سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هنا, إستضافتني الحياة.. شارع بيتنا. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=20086)

أبو دعد 31-05-2012 09:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 369201)
"الحياة ليست مايعيشه أحدنا,
وانما هى مايتذكره , وكيف يتذكره ليرويه " *


لهذه الكتابة" جلال نسمة خريفية " **

_________________

*
**
كلا التعبيرين لماركيز

شهاتك مجروحه

أبو دعد 31-05-2012 09:34 AM

اما نحن فقد تفتحت اعيننا على الوهاد حيث لا شوارع

غابات من السدر خلفها نهر جياش يعكر و يصفو و اخذنا منه الاولى

ليتنى اعرف الإطراء

يا الجيلى شهاتك مجروحة

هيثم علي الشفيع 31-05-2012 03:46 PM

عدت اليوم لهذه (الشوارع) بعد طول غياب
كنت ألاحظ عودتها-في الأيام الماضية-للسطح وإضافة كتابات جديدة لها بعين السعادة
وأؤكد -بيني وبين نفسي- أني لا محالة عائد لها

أعدت قراءتها اليوم مرة أخرى
وجدتني وكأنني أقرأها للمرة الأولى
بذات المتعة وذات الدهشة وذات الإعجاب


و








هوي ياشارع ...................ماشي لي وين؟؟؟؟؟






فقط...أنا مررت من هنا

وهاد ابراهيم محمد 08-12-2014 08:43 PM

انا رفعت البوست ده عشان حاجتين:
1/ العمدة زعلان اني ما رديت على مداخلته (المتقطّرة) جمال.
2/ أقول لبابكر عباس: انا ما شاعرة :smile:



______

اذاً, لا بأس من موسم جديد.

عكــود 08-12-2014 09:10 PM

:smile::smile:

مساك الله بالخير يا وهاد.

دي من البوستات البتكون فعالة جداً في إستعادة نضارة سودانيات وبعض الأقلام المبتعدة.

واصلي فلا زال عندك الكثير لتحكيه.

مشكورة كتير.

حافظ حسين 09-12-2014 07:49 AM

فوق لمزيد من القراءة و المتعة

اشرف السر 09-12-2014 09:59 PM

حاجة عجيبة جد..

الجمال دا مدسوس من متين..
وانا ما جايب خبر للبوست دا قبل كدا؟؟
كنت وين ما معروف..
كويس اتك رفعت البوست يا وهاد..
قرأت فأمتعني ما قرأت للان..
ومواصل قراءة.........


الساعة الآن 09:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.