طريقة تمييييز الاقتباس عن بقية المشاركة
هو حل مؤقت لحين وصول خالد الحاج لحل دائم للمشكلة إما عن طريق تغيير الاستايل الحالي أو التغيير في خيارات الاستايل من لوحة التحكم ..
والى ذلك الحين اليكم طريقة سهلة جدا لتمييز الاقتباس عن بقية المشاركة |
الكنبة الاولىlooool
|
هناك خطأ في العنوان أرجو من الإدرايين تعديله
ليصبح العنوان كما يلي: تميييييز الاقتباس عن بقية المشاركة والخطوات هي : 1. اعمل (Quote) عادي جداً كما كنت تفعل في السابق وهكذا تقتبس مشاركة العضو/ة 2. قم بتظليل الاقتباس الموجود أمامك في مربع التحرير الذي تكتب فيه مشاركتك عادة كما في الصورة أدناه http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami1.jpg نواصل |
2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg سوف تظهر لك علبه الوان قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر 3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة وكفي الله المؤمنين شر القتال |
اقتباس:
انتي بالذات مطرودة من الحصة دي لســــــوء السلوك :D قومي اخدي ليك لفه وتعالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif 2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg سوف تظهر لك علبه الوان قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر 3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة وكفي الله المؤمنين شر القتال تسلم يا جميل وصلحنا العنوان |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif 2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg سوف تظهر لك علبه الوان قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر 3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة وكفي الله المؤمنين شر القتال شكرا امين الثمين على الاجتهاد والله ما قصرت تب بس |
اقتباس:
:mad::mad::mad: يسمك:cool: |
اقتباس:
ما تبس بس لي بقوم برشك هسي :D:D:D ___ طبعا هناك مشكلة ايضا وهي انها بجوك اقتباسين تقوم تحذف الما عايزو وتخلي العايز وبس |
اقتباس:
:p:p |
اقتباس:
امين دا البسبسه ما بتنفع معاهو لانو نقناق :D |
شفتى يا نبروسة صلحت ليك الاقتباس
|
اقتباس:
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif 2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg سوف تظهر لك علبه الوان قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر 3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة وكفي الله المؤمنين شر القتال محاولة والسلام ما آشتغلت:mad::mad: |
[bor=#ff0000]
اقتباس:
---------- برضو حل |
روفى تدفع كم نغششك
|
[frame="2 80"]
اقتباس:
انتي اتعلمي في حق الناس:D:D دا برضو حل |
اقتباس:
يحل بيك قطر سواقو سكران واطرش |
اقتباس:
|
اقتباس:
انا ما قلت ليك ابواب السما دي كان فاتحه بتضيعينا |
اقتباس:
|
اقتباس:
;) الوش دا عاجبني |
اقتباس:
مساكم فل |
اقتباس:
جيجي اتعلمي كويس ما تفضحيني |
اقتباس:
انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى |
اقتباس:
تضحك سنونك مشرمات:mad::mad: |
اقتباس:
:confused::confused: انتى اصبرى لى:mad: |
اقتباس:
|
اقتباس:
أزيـــك وحمداً لله على السلامة انت شلتي اللابتوب معاك ولا شنو المشكلة هي في تشابه لون الاقتباس مع لون خلفية المنتدى إذا تغير أحدهما سيظهر الفرق واضحاً |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif بـــدور أزيـــك وحمداً لله على السلامة انت شلتي اللابتوب معاك ولا شنو المشكلة هي في تشابه لون الاقتباس مع لون خلفية المنتدى إذا تغير أحدهما سيظهر الفرق واضحاً يا أمين لقيت الحل بالظبط زى كلامك ده .. رسلتو للمتضامن نشوف بعمل لينا شنو لكن جربتها وظبطط عندى |
اقتباس:
تمام مبرووووووك 100 100 ما تخليهو باللاي إلا تحـــددها معاهو :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif تمام مبرووووووك 100 100 ما تخليهو باللاي إلا تحـــددها معاهو :D ماااااااااااااااازبط معاى ياخ :D:D |
اقتباس:
|
|
اقتباس:
صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D بظبط معاك:cool: |
اقتباس:
بس اظنو المبيض ما اصلى :D! انتو ايقونة الجضوم دى بتلقوها وين ؟ انا ماعندى ليه ؟؟ ولا معمولة عشان يختوها لى براى goood |
اقتباس:
خالد الحاج قال دي ايقونة خاصة بأمين فقط:D اها بطلي مهابشه في حاجات الناس:mad: ياااااااخ اانت زاتك بيضه خلي نيتكgoood |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D بظبط معاك:cool: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ طيب وتِكاكي ويييييييييييييييين ؟؟ looool looool looool الأمين يا صاحبي شكراً ليك وقدر ما حاولت المسعلة دي ما اشتغلت معاي دُت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عايزه بيها شنو ايقونة الجضوم دي؟ خالد الحاج قال دي ايقونة خاصة بأمين فقط:D اها بطلي مهابشه في حاجات الناس:mad: ياااااااخ اانت زاتك بيضه خلي نيتكgoood امين كيفك والله بت تظبط نوهائى اشرح لينا شرح صباحى بالله :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D بظبط معاك:cool: وطيب نحن نعمل شنو عشان يظبط معانا |
اقتباس:
ناصر يوسف صباحاتك نــدية ... طبعا هي تحايل وليست الطريقة المثلى المشكلة هي في تشابه لون خلفية المنتدى مع لون الاقتباس وبتتحل إن شاء الله بس جرب تـــاني وكان عندك اسكاي بي اضفني عندك amicobush تحاياي |
| الساعة الآن 02:57 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.