سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   حبي زي ظلك معاك .. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=16800)

عبدالعزيز خطاب 24-10-2010 08:59 PM

حبي زي ظلك معاك ..
 
[media]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3[/media]

suhyta 24-10-2010 09:11 PM

اتجسسُ بل اتلصصُ.. او قل..
اعاني ..ما تعاني..
واكابر..

طارق الحسن محمد 24-10-2010 09:13 PM

اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اتجسسُ بل اتلصصُ.. او قل..
اعاني ..ما تعاني..
واكابر..





ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب

وجعنا
وبس

عبدالعزيز خطاب 24-10-2010 09:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اتجسسُ بل اتلصصُ.. او قل..
اعاني ..ما تعاني..
واكابر..



أتعبنى العناء يا سوهيتا
فتركت المكابرة جانباً
إنها المشاعل
عشق تمدد في الخلايا
ملك كياني
!!!!
تتخللني

أسعدني حضورك

عبدالعزيز خطاب 24-10-2010 09:38 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
وجعنا
وبس



طروقي يا صاحب

كل هذا الإبداع يقطن بينكم من سنين عددا.. بجده

إنه أخي وصديقي الفنان الجميل المبدع عادل الصديق

فنان لن يتكرر ولكنه ضنين بخيل بهذه الهبة والموهبة..

عادل زميلنا هنا في سودانيات ولكنه مقل..

عادل فناني المفضل بل هو أستاذي في عوالم الإبداع وهو صديقي الحميم

قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات

جيجي 24-10-2010 11:06 PM

هنا في شنو؟:D

wadosman 24-10-2010 11:15 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
وجعنا
وبس





قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



الجميل عبد العزيز...

اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه
فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف
على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه..

لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت
به مساءنا هذا...

يديك العاافيه...

wadosman 24-10-2010 11:17 PM

للحفظ و الاستمااع؛

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3

جيجي 24-10-2010 11:17 PM

اشمعنا الناس سامعة وانا لا
لاشايفة شيء لاسامعة حاجة
اكون مالي

جيجي 24-10-2010 11:19 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
للحفظ و الاستمااع؛

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3



:D:D
جميل والله

wadosman 24-10-2010 11:21 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
للحفظ و الاستمااع؛

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3



:D:D
جميل والله



حسيت بيك...:D

جيجي 24-10-2010 11:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
للحفظ و الاستمااع؛

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3



:D:D
جميل والله



حسيت بيك...:D



تسلم
كلك عسل
اقصد كلك زوق

wadosman 24-10-2010 11:32 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
للحفظ و الاستمااع؛

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3



:D:D
جميل والله



حسيت بيك...:D



تسلم
كلك عسل
اقصد كلك زوق



يديك العاافيه

ما قلتى لينا رائك شنو فى الزول دا..

جيجي 24-10-2010 11:37 PM

اسالي الشوق في عيوني
قدر ايه جواي مسااحتك
قايدة في صدري المشاعل
من وهج نيران سماحتك


اغنية جميلة
شكرا عبد العزيز

جيجي 24-10-2010 11:39 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
للحفظ و الاستمااع؛

http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3



:D:D
جميل والله



حسيت بيك...:D



تسلم
كلك عسل
اقصد كلك زوق



يديك العاافيه

ما قلتى لينا رائك شنو فى الزول دا..







فظيع والله ياود عثملن
اول مرة اسمعه
والكلمات رهيبة مرة

عبدالعزيز خطاب 25-10-2010 11:37 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
هنا في شنو؟:D


بيت بكاء يا جيجي:eek:
فارشين ومكسرين في الصيوان..

تسلمي ويسلم ذوقك العالي

جانيت 25-10-2010 11:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب (المشاركة 293500)
اقتباس:


بيت بكاء يا جيجي:eek:COLOR]

احلى بكا ياعزيز

looool

عبدالعزيز خطاب 25-10-2010 12:01 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
وجعنا
وبس





قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



الجميل عبد العزيز...

اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه
فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف
على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه..

لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت
به مساءنا هذا...

يديك العاافيه...



ود عثمان يا فنان

سلام وحب وحاجات تاني كتييييييره

عارفك صاحب ذوق رفيع ومثل هذا الجميل الفنان عادل الصديق لن يكون قد أخطأ اذنك وأكيد سكن في تلابيب looool القلب..
ولأني عارف طارق ما بنوم الليل حبيت اشاغله بيك..
انا طبعا عندي كنز لهذا العادل الجائر على محبى الفن ببعده وشح إنتاجه..
عادل عضو في سودانيات وأكيد بكون بيقرأ كلامنا ده ..
تسلم ياحبيب ومجادعتك مع جيجي ومدها بالرابط..
أمنياتي

سمراء 25-10-2010 12:14 PM

الزول ده جميل
جميييييييييييييييييييييييييييل

وانت الاجمل ياعمو لزيز

عبدالعزيز خطاب 25-10-2010 12:18 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
احلى بكا ياعزيز

looool



جانيت يا أمي

بتعرفي النخيج:confused:

عبدالعزيز خطاب 25-10-2010 12:22 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
الزول ده جميل
جميييييييييييييييييييييييييييل

وانت الاجمل ياعمو لزيز



سموره الأموره

جميله أنت وجميله صورتك القال عليها الإنتيم (روفي) عذاب

وزي ما قال ليك الخال يشهد الله إنك سميعه..وشهادتك تاج.

موده وشوق

فخري الزين 25-10-2010 01:20 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif
وجعنا
وبس



طروقي يا صاحب

كل هذا الإبداع يقطن بينكم من سنين عددا.. بجده

إنه أخي وصديقي الفنان الجميل المبدع عادل الصديق

فنان لن يتكرر ولكنه ضنين بخيل بهذه الهبة والموهبة..

عادل زميلنا هنا في سودانيات ولكنه مقل..

عادل فناني المفضل بل هو أستاذي في عوالم الإبداع وهو صديقي الحميم

قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق

مودة وامنيات



عزيز اللذيذ
كيف حالك
لقد عرفت الاستاذ عادل من قرب
فقد احيا لنا العديد من الحفلات
في جده والطائف
واستمعت واستمتعت حد المتعه
انه فنان مدهش بمعني الكلمه
له ولك كل الود والاحترام


الساعة الآن 12:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.