سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   نجم الموسم.... (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25173)

مرافي 28-08-2012 02:33 PM

نجم الموسم....
 
:rolleyes: :eek::rolleyes::eek:

غايتو الشهرة قسم...

مهند الخطيب 28-08-2012 02:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 476738)
:rolleyes: :eek::rolleyes::eek:

غايتو الشهرة قسم...

مشتاقين ياحاقدة وكل سنة وانت طيبة

مرافي 28-08-2012 02:38 PM

غايتو بوست كدا زي الجنين الولدوهو قبل مواعيدو

بالله ساعدوني بالحضانات والتدفئة لهذا (الخديج)


غايتو الاسافير دي (ولادة ) وبت المستكفي زااتا

مرافي 28-08-2012 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الخطيب (المشاركة 476739)
مشتاقين ياحاقدة وكل سنة وانت طيبة

مهند يا صديقي ال ... ليس لدود

تحياات ماكنات بحجم المعزة لك

عيدك مبارك

قت لي حاقدة ...:rolleyes:

نان ما لمينا في الشهرة ... النتمرمغ في تراب الحقد ...

معزتي...

ماريل 28-08-2012 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 476738)
:rolleyes: :eek::rolleyes::eek:

غايتو الشهرة قسم...

عاينى قياسا على المثل البقول
صاحب صحبك ببقى صحبك
وبما انك اخت صحبتى معناتا انك صحبتى
(غصبن عن عنت الايام.............والزمن الجهجاه الفاجع)
لذلك تجدينى حليفة قوية الشكيمة اشد من ازرك جدن
وممكن جدن اكون حاضنة لهذ الوليد الذى اتى فى ظروف (سعبة)loooollooool

ابرا 28-08-2012 02:47 PM

مرافي



ازيك وبث
;)

والانشهر منو؟looool

مرافي 28-08-2012 02:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 476743)
عاينى قياسا على المثل البقول
صاحب صحبك ببقى صحبك
وبما انك اخت صحبتى معناتا انك صحبتى
(غصبن عن عنت الايام.............والزمن الجهجاه الفاجع)
لذلك تجدينى حليفة قوية الشكيمة اشد من ازرك جدن
وممكن جدن اكون حاضنة لهذ الوليد الذى اتى فى ظروف (سعبة)loooollooool

ونحنا لاقين ياستهن ...:D

نتآزر لعل الشهرة تكون من نصيبنا...

من ناحية حليفة قوية الشكيمة فمافي شك في ذلك وهذا ما يميزك...

ما قت ليك الشهرة قسم...:(

ثمح يا صاحبة اختي..:cool:

wadosman 28-08-2012 02:53 PM

كل سنه و انتو طيبين يا ناس

انا غايتو لا بدور ميسى و لا كريستيانو..:rolleyes:

سيدا كيف يااخ..؟؟:)

مرافي 28-08-2012 02:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476745)
مرافي

ازيك وبث ];)

looool

لم اعهدك بخيلاً
المهم اهلا وكل سنة وانت طيب وعيدك مبارك
شفتني كريمة كييف...:D

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476745)

والانشهر منو؟looool

بركب الحنطور واتحنطر اغنية مشهورة جدن جدن هش ياحمار:eek:
سلامة عين القارئين..;)
ما قلنا الشهرة قسم...:rolleyes:

حجة امنة 28-08-2012 02:59 PM

كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap

مرافي 28-08-2012 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman (المشاركة 476750)
كل سنه و انتو طيبين يا ناس

انا غايتو لا بدور ميسى و لا كريستيانو..:rolleyes:

سيدا كيف يااخ..؟؟:)

هو في احسن من ال سيدا...

قريت نجم الموسم جيت تجري ..:D

قايلو غنا ..:p

ياخ وحياة ديني الشهرة دي بقت ام طرقن عوراض زاااتا..:confused:

وبرضو مشتاقين وعيدك سعيد ود عثمان...:D

تماضر حمزة 28-08-2012 03:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476753)
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap

طبعا لو طلعتي بت خالتها عادي جدا ممكن اطلع أنا بتها:p:p


مرافي ازيّك..
شفتيني اتقمصت دور الخديج كيف بللاي:p

ابرا 28-08-2012 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476753)
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap

بنات شقيه:D


يا حجوج مشتاقين
:L

ابرا 28-08-2012 03:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 476752)
لم اعهدك بخيلاً
المهم اهلا وكل سنة وانت طيب وعيدك مبارك
شفتني كريمة كييف...:D



بركب الحنطور واتحنطر اغنية مشهورة جدن جدن هش ياحمار:eek:
سلامة عين القارئين..;)
ما قلنا الشهرة قسم...:rolleyes:

