في انتظارك..
توقفت ساعة الزمن بين ربيع وخريف النهر في نصف مساره أمسك شلاله بوسطه سكنت الريح والقمر تسربل بنور الشمس النسر أفرد جناحيه وحلّق في سكون البلبل على الشباك صمت الوردة تفتّحت بتلاتها واستعّدت براعم الكرز تنتظر قطرة ندى صباحية لكن السماء بين ربيع وخريف كل شيء في سكون كل شيء ينتظر هناك وسط اللامكان انتظرَت رداؤها نسيج من شعاع شمس صباحية ولمعان قمر مسائي برحيق حواء تعطَّرَت وبشقائق النعمان لوّنَت شفتيها فتحت ذراعيها وانتظرت هناك على حافة الزمان انتظرت وفي سكون ضجيج العمر انتظرت رمت الظلمة في آتون الماضي وانتظرت حرقت حزنها مع اوراق اليأس وانتظرت في التقاء الربيع بالخريف سيأتي مع نسمة الصباح يأتي الليل للأشباح الليل للاموات الليل للنائمين هو نهارها وليس ليلها هو صحوها وليس غفوها هو غدها وليس أمسها هو حقيقتها ولي حلمها نصف العمر انتظرت والنصف الباقي ملكه هو |
اقتباس:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ أيتها الريم النوفل ما أبهاه من ألق تنثرينه هنا [mark=#FF9966]نصف العمر انتظرت والنصف الباقي ملكه هو[/mark] يآآآآآآآآآآآه أإلي هذا الحد هي ما زالت تنتظر ؟؟!!!! وماله هو لم يعرها التفاتاً منذ فجر الميلاد ؟؟ وبذرة الحب التي نمت وترعرعت في دواخلها العطشي إليه قد طال انتظارها طويلا طويلا ... نصف العمر وهي تنتظر ؟؟!!!! يا لها من محبة مخلصة وهو ما له لا يأتي سراعا ليعوض نصف العمر الذي مضي بما سيأتي من عمر ؟؟؟؟!!! أختي الرقيقة ريما يسلم يراعك |
[align=center]
اقتباس:
[rams]http://song.6arab.com/fayrooz..reema.rm[/rams] يا له من انتظار.. وهل من جرعة تروي العطش هل؟ |
العزيزة ريما نوفل
ما اروع قلمك وكلماتك الجميلة التى لا نملك الا التحليق حولها .. لك قدرة فائقة فى الكتابة والوصف ... سلمت يداك التى سطرت هذا الابداع واصلى مدنا بتلك الكتابات البهية ولك كل الود والتقدير ... |
اقتباس:
الليل ياريما محطات إنتظار كلما راصفها قطار غادرها قطار الليل للمنتظرين ياريما رجوع الرمش للجفن خفوت الوجد وجد الإنتظار . . . كوني دائماً هنا يانعةً ومورقه مودتي يا ريما عالية |
[align=justify]عزيزتي ونحن هاهنا بين الدهشة والترقب ننتظر المزيد من الجمال
لك الود [/align] |
اقتباس:
تحية وريح طيب لكِ نرنو للنص العجائبي ، ونهمس كما أباح جارسيا ، .. أنامل رشيقة من رقة ثقافة مُبهرة . سلمت يا سيدة الطعوم الشجية . ولنا عودة |
اقتباس:
ملأني تعليقك غروراً. شكراً لك. لكن من قال إنه لم يعرها التفاتاً؟ هو يعرف ويسمع صوت ارتعاشها، وهي تسمع من بعيد دنو صهلة جواده. ستنتظره اكثر، ستغسل وجهها بالياسمين وتطلي خدودها بنور الشمس وسنتظر ذلك الذي جاء يوماً إليها وهمس على باب قلبها كلمة السر فانفتحت له أبواباً كان اكلها الصدأ طبع على شفتيها قبلة الحياة ووعدها بالحياة ألا يستحق الانتظار؟ |
اقتباس:
الحب احياناً يقسو علينا، فيزداد ظمأنا، لكن ما كنا سنستلذ بالارتواء لو لا هذا الظمأ. وما أجمل ان نرتوي حتى الثمالة. |
العزيزة ريم
ما ابهى يراعك.. وما اجمل وصفك.... نحن في انتظار المزيد من هذا المعين الطيب.. دمتي |
اقتباس:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وحااااااااااااااااااااااات الله تنتظرو وكان ما جاء إنشاء الله تركب ليها تاكسي (الغرام) وتمشي تزورو واحد من فناني السودان الشباب غني أغنيه بيقول فيها إنتظرتو ... لما ما جاء ... رحت زرتو أها شفتي كيف شفقة الحب بتودينا لي هنااااااااااااااااااك في البعييييييييييييييد في عمق أعماق الروح |
اقتباس:
شكراً جزيلاً أيها العزيز غارسيا وما نحن سوى هواة، ينفحنا أحياناً نسيم من أفق بعيد، يمدنا ببعض الكلمات التي تنتظم في جمل صغيرة هي محاولات بائسة امام كبار سنشعر دائماً بالصغر أمامهم. |
أجدت وصف الليل يا عاليه
والى كل ما ذكرت اقول الليل هو موعد لقائها به عندم ينطفىء السراج ويأوي النعاس الى الفراش ستسرق نهارها منه ومعه ستحلق فوق كل النائمين شكراً عاليه |
اقتباس:
رأيتك تجوبين العالم، وكم تمنيت لو فتحت كل الصور معي. ربما يجب أن أقول هذا في بوستك، سأعود له. شكراً على مرورك اللطيف. بالمناسبة ما قصة هذه الصورة الكاريكاتورية؟ لا بد ان فناناً رسمها. |
اقتباس:
أستاذ عبدالله نفتقدك هذه الأيام. هل أنا لا أبحث جيداً في هذا المنتدى ام انت فعلاً غائب عنا. ننتظر بفارغ الصبر زادنا اليومي من كتاباتك الفريدة. اما هذه المقاطع البسيطة مني فلها قصة في يوم من أيام هذا العمر الفاني زارتني صديقتي الغريبة اخبرتني قصة حبيبها وقالت اكتبي فكتبت بعض نبضات قلبها، بعض ما يمكن نشره وما لا يمكن نشره احتفظت به في خزنتي العجائبية حتى يحين أوانه، وتسمح لنا الرقابة بنفض الغبار عنه. |
اقتباس:
العزيز أبو العز شكراً لك من القلب. كثيرة هي خوالج القلب، وقليلة هي الكلمات التي تعين. يسعدني مرورك من هنا |
اقتباس:
بفضلك سأتعلم العامية السودانية بسرعة. هي لهجة محببة وقريبة الى القلب، سأبذل مجهوداً اكبر لأفهمها أكثر. اما التكسي فلا ينفع، احتاج جناحين. |
| الساعة الآن 01:16 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.