سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   طريقة تمييييز الاقتباس عن بقية المشاركة (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16387)

Amin Bushari 26-09-2010 10:55 PM

طريقة تمييييز الاقتباس عن بقية المشاركة
 
هو حل مؤقت لحين وصول خالد الحاج لحل دائم للمشكلة إما عن طريق تغيير الاستايل الحالي أو التغيير في خيارات الاستايل من لوحة التحكم ..

والى ذلك الحين اليكم طريقة سهلة جدا لتمييز الاقتباس عن بقية المشاركة

سارة 26-09-2010 10:57 PM

الكنبة الاولىlooool

Amin Bushari 26-09-2010 11:05 PM

هناك خطأ في العنوان أرجو من الإدرايين تعديله
ليصبح العنوان كما يلي:
تميييييز الاقتباس عن بقية المشاركة

والخطوات هي :

1. اعمل (Quote) عادي جداً كما كنت تفعل في السابق وهكذا تقتبس مشاركة العضو/ة
2. قم بتظليل الاقتباس الموجود أمامك في مربع التحرير الذي تكتب فيه مشاركتك عادة كما في الصورة أدناه

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami1.jpg

نواصل

Amin Bushari 26-09-2010 11:09 PM

2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg
سوف تظهر لك علبه الوان
قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر
3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة

وكفي الله المؤمنين شر القتال

Amin Bushari 26-09-2010 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 281913)
الكنبة الاولىlooool


انتي بالذات مطرودة من الحصة دي لســــــوء السلوك :D
قومي اخدي ليك لفه وتعالي

سارة 26-09-2010 11:13 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg
سوف تظهر لك علبه الوان
قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر
3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة

وكفي الله المؤمنين شر القتال




تسلم يا جميل وصلحنا العنوان

طارق الحسن محمد 26-09-2010 11:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg
سوف تظهر لك علبه الوان
قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر
3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة

وكفي الله المؤمنين شر القتال




شكرا امين الثمين
على الاجتهاد
والله ما قصرت
تب
بس

سارة 26-09-2010 11:15 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

انتي بالذات مطرودة من الحصة دي لســــــوء السلوك :D
قومي اخدي ليك لفه وتعالي





:mad::mad::mad:



يسمك:cool:

Amin Bushari 26-09-2010 11:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد (المشاركة 281928)

شكرا امين الثمين
على الاجتهاد
والله ما قصرت
تب
بس


ما تبس بس لي
بقوم برشك هسي
:D:D:D


___
طبعا هناك مشكلة ايضا وهي انها بجوك اقتباسين
تقوم تحذف الما عايزو وتخلي العايز وبس


سارة 26-09-2010 11:20 PM

اقتباس:

اقتباس:

___
طبعا هناك مشكلة ايضا وهي انها بجوك اقتباسين
تقوم تحذف الما عايزو وتخلي العايز وبس





:p:p

نبراس السيد الدمرداش 26-09-2010 11:23 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif

ما تبس بس لي
بقوم برشك هسي
:D:D:D


___
طبعا هناك مشكلة ايضا وهي انها بجوك اقتباسين
تقوم تحذف الما عايزو وتخلي العايز وبس



امين دا البسبسه ما بتنفع معاهو لانو نقناق :D

سارة 26-09-2010 11:28 PM

شفتى يا نبروسة صلحت ليك الاقتباس

رأفت ميلاد 26-09-2010 11:28 PM

اقتباس:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
2. بعد التظليل افعل كما هو موضح في الصورة أدناه
http://www.sudanyat.org/upload/uploads/ami2.jpg
سوف تظهر لك علبه الوان
قم باختيار ما يناسبك من الألوان وليكن لونا شاذاً ازرق أو احمر
3. اسفل الاقتباس قم بكتابة مشاركتك وعندها سوف تجد أن لون الاقتباس قد تميز عن لون المشاركة

وكفي الله المؤمنين شر القتال








محاولة والسلام

ما آشتغلت:mad::mad:

Amin Bushari 26-09-2010 11:30 PM

[bor=#ff0000]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش (المشاركة 281938)
امين دا البسبسه ما بتنفع معاهو لانو نقناق :D

[/bor]

----------
برضو حل

سارة 26-09-2010 11:30 PM

روفى تدفع كم نغششك

Amin Bushari 26-09-2010 11:32 PM

[frame="2 80"]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 281942)
شفتى يا نبروسة صلحت ليك الاقتباس

[/frame]

انتي اتعلمي في حق الناس:D:D
دا برضو حل

سارة 26-09-2010 11:37 PM

اقتباس:

انتي اتعلمي في حق الناس:D:D
دا برضو حل



يحل بيك قطر سواقو سكران واطرش

رأفت ميلاد 26-09-2010 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
روفى تدفع كم نغششك
بعرسك

نبراس السيد الدمرداش 26-09-2010 11:41 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif



يحل بيك قطر سواقو سكران واطرش





انا ما قلت ليك ابواب السما دي كان فاتحه بتضيعينا

Amin Bushari 26-09-2010 11:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 281958)
بعرسك

:D:D:D:D:D

بدور التركي 26-09-2010 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari (المشاركة 281910)
هو حل مؤقت لحين وصول خالد الحاج لحل دائم للمشكلة إما عن طريق تغيير الاستايل الحالي أو التغيير في خيارات الاستايل من لوحة التحكم ..

