اقتباس:
:D أسمع ... سوات الشايقي بلدينا الماشي مع ود عمو وشاكل ليهو واحد .. داك ظبطو ليك بونية قوية وزولك إنبطح أبى يقوم تاني .. فود عمو قال ليهو أفو .. عليك مالك إنبطح وعملت فيها نايم .؟ قال لو : نان ما نايم لي فوق خِتِّي :D :D |
:
اقتباس:
:D :D :D دي بالغت فيها عديل كدا لا كان منبطح لك فوق راي دا يبقى كلامو تاني ..!! تخريمة (زي ما بقولو) أخونا شقليني ما يقول قلبنا ليهو البوست ونسة .. فمعذرة :) :) |
ولم نزل مع نص عبدالعظيم الطاهر حين قال :
يا الشقليني هوووي أنا غايتو كابِّي الزوغه زولاً أبو عِيَال ولِهَاتِي جَتْ مدبوغه وكم قِدَامِي ناس من ها الجُحُور ملدوغه برجع للغزل وأعفيني من ها الجوغه ونكتُب رداً آخر : (29) سيد الكُون أخُوي يَنجِيكَ من الدَابي ومن جَر الحَبِل نومَك مَشَوَّك نَابي و مِن دِين الرَّكَز اليوم أظِنَك صابي دَاك ضَرع البَهَم إت ما بقيت حَلابي |
اقتباس:
داك ضرع البهم إت ما بقيت حَلاَّبي .............. لووووووووووووووووووول @ الشقليني :D :D :D أنا خايف الشمس تأفل تغيب تتضارى وأدخل فوق جحر ولحافي يبقى حُجَاره بِلبِدوا لًي عدييل والغربة تبقى خساره في زمناً بِقَت فوقو الرَّجاله عواره :D :D [/align] |
ود الطاهر قال :
" برجع للغزل وأعفيني من ها الجوغة " ..... [align=center]مالك والسياسة ؟ تكمل يومك شّكل وما تتمو وجع رأس وشيلة حال ..والزول يصبح ويبيت في همو نضم الحب سمح أرجعلوا كمل نمو ...[/align]. |
اقتباس:
عاشق النيل أخوي البطحة مرّات حِكمه بتمرقك عديل مـن لَبعَه أو مـن لَكمَه كان زولاً نجيض تختا المكان الزحمه الحَـر إن كِتِر بِقلِب بشرتك فحمه وطوطيح الرجال أهون مصايبو الزِّكمه :D :D :D [/align] |
للأحباء نهدي :
(30) من حور العِيون بَرق المَطر ضواني وفي جَسد الوَديع تَرقُد و تَحلَم تاني الريد صاد الكَبِد والوَجَع جُواني أب عَبدةَ خوي الرَجفَة فيك عاجباني |
اقتباس:
والخايف الدواس ما بيخشى قولة الجاني لو أديتو راي أحسن تقولو أرجاني نتراوح كرام للعندو جيد مرجاني |
اقتباس:
صدقتَ يالعاشق : عاشق النيل بقول المثل : بقول المثل ، السُترة دايماً تباري فضيحة الخوف بِدِس الرجفة كان هِي صريحَة |
هوى الحبايب
بلقالى فيكم فرقة ؟ |
[align=center]
للشاعر الفخيم معتصم الطاهر : الراس الكبير.. قَالو بيغَتي الفرَقَــــة يا اب عَبدَة جِيبُ الكِسرَة رُشُ المَرقة[/align] |
[align=center]من ديوان ود الفراش : (1)
وَد الأريَل الضَارِبْ مَخَبُــه البَارِح وَرَد والليلَ غَِبُـــه كِفيل المِنتَني و عَلاَّه رَبُّــه يَنَاتِل فيهُ دَايرْ يتقَلِبُـــه[/align] |
اهل السدار جيتكم وما بقبّل تار
داركم ديما عامر وقولكم البتّار صغيركم في الكتال بين الصفوف بحتار كبيركم رايو صايب حاشاه ما بحتار |
كتب عمرابي : اهل السدار جيتكم وما بقبّل تار داركم ديما عامر وقولكم البتّار صغيركم في الكتال بين الصفوف بحتار كبيركم رايو صايب حاشاه ما بحتار ولك عزيزنا نقول (31) عُمرابي مُسدَارَك سريع نيران تلَهلِب قالوا الجَمال يقدِل بِلحيل و يَقلِب قالوا العَشوق لو إنجَبَر في النَار يَتلِب |
منذ اليوم 28/09/2006م سنبدأ مُجادعة بيننا وبين الشاعر الفخيم الراحل ( إبراهيم ود الفراش ) المتوفى عام 1883 م وذلك من رصيده في ديوانه الشعري ، ونتمنى أن نكون من قدوته ، فمنه نتعلم : [align=center]قال الشاعر إبراهيم ود الفراش : أنا البحر الكبير الدَابُو حمَّر أنا قَدْحَة زِنَاد مُدفَع مَعَمَّر بشِد البانقير جَمَلي المَضَمَّر وأنا إبراهيم أخُو أُم عَفَشاً مَجَمَّر ونرُد عليهو : (32) أنا البحر الدمير طَفَش القُدَاحَة أنا البَشار إن رَقَصَت سَماحة أنا البِكوِي العِرِق من الفَصَاحة أنا مورِد صَفاي ما عِندُو ساحة[/align] |
| الساعة الآن 03:03 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.