أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
[align=right] أنا ماشي { الصين} نهاية الأسبوع ده عاوزين حاجه ؟؟
أسبوع واحد بس 29 أكتوبر ــ 4 نوفمبر يا ربي عندنا زول من سودانيات هناك [/align] |
اقتباس:
ما ما ما ما ماسورة باقي المواسير العندنا هنا كلها بقت نيجيرية وما بتشتغل معانا تمشي وتجي بالسلامة |
صحن صيني ..مستورد |
صينية :o
|
اقتباس:
ناصر وانا جيب لى معاك صينى:o |
[align=justify]البوست دي لما شفتو وجيت أخش لقيتو جنب بوست فايقة (إحذرن التقليد) قلت أحسن أغيب وأجي يمكن يزح شوية
يا ناصر يا خوي إنت الماشي معاك منو؟goood[/align] |
طوه تيفال
;) |
اقتباس:
نوسة مساء الورد |
اقتباس:
للأسف أنا جيت من هناك قبل 17 يوم. لو ماشي أول مرة وريني ماشي وين بالضبط؛ عشان نديك الوصايا العشرة باقي الناس العيونهم الزي ( قد الجلد ) ديل محتالين جداً بالذات التجار و سواقين التاكسي. لكن شكلك كدة ماشي ( قوانجو Guangzhou ) تحصل المعارض بتاعة آخر السنة صاح؟!looool |
اقتباس:
أوعي تكون ماشي للجماعة الصينيين اللطعونا في العربية برة الفندق يوم الريفيرا:confused: غايتو لو ياهم تبقي انت يالحبيب حتقعد شهر ما اسبوع:D |
أبورحيق
ياصديقى قل للصينيين أن بضاعتهم الفاسدة تقتلنا كل يوم, وقل لهم أن الجسور والمبانى التى أقاموها ليست بذات جودة وقل لهم أننا نحب الشعوب ولكن لنا عقول.. |
اقتباس:
لكن ما مبااااااااالغة يا أبو مازن [/align] |
اقتباس:
:p :p :p[/align] |
اقتباس:
;) ;) ;) ;) [/align] |
سُكسُك .. |
اقتباس:
أسمعي قلت ليكي عندنا واحداً من أهلنا كنا عاوزين نبدلو بالعدّة كدي النحاول نقنعو ليك ;) ;) :p :p goood[/align] |
اقتباس:
ماشي براااااااااااااااااك زي قول المصري آه وشفت براك وكوستي وأُم دُر مان :p :p :p[/align] |
اقتباس:
;) ;) [/align] |
[align=center]يا الماشي للصين
جيب لي معاك فِكس تجي بالسلامة[/align] |
اقتباس:
يااااا مَنقَة كيفنك يا الحبيب وأهو لقينا لينا فرقة أسبوع نهج فيها ;) ما تخاف علي أخوك حيكون عندي أربعة من فحول مهاجري السودان في الصين في إنتظاري في المطار وأنا ماشي بكين [/align] |
اقتباس:
الجماعة الأنا ماشي عليهم ديل باقيلك مو أخير من جماعتك الإنت قاعد معاهم هنوووووووووك ديلك ؟؟ تسلم يا وجيه وتحياتي للأسرة الكريمة وأخص الزميلة الإعلامية آلاء [/align] |
اقتباس:
ولهم أيضاً يا صديقي عقول ولهم في منتجاتهم درجات من الجودة متفاوتات منها الردييييييييئ والرديييييي والردئ ومنها الأجود أيضاً لك محبةً يا صديقي [/align] |
تجيب لى شنو يا ناصر
تى شيرتات فرى سايز :(:(( شوف كتااار دى) و تانى تجيب لى شاهى اخضر - و الطقم ضرورى جدن ما طقم سنون loooollooool وليك انت اختا الماكولات و تانى تجى بالسلامة طبعن دخلت و كتبت بعد ما تاكدت من المدة او الفترة بتاعت الكورس |
ناصر اخوي..
قالوا ان عشقت اعشق قمر وان سرقت اسرق جمل:D بس لاحظ انك ما زرتني لهسي وعندي بيبي جديد وكمان جيتكم في السودان ..وتاني شنووووووووو؟؟؟:rolleyes::rolleyes: وتاني جيب لي اي حاجة على زوقكloooolloooollooool ربنا يوصلك ويرجعك بالسلامة مودتي |
أسمع كلام كيشو .. وأقرأ بوست فايقة .. بالمناسبة جادى جيب لى معاك شاى أخضر ( للتخسيس) لكن ما من صينيات الفكس ..ولا سوق الزحمة |
شوف الجبتها لي روحك ياناصر ...تي شيرتات وحليب أطفال وعيييييك:D:D
تمشي وتجي بالسلامة ياملك لاتنسانا من صالح دعاك فدعاء المسافر مجاب :) مودتي |
اقتباس:
كتاب الله ما بناباهو علا الفيكم إتعرفت ترا :p :p ود عسوم كيفنك يا جميل سبحان الذي لا ينسانا ولا ينساكم والله نسأله أن يغفر لنا جميعاً إن نسينا أو سهونا في حقه وحق رسوله الكريم وحق عباده ومخلوقاته أللهم آمين [/align] |
اقتباس:
;) أها البامبرز الصيني قالوا أصلي ما تقليد صحي ؟؟ :p :p :p [/align] |
اقتباس:
منال كيفنك يا غاليه أها ... طقم شنو نان وقت ما بقي طقم سنون ؟؟؟ :p ;) ;) :p [/align] |
اقتباس:
حاضرييييييييييييييييين والكونيكشن أكيد 12 ـ 14 ساعة في الدوحة توقع مني اليوم مواعيد القيام عبر الماسينجر أو رسالة عبر الخاص تحياتي لجميع من هم هناك بطرفك من الأحباب [/align] |
[align=center]جميل الأمنيات بأحلى الأوقات....
[/align] |
اقتباس:
|
حبيب الشعب
حبابك يا زول بالله اتصور لينا صورة كاربه مع سور الصين العظيم ورسله ليه ما تنسي ترجع بالسلامة يا جميل مودتي بلا حدود |
جيب لي معاااااك.......أبو رحيق
ترجع سالم |
اقتباس:
عمك ماكدونالدز ومعتصم الطاهر ونزار وقوت القلوب ؟؟؟ ولا شنو ؟؟؟ :p :p [/align] |
اقتباس:
يا بت الناس القيافة يا ستنا وتاج راسنا تسلمي تسلمي كتير [/align] |
تمشى وتجى بالسلامة
ان شاء الله.. بس ماحددت ماشى لى شنو ..looool؟؟؟ |
اقتباس:
;) ;) ;) ;) [/align] |
ناصر
تروح و ترجع بالسلامة |
لِباسات، يكون مكتوب عليها، صنع فى الصين الشعبية، وفيها تلاتة زراير بتاعت كباسيل بى قدام ( نظام كندشة إتخيلى) ;)
وتانى ماداير حاجة ;) |
| الساعة الآن 11:43 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.