سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ان كيدهن فياجرا (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16640)

جيجي 13-10-2010 11:08 AM

ان كيدهن فياجرا
 
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool

عبداللطيف النقر 13-10-2010 11:17 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool



اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى ;) اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى ;):D

عبداللطيف النقر 13-10-2010 11:21 AM

عاد اعملو شنو -- البكاء ما بحررو اهلو ;)

سارة 13-10-2010 11:23 AM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool



اريتن نسوان السرور يا جيجى -- حاسات بالوجع --بجيك راجع -- موضوع شحمان على قولة الجيلى ;) اليلة بجوك الناس فى البوست القنبلة -- الاعمي شايل المكسر -- والعجب ناس هناى ;):D




:D:D:D:D

يا جيجى دا عنف ضد الرجل



يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك

رضا 13-10-2010 11:26 AM

اقتباس:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool






:D

بالله شوفي جنس الأستغلال دا ياجيجي
أتاري الواحد يجيك من الصباح مفتح عين ومغمض عين
وبالله طقطق لي ضهري والمرتب كلو رايح فطور كبد وكوارع و.....
أن كيدهن لعظيم looool

Amin Bushari 13-10-2010 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 288966)
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool


جيجي

ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek:
المهم الشئ بالشئ يذكر
قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية
بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool:
المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو
بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف
الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس
الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D
لووووووووووووووووول
غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p



عبداللطيف النقر 13-10-2010 11:32 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
:D:D:D:D

يا جيجى دا عنف ضد الرجل



يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك



ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك --

مرحب بالعنف الما بكتل -- :D

هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D

ابرا 13-10-2010 11:48 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف النقر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
:D:D:D:D

يا جيجى دا عنف ضد الرجل



يا النقر تصدق لك بعشرة من البنططو ديلك



ازيك يا السارة ان شاء الله طيبة واولادك --

مرحب بالعنف الما بكتل -- :D

هديتك مقبولة بس الواحد يعمل حسابو حبه حبه ما يلحق صاحبنا فى ينبع -- بلع شريط كامل 4 حبات لححقنو ريئس نيجريا بابانجيدا --:D



بابانجيدا براهو كتار راحو في الكازوزه:D:D

عبدالمنعم الطيب حسن 13-10-2010 12:00 PM

عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت
غشا الصيدلية
وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي )
شوية كدة العريس مات
العروس ليها ساعات في الرياض
غايتو اتجهجهت جهجهة العدو
سلام وصحة للجميع










معتصم الطاهر 13-10-2010 12:03 PM

الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 12:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عزيزي الرجل
اذا قدمت لك زوجتك كوب حليب دافي ليلا
اوكوب من العصير المثلج في ليلة صيفية
فلا تشكرها على اهتمامها بك
والوقوف على صحتك
ولاتنظر في عينيها امتنانا
واعجابا
فقط اعلم
انك مدان من قبل زوجتك بالقصور
اكدت اسنطلاع ضمن دراسة قامت بها احد الزميلات عن تعاطيء الدواء عشوائيا دون استشارة طبية في بعض احياء العاصمة ذات الوعي الاجتماعي العالي ان اعداد كبيرة من النساء يقمن بشراء اقراص الفياجرا سرا واضافتها الي كوب الحليب اوالعصير دون علم ازواجهن
ولله في خلقهن شئونlooool






اقتباس:

وهناك ملاحظة اخرى هامة جداً تتعلق بمواصفات هذا العقار وهي ان " فياغرا " ليس من النوع الذي يثير الرغبة الجنسية عند الرجل ، لكنه يؤثر في آلية الانتصاب التي لا تتم لأسباب ميكانيكية او كيماوية من دون تحفيز الدماغ الذي هو مركز إعطاء الاوامر الجنسية . فهو على غرار المستحضرات التي تُحقن في العضو و تُطلق عملية الانتصاب ، أي ان الفياجرا لا يؤتي مفعوله إذا كان الرجل لا يتمتع بالرغبة الجنسية الجامحة و الشهوة نحو المرأة .



