سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25785)

تماضر حمزة 08-11-2012 11:15 AM

http://cdn.eurweb.com/wp-content/upl...6/R.kelly_.png

http://www.youtube.com/watch?v=WgcovIu3k9o

2-
:p

عكــود 08-11-2012 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493783)
الحمدلله الواحد شكلو اتوفق في انو ادا نسختو عكود :D:D

يا زول هديتك قبلتها بلا نقّة.
أي نعم، نخرتها شوية دايرالا تظبيط، لكن الطب اتطوّر والمؤهلات التانية بتغطي معانا.

الجيلي عيونو بيجلّين بعض مرات،
سيم سيم لسانو.
:D

الجيلى أحمد 08-11-2012 11:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 493789)
يا زول هديتك قبلتها بلا نقّة.
أي نعم، نخرتها شوية دايرالا تظبيط، لكن الطب اتطوّر والمؤهلات التانية بتغطي معانا.

أها دى حالة
نحنا نقعد لى جنس اللَتيق دا,
ولاَ نتفرج فى الوست بتاع شليل
_________
يازول سارة دى حاقدة,
الصورة بتاعتا دى شرك,
لكن شايف صاحبك اساكة طلع حريف, ودرعا فيك :D:D:D:D

حجة امنة 08-11-2012 11:26 AM

إتا آ الجيلي خوي

قايل مقولة لولا إختلاف الأذواق دي

قالوها عبطاً سااااهي كداgap

عكــود 08-11-2012 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 493791)
أها دى حالة
نحنا نقعد لى جنس اللَتيق دا,
ولاَ نتفرج فى الوست بتاع شليل
_________
:D:D:D:D

شليل تربيزتو هارت هارت
ما وست.

متى يا سيّدي تفهم ..
شليل؟
:D

اشرف السر 08-11-2012 11:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493779)
http://geektyrant.com/storage/post-i...=1307462553544
آآآآخ أنا

نمبر ون وبلا فلجة اهن:p

ههههههههههه
يا تماضر
دا كدا عرضة بره الحلقة..
والشغلانة بتجوط..

اسه امشي اخم ليك بيونسي وشاكيرا..وجيسيكا بيل
والبنت الجديدة ام عيون كبار ديك وغيرهن كتاار
الموضوع بتلخبط خاالص خالص..
مداخلات زي دي تمشي البوست بتاع الجمال ..الزمان داك

تماضر حمزة 08-11-2012 11:31 AM

اصلا النية تخريبية يا اشرف:D

حقد وحسد
لانو ماعندي فلجة:p:p

حجة امنة 08-11-2012 11:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493797)
اصلا النية تخريبية يا اشرف:D

حقد وحسد
لانو ماعندي فلجة:p:p

الماعندو فلجة بقع الدلجة

وجععععع

قدمني و رجعgap


علي فكرة اليومين ديل الحسابي مهكر يااخوانا

الشاعرة نهلة مهكر؟؟

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493797)
اصلا النية تخريبية يا اشرف:D

حقد وحسد
لانو ماعندي فلجة:p:p

يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية
تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير

حجة امنة 08-11-2012 11:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493800)
يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية
تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير

تماضر يختي ما تفقدي الأمل
أسامة دا ما بيتكلم ساااي كدا

و ما ظنيتو داير يرفع من روحك المعنويةgap

تصدقي و تامني بالله انا آمنة دي إكتشفت فلجتي هنا دي:D
عقبال النونات يا بت اميgap

سارة 08-11-2012 11:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493800)
يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية
تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير

ات الصنف البتضربو اليومين دى يجيب اجلك
وانا يا الجيلى حاقدة النصيحة لى الله
بس يا تمادور ينصر دينك ياخ


الجيلى أحمد 08-11-2012 11:53 AM

اقتباس:

يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
كاااااااك
غايتو البوست دا فيهو فليج عجيب:D:D
____
سلامات ياآمنة
ماعارف الناس دى العاجباها فى الفلجات شنو؟
زول سنونو مفرقات يقولو ليك سمح!!!:D:D
ياأخى دى عاهة خلقية :D:D

