سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟ (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=12208)

ناصر يوسف 26-10-2009 02:42 PM

أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
 
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

أسبوع واحد بس

29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر

يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك
[/align]

احمد زين 26-10-2009 06:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 168402)
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

[/align]

جيب لي معاك ..... جيب لي معاك .... جيب لي معاك ....
ما ما ما ما ماسورة

باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية
وما بتشتغل معانا

تمشي وتجي بالسلامة

معتصم الطاهر 26-10-2009 09:58 PM



صحن صيني ..مستورد

خالد الحاج 26-10-2009 10:21 PM

صينية :o

سارة 26-10-2009 10:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 168456)
صينية :o

gooodgooodgooodgoood

ناصر وانا جيب لى معاك صينى:o

كيشو 26-10-2009 10:46 PM

[align=justify]البوست دي لما شفتو وجيت أخش لقيتو جنب بوست فايقة (إحذرن التقليد) قلت أحسن أغيب وأجي يمكن يزح شوية
يا ناصر يا خوي إنت الماشي معاك منو؟goood
[/align]

نبراس السيد الدمرداش 26-10-2009 11:24 PM

طوه تيفال
;)

سارة 27-10-2009 12:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 168469)
طوه تيفال
;)

احب ميدان السبق وامووووووووووووت انا فى التيفالgooodgooodgoood


نوسة مساء الورد

Wad Elnour 27-10-2009 01:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 168402)
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

أسبوع واحد بس

29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر

يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك
[/align]

ني هاو يا ناصر
للأسف أنا جيت من هناك قبل 17 يوم.
لو ماشي أول مرة وريني ماشي وين بالضبط؛ عشان نديك الوصايا العشرة
باقي الناس العيونهم الزي ( قد الجلد ) ديل محتالين جداً
بالذات التجار و سواقين التاكسي.
لكن شكلك كدة ماشي ( قوانجو Guangzhou ) تحصل المعارض بتاعة آخر السنة صاح؟!looool

فتحي مسعد حنفي 27-10-2009 01:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 168402)
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟

أسبوع واحد بس

29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر

يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك
[/align]




أوعي تكون ماشي للجماعة الصينيين اللطعونا في العربية برة الفندق يوم الريفيرا:confused:
غايتو لو ياهم تبقي انت يالحبيب حتقعد شهر ما اسبوع:D

الجيلى أحمد 27-10-2009 01:31 AM

أبورحيق
ياصديقى

قل للصينيين أن بضاعتهم الفاسدة تقتلنا كل يوم,

وقل لهم

أن الجسور والمبانى التى أقاموها ليست بذات جودة

وقل لهم أننا نحب الشعوب

ولكن
لنا عقول..

ناصر يوسف 27-10-2009 06:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين (المشاركة 168424)
جيب لي معاك ..... جيب لي معاك .... جيب لي معاك ....
ما ما ما ما ماسورة

باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية
وما بتشتغل معانا

تمشي وتجي بالسلامة

[align=right]:p :p :p :p :


لكن ما مبااااااااالغة يا أبو مازن
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 168453)


صحن صيني ..مستورد

[align=right]عاوز تخت فيه عصيدة الجُمعة ؟؟؟

:p :p :p
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج (المشاركة 168456)
صينية :o

[align=right]صينية شارع الأربعين تنفع ؟؟؟


;) ;) ;) ;)
[/align]

أبو خليفه 27-10-2009 06:46 AM




سُكسُك ..



ناصر يوسف 27-10-2009 06:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 168457)
gooodgooodgooodgoood

ناصر وانا جيب لى معاك صينى:o

[align=right]يا سرورة العرورة










أسمعي









قلت ليكي
















عندنا واحداً من أهلنا كنا عاوزين نبدلو بالعدّة


كدي النحاول نقنعو ليك



;) ;) :p :p goood
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو (المشاركة 168463)
[align=justify]البوست دي لما شفتو وجيت أخش لقيتو جنب بوست فايقة (إحذرن التقليد) قلت أحسن أغيب وأجي يمكن يزح شوية
يا ناصر يا خوي إنت الماشي معاك منو؟goood
[/align]

[align=right]COPY & PEST

ماشي براااااااااااااااااك


زي قول المصري



آه وشفت براك وكوستي وأُم دُر مان


:p :p :p
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 168469)
طوه تيفال
;)

[align=right]الأصلية لكن مو أخير ليك ؟؟

;) ;)
[/align]

