اقتباس:
حنك بيش بتاع وزراء دفاع بالنظر واحيانا بالرياله:D وناطقين رسميين سايlooool |
اقتباس:
المعنوووووية المعنووووية و طيري يا قمرية و ماااابتنفع العملية، أموت انا بالمعنوية gap |
اقتباس:
رسل لي الرابط في رسالة خاصة.. وبقوم بإجراء اللازم... إلى الأمام.. إلى الأمام.. فلجة.. فلجة.. حتى الفلوجة.. |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
شوفوا حكمة الله الثلاثة مداخلات اعلاه.. لا تحتمل أي إضافة من جانبي... كدا باسطة.... باسطة معنوية طبعن:p |
هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg |
اقتباس:
وانت الفيك اتعرفت |
اقتباس:
دي اسمها حي على سحر الجمال حي على سحر الابتسام حي على الحنان.. (...........) الباقي بجيب هوا..وبدخلني اللايحة.. بس هو اولو احي + ضمير المتكلم في محل زنقٍ.. متجرس |
اقتباس:
إنا لله يا سارة يا بت أمي إنا لله الفراش دا بعد دا رفعنا gap |
اقتباس:
شكرن شعبي، شكرن شعبيgap موبالغة |
أها أقول ليكم حاجة
المداخلة الفوق دي، إقتبست فيها كلام أسامة و قلت ليو يا أشرف وحاط الله أسامة زاااااتو انا إقتبستو علي أساس إنو سارة!!! نسال الله السلامة |
اقتباس:
حالة ثعبة اتاري هي الفلجات بتعمل كدا!!! اكان انت عملت فيك كدا .. كدا شليل وأمير لهما حسن المآل.. وبقية من حسرة:p |
فجة شغالة هنا، في سوق (لبش بوشgap) قصاد دكانا في دكان بتاع سودانيين بيبيعو الحلاوة و حاجات الاطفال و التنباكgap
واحد فيهم إسمو عبدو*، ما شفت لي زول بيحب الجمال زي عبدو دا، انا اول أيام إشتغلت كنت بقعد جوة الدكان، بعد إتعودت علي الجو بقيت لمن ما يكون في زباين أجر كرسيني قريب للباب و أتفرج علي الماشي و الجاي، مرات البرد بيعصرني بقوم أضب ضنبي و أخش الدكانgap أول أيام لمن أكون جوه الدكان كنت بسمع عبدو بيقول: هلووووووووو بيقوم الهندي سيد الدكان و الولد المعاو يقعدو يتبسمو، بعد بقيت أقعد برا إكتشفت إنو بيقول كدا لمن تجي بت سمحة ماشةgap مرة كنت قاعده سرحاااانة و بسمع في غنا، جات بت سمممممممحة قاطعه و وقفت لي شقاوتي في حدود نظر سرحتيgap النوع البيكون الشعر طاير هناك و الرموش طايره بي جيهة والضفور طايرة بي جيهة، قام عبدو قال عبارتو الشهيرة: هلووووووووووووو، انا قمت نطيت و طلعت من شريط حياتي الكان جاري في خيالي، لمن شافني شفتو قام إتحرج، قام عمل بي إيدينو كدا، الحركة بتاعة الزول يمرق إيدينو من جنب قلبو ولي فوق و قال لي: والله العظيم أعرسا، انا كان أبيع هدومي و القدامي و الوراي أعرساgap عبدو*: دا إسم الزول الحقيقي:D الجمال جميل يا أشرف ياخ |
اقتباس:
انتو الجمال دا غيروهو, ولاَ رحل وماكلمنا؟ :D:D:D هسه الصورة دى السماحة الفيها شنو؟ والله أنا جادى فى الموضوع دا.. ياأخى قدر مابحلقتا مالقيت حاجة يمكن تلفت النظر, (راسا زى كرسى العجلة):D:D _____ وبعدين يابشرية, الواحد لمن يقعد ويتفن لمسألة البكا والجعير دى, حقو يبجعر ليهو فى حاجة تستحق:D:D ,, ____________ أكيد يابنج تكون سمعتا بى قصة الزول القال ليها بعد العرس: قومى سوى لينا شاى, عاملة سنونك المفرقات ديل :p:p |
ههههههههههههه
نوع عبده دا رااقد في سودانيات... بس معدينها فسبكة.. بس زولتك الوصفتيها دي فظيعة في جمالا.. غايتو - معنويا كدا- اضفت ليها فلجات وغمازات وعيون كوباااااااار.. وصية في ظمتك دي: لمن تمشي تاني السوق د (شمر مش)ا... في اتنين صوماليات (عاملات فيها حبشيات بالكضب ساي) عندهن محل اكل حبشي وجبنة.. تمشي تقعدي هناك.. وتضربي واحد جبنة مع الفشار.. نحن لينا الله وحوامة الديم:p |
وبالمنافسة عبده دا بعرفه.. ومحلهم دا جيتو كتير
بس ما وصلت لدرجة اقعد بلا شغلة زيك.. وابحلق في لبش الاحد هناك:D |
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.