سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25785)

مهند الخطيب 08-11-2012 04:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 493933)
ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك
:D

والله تقعد تتطلب كده اشرف ده يكركب ليكم ضقلا .....

مهند الخطيب 08-11-2012 04:58 PM

اشرف ده يااسامة يباري ليكم الاجتراحات وللا الفلجات ؟

حجة امنة 08-11-2012 05:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود (المشاركة 493933)
ياخوانّا بعد ده شوفوا لينا موضوع الطفقة الفي الحنك القالتها تماضر الخالا سقيل!
عجيبة ياخ.

أنا غايتو شايف سماح عندها.
:D

الطفقة، و ما أدراكا ما الطفقة
العجب كان العيون عسلية

انا حاسه إنو وجدي عندو طفقة:D


غايتو الله يكضب الشينةgapgap

حجة امنة 08-11-2012 05:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب (المشاركة 493935)
اشرف ده يااسامة يباري ليكم الاجتراحات وللا الفلجات ؟

مهند أقول ليك حاجة

والله عندي كلام محسكن لي ليو كم يوم

وقدر ما فتشت لي جملة ما مفيدة، مالقيتgap

أها بي مناسبة الطفجة و العيون العسلية في هذا البوست المجترح
المباركgap

قبل كم يوم شفتا في ما يشوف النائم، قال شنو ، قال
إننا بقينا أصدقاء للدرجة البتخليك تجينا زيارة في بيتنا ال في السودان:eek:

علي فكرة دي درجة عظيمة من درجات الصداقة بين الطرفين الما معترف بيها عندنا كاأسرة تقليدية موحافظةgap

المره الوحيدة الجوني فيها زملاء شباب كان في وفاة حبوبتي حجة آمنة gap
المهم
في الحلم دا إنت كنت بتشبه صورتك دي زاتا بالإضافه لي إنو عيونك عسلية!!
في الحلم كنت مصطحبه معاي كلام عبير خيري في بوستك بتاع الرسايل لمن قالت ليك: نمشي ناكل البيرقر بعد ما هي صرفت الماهية، و تقعدو تتدردقو ك دبين قطبيان!!

عليك الله كلامي دا كان خارم بارم او اي شي أعفي لي يا عملات "بابكر" عباس الطبيب و مشروع شاعر وصديق الطبيب المغمور.

شهرزاد 08-11-2012 09:59 PM

[QUOTE=اشرف السر;493512]سلام يا شهرزاد..

امسكي دفعة أولى

وفيها أولا كونداليزا رايس
http://www.thewashingtonnote.com/twn...eezza_rice.jpg

-------------------


اشرف ...؟
أنا غيرت رأي ...
معقولة لكن !!! كونداليزا رايس ؟؟ :وأظنو الإطار هنا ما ظابط موش ؟ D
D

معتصم الطاهر 08-11-2012 10:42 PM

انتو الفلجة بتقع وين ؟




سؤال حاد؟



-

مهند الخطيب 08-11-2012 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493940)
مهند أقول ليك حاجة

والله عندي كلام محسكن لي ليو كم يوم

وقدر ما فتشت لي جملة ما مفيدة، مالقيتgap

أها بي مناسبة الطفجة و العيون العسلية في هذا البوست المجترح
المباركgap

قبل كم يوم شفتا في ما يشوف النائم، قال شنو ، قال
إننا بقينا أصدقاء للدرجة البتخليك تجينا زيارة في بيتنا ال في السودان:eek:

علي فكرة دي درجة عظيمة من درجات الصداقة بين الطرفين الما معترف بيها عندنا كاأسرة تقليدية موحافظةgap

المره الوحيدة الجوني فيها زملاء شباب كان في وفاة حبوبتي حجة آمنة gap
المهم
في الحلم دا إنت كنت بتشبه صورتك دي زاتا بالإضافه لي إنو عيونك عسلية!!
في الحلم كنت مصطحبه معاي كلام عبير خيري في بوستك بتاع الرسايل لمن قالت ليك: نمشي ناكل البيرقر بعد ما هي صرفت الماهية، و تقعدو تتدردقو ك دبين قطبيان!!

