اقتباس:
الزمزغة ما كويسة.. وما بتحلك.. انا بخت الفيديوهات.. وكل زول ورأيو;) http://www.youtube.com/watch?v=4Kqhx6GDkNk http://www.youtube.com/watch?v=xfACSDpz1fA http://www.youtube.com/watch?v=OpQudCHhsmg |
اقتباس:
نحن زى النحل يجذبنا دوما رحيق الجمال لووووول كل سنة وانتى طيبة |
اقتباس:
http://www.marmar.co.il/VIRARTICLES/...pics/14695.png |
اقتباس:
:D أنا غايتو عاذرك والله. |
اقتباس:
من الله على الروبط |
يا أشرف انا بحتفظ بحق الرد في الزمان و البكان المنُاسباتgap
|
...
المداخله فتلت البوست.. |
اقتباس:
لا، معنوية خالص والله. :D |
اقتباس:
اقتباس:
حباب حاجة جيجي ياخ كدا غرقتي أسامة.. وعوقتي ناس كتار.. يا مشرفي القسم..رجاء.. اضيفوا لعنوان البوست (ممنوع دخول الحجاج):p:D |
اقتباس:
الله لا ودرك يا عمدة انت ما من الزمن داك كمان :D |
اقتباس:
خوف مني ساي...goood تقوم تجيب لي فلجة في اطار اضيع في بروق بسمة |
اقتباس:
شكيت محنك اتي دي دي الحالة حاجة حديثا... جايبه الصورة دي لو كنتي حاجة قبل 10 سنوات كان جبتي شنو;) |
اقتباس:
انا الدكتور مانعني اشوف حاجات زي دي اصل بتجيلي..بتجيلي بتجيلي... روح معنوية |
اقتباس:
هههههههههه دا في ناس اتزنقت جنس زنوقية:D |
اقتباس:
عليك الله تقييمك للفيديو الاول.. من غير ما تشغلو.. الصورة الاولى البتكون ظاهرة كمصغره للمحتوى.. كيف بالله.. صححوا لي لي حجة امنة دي... |
| الساعة الآن 10:55 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.