|
اقتباس:
أي نعم، نخرتها شوية دايرالا تظبيط، لكن الطب اتطوّر والمؤهلات التانية بتغطي معانا. الجيلي عيونو بيجلّين بعض مرات، سيم سيم لسانو. :D |
اقتباس:
نحنا نقعد لى جنس اللَتيق دا, ولاَ نتفرج فى الوست بتاع شليل _________ يازول سارة دى حاقدة, الصورة بتاعتا دى شرك, لكن شايف صاحبك اساكة طلع حريف, ودرعا فيك :D:D:D:D |
إتا آ الجيلي خوي
قايل مقولة لولا إختلاف الأذواق دي قالوها عبطاً سااااهي كداgap |
اقتباس:
ما وست. متى يا سيّدي تفهم .. شليل؟ :D |
اقتباس:
يا تماضر دا كدا عرضة بره الحلقة.. والشغلانة بتجوط.. اسه امشي اخم ليك بيونسي وشاكيرا..وجيسيكا بيل والبنت الجديدة ام عيون كبار ديك وغيرهن كتاار الموضوع بتلخبط خاالص خالص.. مداخلات زي دي تمشي البوست بتاع الجمال ..الزمان داك |
اصلا النية تخريبية يا اشرف:D
حقد وحسد لانو ماعندي فلجة:p:p |
اقتباس:
وجععععع قدمني و رجعgap علي فكرة اليومين ديل الحسابي مهكر يااخوانا الشاعرة نهلة مهكر؟؟ |
اقتباس:
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو) المعنوية ياخي المعنوية تماضر ياخي ركزي معانا ما تخلينا نصرف عربي كتير |
اقتباس:
أسامة دا ما بيتكلم ساااي كدا و ما ظنيتو داير يرفع من روحك المعنويةgap تصدقي و تامني بالله انا آمنة دي إكتشفت فلجتي هنا دي:D عقبال النونات يا بت اميgap |
اقتباس:
وانا يا الجيلى حاقدة النصيحة لى الله بس يا تمادور ينصر دينك ياخ |
اقتباس:
غايتو البوست دا فيهو فليج عجيب:D:D ____ سلامات ياآمنة ماعارف الناس دى العاجباها فى الفلجات شنو؟ زول سنونو مفرقات يقولو ليك سمح!!!:D:D ياأخى دى عاهة خلقية :D:D وبعدين حصل شفتى ليك بت عندها فلجة بتعرف تصفَر؟ وطيب:D:D |
اقتباس:
ثما إنو المابيقدر يصفر، يتصرف، إن شاءالله يغمز ياخ:D إتا قايل النونات سموهن غمازات ساااهي كدا؟! وطيبgap |
اقتباس:
هي اصلا المابتعرف تصفر دي المفروض يحاحي ليها (ربها) ياخي |
اقتباس:
يا اشرف البنات ديل جميلات لو ما قبح اسنانهم لاصبحنا جميلات جدآ |
اقتباس:
|
اقتباس:
وانا اقول مالك مسجل غياب عن الفيس يا ايها الشاعر النبيل ^_^ |
ياجماعة مداخلة الجيلي دي ركزوا فيها والله الزول دا مرق ليكم النصيحة
سي سي لامونة المهكرة واشرف واساكة معاوية وسارة بالمرة:D:D كان اتحييرت شديد بسويها انتو قايلنها شنو كلها نص سن تشيلو برة طوليا وخلاس:D |
اقتباس:
اقتباس:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اتعلمت الاقتباس المتعدد بالمناسبة سي سي لبابكر عباس ونسخة لتماضر برضو لوجه الله والفلجة المعنوية |
أسامة ياخ ما تمشي
جازف لي فلجة ان شاء الله في الضرس التحت :D:D:D خوة جريوات ياعملات سارة :p |
اقتباس:
ثما إنو تبقي كتابه و بتعرفي تمنطقي و عندك فلجة و نونات؟! لييييه ياخ شبع هو، إيه دا يا عملات جدي خوجليgap |
اقتباس:
انا لافلجة لانونات:p اتذكر كان عاجباني الطفجة في الحنك اركب ليك الدفار من اللفة للخرتوم، والعكس ايامات الجامعة بكون ضاغطة صباعي الكبير في حنكي، عسي ولعل في شكل محينة:D:D |
قدر ما حمت البوست ما شفت لى فلجة .. أصلو تركيزى بقى ضعيف ما بقدر أركز فى حتتين
|
اقتباس:
|
ايران والسلاح النووى مهداه لشليل العذيذون اللذيون واساكة صاحبى
ملطوشة من سودانيزاونلاين http://www6.0zz0.com/2012/11/07/15/824628135.jpg |
اقتباس:
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟ في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟! طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
حاولت مرة اعطش الجيم خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!:D:D |
اقتباس:
|
:D
ماتبقى انصرافي، ركز في النكتة:p |
اقتباس:
كاااااااااك انتو رمضان جا تانى والله الحاصل شنو بالظبط:D _____________ شايف انو مهمة ضرب مشروع الفلجات نجحت بجدارة ,والناس بقو ماشين على الشلاليف,...لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,:D قوود تيم وورك ياشباب:D |
اقتباس:
وجدى يا قلب انا هديت للجماعة ديل قلت يمكن ينصرفوا:p ينصرفوا يعنى يفلسعوا من البوست دا وتجيهم الحمى ام برد وقع ليك |
اقتباس:
|
[justify]يا أشرف السر ياخى،
معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى! غايتو بس، الله يولى من يصلح. ______ * ما بعرف أنقل صورة.[/justify] |
اقتباس:
عمو أوسامة عمو أوسامة انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap |
اقتباس:
ومرة قريب دا قالوها للجيلي ياخوانا زول ينادي أشرف اجتراح دا :D |
[QUOTE=أسامة معاوية الطيب;493927]انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة
والصوت كنارlooool سلام اسامة |
اقتباس:
دا مترو بي كم؟!!gap غايتو يوم بتجيبو لينا حاجة تاكلنا في المنتدى داgap |
ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ. أنا غايتو شايف سماح عندها. :D |
| الساعة الآن 10:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.