وبعدين حصل شفتى ليك بت عندها فلجة بتعرف تصفَر؟
وطيب:D:D

حجة امنة 08-11-2012 12:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 493810)
كاااااااك
غايتو البوست دا فيهو فليج عجيب:D:D
____
سلامات ياآمنة
ماعارف الناس دى العاجباها فى الفلجات شنو؟
زول سنونو مفرقات يقولو ليك سمح!!!:D:D
ياأخى دى عاهة خلقية :D:D

وبعدين حصل شفتى ليك بت عندها فلجة بتعرف تصفَر؟
وطيب:D:D

الصفير طااااير في السماءgap
ثما إنو المابيقدر يصفر،
يتصرف،
إن شاءالله يغمز ياخ:D
إتا قايل النونات سموهن غمازات ساااهي كدا؟!
وطيبgap

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 493810)
كاااااااك
غايتو البوست دا فيهو فليج عجيب:D:D
____
سلامات ياآمنة
ماعارف الناس دى العاجباها فى الفلجات شنو؟
زول سنونو مفرقات يقولو ليك سمح!!!:D:D
ياأخى دى عاهة خلقية :D:D

وبعدين حصل شفتى ليك بت عندها فلجة بتعرف تصفَر؟
وطيب:D:D

الجيلي غايتو ما تنفع راس حربة بي تعريفة
هي اصلا المابتعرف تصفر دي المفروض يحاحي ليها (ربها) ياخي

ام التيمان 08-11-2012 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 493329)
تلك الفراغات بين الأسنان الأمامية، تسحر الأباب وتسقط دفاعات أعتى القلوب متى تعرضت لغارات جمالية مفاجئة..
يقول عمنا عمر البنا:

دامع لج طرفي يا أب طرفا سحر
والبسم المفلج للأكباد نحر
لا يبرد حميمي لو احسى البحر
دارى وماك مدارى يا سمح النحر



.. وانعدلوا لي:
http://3.bp.blogspot.com/-8tLbFTTbm8...00/HartGap.jpg


http://2.bp.blogspot.com/_FtWmYFRKG7...Btooth%2B2.jpg

http://www.fashionpeach.com/images/jessica-hart12.jpg


يا اشرف البنات ديل جميلات
لو ما قبح اسنانهم لاصبحنا جميلات جدآ

الرشيد اسماعيل محمود 08-11-2012 12:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493800)
يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية
تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير

:D:D:D

أسعد 08-11-2012 12:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493817)
هي اصلا المابتعرف تصفر دي المفروض يحاحي ليها (ربها) ياخي

:D:D:D:D
وانا اقول مالك مسجل غياب عن الفيس يا ايها الشاعر النبيل ^_^

تماضر حمزة 08-11-2012 12:22 PM

ياجماعة مداخلة الجيلي دي ركزوا فيها والله الزول دا مرق ليكم النصيحة

سي سي لامونة المهكرة واشرف واساكة معاوية وسارة بالمرة:D:D


كان اتحييرت شديد بسويها
انتو قايلنها شنو كلها نص سن تشيلو برة طوليا وخلاس:D

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 12:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد (المشاركة 493827)
:D:D:D:D
وانا اقول مالك مسجل غياب عن الفيس يا ايها الشاعر النبيل ^_^

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 493820)
:D:D:D

انا بعد دا اخليكم :D:D:D



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اتعلمت الاقتباس المتعدد بالمناسبة
سي سي لبابكر عباس
ونسخة لتماضر برضو لوجه الله والفلجة المعنوية

سماح محمد 08-11-2012 12:48 PM

أسامة ياخ ما تمشي

جازف لي فلجة ان شاء الله في الضرس التحت :D:D:D


خوة جريوات ياعملات سارة :p

حجة امنة 08-11-2012 01:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد (المشاركة 493850)
أسامة ياخ ما تمشي

جازف لي فلجة ان شاء الله في الضرس التحت :D:D:D


خوة جريوات ياعملات سارة :p

إتي كفاك النونات:D

ثما إنو تبقي كتابه و بتعرفي تمنطقي و عندك فلجة و نونات؟! لييييه ياخ

شبع هو، إيه دا يا عملات جدي خوجليgap

تماضر حمزة 08-11-2012 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493862)
إتي كفاك النونات:D

