اقتباس:
ما أقساها حينما لا تفي مواعين اللغة ولا تسع امتلاء الخاطر..!! عكود.. تعازيّ ياصديقي. لاشيء آخر يقال. لاشيء. |
تغمد الله الخال بواسع رحمته وجعل قبرة
روضة من رياض الجنة .. البركة فيكم يا ابازرواللهمكم الله الصبر والسلوان وحسن العزاء أنا لله وأنا إليه راجعون |
ربنا يتقبل الخال الخالد في اعماقنا بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
اصدق التعازي اخي عكود ربنا يصبرك ويصبر الجميع لان الفقد عظيم |
اقتباس:
ولو سباليق الدموع كبت يا عمدة فلن تتسع بعض الذائب من الحزن لله درك يا صاحب خالد الحاج ... كنت صديقه وكُنا اعضاء في منتداه ونصيبنا من الحزن ما لم يخطر علي بال بشر فكيف كان نصيبك وانت الصديق ؟ اطال الله عمرك ومتعك بالصحة والعافية ورحم الله خالد الحاج واسكنه فسيح جناته حار التعازي ..... والبركة فيك |
أنت إنسان نبيل يا عكود وبك حسس بالآخرين وكرم.
هنا لأقول لك، انكرب وشد حيلك، المكان دا والبركل بقن أمانة في رقبتك. وتحياتي للرجل النبيل والكريم الآخر محمّد أبو عاقلة، وبرضو ينكرب ويشد حيله لحفظ هذه الأمانة. كونا أبداً بخير، ولكما ثقتنا وتقديرنا |
الفدر
كلماتك بكتنى من جوووووووووووووووووووووووووو قلبى
وذكرتنى لما خالو خالد المرحوم العايش بداخلنا وصل دبى وانا عزبتك بالتلفونات وكنت فى قمة الذوق معاى وكنت سعيدة لما قال لى حاعرفك باحلى ناس اصحابى وكان كلامو صح لانك شخصيه تستحق الاحترام والتقدير ولما جا يسافر الخرطوم انا قلت ليه لما ترجع انا حادسك من عكود عشان انا ما شبعت منك قال لى بجى بدرى شويه وبسوقك معاى المرة دى من دبى لابوظبى لكن.................................. جاء القدر وشالو منى ومنك ياعكود اه اه اه اه اههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
اللهم اغفر لخالد الحاج واسكنه فسيح جناتك
واجعل مثواه الجنة واجعل قبره روضة من رياض الجنة رحمه الله والهمكم الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
قلتها لكثيرين هنا يا عكود..
الجميلون يتقدموننا.. لينيروا لنا الطريق.. إذاً.. لا تثريب عليك يا خال. ولنا الطريق المعبّد.. والصبر الجميل. وللحق.. دمعك بالغ الأناقة يا عكود.. مؤلم.. لكنه جميل. لكن.. ترفّق قليلاً بحالك. قليلاً وحسب. |
اقتباس:
كذلك الآن توخيتُ تحاشيك كلما كنت قاب دمعتين و شهقة من حرفك المعطون حزنا رجعت القهقري أكتب أكتب يا عمدة أعيرك وصية الباش لي ناصر يوسف اقتباس:
اقتباس:
لك الله لنا الله اللهم إرحم عبدك خالد و خلده في الجنة |
اقتباس:
لقد اعتدانا خالد بيننا وألفناه جزءا من حياتنا فاصبح امتدادا لنا .... عزائنا انه مازال وسيظل بيننا وفينا وبعدنا ابد الدهر فخالد داخل كل واحد منا اطار وحنين .... وخالد مكان احلامنا وامالنا التي ترفرف فوق ليالينا ... بعضها يتحقق وبعضها يزوب .... أ. عكود مهما قلنا او لم نقل فقد الخالد عصي النسيان في زمن اصبح الباطل كاسر عين الحق ووطن رحلت عنه الغابة عن الصحراء .... أ. عكود لك ولنا خالص العزاء ولك الود ربي ارحم خالد الحاج واسكنة الجنة |
و هل حقاً رحل خالد الخالد فينا بما قدم؟
لا خالد لم يمت وهو عند ربه حي يرزق هذا النزف الصادق من كل من أحبه ولم يلتقيه ، يرزق ملح كل الدموع السايله من مآقي كل من أحبوه حين ألتقوه، يرزق عطر الدعوات الصالحات بظهر الغيب من كل أحبابه في سائر المنابر وهم ولا شك طيبي المطعم فكيف لا يستجاب لهم وكيف لا تبلغ دعواتهم. ألهم إنه ضيفك وقد كان عزيزاً عندنا وما زال فأكرمه ألهم بما هو أهل له وبما أنت في عليائك أهل له وبفضل صلاتك وصلاتنا على الحبيب المصطفى أجعله من واردي حوضه. وانزل سكينتك وسلوانك على أسرته وكل أصدقائه. عكود أيها العزيز خالص المواساه وجبر الله الكسر والبركه فيكم وفي ذريته |
| الساعة الآن 03:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.