نجم الموسم....
:rolleyes: :eek::rolleyes::eek:
غايتو الشهرة قسم... |
اقتباس:
|
غايتو بوست كدا زي الجنين الولدوهو قبل مواعيدو
بالله ساعدوني بالحضانات والتدفئة لهذا (الخديج) غايتو الاسافير دي (ولادة ) وبت المستكفي زااتا |
اقتباس:
تحياات ماكنات بحجم المعزة لك عيدك مبارك قت لي حاقدة ...:rolleyes: نان ما لمينا في الشهرة ... النتمرمغ في تراب الحقد ... معزتي... |
اقتباس:
صاحب صحبك ببقى صحبك وبما انك اخت صحبتى معناتا انك صحبتى (غصبن عن عنت الايام.............والزمن الجهجاه الفاجع) لذلك تجدينى حليفة قوية الشكيمة اشد من ازرك جدن وممكن جدن اكون حاضنة لهذ الوليد الذى اتى فى ظروف (سعبة)loooollooool |
مرافي
ازيك وبث;) والانشهر منو؟looool |
اقتباس:
نتآزر لعل الشهرة تكون من نصيبنا... من ناحية حليفة قوية الشكيمة فمافي شك في ذلك وهذا ما يميزك... ما قت ليك الشهرة قسم...:( ثمح يا صاحبة اختي..:cool: |
كل سنه و انتو طيبين يا ناس
انا غايتو لا بدور ميسى و لا كريستيانو..:rolleyes: سيدا كيف يااخ..؟؟:) |
اقتباس:
المهم اهلا وكل سنة وانت طيب وعيدك مبارك شفتني كريمة كييف...:D اقتباس:
سلامة عين القارئين..;) ما قلنا الشهرة قسم...:rolleyes: |
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي
شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap الشهرة متاعب يا بت امي دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap |
اقتباس:
قريت نجم الموسم جيت تجري ..:D قايلو غنا ..:p ياخ وحياة ديني الشهرة دي بقت ام طرقن عوراض زاااتا..:confused: وبرضو مشتاقين وعيدك سعيد ود عثمان...:D |
اقتباس:
مرافي ازيّك.. شفتيني اتقمصت دور الخديج كيف بللاي:p |
اقتباس:
يا حجوج مشتاقين:L |
اقتباس:
الشهرة هينه كعبه عشاء الفنانين:D |
اقتباس:
ممكن جدن تطلعى انتى ومرافئ بنات خالات لكن حلفتك بالنبى ما تخليها دى الحلقة الاخيرة عشان انا عشمانة فى الاخيرة دى ياخ نفسى اطلع حبوبتك وله حاجة فمااااااا تحرمينى:p:p:p نانك طلعتى زولة مشهورة وعندك يوتيوبات كمان معقول انا افوت فرصة زى كده والله يا حجوجة اتاريك ما هينة كلو كلو غايتو الجن طلع بى فهم على قول حافظ:cool::cool: |
اقتباس:
لقوا ليهم شافعة واقعة في خور شالوها ربّوها في النهاية بعد كبرت اكتشفوا انها امهم:p |
اقتباس:
لاحولالالالالالا ننتظر للحلقة الاخيرة امباسيبول...gap ماعارفة ياحجة المسلسلات التركية دي طويلة كيييف ما عندنا ليها ضهر..:eek: المهم من هسه خلينا نفاجيء المشاهدين ... ونبقى بنات خالات الهيطة بالهيطة ولزم كمااان وبقدرة قاادر كريم ما قت ليك الشهرة قسم وكمان التخوخل...:D |
اقتباس:
انا بتخارج من هنا لانى قبيل اقترحت انى امثل الحاضنة وما مستعدة احضن لى (خديج) زيك كده ونانك زولة لايوقة(لوووووبانة بس:D:D:D) انا لحست كلامى يا خدوج فخليكى فى خديجيتك وانا خلينى زولة ساااااااااااكت هوينة كدهloooollooool |
عاينو يا شابات عندى سؤال جادى
انتو الجن قعد يعادى نانى خايفة على روحى منكن:cool::cool: |
يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت
في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap |
اقتباس:
أسمع ما سمعت المثل البيقول : (عَوِين كان داوسن أبقي طرف ) ؟! لكن هنا : عوين كان ونسن أبقي طرف gap |
