اقتباس:
|
اما نحن فقد تفتحت اعيننا على الوهاد حيث لا شوارع
غابات من السدر خلفها نهر جياش يعكر و يصفو و اخذنا منه الاولى ليتنى اعرف الإطراء يا الجيلى شهاتك مجروحة |
عدت اليوم لهذه (الشوارع) بعد طول غياب
كنت ألاحظ عودتها-في الأيام الماضية-للسطح وإضافة كتابات جديدة لها بعين السعادة وأؤكد -بيني وبين نفسي- أني لا محالة عائد لها أعدت قراءتها اليوم مرة أخرى وجدتني وكأنني أقرأها للمرة الأولى بذات المتعة وذات الدهشة وذات الإعجاب و هوي ياشارع ...................ماشي لي وين؟؟؟؟؟ فقط...أنا مررت من هنا |
انا رفعت البوست ده عشان حاجتين:
1/ العمدة زعلان اني ما رديت على مداخلته (المتقطّرة) جمال. 2/ أقول لبابكر عباس: انا ما شاعرة :smile: ______ اذاً, لا بأس من موسم جديد. |
:smile::smile:
مساك الله بالخير يا وهاد. دي من البوستات البتكون فعالة جداً في إستعادة نضارة سودانيات وبعض الأقلام المبتعدة. واصلي فلا زال عندك الكثير لتحكيه. مشكورة كتير. |
فوق لمزيد من القراءة و المتعة
|
حاجة عجيبة جد..
الجمال دا مدسوس من متين.. وانا ما جايب خبر للبوست دا قبل كدا؟؟ كنت وين ما معروف.. كويس اتك رفعت البوست يا وهاد.. قرأت فأمتعني ما قرأت للان.. ومواصل قراءة......... |
| الساعة الآن 09:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.