق الذين ظلموا تأتي في المرحلة الثانية بعد التغيير ... ويبت في امرها القانون
بالله عليكم تعالو لنتفق دون اساء ولا لفظ بذئي وبكل مفهومية وعقلانية
تعالو لنعمل من أجل كيف يكون التغير وكيف نحركه ونتفق جميعاً علي رأي واحد
ووالله باستطاعتنا التغيير من هذا الكيبورد لكن بالرائ الصائب وليس بالحماقة
تحياتي حافظ
وللجميع

فتحي مسعد حنفي 04-03-2011 10:13 AM

عشان كدا يامحمد احنا قلنا نقاطع بوستاتم عشان تموت قبل ما تكبر ونخلي خلافنا جوانا..والعايز ينبذ يفتح بوست نبذ والشايف غير كدا يخش ليهم وبعد شوية حيكتشف الغلط وحيجي راجع تاني وينضم للمقاطعة..بس.... زي ما بقول ناصر يوسف..

مبر محمود 04-03-2011 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 341581)
معليش ما أظن أقدر أرد هسي علي كل المتداخلين لانو الدنيا خميس و الخميس دا بالنهار عندي أسوأ من الأحد .... لكن علي وعد بعد الساعة 5 مساهر بيكم مساهر بيكم

الساعة خمسة دقت يا أم رسا
نائمة والمنبه حارسا


بابكر عباس قال ليك: تعال ساي، أديتك الأمان

الرشيد اسماعيل محمود 24-03-2011 08:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
الساعة خمسة دقت يا أم رسا
نائمة والمنبه حارسا
الساعة خمسة..
ياحبيب ما تنسي..

حافظ حسين 24-03-2011 08:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 350523)
الساعة خمسة..
ياحبيب ما تنسي..

الساة خمسة يا حبيب ما تضامن


الساعة الآن 10:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.