من ناحية كريمه واللاي حاتم الوسيله بث:D


الشهرة هينه كعبه عشاء الفناني
ن:D

ماريل 28-08-2012 03:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476753)
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap الشهرة متاعب يا بت امي دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap

حجوجة ياخى انا لمن ادور انقشط اصغرها فرقة تشيلنى(اختك رشيقة):p:p
ممكن جدن تطلعى انتى ومرافئ بنات خالات
لكن حلفتك بالنبى ما تخليها دى الحلقة
الاخيرة عشان انا عشمانة فى الاخيرة
دى ياخ نفسى اطلع حبوبتك وله حاجة
فمااااااا تحرمينى:p:p:p
نانك طلعتى زولة مشهورة وعندك يوتيوبات
كمان معقول انا افوت فرصة زى كده
والله يا حجوجة اتاريك ما هينة
كلو كلو غايتو الجن طلع بى فهم
على قول حافظ:cool::cool:

تماضر حمزة 28-08-2012 03:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 476773)
حجوجة ياخى
انا لمن ادور انقشط اصغرها فرقة تشيلنى(اختك رشيقة):p:p
ممكن جدن تطلعى انتى ومرافئ بنات خالات
لكن حلفتك بالنبى ما تخليها دى الحلقة الاخيرة
عشان انا عشمانة فى الاخيرة دى ياخ
نفسى اطلع حبوبتك وله حاجة فمااااااا تحرمينى:p:p:p

ذكرتيني نكتة الاتنين الهنود
لقوا ليهم شافعة واقعة في خور
شالوها ربّوها
في النهاية بعد كبرت
اكتشفوا انها امهم:p

مرافي 28-08-2012 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476753)
كلو عامن و أنتم بخير يا مرافي

شايفه ماريل لقت ليها فرقة و إنقشطت ورقة gap

الشهرة متاعب يا بت امي

دحين بعد ماريل طلعت صاحبة اختك و إتي طلعتي صحبتا بي قدرة قادر
ممكن عااادي جدن انا و إتي نطلع في الحلقة الاخيرة بنات خالات عديل gap

واعوامك كلها فرح وسعادة

لاحولالالالالالا ننتظر للحلقة الاخيرة امباسيبول...gap
ماعارفة ياحجة المسلسلات التركية دي طويلة كيييف ما عندنا ليها ضهر..:eek:
المهم من هسه خلينا نفاجيء المشاهدين ...
ونبقى بنات خالات الهيطة بالهيطة ولزم كمااان وبقدرة قاادر كريم
ما قت ليك الشهرة قسم وكمان التخوخل...:D

ماريل 28-08-2012 03:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 476757)
طبعا لو طلعتي بت خالتها عادي جدا ممكن اطلع أنا بتها:p:p


مرافي ازيّك..
شفتيني اتقمصت دور الخديج كيف بللاي:p

انتى كان بقيتى الخديج
انا بتخارج من هنا
لانى قبيل اقترحت انى امثل الحاضنة
وما مستعدة احضن لى (خديج) زيك كده
ونانك زولة لايوقة(لوووووبانة بس:D:D:D)
انا لحست كلامى يا خدوج فخليكى فى خديجيتك
وانا خلينى زولة ساااااااااااكت هوينة كدهloooollooool

ماريل 28-08-2012 03:40 PM

عاينو يا شابات عندى سؤال جادى
انتو الجن قعد يعادى
نانى خايفة على روحى منكن:cool::cool:

حجة امنة 28-08-2012 03:45 PM

يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت

في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap

حجة امنة 28-08-2012 03:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476759)
بنات شقيه:D


يا حجوج مشتاقين
:L

بالاكتر يا إبرا يااخي

أسمع

ما سمعت المثل البيقول : (عَوِين كان داوسن أبقي طرف ) ؟!

لكن هنا : عوين كان ونسن أبقي طرف gap

مرافي 28-08-2012 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 476757)
طبعا لو طلعتي بت خالتها عادي جدا ممكن اطلع أنا بتها:p:p


مرافي ازيّك..
شفتيني اتقمصت دور الخديج كيف بللاي:p

خدوج ازيك...:D

دور الخديج دا النشاور الحاضنة ماربل..:D

ماربل هل تقبلين بتماضر خديجة لك في السراء والضراء ..؟؟؟؟

الاجابة بنعم او لا..