ثما إنو تبقي كتابه و بتعرفي تمنطقي و عندك فلجة و نونات؟! لييييه ياخ

شبع هو، إيه دا يا عملات جدي خوجليgap

كافي البلا وحايد المحن
انا لافلجة لانونات:p

اتذكر كان عاجباني الطفجة في الحنك
اركب ليك الدفار من اللفة للخرتوم، والعكس
ايامات الجامعة بكون ضاغطة صباعي الكبير في حنكي، عسي ولعل في شكل محينة:D:D

رأفت ميلاد 08-11-2012 02:35 PM

قدر ما حمت البوست ما شفت لى فلجة .. أصلو تركيزى بقى ضعيف ما بقدر أركز فى حتتين

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493895)
كافي البلا وحايد المحن
انا لافلجة لانونات:p

اتذكر كان عاجباني الطفجة في الحنك
اركب ليك الدفار من اللفة للخرتوم، والعكس
ايامات الجامعة بكون ضاغطة صباعي الكبير في حنكي، عسي ولعل في شكل محينة:D:D

والله نحن زمنا دا كلو صباع ما عندنا ... بس ياهو الاصبع العادي دا !!!

سارة 08-11-2012 02:38 PM

ايران والسلاح النووى مهداه لشليل العذيذون اللذيون واساكة صاحبى
ملطوشة من سودانيزاونلاين


http://www6.0zz0.com/2012/11/07/15/824628135.jpg

أسعد 08-11-2012 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493901)
ايران والسلاح النووى مهداه لشليل العذيذون اللذيون واساكة صاحبى
ملطوشة من سودانيزاونلاين


http://www6.0zz0.com/2012/11/07/15/824628135.jpg

البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك

بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!






طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد (المشاركة 493902)
البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك

بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!






طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^

انا غايتو الحمدلله مرقت قبييييييل

أسعد 08-11-2012 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493903)
انا غايتو الحمدلله مرقت قبييييييل

:D:D:D

تماضر حمزة 08-11-2012 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493897)
والله نحن زمنا دا كلو صباع ما عندنا ... بس ياهو الاصبع العادي دا !!!

عقلة الاصبع؟:D

حاولت مرة اعطش الجيم
خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!:D:D

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493905)
عقلة الاصبع؟:D

حاولت مرة اعطش الجيم
خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!:D:D

قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا

تماضر حمزة 08-11-2012 02:58 PM

:D

ماتبقى انصرافي، ركز في النكتة:p

الجيلى أحمد 08-11-2012 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493906)
اديني رقمو خالك السقيل دا

:D:D:D
كاااااااااك


انتو رمضان جا تانى والله الحاصل شنو بالظبط:D

_____________
شايف انو مهمة ضرب مشروع الفلجات نجحت بجدارة ,والناس بقو ماشين على الشلاليف,...لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,:D
قوود تيم وورك ياشباب:D

سارة 08-11-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493906)
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا

وحات ربى انت اليومين ما نصيح:p:D:D

وجدى يا قلب انا هديت للجماعة ديل قلت يمكن ينصرفوا:p

ينصرفوا يعنى يفلسعوا من البوست دا وتجيهم الحمى ام برد
وقع ليك


تماضر حمزة 08-11-2012 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 493908)
:D:D:D
لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,:D
قوود تيم وورك ياشباب:D

http://www.bentvip.com/up/20080305072954.jpg

حسين أحمد حسين 08-11-2012 03:29 PM

[justify]يا أشرف السر ياخى،

معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى!
غايتو بس، الله يولى من يصلح.
______
* ما بعرف أنقل صورة.[/justify]

حجة امنة 08-11-2012 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493906)
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا

واااي:D:D

عمو أوسامة عمو أوسامة

انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه

وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493926)
واااي:D:D

عمو أوسامة عمو أوسامة

انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه

وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap

انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة
ومرة قريب دا قالوها للجيلي

ياخوانا زول ينادي أشرف اجتراح دا :D

ام التيمان 08-11-2012 03:53 PM

[QUOTE=أسامة معاوية الطيب;493927]انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة

والصوت كنارlooool

سلام اسامة

حجة امنة 08-11-2012 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493911)

سجمنا!!
دا مترو بي كم؟!!gap

غايتو يوم بتجيبو لينا حاجة تاكلنا في المنتدى داgap

عكــود 08-11-2012 04:48 PM

ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ.

أنا غايتو شايف سماح عندها.
:D


الساعة الآن 10:50 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.