هاشم 27-10-2009 06:58 AM

[align=center]يا الماشي للصين
جيب لي معاك

فِكس

تجي بالسلامة
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 06:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wad Elnour (المشاركة 168476)
ني هاو يا ناصر
للأسف أنا جيت من هناك قبل 17 يوم.
لو ماشي أول مرة وريني ماشي وين بالضبط؛ عشان نديك الوصايا العشرة
باقي الناس العيونهم الزي ( قد الجلد ) ديل محتالين جداً
بالذات التجار و سواقين التاكسي.
لكن شكلك كدة ماشي ( قوانجو Guangzhou ) تحصل المعارض بتاعة آخر السنة صاح؟!looool

[align=right]ود النور

يااااا مَنقَة

كيفنك يا الحبيب


وأهو لقينا لينا فرقة أسبوع نهج فيها ;)



ما تخاف علي أخوك

حيكون عندي أربعة من فحول مهاجري السودان في الصين

في إنتظاري في المطار

وأنا ماشي بكين
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 07:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 168480)
أوعي تكون ماشي للجماعة الصينيين اللطعونا في العربية برة الفندق يوم الريفيرا:confused:
غايتو لو ياهم تبقي انت يالحبيب حتقعد شهر ما اسبوع:D

[align=right]والله يا صديقي

الجماعة الأنا ماشي عليهم ديل

باقيلك

مو أخير من جماعتك الإنت قاعد معاهم هنوووووووووك ديلك ؟؟


تسلم يا وجيه


وتحياتي للأسرة الكريمة

وأخص الزميلة الإعلامية


آلاء
[/align]

ناصر يوسف 27-10-2009 07:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 168481)
أبورحيق
ياصديقى

قل للصينيين أن بضاعتهم الفاسدة تقتلنا كل يوم,

وقل لهم

أن الجسور والمبانى التى أقاموها ليست بذات جودة

وقل لهم أننا نحب الشعوب

ولكن
لنا عقول..

[align=right]نعم لنا عقول

ولهم أيضاً يا صديقي عقول


ولهم في منتجاتهم

درجات من الجودة متفاوتات


منها

الردييييييييئ

والرديييييي

والردئ


ومنها

الأجود أيضاً



لك محبةً يا صديقي
[/align]

منال 27-10-2009 08:57 AM

تجيب لى شنو يا ناصر
تى شيرتات فرى سايز :(:(( شوف كتااار دى)
و تانى تجيب لى شاهى اخضر - و الطقم ضرورى جدن ما طقم سنون loooollooool
وليك انت اختا الماكولات

و تانى تجى بالسلامة


طبعن دخلت و كتبت بعد ما تاكدت من المدة او الفترة بتاعت الكورس

مي هاشم 27-10-2009 12:24 PM

ناصر اخوي..
قالوا ان عشقت اعشق قمر وان سرقت اسرق جمل:D
بس لاحظ انك ما زرتني لهسي وعندي بيبي جديد وكمان جيتكم في السودان ..وتاني شنووووووووو؟؟؟:rolleyes::rolleyes: وتاني جيب لي اي حاجة على زوقكloooolloooollooool

ربنا يوصلك ويرجعك بالسلامة

مودتي

معتصم الطاهر 27-10-2009 05:31 PM



أسمع كلام كيشو ..
وأقرأ بوست فايقة ..



بالمناسبة جادى
جيب لى معاك شاى أخضر ( للتخسيس) لكن ما من صينيات الفكس ..ولا سوق الزحمة

عادل عسوم 27-10-2009 06:02 PM

شوف الجبتها لي روحك ياناصر ...تي شيرتات وحليب أطفال وعيييييك:D:D
تمشي وتجي بالسلامة ياملك
لاتنسانا من صالح دعاك فدعاء المسافر مجاب :)
مودتي

ناصر يوسف 28-10-2009 10:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم (المشاركة 168609)
شوف الجبتها لي روحك ياناصر ...تي شيرتات وحليب أطفال وعيييييك:D:D
تمشي وتجي بالسلامة ياملك
لاتنسانا من صالح دعاك فدعاء المسافر مجاب :)
مودتي

[align=right]قال ليهم :

كتاب الله ما بناباهو علا الفيكم إتعرفت ترا :p :p




ود عسوم كيفنك يا جميل



سبحان الذي لا ينسانا ولا ينساكم

والله نسأله أن يغفر لنا جميعاً إن نسينا أو سهونا

في حقه وحق رسوله الكريم وحق عباده ومخلوقاته



أللهم آمين
[/align]

