ده بُكا في الزوله دي .........
ده بُكا في الزوله دي .........
[align=center] يا بت يا طير من لُجّ الجَنّه أنا جيتك شايِلِك معاي أساي وبعض أشواقي إتدفقتك من جواي كلام معسول وجيت لقيتني مجافي يا بت مسحوره وسايقه خطاها بعيداً عني تعالي عليّ أقالدِك أضمك أسالمك وأمد الإيد وأديك من نفخ الروح زخات من مطر الجَنَه يا بت يا بت معطونه في عسل الكون يا بت مسكونه في جوف الزول تندهلو تعال ووكتين يمرُقلَها يجيها و ما يلقاها يلقاها هناك في نص الدايرة تَرَقِص أرواح الناس يلقاها .. إتلخبطت بين سحنات الناس والناس أرتال أرتال بتحوم مزحومه الدنيا الغداره مخنوقه الغُنيه الأمبارح بي صخب اليوم عرجونه حلاتها تفتح أبواب القلب يا بت إزيك وكيفنك مشتاقلِك يمكن ولا الروح متشحتفه لي رؤياك[/align] أسمعي أقول ليك حاجه .... كل سنه وإنتي طيبه |
ده شنو يانصور ياخ
قلته ليك ال1000 مرة ماتتمحثث فينى قدام الناس :D اسع انا اسوى شنو ؟ __________ غايتو زولتك دى لو ماجات تبارك ليك العيد تكون بالغت فيك __________ ابو جوز العسل موشتاقين ياخ وكل ايامك عيد يارب |
انتى اقعدي ساااااااااااااااااااى
نحنا النسوى شنو :D:D |
وانا القلت المحاثيث دي لي انا
بث من لقيت عرجونة جاتني صدمة ابكي يابا انت غير البكا عندك شنو وتجيني انا اقش في المخاخيت ناصر يا فقر كل سنة وانت بالف خير يخلي ليك وليداتك وامهم وتفرح بيهم يا رب العباد كور علي انا المابكو فيني :rolleyes::rolleyes::rolleyes: |
ربي يجعل حياتك أعياد
تحياتي ليك وعيد سعيد |
الخال الجميل ...
كل عام وانت بالف خير .... ما اجمل البكاء ...والدنيا قبايل عيد ... بكاء مجيهه يا زول يا طيبه ... |
الحبيب ناصر يوسف
كل سنه وانت والابداع حبايب كل سنه وانت والاهل بخير كل عام وسودانيات بخير تحياتي علي مدي |
اقتباس:
ناصر ... سلامتك أبوي من البُكا |
اقتباس:
|
الأحبابُ هُنا
سمراء زكي عبد الحي جانيت elle محمد علي فخري ( الشين ) مُهَيَد نسايم سلامٌ ومحبة وعيدكم مبارك وسعيد ومليان أفراح يا رب معليش للتأخير في الرد ويبقي البكاء مشروع كما الغَرَق أيضاً مشروع ولا شنو ؟؟ looool looool looool |
اقتباس:
خليني من البت .. بس الحتة الفوق دي عفنة شديد يا ناصر ... |
اقتباس:
اها جمبلق هعهعهعهعه |
اقتباس:
شتارة وحاة الله الشوق قال كفاي ... شنو يا زول ما قلت جاي ... في إنتظارك يا الحبيب وحبابوتضامنك مع بكاي ده looool looool looool |
اقتباس:
طيب لامن الكيور يفرض نفسو نعمل شنو ؟؟؟ نقوم نسأل .. هي منو هي ؟؟؟ لكن البكا فيك شين والله .. إتا محتاج ليك واحدة تسكتك .. يعني تعمل ليك سكتة قلبية gooodgoood |
يا بت معطونه في عسل الكون
يا بت مسكونه في جوف الزول تندهلو تعال ووكتين يمرُقلَها يجيها و ما يلقاها مادا البخوف يا ناصر يا صديق وننكشح ساكت وتبقا ( الميتا وخراب الديار ) وتنحصر امانينا في شوق مابنتهي وامل راكب عصا الشيطان وهاك ياردحي واحي وووووووب وكما قال شيخنا على لسان احد شخوصة ( إستغفرتك يا مالك روحي ) يا رجل كيف انك والعيد وكل التبريكات وامنيات لك وبك لأحبتك من حولك شوقي |
اقتباس:
أحيييييييييييي واااااااااااااي |
اقتباس:
