عناية شليل ومحبي الجمال: فلجات تودر
تلك الفراغات بين الأسنان الأمامية، تسحر الأباب وتسقط دفاعات أعتى القلوب متى تعرضت لغارات جمالية مفاجئة..
يقول عمنا عمر البنا: دامع لج طرفي يا أب طرفا سحر والبسم المفلج للأكباد نحر لا يبرد حميمي لو احسى البحر دارى وماك مدارى يا سمح النحر .. وانعدلوا لي: http://3.bp.blogspot.com/-8tLbFTTbm8...00/HartGap.jpg http://2.bp.blogspot.com/_FtWmYFRKG7...Btooth%2B2.jpg http://www.fashionpeach.com/images/jessica-hart12.jpg |
وقال عكير الدامر:
أخدر ليهو ضل فوقو المحاسن انشرّن أفلج فاطرو زي برق السواري القرّن يتقسم مقاطع في المشي ويتحرّن زي فرخ القطا الأماتو ركّن وفرّن http://www.aawsat.com/2010/11/15/ima...on1.595379.jpg |
كدي يا اشرف ادينا حاجة سمارة كدة
عندي إعتقاد أكيد إنو الفلجة دي أحلي بكتيير في الناس السمر لأنو اللمي هنا بتلعب دور .. وطبعا الشقراوات الفوق ديل مافيهن كلام . تحياتي ,, |
أووه أشرف يا وجيه.. خليل فرح قال
نافرة ومن حبيبة تملي جاذبة عنانا... تتنفل علي الدُر بي فلج أسنانا ... القافيه فلجه في طرف شفًه (نونه وللا وجنه ما معروفه ) نساعدك بأتو خمسه وخمسه مرفق فلجة شفويه ل Charlize Therone ول Jessica Alba |
اقتباس:
حبايك في موطن الجمال.. انحاز للسمر أيضا.. لكنه حكم القوقل.. جاري البحث عن السمر وفلجاتهن.. وبجيك بيهن ان طال الزمان أم قصر.. شكراً لمرورك |
اقتباس:
|
اقتباس:
:D:D عجبني الاخلاص فيك.. شارليز وجيسيكا ديل من مطاحن عظامي من زماااان لكن ما حصل دققت لفلجات وكدا..:D بجيك بيهن.. والفلجة بره تطعن في الحشا البوست حينساق بمهلة.. والفورة مليون.. والشعر ما كمل ولا حاجة... ----------- زولتك يارا دي عسمت قوقل زاتو.. شكلها متعقدة من الفلجة دي.. امسك واحد منها http://www.t555t.com/wp-content/uploads/181.jpg |
اقتباس:
|
اقتباس:
نوعك دا ياهو الصعب..:D ومنه خوفه;) الناس البتقرأ كامل الصورة والجو الفيها ياخ نصبتك شيخ طريقة في علم الجمال:p يعني انت وود الرضي في سرج واحد قلت لي يتخيل ليك.. ما يتخيل ليك .. يتيقن ليك رسميي:) |
اقتباس:
دا شغل بلاغة واضحة زي الكلام بتاع اطلق الشاعر الكل واراد الجزء واطلق الجزء وأراد الكل... والجمال يعم ياخي امسك ديل كدي وبطل رجفان http://4.bp.blogspot.com/_Rf5j1Poqhw...qE/s1600/7.jpg http://images.farfesh.com/articles_i...a_farfesh9.jpg http://img22.imageshack.us/img22/9396/43533684.jpg http://akelhawa.com/wp-content/uploa...1/01/yara5.jpg الزول اسه ما يشوف اقرب عمود كهرباء ويطق قدومو هناك.. يكسر باقي السنون الفضلن:D:D الحقني يا شيخي طارق كاشف:D |
اقتباس:
والله الموفق والمستعان |
يا شليل
شارليز ثيرون لقيتا دكت ورقها ياخ عرفت انها عملت تصليح لاسنانها وفقدنا الفلجة القلت عليها http://cdn.younghollywood.com/images..._46_2494_3.jpg |
صورة ما عندها أي علاقة بالبوست دا..
مهداة لكاديلاك وصحبه الميامين رواد بوست النونات.. http://celebritywonder.ugo.com/i/top...randa-Kerr.jpg |
"ياااااااااااااااااااااااا ود الكرسني"
او كما قال طارق جبريل حين جمكسين http://cdni.condenast.co.uk/592x888/..._b_592x888.jpg http://www.teethwhiteningreviews.com/images/alba4.jpg http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:A...bE57DZYIoQ&t=1 اسه جيسيكا البا دي.. سياسة الدفاع بالنظر بتجيب خبرنا معاها.. تعديل: عذرا.. الصورة الاولى فتلت البوست.. ممكن تشوفوها من هنا http://www.desktopwallpapers.co.za/u...-1920x1440.jpg |
دي احسن حاجة الهجوم بالنظر
لأنو الهجوم افضل وسيلة للدفاع لو لقيت فرقة هاجم طوالي والله الحبة ما تجيك ... لكن غالبا تموت !!! |
| الساعة الآن 09:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.