عليك الله كلامي دا كان خارم بارم او اي شي أعفي لي يا عملات "بابكر" عباس الطبيب و مشروع شاعر وصديق الطبيب المغمور.

لاحولااااااااااااااااااا

من دربك ده تمشي على همس الشوق او بالعدم خال فاطنة قالو فتحو ليهم شركة لتفسير الأحلام تشوفي الجا عليك ده شنو ,,,
والله البلم عبير ومهند ده يبقالي كابوس ما حلم ...
غايتو هو من ناحية خارم بارم فده صحيح اما من ناحية اعفي ليك فنهيييييي ماعافي ليك .... ^_^

بالجمبة كده:
قلت لي بالاضافة لانو عيوني عسلية؟ ده على اساس انو عيوني اصلا خدرا مش؟:D:D

ابوبكر حسن 09-11-2012 11:20 AM

حضور ومتابعه مفلجه

أمير الأمين 09-11-2012 11:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 493594)
هسى الصورة دى ما حى ووووب زاتها
مرفق طيه نسخ:p:Dة لاساكة وعكود وحتى امير الامين
حجة امنة وحجة جيجى وحاج اشرف يمتنعون ممكن شيلو

http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg

سارة هديتكِ كقبولة
بس البنية محتاجة شوية "محفزاتlooool":D

اشرف السر 09-11-2012 07:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493799)
الماعندو فلجة بقع الدلجة

وجععععع

قدمني و رجعgap


علي فكرة اليومين ديل الحسابي مهكر يااخوانا

الشاعرة نهلة مهكر؟؟

:D:D:D

والله يا حجة انت طلعت فردة للدين

اقول شنو يا اخواني...

بارك الله فيك يا ناصر يوسف...

اشرف السر 09-11-2012 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493800)
يشهد الله عندك بس تكوني ما شايفاها ...
يقول المثل (الجمل ما بيشوف فلجة رقبتو)
المعنوية ياخي المعنوية

:L:L:L

ههههههههه

اصلي يا عمك...
أديها بالجنبة الفيها الفلجة.. أيوه كدا...

اشرف السر 09-11-2012 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 493811)
الصفير طااااير في السماءgap
ثما إنو المابيقدر يصفر،
يتصرف،
إن شاءالله يغمز ياخ:D
إتا قايل النونات سموهن غمازات ساااهي كدا؟!
وطيبgap

الله يسعلني يا حجة امنة..

كنت تور الله في برسيمو.. ما بلاحظ لفلجة نهاويا كدا..
اها بعد البوست دا.. الرادار اشتغل..

للتعترني.. واحدة كدا..
زي زولات عبدو بتاع شمر بوش.. بس الزول يشوفه والايدي في القلب

اها عندها النونات البغمزن ديل..
ولي حكمة الله قابلتها اليوم وشفت عندها فلجة..

اهه حينئذٍ.. اسوي اشنو..
أطير ولا أقع البحر..
بحر النونات المفلج

اشرف السر 09-11-2012 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب (المشاركة 493817)
الجيلي غايتو ما تنفع راس حربة بي تعريفة
هي اصلا المابتعرف تصفر دي المفروض يحاحي ليها (ربها) ياخي

:D:D:D
:L

دي مبااااااالغة يا أسامة..

اشرف السر 09-11-2012 07:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 493818)

يا اشرف البنات ديل جميلات
لو ما قبح اسنانهم لاصبحنا جميلات جدآ

محولة للاتنين الاستشاريين في البوست

أسامة وشليل..

اشرف السر 09-11-2012 07:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 493830)
ياجماعة مداخلة الجيلي دي ركزوا فيها والله الزول دا مرق ليكم النصيحة

سي سي لامونة المهكرة واشرف واساكة معاوية وسارة بالمرة:D:D


كان اتحييرت شديد بسويها
انتو قايلنها شنو كلها نص سن تشيلو برة طوليا وخلاس:D

:D:D

يا طمطم..

اكتفي بالمعنوية..

انت خليك مع التصفير
يمكن تشتغلي حكم كورة او في محطة قطارات:p


الساعة الآن 10:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.