اقتباس:
دور الخديج دا النشاور الحاضنة ماربل..:D ماربل هل تقبلين بتماضر خديجة لك في السراء والضراء ..؟؟؟؟ الاجابة بنعم او لا.. |
اقتباس:
|
اقتباس:
نحنا ما ابو الوسيلة ظاتووو...:p |
اقتباس:
دي حتقول ليّ غطي شعراتك وماتلبسي قصير واتلفظي وفي النهاية خالس حتخليني اقاطع البوستات المقاطعاها هي:p |
اقتباس:
ماااهينة بت خالتي ...:p الحمد لله العندي بت خالة مشهورة...:D بعدين يا ماربل الشهرة اصلها ما صعبة بس ا.....(بررري ما بتمها ) بس المرا تتم النقط واكيد تصير في زمرة المشاهير...سنة يا الشهرة..:eek: |
اقتباس:
والله صحي هنووود. |
اقتباس:
ما قت ليك يا تماضر النشاور ماربل...؟؟؟ |
[QUOTE=حجة امنة;476781]يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت
في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap[/QUOTE ايواااااااااااااااا قلتى لى دى استراتيجيتك معاى;);) طبعا لانى بشكل ليك كابوس فى حياتك ومنافس خطير ممكن لو الناس عرفتو تانى ما يكون عندك اى شهرة او يوتيوب فقررتى تضحى بى عشان تعيش خديجة المسكينة التى لا تشكل اى تهديد لوجودكloooollooool وانا نأنى زولة خبيثة قررت ان اجهض هذا الخديج او اذا ربنا مرقوا اشيلوا بالليل اوديهوا دار المايقوما ويا دار ما دخلت شر:p:p |
اقتباس:
والغريبة لو كنتي حاضنة مجنونة امنقا حاجة..:D يا بت هوووي الجن بداوى كعبة الشهرة ...:eek: |
اقتباس:
الناس بيضحوا بالخديج عشان الام تعيش...وقع ليك كلامي يا حجة كلو الا الام دي ما بنرضى فيها...:D |
اقتباس:
اتاريني اقول الرجال عاملين رايحين من البوست مالم..!!!! تراكن يا العوين ماكن هوين..:D |
حامضات لقيتكن لاكين :D
مرافي أنصحك نصيحة ما أخوية ساي نصيحة بت خالاوية عديل gap ماريل و تماضر ديل خليهن يتلبن من دفار بوستيكي دا لانو لو إستمرن بي الطريقة دي حيمسحن باقي الشهرة حقتي دي و انا بخاف من الصحافة و الموعجبين ( الوش التافه البيعمل بي حواجبينو كدا كدا ) |
اقتباس:
النعمنو نفهم انو الشعرات ما مغطيات :eek: غايتو بما انك خديج فلا تثريب عليك لله درك يا خديجة...:D |
[QUOTE=ماريل;476796]
اقتباس:
حاجة امنة نموزجن..gap ماربل لاعليك يا اختاه فالشهرة قسم ... وان ربنا قسما ليك من بوستيني الخديج دا بتشتهري ..اصبري وصابري ودرب الشهرة يبدأ (بخطوة).. مفتوحة من ورا...:D |
[QUOTE=ماريل;476796]
اقتباس:
|
اقتباس:
|
مرمر / مديرة كاش فرع شارع الجامعة سابقا :
علي باليمين و وحياة خوتك انت نجمة الموسم دون شريك .. رغم مقصاتك و جغمساتك و مرات مرات كدا بتطنشينا و ما بتردي سلامنا :D:D مجدد التحايا لك و للاسرة الكريمة .. |
اقتباس:
وانا نأنى زولة خجولة جدن بتم المسألة دى براااااااااااىlooool ما صاح ياخى اتكشف قدام الدايات:D:D (الخجل ده عشان اكتل ليك الدش فى يدك يا داية السجم والرماد) |
اقتباس:
خديجة دى بت ضلالية وبتشجع الفساد والافساد وانا ما ممكن اكون امها ومتبرية منها فى الدنيى والاخرة وما محللا ليها لبن....................... تمى النقط ياحجة نأنك مرة طالقة وغير مؤاخذة وانا شابة وكل كلمة بتطلع منى بتحاسب عليهاloooollooool |
| الساعة الآن 02:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.