سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25785)

اشرف السر 07-11-2012 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493563)
يا أشرف انا بحتفظ بحق الرد في الزمان و البكان المنُاسباتgap

:D:D

حنك بيش
بتاع وزراء دفاع بالنظر واحيانا بالرياله:D
وناطقين رسميين سايlooool

حجة امنة 07-11-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر (المشاركة 493578)
على قول عادل امام:

انا الدكتور مانعني اشوف حاجات زي دي
اصل بتجيلي..بتجيلي
بتجيلي... روح معنوية

تجيني المعنوية و أمشي الصيدلية
المعنوووووية المعنووووية و طيري يا قمرية
و ماااابتنفع العملية، أموت انا بالمعنوية gap

اشرف السر 07-11-2012 03:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل (المشاركة 493569)
...
المداخله فتلت البوست..

يا بنج

رسل لي الرابط في رسالة خاصة..
وبقوم بإجراء اللازم...




إلى الأمام..
إلى الأمام..
فلجة.. فلجة..
حتى الفلوجة..

اشرف السر 07-11-2012 03:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 493570)
بتقصد القصايد، مش؟

لا، معنوية خالص والله.
:D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493574)
معنوية بما لا يدع مجال للشك
الله لا ودرك يا عمدة
انت ما من الزمن داك كمان :D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493583)
تجيني المعنوية و أمشي الصيدلية
المعنوووووية المعنووووية و طيري يا قمرية
و ماااابتنفع العملية، أموت انا بالمعنوية gap

:D:D

شوفوا حكمة الله
الثلاثة مداخلات اعلاه.. لا تحتمل أي إضافة من جانبي...
كدا باسطة....

باسطة معنوية طبعن:p

سارة 07-11-2012 04:14 PM

هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين
حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

أسامة معاوية الطيب 07-11-2012 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493594)
هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين
حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

انا نسختي اديتا عكود لانو الزولة قاعدة تعاين على جيهتو
وانت الفيك اتعرفت

اشرف السر 07-11-2012 04:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493594)
هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين
حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

عالم حاقدة بث:p

دي اسمها
حي على سحر الجمال
حي على سحر الابتسام
حي على الحنان..












(...........) الباقي بجيب هوا..وبدخلني اللايحة..
بس هو اولو احي + ضمير المتكلم في محل زنقٍ.. متجرس

حجة امنة 07-11-2012 05:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493594)
هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين
حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

حكمة الله الأسود دا بيحدو بيو
إنا لله يا سارة يا بت أمي
إنا لله
الفراش دا بعد دا رفعنا gap

حجة امنة 07-11-2012 05:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493596)
انا نسختي اديتا عكود لانو الزولة قاعدة تعاين على جيهتو
وانت الفيك اتعرفت

و بعدين يا أشرف خدتا بالك لي رفعة اليد

شكرن شعبي، شكرن شعبيgap


موبالغة

حجة امنة 07-11-2012 05:11 PM

أها أقول ليكم حاجة

المداخلة الفوق دي، إقتبست فيها كلام أسامة و قلت ليو يا أشرف

وحاط الله أسامة زاااااتو انا إقتبستو علي أساس إنو سارة!!!

نسال الله السلامة

اشرف السر 08-11-2012 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493618)
أها أقول ليكم حاجة

المداخلة الفوق دي، إقتبست فيها كلام أسامة و قلت ليو يا أشرف

وحاط الله أسامة زاااااتو انا إقتبستو علي أساس إنو سارة!!!

نسال الله السلامة

ههههههههه
حالة ثعبة

اتاري هي الفلجات بتعمل كدا!!!

اكان انت عملت فيك كدا ..
كدا شليل وأمير لهما حسن المآل..
وبقية من حسرة:p

حجة امنة 08-11-2012 10:41 AM

فجة شغالة هنا، في سوق (لبش بوشgap) قصاد دكانا في دكان بتاع سودانيين بيبيعو الحلاوة و حاجات الاطفال و التنباكgap

واحد فيهم إسمو عبدو*، ما شفت لي زول بيحب الجمال زي عبدو دا، انا اول أيام إشتغلت كنت بقعد جوة الدكان، بعد إتعودت علي الجو بقيت لمن ما يكون في زباين أجر كرسيني قريب للباب و أتفرج علي الماشي و الجاي، مرات البرد بيعصرني بقوم أضب ضنبي و أخش الدكانgap
أول أيام لمن أكون جوه الدكان كنت بسمع عبدو بيقول: هلووووووووو
بيقوم الهندي سيد الدكان و الولد المعاو يقعدو يتبسمو، بعد بقيت أقعد برا إكتشفت إنو بيقول كدا لمن تجي بت سمحة ماشةgap
مرة كنت قاعده سرحاااانة و بسمع في غنا، جات بت سمممممممحة قاطعه و وقفت لي شقاوتي في حدود نظر سرحتيgap
النوع البيكون الشعر طاير هناك و الرموش طايره بي جيهة والضفور طايرة بي جيهة، قام عبدو قال عبارتو الشهيرة: هلووووووووووووو، انا قمت نطيت و طلعت من شريط حياتي الكان جاري في خيالي، لمن شافني شفتو قام إتحرج، قام عمل بي إيدينو كدا، الحركة بتاعة الزول يمرق إيدينو من جنب قلبو ولي فوق و قال لي: والله العظيم أعرسا، انا كان أبيع هدومي و القدامي و الوراي أعرساgap

عبدو*: دا إسم الزول الحقيقي:D



الجمال جميل يا أشرف ياخ

الجيلى أحمد 08-11-2012 10:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493594)
هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين
حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

ياجماعة
انتو الجمال دا غيروهو, ولاَ رحل وماكلمنا؟ :D:D:D

هسه الصورة دى السماحة الفيها شنو؟
والله أنا جادى فى الموضوع دا..
ياأخى قدر مابحلقتا مالقيت حاجة يمكن تلفت النظر,
(راسا زى كرسى العجلة):D:D
_____
وبعدين يابشرية,
الواحد لمن يقعد ويتفن لمسألة البكا والجعير دى,
حقو يبجعر ليهو فى حاجة تستحق:D:D
,,
____________
أكيد يابنج تكون سمعتا بى قصة الزول القال ليها
بعد العرس:
قومى سوى لينا شاى, عاملة سنونك المفرقات ديل :p:p

اشرف السر 08-11-2012 10:54 AM

ههههههههههههه

نوع عبده دا رااقد في سودانيات...
بس معدينها فسبكة..

بس زولتك الوصفتيها دي فظيعة في جمالا.. غايتو - معنويا كدا- اضفت ليها فلجات وغمازات وعيون كوباااااااار..




وصية في ظمتك دي:

لمن تمشي تاني السوق د (شمر مش)ا... في اتنين صوماليات (عاملات فيها حبشيات بالكضب ساي) عندهن محل اكل حبشي وجبنة.. تمشي تقعدي هناك..
وتضربي واحد جبنة مع الفشار..
نحن لينا الله وحوامة الديم:p

اشرف السر 08-11-2012 10:56 AM

وبالمنافسة عبده دا بعرفه.. ومحلهم دا جيتو كتير
بس ما وصلت لدرجة اقعد بلا شغلة زيك.. وابحلق في لبش الاحد هناك:D


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.