(Pfizer)

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 12:14 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
جيجي

ســـلام .. تصدقي ما عرفتك:eek::eek:
المهم الشئ بالشئ يذكر
قالوا واحد رسل ولدو قال ليهو امشي جيب لي فياجرا من الصيدلية
بديك 10 ألف بكرة (عمك خجلان يمشي يشتريها هو بنفسه):cool:
المهم الولد مشى جاب الحبة واداهــا أبوهو
بكرة الصباح الاب نادى الولد وأداهــو ليك 25 ألف
الولد استغرب الكرم دا من ابوهو وقام قال ليهو: يابا انته وعدتني ب 10 ألف بس
الأب: آآآآآآي يا ولدي لكن ال 10 ألف مني أنــا وال 15 هدية من أمك:D:D
لووووووووووووووووول
غايتو احتياطي كدا أريتا مرتي يا شيخة (10 وشوش منططه وبترقص):p:D:D:p








سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف :D

زكي عبد الحي 13-10-2010 12:20 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟


ايواااااااااااااااااااااااا
بس ياها مهدئات زاااااتها

أشتر 13-10-2010 12:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 288997)
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟

لا لا .. ناس كتار بالنسبة ليهم ڤاليوم ...
عشان بجو من الشغل تعبانين ;)

Amin Bushari 13-10-2010 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA (المشاركة 289008)

سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف :D

كان صاحبي تصدقlooool
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad:
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:)
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D
....
...
..
.

__
عباس الشريف ازيك :cool:


نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 12:29 PM

جيجي يا عسل
مزاجك لما يكون متعوب عليهو عجيب

يا بتي قالو سيد الرايحه فتش خشم البقره
اها كل زول بفتش بطريقتو

الرشيد اسماعيل محمود 13-10-2010 12:33 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
سلام امين
و الله افتكرتك عباس الشريف :D
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.

نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 12:40 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.




منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق

عبداللطيف النقر 13-10-2010 12:57 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمنعم الطيب حسن http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
عريس سوداني قبل كم سنة في الرياض
العروس جاية من المطار قبل مايصل البيت
غشا الصيدلية
وطبق المعلوم(زي ما بقول الجيلي )
شوية كدة العريس مات
العروس ليها ساعات في الرياض
غايتو اتجهجهت جهجهة العدو
سلام وصحة للجميع

ياهو ذاتو صاحبنا بتاع ينبع --غشوهوأصحابو اصدقاء السوء :D ونشرت فى جريدة عكاظ قبل سنتين -- أظن المرأة لى الليلة قاعدة فى المطار;)











Amin Bushari 13-10-2010 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 289021)
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.

الرشيد حبابك

حكايتكم زي المثل البقول
الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول:D
مثل اماريغي لوووووووووول
هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟

عبداللطيف النقر 13-10-2010 01:04 PM

هى نان جيجى وينا -- فاقدنك looool

اروي حامد عبد الله حامد 13-10-2010 01:04 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D

نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 01:04 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://www.sudanyat.org/vb/images/st...s/viewpost.gif
الرشيد حبابك

حكايتكم زي المثل البقول
الخيل يجقلبن زي الشـــره في القندول:D
مثل اماريغي لوووووووووول
هسي اللمين ود البشاري دا فتح البوست دا؟





عشان تاني ما تلعب في الورديات
تخلي اي ناس في وقتهم

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 01:05 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
كان صاحبي تصدقlooool
وبعدين انت عــارف الشفت بتاع عباس خلص عشان كدا كتبت كلامك دا:mad:
أها احسن تلحق تعدل المداخلة دي قبال ما يجي بكره ويرشك:D:D
لوووووووووووول ما بنكلمو بأي حاجة:)
نصيحة غايتو أبــدي اعجبابك بالنكتة بدون ذكر اسماء
كلو من الكورة والدافوري ومجتمع الكورة:D:D
انت في دا يــااااخ ولا ست البوكس (البوست) دا
نزلت وخلت الركاب ينــداحــــو :D
....
...
..
.

__
عباس الشريف ازيك :cool:


-----------------------------------------------



اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.

ZEIN ABDALLA 13-10-2010 01:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
يعني بالله هو ده امين...!!!
سلام يازين..
جيجي بجيك بعد ماتفك.



يا الرشيد ...عباس لمن يجى اثبت ليهو.
انا بره الموضوع دا .

