حبي زي ظلك معاك ..
[media]http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3[/media]
|
اتجسسُ بل اتلصصُ.. او قل..
اعاني ..ما تعاني.. واكابر.. |
اقتباس:
وبس |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhyta http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اتجسسُ بل اتلصصُ.. او قل.. اعاني ..ما تعاني.. واكابر.. أتعبنى العناء يا سوهيتا فتركت المكابرة جانباً إنها المشاعل عشق تمدد في الخلايا ملك كياني !!!! تتخللني أسعدني حضورك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif وجعنا وبس طروقي يا صاحب كل هذا الإبداع يقطن بينكم من سنين عددا.. بجده إنه أخي وصديقي الفنان الجميل المبدع عادل الصديق فنان لن يتكرر ولكنه ضنين بخيل بهذه الهبة والموهبة.. عادل زميلنا هنا في سودانيات ولكنه مقل.. عادل فناني المفضل بل هو أستاذي في عوالم الإبداع وهو صديقي الحميم قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق مودة وامنيات |
هنا في شنو؟:D
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif وجعنا وبس قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق مودة وامنيات الجميل عبد العزيز... اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه.. لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت به مساءنا هذا... يديك العاافيه... |
|
اشمعنا الناس سامعة وانا لا
لاشايفة شيء لاسامعة حاجة اكون مالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif للحفظ و الاستمااع؛ http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3 :D:D جميل والله |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif للحفظ و الاستمااع؛ http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3 :D:D جميل والله حسيت بيك...:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif للحفظ و الاستمااع؛ http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3 :D:D جميل والله حسيت بيك...:D تسلم كلك عسل اقصد كلك زوق |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif للحفظ و الاستمااع؛ http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3 :D:D جميل والله حسيت بيك...:D تسلم كلك عسل اقصد كلك زوق يديك العاافيه ما قلتى لينا رائك شنو فى الزول دا.. |
اسالي الشوق في عيوني
قدر ايه جواي مسااحتك قايدة في صدري المشاعل من وهج نيران سماحتك اغنية جميلة شكرا عبد العزيز |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif للحفظ و الاستمااع؛ http://www.sudanyat.org/upload/uploads/Almsa3l.mp3 :D:D جميل والله حسيت بيك...:D تسلم كلك عسل اقصد كلك زوق يديك العاافيه ما قلتى لينا رائك شنو فى الزول دا.. فظيع والله ياود عثملن اول مرة اسمعه والكلمات رهيبة مرة |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif هنا في شنو؟:D بيت بكاء يا جيجي:eek: فارشين ومكسرين في الصيوان.. تسلمي ويسلم ذوقك العالي |
اقتباس:
looool |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif وجعنا وبس قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق مودة وامنيات الجميل عبد العزيز... اعرف الفنان عادل و احب الاستماع اليه فهو صاحب صوت جميل و يمتلك مهاره فائقه فى العزف على اله العود فهو متفرد فى طريقه عزفه.. لك التحيه و التقدير و شكرا على العمل الجميل الذى لوّنت به مساءنا هذا... يديك العاافيه... ود عثمان يا فنان سلام وحب وحاجات تاني كتييييييره عارفك صاحب ذوق رفيع ومثل هذا الجميل الفنان عادل الصديق لن يكون قد أخطأ اذنك وأكيد سكن في تلابيب looool القلب.. ولأني عارف طارق ما بنوم الليل حبيت اشاغله بيك.. انا طبعا عندي كنز لهذا العادل الجائر على محبى الفن ببعده وشح إنتاجه.. عادل عضو في سودانيات وأكيد بكون بيقرأ كلامنا ده .. تسلم ياحبيب ومجادعتك مع جيجي ومدها بالرابط.. أمنياتي |
الزول ده جميل
جميييييييييييييييييييييييييييل وانت الاجمل ياعمو لزيز |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif احلى بكا ياعزيز looool جانيت يا أمي بتعرفي النخيج:confused: |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif الزول ده جميل جميييييييييييييييييييييييييييل وانت الاجمل ياعمو لزيز سموره الأموره جميله أنت وجميله صورتك القال عليها الإنتيم (روفي) عذاب وزي ما قال ليك الخال يشهد الله إنك سميعه..وشهادتك تاج. موده وشوق |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/underw...s/viewpost.gif وجعنا وبس طروقي يا صاحب كل هذا الإبداع يقطن بينكم من سنين عددا.. بجده إنه أخي وصديقي الفنان الجميل المبدع عادل الصديق فنان لن يتكرر ولكنه ضنين بخيل بهذه الهبة والموهبة.. عادل زميلنا هنا في سودانيات ولكنه مقل.. عادل فناني المفضل بل هو أستاذي في عوالم الإبداع وهو صديقي الحميم قول لود عثمان تعال أسمع كل الأزمنه إجتمعت في هذا الفنان الجميل عادل الصديق مودة وامنيات عزيز اللذيذ كيف حالك لقد عرفت الاستاذ عادل من قرب فقد احيا لنا العديد من الحفلات في جده والطائف واستمعت واستمتعت حد المتعه انه فنان مدهش بمعني الكلمه له ولك كل الود والاحترام |
| الساعة الآن 12:19 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.