مرافي 28-08-2012 03:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476759)
D


يا حجوج مشتاقين
:L

بت خالتي بتقول ليك بالاكتر...:D

مرافي 28-08-2012 04:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي (المشاركة 476760)
من ناحية كريمه واللاي حاتم الوسيله بث:D


الشهرة هينه كعبه عشاء الفناني
ن:D

عشاء الفنانين بخليهو عليك :rolleyes: قصرت معاك

نحنا ما ابو الوسيلة ظاتووو...:p

تماضر حمزة 28-08-2012 04:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 476785)
خدوج ازيك...:D

دور الخديج دا النشاور الحاضنة ماربل..:D

ماربل هل تقبلين بتماضر خديجة لك في السراء والضراء ..؟؟؟؟

الاجابة بنعم او لا..

يازولة انا ماريل دي زاتا مابتنفع معاي
دي حتقول ليّ
غطي شعراتك
وماتلبسي قصير
واتلفظي

وفي النهاية خالس حتخليني اقاطع البوستات المقاطعاها هي:p

مرافي 28-08-2012 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 476773)
حجوجة ياخى انا لمن ادور انقشط اصغرها فرقة تشيلنى(اختك رشيقة):p:p
ممكن جدن تطلعى انتى ومرافئ بنات خالات
لكن حلفتك بالنبى ما تخليها دى الحلقة
الاخيرة عشان انا عشمانة فى الاخيرة
دى ياخ نفسى اطلع حبوبتك وله حاجة
فمااااااا تحرمينى:p:p:p
نانك طلعتى زولة مشهورة وعندك يوتيوبات
كمان معقول انا افوت فرصة زى كده
والله يا حجوجة اتاريك ما هينة
كلو كلو غايتو الجن طلع بى فهم
على قول حافظ:cool::cool:

والله عندها يوتيوبات ...:eek:
ماااهينة بت خالتي ...:p
الحمد لله العندي بت خالة مشهورة...:D
بعدين يا ماربل الشهرة اصلها ما صعبة بس ا.....(بررري ما بتمها )
بس المرا تتم النقط واكيد تصير في زمرة المشاهير...سنة يا الشهرة..:eek:

مرافي 28-08-2012 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 476774)
ذكرتيني نكتة الاتنين الهنود
لقوا ليهم شافعة واقعة في خور
شالوها ربّوها
في النهاية بعد كبرت
اكتشفوا انها امهم:p

:D :D
والله صحي هنووود.

مرافي 28-08-2012 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 476777)
انتى كان بقيتى الخديج
انا بتخارج من هنا
لانى قبيل اقترحت انى امثل الحاضنة
وما مستعدة احضن لى (خديج) زيك كده
ونانك زولة لايوقة(لوووووبانة بس:D:D:D)
انا لحست كلامى يا خدوج فخليكى فى خديجيتك
وانا خلينى زولة ساااااااااااكت هوينة كدهloooollooool

اجششش دا كلام شنو يا ماربل...:eek:
ما قت ليك يا تماضر النشاور ماربل...؟؟؟

ماريل 28-08-2012 04:12 PM

[QUOTE=حجة امنة;476781]يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت

في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap[/QUOTE
ايواااااااااااااااا قلتى لى
دى استراتيجيتك معاى;);)
طبعا لانى بشكل ليك
كابوس فى حياتك
ومنافس خطير ممكن
لو الناس عرفتو تانى
ما يكون عندك اى شهرة
او يوتيوب فقررتى تضحى بى
عشان تعيش خديجة المسكينة
التى لا تشكل اى تهديد لوجودكloooollooool
وانا نأنى زولة خبيثة قررت ان اجهض
هذا الخديج او اذا ربنا مرقوا
اشيلوا بالليل اوديهوا دار المايقوما
ويا دار ما دخلت شر:p:p

مرافي 28-08-2012 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 476779)
عاينو يا شابات عندى سؤال جادى
انتو الجن قعد يعادى
نانى خايفة على روحى منكن:cool::cool:

يا بت مالو الجن ونحنا لاقين...looool

والغريبة لو كنتي حاضنة مجنونة امنقا حاجة..:D

يا بت هوووي الجن بداوى كعبة الشهرة ...:eek:

مرافي 28-08-2012 04:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476781)
يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت

في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap

نان ماكدي...
الناس بيضحوا بالخديج عشان الام تعيش...وقع ليك كلامي يا حجة
كلو الا الام دي ما بنرضى فيها...:D

مرافي 28-08-2012 04:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476784)
بالاكتر يا إبرا يااخي

أسمع

ما سمعت المثل البيقول : (عَوِين كان داوسن أبقي طرف ) ؟!

