اقتباس:
|
اشرف ده يااسامة يباري ليكم الاجتراحات وللا الفلجات ؟
|
اقتباس:
العجب كان العيون عسلية انا حاسه إنو وجدي عندو طفقة:D غايتو الله يكضب الشينةgapgap |
اقتباس:
والله عندي كلام محسكن لي ليو كم يوم وقدر ما فتشت لي جملة ما مفيدة، مالقيتgap أها بي مناسبة الطفجة و العيون العسلية في هذا البوست المجترح المباركgap قبل كم يوم شفتا في ما يشوف النائم، قال شنو ، قال إننا بقينا أصدقاء للدرجة البتخليك تجينا زيارة في بيتنا ال في السودان:eek: علي فكرة دي درجة عظيمة من درجات الصداقة بين الطرفين الما معترف بيها عندنا كاأسرة تقليدية موحافظةgap المره الوحيدة الجوني فيها زملاء شباب كان في وفاة حبوبتي حجة آمنة gap المهم في الحلم دا إنت كنت بتشبه صورتك دي زاتا بالإضافه لي إنو عيونك عسلية!! في الحلم كنت مصطحبه معاي كلام عبير خيري في بوستك بتاع الرسايل لمن قالت ليك: نمشي ناكل البيرقر بعد ما هي صرفت الماهية، و تقعدو تتدردقو ك دبين قطبيان!! عليك الله كلامي دا كان خارم بارم او اي شي أعفي لي يا عملات "بابكر" عباس الطبيب و مشروع شاعر وصديق الطبيب المغمور. |
[QUOTE=اشرف السر;493512]سلام يا شهرزاد..
امسكي دفعة أولى وفيها أولا كونداليزا رايس http://www.thewashingtonnote.com/twn...eezza_rice.jpg ------------------- اشرف ...؟ أنا غيرت رأي ... معقولة لكن !!! كونداليزا رايس ؟؟ :وأظنو الإطار هنا ما ظابط موش ؟ DD |
انتو الفلجة بتقع وين ؟
سؤال حاد؟ - |
اقتباس:
من دربك ده تمشي على همس الشوق او بالعدم خال فاطنة قالو فتحو ليهم شركة لتفسير الأحلام تشوفي الجا عليك ده شنو ,,, والله البلم عبير ومهند ده يبقالي كابوس ما حلم ... غايتو هو من ناحية خارم بارم فده صحيح اما من ناحية اعفي ليك فنهيييييي ماعافي ليك .... ^_^ بالجمبة كده: قلت لي بالاضافة لانو عيوني عسلية؟ ده على اساس انو عيوني اصلا خدرا مش؟:D:D |
حضور ومتابعه مفلجه
|
اقتباس:
بس البنية محتاجة شوية "محفزاتlooool":D |
اقتباس:
والله يا حجة انت طلعت فردة للدين اقول شنو يا اخواني... بارك الله فيك يا ناصر يوسف... |
اقتباس:
ههههههههه اصلي يا عمك... أديها بالجنبة الفيها الفلجة.. أيوه كدا... |
اقتباس:
كنت تور الله في برسيمو.. ما بلاحظ لفلجة نهاويا كدا.. اها بعد البوست دا.. الرادار اشتغل.. للتعترني.. واحدة كدا.. زي زولات عبدو بتاع شمر بوش.. بس الزول يشوفه والايدي في القلب اها عندها النونات البغمزن ديل.. ولي حكمة الله قابلتها اليوم وشفت عندها فلجة.. اهه حينئذٍ.. اسوي اشنو.. أطير ولا أقع البحر.. بحر النونات المفلج |
اقتباس:
:L دي مبااااااالغة يا أسامة.. |
اقتباس:
أسامة وشليل.. |
اقتباس:
يا طمطم.. اكتفي بالمعنوية.. انت خليك مع التصفير يمكن تشتغلي حكم كورة او في محطة قطارات:p |
| الساعة الآن 10:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.