زكي عبد الحي 13-10-2010 01:24 PM

http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي

Amin Bushari 13-10-2010 01:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد (المشاركة 289044)
ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D

عجبني للمرقوت:D:D
اروى ازيك والله بالغتي فيها دي
موووووووووبالغة طبعا
كااااااااااااااااك

عبداللطيف النقر 13-10-2010 01:27 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
منك ولا منها و منهن
اوع بس تكون فكة الاقتباس بتاع طارق



ههههههههههه
زكرتيني بدر الدين الكوز
بس الفرق الاسلاشات

ياجيجي في داعي اسع تكشفي الاوراق :D



شطططورة يا أروي ;)

اروي حامد عبد الله حامد 13-10-2010 01:28 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي



زكي شان ياوهم

انت مابتوب من الصور

شكلك كدا حتتوقف بي صورة :D


رضا 13-10-2010 01:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زكي عبد الحي http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
http://www13.0zz0.com/2010/10/13/12/975013559.jpg
كدي ورونا الفياغرا بتسوى شنو لى الحالة دي



اعوذ بالله من خلقة ياخي





هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ ;)

اروي حامد عبد الله حامد 13-10-2010 01:33 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضا http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif

هو حمودي داير فياغرا يسوي بيها شنو يازكي ياخ ;)



يتفيغر بيها :D
سيب الاسئلة التأسفية دي

رضا مشتاقين والله

زكي عبد الحي 13-10-2010 01:34 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
اقتباس:



زكي شان ياوهم

انت مابتوب من الصور

شكلك كدا حتتوقف بي صورة :D





الصورة فى غاية الاحتشام والاحترام شنو تاني:D

زكي عبد الحي 13-10-2010 01:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif




يتفيغر بيها :D
سيب الاسئلة التأسفية دي

رضا مشتاقين والله



فقرة فقرة يعنى :D

Amin Bushari 13-10-2010 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZEIN ABDALLA (المشاركة 289046)
اعدل شنو يا امين مع ناس الرشيد البخطو الكلام
و يقتبسوهو قبل ما يطلع من خشمك.
و ست البوست قلت ليها الفياقرا براها ما منها فايدة
الا يكون معاها محفزات تانية...ان شاء الله طحنية.

آآآآخخخخخخخخخخخ يا بطني
ناس الرشيد ديل بالغوا والله
حالتي مشيت قلت امسح ليك الاقتباس حقك من مداخلتي
يا زين والله زي ما قالت كرجـاكة بت حلتنا :)
الما نافع دا اصلو ما نافع والله كان جبت ليهو :D:D
محفزات باراك اوباما للبشير ما تنفع معــاهوlooool
المهم يــااااخ في ايقونة اسمها معاينة المشاركة
الظاهر كدا الخال خالد الحاجgoood تعب فيها شديد حاول تستخدمها:p
بس اوصيك خلي البوست دا يحتل تحت لأنو عباس تاني ما بجي إلا يوم السبت:D:D

Amin Bushari 13-10-2010 01:43 PM

غايتو أنا بديت اشــك إنو البوست دا شـــرك
وتكون جيجي قاعدة تعاين من خرم الباب
وبتضحك على الناس المنداحة دي
:D:D:D

ناصر يوسف 13-10-2010 01:45 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر http://sudanyat.org/vb/images/styles...s/viewpost.gif
الفياجرا دى مهدئات ...مش كدا ؟




إتنين أصحاب تُجار ( مساطيل)

مشي منهم واحد لبنان عشان يجيب بضاعة

المفروض يتم تلاته يوم بس ويجي

شهر كاااااااامل عداهو هناك حتي جاء راجع وما معاهو أي بضاعه

قريشاته كلهن كِملن

زميله لاقاهو في المطار وسأله ؟؟؟

ليه التأخير ده يا عثمان ؟؟ ووينها البضاعه ؟؟؟

ردَ عليه: والله والللللللللللله يا الطيب ... ديل هناك عنهم حبَة كده ... هييييييييييع

تضربها عليك أمان الله تغوص في الأبيض ده غوص !!! هييييييييييييييييع أكان خمسه أكان سته ...

رد عليه عثمان بهدوء: وده مُهدئ ده ولا شنو ؟؟؟

الليله ورورووووووووووووووك علي البوست ده وستو الغايبه دي

ــــــــــــــــــــــــــــ

عبد العزيز خطاب مااااا تلحق صاحبنا يا أخوي

المُهدئات كِملن

هههههههههههههههههههههههههههه

جيجي 13-10-2010 01:56 PM

بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طارهlooool

بدور التركي 13-10-2010 01:56 PM

حسي عليكم الله الفرق شنو بين البوست دا وبوست عبد الجليل القامت قيامتو ووقعت;)


جيجي:
عارفاكي بريئة وكلك حسن نية

نبراس السيد الدمرداش 13-10-2010 01:57 PM

طبعا انا كلام اروى دي على قلبي زي العسل
خصوصا ما يخص الصور looool

بدور التركي 13-10-2010 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي (المشاركة 289072)
بري والله مابخش بوستات زي دي
بكرة يجي النقر يدق لينا طارهlooool

ونزلتيها ليه!!

شكيت في برائتك;)


الساعة الآن 10:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.