اقتباس:
زي الباسطة الحلوة البتقهم دييييييك بعدين مالك بتهدي لي اسامة؟ في زول بهدي طحنية لي سيد الدكان اساكة يرفل في بلد السقط بالنساء الحلوات يا اخوانا الى متى تحكمنا الطبقية في تعاملتنا يا ناس غنيانة شديد يا ناس فقرانة تحت الحديدة؟! طبعا كلامي اعلاه بثبت انو اسامة زول شرفان بعد ما هو عايش في بلاد السقط ام البنوت القاعدات سااااي ويجي يبكي معانا هنا فيثبت انو اسامة زول جغلان ^_^ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
حاولت مرة اعطش الجيم خالي ناداني قال ليّ: تعالي يابت، شلاليفك كبار، ماجاية معاك!:D:D |
اقتباس:
|
:D
ماتبقى انصرافي، ركز في النكتة:p |
اقتباس:
كاااااااااك انتو رمضان جا تانى والله الحاصل شنو بالظبط:D _____________ شايف انو مهمة ضرب مشروع الفلجات نجحت بجدارة ,والناس بقو ماشين على الشلاليف,...لمن تصلو الرقبة كلمونا بالله ,:D قوود تيم وورك ياشباب:D |
اقتباس:
وجدى يا قلب انا هديت للجماعة ديل قلت يمكن ينصرفوا:p ينصرفوا يعنى يفلسعوا من البوست دا وتجيهم الحمى ام برد وقع ليك |
اقتباس:
|
[justify]يا أشرف السر ياخى،
معقول فلجة أبى كورنِشْ (Abbie Cornish) دى، زول شايفة مافى! غايتو بس، الله يولى من يصلح. ______ * ما بعرف أنقل صورة.[/justify] |
اقتباس:
عمو أوسامة عمو أوسامة انا قاعدين يقولو لي أمشي كدا عامله خشمك زي المطبقه وبت خالتي لمن أجيهم بي خبر بتقول لي خلااااس شلاليفك رجفن للخبارات؟!!!gap |
اقتباس:
ومرة قريب دا قالوها للجيلي ياخوانا زول ينادي أشرف اجتراح دا :D |
[QUOTE=أسامة معاوية الطيب;493927]انا الغريبة بيقولو لي بسمتك ساحرة
والصوت كنارlooool سلام اسامة |
اقتباس:
دا مترو بي كم؟!!gap غايتو يوم بتجيبو لينا حاجة تاكلنا في المنتدى داgap |
ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ. أنا غايتو شايف سماح عندها. :D |
| الساعة الآن 12:08 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.