لكن هنا : عوين كان ونسن أبقي طرف gap

:L :L

اتاريني اقول الرجال عاملين رايحين من البوست مالم..!!!!
تراكن يا العوين ماكن هوين..:D

حجة امنة 28-08-2012 04:21 PM

حامضات لقيتكن لاكين :D

مرافي أنصحك نصيحة ما أخوية ساي

نصيحة بت خالاوية عديل gap

ماريل و تماضر ديل خليهن يتلبن من دفار بوستيكي دا

لانو لو إستمرن بي الطريقة دي حيمسحن باقي الشهرة حقتي دي

و انا بخاف من الصحافة و الموعجبين ( الوش التافه البيعمل بي حواجبينو كدا كدا )

مرافي 28-08-2012 04:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 476792)
يازولة انا ماريل دي زاتا مابتنفع معاي
دي حتقول ليّ
غطي شعراتك
وماتلبسي قصير
واتلفظي

وفي النهاية خالس حتخليني اقاطع البوستات المقاطعاها هي:p

:D :D

النعمنو نفهم انو الشعرات ما مغطيات :eek:

غايتو بما انك خديج فلا تثريب عليك لله درك يا خديجة...:D

مرافي 28-08-2012 04:29 PM

[QUOTE=ماريل;476796]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476781)
يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت

في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap[/QUOTE
ايواااااااااااااااا قلتى لى
دى استراتيجيتك معاى;);)
طبعا لانى بشكل ليك
كابوس فى حياتك
ومنافس خطير ممكن
لو الناس عرفتو تانى
ما يكون عندك اى شهرة
او يوتيوب فقررتى تضحى بى
عشان تعيش خديجة المسكينة
التى لا تشكل اى تهديد لوجودكloooollooool
وانا نأنى زولة خبيثة قررت ان اجهض
هذا الخديج او اذا ربنا مرقوا
اشيلوا بالليل اوديهوا دار المايقوما
ويا دار ما دخلت شر:p:p

لا نامت اعين اعداء الشهرة
حاجة امنة نموزجن..gap
ماربل لاعليك يا اختاه فالشهرة قسم ...
وان ربنا قسما ليك من بوستيني الخديج دا بتشتهري ..اصبري وصابري
ودرب الشهرة يبدأ (بخطوة).. مفتوحة من ورا...:D

مرافي 28-08-2012 04:32 PM

[QUOTE=ماريل;476796]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476781)
يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت

في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap[/QUOTE

وانا نأنى زولة خبيثة قررت ان اجهض
هذا الخديج او اذا ربنا مرقوا
اشيلوا بالليل اوديهوا دار المايقوما
ويا دار ما دخلت شر:p:p

واللليييييييييلة دا جنس الكلام البجيب الشهرة زااااتا..:eek:

مرافي 28-08-2012 04:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476801)
حامضات لقيتكن لاكين :D

مرافي أنصحك نصيحة ما أخوية ساي

نصيحة بت خالاوية عديل gap

ماريل و تماضر ديل خليهن يتلبن من دفار بوستيكي دا

لانو لو إستمرن بي الطريقة دي حيمسحن باقي الشهرة حقتي دي

و انا بخاف من الصحافة و الموعجبين ( الوش التافه البيعمل بي حواجبينو كدا كدا )

انتي خايفة على الشهرة ولا على الدفار...:rolleyes:؟؟؟

فيصل سعد 28-08-2012 04:38 PM

مرمر / مديرة كاش فرع شارع الجامعة سابقا :

علي باليمين و وحياة خوتك انت نجمة الموسم دون شريك ..
رغم مقصاتك و جغمساتك و مرات مرات كدا بتطنشينا
و ما بتردي سلامنا :D:D

مجدد التحايا لك
و للاسرة الكريمة ..

ماريل 28-08-2012 04:50 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجة امنة (المشاركة 476781)
يا شباب انا قدر ما حاولت ما قدرت

في النهاية إتطريت أضحي بالام عشان الخديج يعيش gap

ده على اساس انك الداية;);)
وانا نأنى زولة خجولة جدن
بتم المسألة دى براااااااااااىlooool
ما صاح ياخى اتكشف قدام الدايات:D:D
(الخجل ده عشان اكتل ليك الدش فى يدك يا داية السجم والرماد)

ماريل 28-08-2012 04:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 476785)
خدوج ازيك...:D

دور الخديج دا النشاور الحاضنة ماربل..:D

ماربل هل تقبلين بتماضر خديجة لك في السراء والضراء ..؟؟؟؟

الاجابة بنعم او لا..

لالالالالالالالالالالالالالالالالا
خديجة دى بت ضلالية وبتشجع الفساد والافساد
وانا ما ممكن اكون امها ومتبرية منها فى الدنيى والاخرة
وما محللا ليها لبن.......................
تمى النقط ياحجة نأنك مرة طالقة وغير مؤاخذة
وانا شابة وكل كلمة بتطلع منى بتحاسب عليهاloooollooool


الساعة الآن 02:12 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.