سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25785)

أسعد 08-11-2012 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493901)
ايران والسلاح النووى مهداه لشليل العذيذون اللذيون واساكة صاحبى
ملطوشة من سودانيزاونلاين


http://www6.0zz0.com/2012/11/07/15/824628135.jpg

البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك

بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!






طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد (المشاركة 493902)
البت دي حلوة لمن حلاوتها زادتها شنا
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك

بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟
في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان
اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات
يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا
يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟!






طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان
بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا
فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^

انا غايتو الحمدلله مرقت قبييييييل

أسعد 08-11-2012 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493903)
انا غايتو الحمدلله مرقت قبييييييل

:D:D:D

تماضر حمزة 08-11-2012 02:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493897)
والله نحن زمنا دا كلو صباع ما عندنا ... بس ياهو الاصبع العادي دا !!!

عقلة الاصبع؟:D

حاولت مرة اعطش الجيم
خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!:D:D

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 02:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493905)
عقلة الاصبع؟:D

حاولت مرة اعطش الجيم
خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!:D:D

قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا

تماضر حمزة 08-11-2012 02:58 PM

:D

ماتبقى انصرافي، ركز في النكتة:p

الجيلى أحمد 08-11-2012 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493906)
اديني رقمو خالك السقيل دا

:D:D:D
كاااااااااك


انتو رمضان جا تانى والله الحاصل شنو بالظبط:D

_____________
شايف انو مهمة ضرب مشروع الفلجات نجحت بجدارة ,والناس بقو ماشين على الشلاليف,...لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,:D
قوود تيم وورك ياشباب:D

سارة 08-11-2012 03:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493906)
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا

وحات ربى انت اليومين ما نصيح:p:D:D

وجدى يا قلب انا هديت للجماعة ديل قلت يمكن ينصرفوا:p

ينصرفوا يعنى يفلسعوا من البوست دا وتجيهم الحمى ام برد
وقع ليك


تماضر حمزة 08-11-2012 03:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 493908)
:D:D:D
لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,:D
قوود تيم وورك ياشباب:D

http://www.bentvip.com/up/20080305072954.jpg

حسين أحمد حسين 08-11-2012 03:29 PM

[justify]يا أشرف السر ياخى،

معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى!
غايتو بس، الله يولى من يصلح.
______
* ما بعرف أنقل صورة.[/justify]

حجة امنة 08-11-2012 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493906)
قال ليك شلا شنو ؟ اديني رقمو خالك السقيل دا

واااي:D:D

عمو أوسامة عمو أوسامة

انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه

وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap

أسامة معاوية الطيب 08-11-2012 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493926)
واااي:D:D

عمو أوسامة عمو أوسامة

انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه

وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap

انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة
ومرة قريب دا قالوها للجيلي

ياخوانا زول ينادي أشرف اجتراح دا :D

ام التيمان 08-11-2012 03:53 PM

[QUOTE=أسامة معاوية الطيب;493927]انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة

والصوت كنارlooool

سلام اسامة

حجة امنة 08-11-2012 04:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493911)

سجمنا!!
دا مترو بي كم؟!!gap

غايتو يوم بتجيبو لينا حاجة تاكلنا في المنتدى داgap

عكــود 08-11-2012 04:48 PM

ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ.

أنا غايتو شايف سماح عندها.
:D


الساعة الآن 12:08 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.