ناصر يوسف 28-10-2009 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي هاشم (المشاركة 168571)
ناصر اخوي..
قالوا ان عشقت اعشق قمر وان سرقت اسرق جمل:D
بس لاحظ انك ما زرتني لهسي وعندي بيبي جديد وكمان جيتكم في السودان ..وتاني شنووووووووو؟؟؟:rolleyes::rolleyes: وتاني جيب لي اي حاجة على زوقكloooolloooollooool

ربنا يوصلك ويرجعك بالسلامة

مودتي

[align=right]مي يا أختاً صديقه بركه التميتي أربعينك ومرقتي

;)


أها البامبرز الصيني قالوا أصلي ما تقليد صحي ؟؟

:p :p :p
[/align]

ناصر يوسف 28-10-2009 10:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال (المشاركة 168524)
تجيب لى شنو يا ناصر
تى شيرتات فرى سايز :(:(( شوف كتااار دى)
و تانى تجيب لى شاهى اخضر - و الطقم ضرورى جدن ما طقم سنون loooollooool
وليك انت اختا الماكولات

و تانى تجى بالسلامة


طبعن دخلت و كتبت بعد ما تاكدت من المدة او الفترة بتاعت الكورس

[align=right]البت القيافة والفايته الناس مسسسسسسسسسسسسافه

منال



كيفنك يا غاليه



أها ...


طقم شنو نان وقت ما بقي طقم سنون ؟؟؟

:p ;) ;) :p [/align]

ناصر يوسف 28-10-2009 10:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 168605)


أسمع كلام كيشو ..
وأقرأ بوست فايقة ..



بالمناسبة جادى
جيب لى معاك شاى أخضر ( للتخسيس) لكن ما من صينيات الفكس ..ولا سوق الزحمة

[align=right]إنت تأمر يا أمير

حاضرييييييييييييييييين


والكونيكشن أكيد 12 ـ 14 ساعة في الدوحة

توقع مني اليوم مواعيد القيام

عبر الماسينجر أو رسالة عبر الخاص


تحياتي لجميع من هم هناك بطرفك من الأحباب
[/align]

قمر دورين 28-10-2009 10:39 AM

[align=center]جميل الأمنيات بأحلى الأوقات....

[/align]

ناصر يوسف 28-10-2009 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر دورين (المشاركة 168746)
[align=center]جميل الأمنيات بأحلى الأوقات....

[/align]

[align=right]ولكي منا مثلها عند اكتمال القمر وبدء ظهور هلاله [/align]

نزار حسن علي 28-10-2009 12:24 PM

حبيب الشعب
حبابك يا زول بالله اتصور لينا صورة كاربه مع سور الصين العظيم ورسله ليه ما تنسي ترجع بالسلامة يا جميل
مودتي بلا حدود

elle 28-10-2009 12:28 PM

جيب لي معاااااك.......أبو رحيق



ترجع سالم

ناصر يوسف 28-10-2009 03:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزار حسن علي (المشاركة 168757)
حبيب الشعب
حبابك يا زول بالله اتصور لينا صورة كاربه مع سور الصين العظيم ورسله ليه ما تنسي ترجع بالسلامة يا جميل
مودتي بلا حدود

[align=right]وحيكون معاي في الصورة

عمك ماكدونالدز

ومعتصم الطاهر

ونزار

وقوت القلوب ؟؟؟


ولا شنو ؟؟؟ :p :p
[/align]

ناصر يوسف 28-10-2009 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elle (المشاركة 168758)
جيب لي معاااااك.......أبو رحيق



ترجع سالم

[align=right]إنتي الزيك منو عاد

يا بت الناس القيافة

يا ستنا

وتاج راسنا

تسلمي

تسلمي كتير
[/align]

أمير الأمين 28-10-2009 03:40 PM

تمشى وتجى بالسلامة
ان شاء الله..
بس ماحددت ماشى لى شنو ..looool؟؟؟

ناصر يوسف 28-10-2009 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير الأمين (المشاركة 168775)
تمشى وتجى بالسلامة
ان شاء الله..
بس ماحددت ماشى لى شنو ..looool؟؟؟

[align=right]أسأل خالد الحاج وبقية الشمشارين

;) ;) ;) ;)
[/align]

أبوجهينة 28-10-2009 05:05 PM

ناصر

تروح و ترجع بالسلامة

Osman Hamad 29-10-2009 02:09 AM

لِباسات، يكون مكتوب عليها، صنع فى الصين الشعبية، وفيها تلاتة زراير بتاعت كباسيل بى قدام ( نظام كندشة إتخيلى) ;)

وتانى ماداير حاجة ;)


الساعة الآن 11:43 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.