والى ذلك الحين اليكم طريقة سهلة جدا لتمييز الاقتباس عن بقية المشاركة

طلعت ما بسيط
;)

الوش دا عاجبني

جيجي 26-09-2010 11:45 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif


طبعا هناك مشكلة ايضا وهي انها بجوك اقتباسين
تقوم تحذف الما عايزو وتخلي العايز وبس






مساكم فل

بدور التركي 26-09-2010 11:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 281963)





مساكم فل



جيجي

اتعلمي كويس
ما تفضحيني

سارة 26-09-2010 11:51 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
بعرسك




انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى

سارة 26-09-2010 11:53 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
:D:D:D:D:D





تضحك سنونك مشرمات:mad::mad:

سارة 26-09-2010 11:55 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif





انا ما قلت ليك ابواب السما دي كان فاتحه بتضيعينا





:confused::confused: انتى اصبرى لى:mad:

Amin Bushari 27-09-2010 12:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة (المشاركة 281969)
انا متكلمين فينىlooool ودايرة اكمل تعليمى

http://www.sudanyat.org/upload/uploa...5c4217 (1).gif

Amin Bushari 27-09-2010 12:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي (المشاركة 281962)
طلعت ما بسيط
;)

الوش دا عاجبني

بـــدور

أزيـــك وحمداً لله على السلامة
انت شلتي اللابتوب معاك ولا شنو
المشكلة هي في تشابه لون الاقتباس مع لون خلفية المنتدى
إذا تغير أحدهما سيظهر الفرق واضحاً

رأفت ميلاد 27-09-2010 01:00 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
بـــدور

أزيـــك وحمداً لله على السلامة
انت شلتي اللابتوب معاك ولا شنو
المشكلة هي في تشابه لون الاقتباس مع لون خلفية المنتدى
إذا تغير أحدهما سيظهر الفرق واضحاً




يا أمين لقيت الحل بالظبط زى كلامك ده .. رسلتو للمتضامن نشوف بعمل لينا شنو
لكن جربتها وظبطط عندى

Amin Bushari 27-09-2010 01:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 281986)
يا أمين لقيت الحل بالظبط زى كلامك ده .. رسلتو للمتضامن نشوف بعمل لينا شنو
لكن جربتها وظبطط عندى


تمام مبرووووووك 100 100
ما تخليهو باللاي
إلا تحـــددها معاهو :D


سمراء 27-09-2010 06:34 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

تمام مبرووووووك 100 100
ما تخليهو باللاي
إلا تحـــددها معاهو :D





ماااااااااااااااازبط معاى ياخ :D:D

سمراء 27-09-2010 06:36 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

تمام مبرووووووك 100 100
ما تخليهو باللاي
إلا تحـــددها معاهو :D





ماااااااااااااااازبط معاى ياخ :D:D




اها كده كيف ياربى !!!!!

طارق الحسن محمد 27-09-2010 06:58 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اها كده كيف ياربى !!!!!





ما تمام

:D

Amin Bushari 27-09-2010 07:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 282001)
اقتباس:
[COLOR=red]
ماااااااااااااااازبط معاى ياخ :D:D


صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D
بظبط معاك:cool:


سمراء 27-09-2010 08:01 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D
بظبط معاك:cool:






الغريبة مبيضاها شديد معاك يا اللمين
بس اظنو المبيض ما اصلى :D!

انتو ايقونة الجضوم دى بتلقوها وين ؟ انا ماعندى ليه ؟؟
ولا معمولة عشان يختوها لى براى goood

Amin Bushari 27-09-2010 08:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء (المشاركة 282034)
الغريبة مبيضاها شديد معاك يا اللمين
بس اظنو المبيض ما اصلى :D!

انتو ايقونة الجضوم دى بتلقوها وين ؟ انا ماعندى ليه ؟؟
ولا معمولة عشان يختوها لى براى goood

عايزه بيها شنو ايقونة الجضوم دي؟
خالد الحاج قال دي ايقونة خاصة بأمين فقط:D
اها بطلي مهابشه في حاجات الناس:mad:
ياااااااخ اانت زاتك بيضه خلي نيتكgoood

ناصر يوسف 27-09-2010 08:25 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D
بظبط معاك:cool:


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


طيب وتِكاكي ويييييييييييييييين ؟؟ looool looool looool

الأمين يا صاحبي شكراً ليك وقدر ما حاولت المسعلة دي ما اشتغلت معاي دُت

طارق الحسن محمد 27-09-2010 08:26 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عايزه بيها شنو ايقونة الجضوم دي؟
خالد الحاج قال دي ايقونة خاصة بأمين فقط:D
اها بطلي مهابشه في حاجات الناس:mad:
ياااااااخ اانت زاتك بيضه خلي نيتكgoood





امين
كيفك
والله بت تظبط نوهائى
اشرح لينا شرح صباحى
بالله
:D

مبر محمود 27-09-2010 08:32 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

صلحي اخلاقك وبيضي نيتك:D
بظبط معاك:cool:





وطيب نحن نعمل شنو عشان يظبط معانا

Amin Bushari 27-09-2010 08:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 282041)
اقتباس:
طيب وتِكاكي ويييييييييييييييين ؟؟ looool looool looool

الأمين يا صاحبي شكراً ليك وقدر ما حاولت المسعلة دي ما اشتغلت معاي دُت


ناصر يوسف

صباحاتك نــدية ...
طبعا هي تحايل وليست الطريقة المثلى
المشكلة هي في تشابه لون خلفية المنتدى مع لون الاقتباس
وبتتحل إن شاء الله بس جرب تـــاني
وكان عندك اسكاي بي اضفني عندك amicobush

تحاياي


الساعة الآن 02:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.