لسان ديننا الخطيب .. سلام يا صاحبي وعيدك ... يمكن يقدر يكون عيداً خُرافي وبعض آهات الشوق لما مضي قد تترائي أمامُ ناظريك .. يا زول أقول ليك قولة .. يلاكا نبكي و نِنكشح ونِدّفَق ساااااكت هَبَطرَش والرهيفة إنشاء الله التنقدا |
اقتباس:
بكا ذي دا مانا خابرينو !!!! هسي عليك الله تبكي فيها ؟؟؟ ولّ !!! تبكي عليك ؟؟؟ gooodgoood:D |
اقتباس:
ده بكا صحي وبي مخاخيتو كمان:p |
اقتباس:
|
اقتباس:
ياخي لما البت تسوق خطاها بعيد عنك.. الله يعينك بس.. بس بكا بمزاج.. اول مرَة اسمع لي بكا رااايق كدة.. بس هي منو..؟؟ |
اقتباس:
مُستغغغغغغغغرِبَه يا بتنا .. ولا مُندهههههههههههههشَة ولا مِن جوبا ؟؟ وللا من أمبادِر ولا من وين ؟؟ كيفك ؟؟ مُشتاقين يعلم الله |
اقتباس:
دي البت المن بين مسامات الجلد بتنضح عرقي وأنفاسي .. دي الزولة الفيك وفي جواك يا سمعه وفي جوانا كتير بتكون زي حِلية وحلاوة عيد .. وكتين تندَهلك بي إسمك .. رجليك يطاقشن يود وقليبك ضرباتو تزيد ووشيك يحمَر في لونو وتجيك الوِرده .. ياخي مالك علي يا الرشيد يا أخوي .. خليني في وِردَتي دي وما تغطيني ولا للحكيم توديني لأنو مو خابر العلي ... أحي الله |
مبدئا كدا ان متصلبطة في البكا دا عشان كلمة عرجونة لحدي ماتظهر ليه صاحبةgoood
عشان تاني تتوبوا وماتستخدموا ماركات تجارية معروفة:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
يا جنا
كل عام و انت بالف خير ربنا يخليها ليك و ان شاء الله تذيد فيها جن |
اقتباس:
كيفنك يا زوله مشتاقين وعيد سعيد بأمر الله تحياتي لصاحبك وصاحبي أبوك الزول الراقي ولناس بيتكم كمان وأما عن حالُ البُكاء .. فصادقه نبيل وأما عن بُكائهن عند بيوت الأتراح والأحزان ( بيوت البِكاء) .. فخيرُ دليلٍ علي التجمُل الأجوف يا زوله أنا ببكي وببكي وببكي كمان وكمان كيتاً في روحي دي وروحي أصلها ما طايقه روحها .. ولا شنو ؟؟؟ |
ابكي لي معاك يا جميل
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ياخ عندنا ولد جيرانا اتوفى وبصراحة هو في شارعنا وانا ماحصل بي عيني شفتو البكا نياصة شديدة بت جيرانا جاتني وقالت لي تعال نمشي نعزي لكن البكا ده ما رابي والبكا بيحرو اسيادو هسي بكا ناصر ده مارابي عشان يبكي ليك كمانlooool |
اقتباس:
اريكا ؟ عمياء طبعاً اريكا القالت انا وعميا الشكت في قولا وللجميع سلام بس جانيت دي مالا دايسة الأبنص شديد كدا؟ |
حكمة الله يا ناصر الناس البكايين بعرفوا بعض من نظاراتك دي عرفتك بكاي
|
اقتباس:
سمح ؟؟ قلت لي عاوز تشوفها آآآآآآآآآ ؟؟؟ |
اقتباس:
نحن بنبكي صمتا احيانا و ضحكا احيانا و دمعا و كلمات احايين اخرى |
اقتباس:
looool looool إزيك يا بت مشتاقين كتير يعلم الله |
اقتباس:
ابقو عافية |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لسان الدين الخطيب http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif كلنا ياناصر بكايين اقصد مشتاقيييين ابقو عافية لسان الدين الخطيب يا رفيق دروب المسرح والعناد والصَبُر كيفنك يا صاحب زوله تنهدلك تنادي وإنت من جوه الأنادي تسمع مشيها علي الرصيف قلبك يهاتي تتشابا تتمني المشي تمرق تفوت تجري وتقوم تقع الأرض والبت تنادي غرب الطريق وإنتَ البغادي هداك وجيع يومك هناك مع البلد الفلاني وكثيف الرهق ده كلام مرق الليله عاوزلو شوية سمكرة وتِمامة كلام |
| الساعة الآن 03:47 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.