ان كيدهن فياجرا
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئونlooool |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئونlooool اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى ;) اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى ;):D |
عاد اعملو شنو -- البكاء ما بحررو اهلو ;)
|
اقتباس:
يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك |
اقتباس:
اقتباس:
:D بالله شوفي جنس الأستغلال دا ياجيجي أتاري الواحد يجيك من الصباح مفتح عين ومغمض عين وبالله طقطق لي ضهري والمرتب كلو رايح فطور كبد وكوارع و..... أن كيدهن لعظيم looool |
اقتباس:
جيجي ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek: المهم الشئ بالشئ يذكر قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool: المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D لووووووووووووووووول غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif :D:D:D:D يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك -- مرحب بالعنف الما بكتل -- :D هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif :D:D:D:D يا جيجى دا عنف ضد الرجل يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك -- مرحب بالعنف الما بكتل -- :D هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D بابانجيدا براهو كتار راحو في الكازوزه:D:D |
عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت غشا الصيدلية وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي ) شوية كدة العريس مات العروس ليها ساعات في الرياض غايتو اتجهجهت جهجهة العدو سلام وصحة للجميع |
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عزيزي الرجل اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية فلا تشكرها على اهتمامها بك والوقوف على صحتك ولاتنظر في عينيها امتنانا واعجابا فقط اعلم انك مدان من قبل زوجتك بالقصور اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن ولله في خلقهن شئونlooool اقتباس:
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif جيجي ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek: المهم الشئ بالشئ يذكر قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool: المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D لووووووووووووووووول غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p سلام امين و الله افتكرتك عباس الشريف :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ ايواااااااااااااااااااااااا بس ياها مهدئات زاااااتها |
اقتباس:
عشان بجو من الشغل تعبانين ;) |
اقتباس:
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad: أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:) نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D .... ... .. . __ عباس الشريف ازيك :cool: |
جيجي يا عسل
مزاجك لما يكون متعوب عليهو عجيب يا بتي قالو سيد الرايحه فتش خشم البقره اها كل زول بفتش بطريقتو |
اقتباس:
سلام يازين.. جيجي بجيك بعد ماتفك. |
اقتباس:
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت غشا الصيدلية وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي ) شوية كدة العريس مات العروس ليها ساعات في الرياض غايتو اتجهجهت جهجهة العدو سلام وصحة للجميع ياهو ذاتو صاحبنا بتاع ينبع --غشوهوأصحابو اصدقاء السوء :D ونشرت فى جريدة عكاظ قبل سنتين -- أظن المرأة لى الليلة قاعدة فى المطار;) |
اقتباس:
حكايتكم زي المثل البقول الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول:D مثل اماريغي لوووووووووول هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟ |
هى نان جيجى وينا -- فاقدنك looool
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif منك ولا منها و منهن اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق ههههههههههه زكرتيني بدر الدين الكوز بس الفرق الاسلاشات ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D |
اقتباس:
تخلي اي ناس في وقتهم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif كان صاحبي تصدقlooool وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad: أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:) نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D .... ... .. . __ عباس الشريف ازيك :cool: ----------------------------------------------- اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك. و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif يعني بالله هو ده امين...!!! سلام يازين.. جيجي بجيك بعد ماتفك. يا الرشيد ...عباس لمن يجى اثبت ليهو. انا بره الموضوع دا . |
http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي اعوذ بالله من خلقة ياخي |
اقتباس:
اروى ازيك والله بالغتي فيها دي موووووووووبالغة طبعا كااااااااااااااااك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif منك ولا منها و منهن اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق ههههههههههه زكرتيني بدر الدين الكوز بس الفرق الاسلاشات ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D شطططورة يا أروي ;) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي اعوذ بالله من خلقة ياخي زكي شان ياوهم انت مابتوب من الصور شكلك كدا حتتوقف بي صورة :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي اعوذ بالله من خلقة ياخي هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ ;) |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ ;) يتفيغر بيها :D سيب الاسئلة التأسفية دي رضا مشتاقين والله |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif اقتباس: زكي شان ياوهم انت مابتوب من الصور شكلك كدا حتتوقف بي صورة :D الصورة فى غاية الاحتشام والاحترام شنو تاني:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif يتفيغر بيها :D سيب الاسئلة التأسفية دي رضا مشتاقين والله فقرة فقرة يعنى :D |
اقتباس:
ناس الرشيد ديل بالغوا والله حالتي مشيت قلت امسح ليك الاقتباس حقك من مداخلتي يا زين والله زي ما قالت كرجـاكة بت حلتنا :) الما نافع دا اصلو ما نافع والله كان جبت ليهو :D:D محفزات باراك اوباما للبشير ما تنفع معــاهوlooool المهم يــااااخ في ايقونة اسمها معاينة المشاركة الظاهر كدا الخال خالد الحاجgoood تعب فيها شديد حاول تستخدمها:p بس اوصيك خلي البوست دا يحتل تحت لأنو عباس تاني ما بجي إلا يوم السبت:D:D |
غايتو أنا بديت اشــك إنو البوست دا شـــرك
وتكون جيجي قاعدة تعاين من خرم الباب وبتضحك على الناس المنداحة دي :D:D:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟ إتنين أصحاب تُجار ( مساطيل) مشي منهم واحد لبنان عشان يجيب بضاعة المفروض يتم تلاته يوم بس ويجي شهر كاااااااامل عداهو هناك حتي جاء راجع وما معاهو أي بضاعه قريشاته كلهن كِملن زميله لاقاهو في المطار وسأله ؟؟؟ ليه التأخير ده يا عثمان ؟؟ ووينها البضاعه ؟؟؟ ردَ عليه: والله والللللللللللله يا الطيب ... ديل هناك عنهم حبَة كده ... هييييييييييع تضربها عليك أمان الله تغوص في الأبيض ده غوص !!! هييييييييييييييييع أكان خمسه أكان سته ... رد عليه عثمان بهدوء: وده مُهدئ ده ولا شنو ؟؟؟ الليله ورورووووووووووووووك علي البوست ده وستو الغايبه دي ــــــــــــــــــــــــــــ عبد العزيز خطاب مااااا تلحق صاحبنا يا أخوي المُهدئات كِملن هههههههههههههههههههههههههههه |
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طارهlooool |
حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت;)
جيجي: عارفاكي بريئة وكلك حسن نية |
طبعا انا كلام اروى دي على قلبي زي العسل
خصوصا ما يخص الصور looool |
اقتباس:
شكيت في برائتك;) |
| الساعة الآن 10:34 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.