سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني. (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=25371)

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 07:51 PM

الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
 
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة..

حسين عبدالجليل 17-09-2012 08:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482445)
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة..

يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل (المشاركة 482447)
يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.


ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..

حسين عبدالجليل 17-09-2012 08:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482448)

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..

يافتحي أنا عارف قصدك . دا مزاح بس , وين الsense of humor بتاعك ؟ ولا عايز تشمِت فينا رأفت (وآخرون).?

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 08:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل (المشاركة 482451)
يافتحي أنا عارف قصدك . دا مزاح بس , وين الsense of humor بتاعك ؟ ولا عايز تشمِت فينا رأفت (وآخرون).?



أبدا أنا خايفك تشمت فيني الدكتورة وتبدا صداما معاي أنا,,وكان علي رأفت أمرو هين بصرف ليهو كم كلمة عينة نصراني وكافر ويقوم يطفش :D:D

المليجي 17-09-2012 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482448)

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..

حاكمنك في جمهورية مصر العربية ؟ اي نسيت الكيزان بقو ماسكين البلدين كويس طيب
حباب الصدام الامامي والخلفي

فتحي مسعد حنفي 17-09-2012 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليجي (المشاركة 482457)
حاكمنك في جمهورية مصر العربية ؟ اي نسيت الكيزان بقو ماسكين البلدين كويس طيب
حباب الصدام الامامي والخلفي




هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك :D:D

معتصم الطاهر 17-09-2012 10:02 PM

مرحب بيك


و أهو شفتى العينة ..


.

ابو روضه 17-09-2012 11:28 PM

سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة

وتحيييييييييييييييييييييييييية

sulara 17-09-2012 11:50 PM

ديل أهلى
البقيف في الداره وسط الداره
وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي

يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى


الرضي 18-09-2012 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif
ديل أهلى

البقيف في الداره وسط الداره
وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي


يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى
مرحب بيك في دارك وبين أهلك وأخوانك

sulara 18-09-2012 04:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل (المشاركة 482447)
يافتحي
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا .

مرحب بالأخت سولارا.

يا حسين مالك هرشت من كلمة مصادمة دى ;)

الصدام انواع..فيه الشين ودشن وفيه الناعم وحلو

وانت اختار نوع الصدام البعجبك وبرضيك

شكرا على الترحيب الناعم وحلو

sulara 18-09-2012 04:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482448)

ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا..


يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو
عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad:

تحياتى

عكــود 18-09-2012 04:51 AM

ألف مرحب بك يا سولارا
إضافة للحصيلة
ودعماً للمسيرة

شكراً يا فتحي

sulara 18-09-2012 04:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482461)

هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك :D:D

اطين عيشتو شنو؟ انت ادينى اشارة وانا اكرهو عيشتو
الف سلام وتحية يا مليجى

ياسر كبوش 18-09-2012 05:19 AM

حباب سولارا
بيننا فيا مرحب ويا هلا بيك
سلام يا عم فتحى

بدر الطائف 18-09-2012 05:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 482492)

عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad:

تحياتى

يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم:o.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .

sulara 18-09-2012 06:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف (المشاركة 482498)
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم:o.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .

مالك يا زول؟
باين عليك ناوى على شر
وشكرا للترحيب ويرزقك يا كريم


همس الشوق 18-09-2012 06:41 AM

حبااااااااااااااابك اخت سولارا
انتي شكلك من النوع البحبو ههههههههههه

سجلي لينا زيارة في عنبر المجنونات بالله

في سرير فاضي :D

حافظ حسين 18-09-2012 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 482492)
يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو
عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad:

تحياتى

بس وصلتي
اقعي بت بقولولها ماريل و التانية أمال الشيخ, و في واحدة أسمها همس الشوق و كتار و كتيرات......
كدا ممكن نرحب بعين قوية و بالمرة نمحورك و يلا إختاري محورك
الف مرحب و كان اتكلمتي من بدري و الله الدرب دا عينك ما تشوف الا الورد
مرحب سولارا و يطيب بيك المقام

ماريل 18-09-2012 06:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين (المشاركة 482502)
بس وصلتي
اقعي بت بقولولها ماريل و التانية أمال الشيخ, و في واحدة أسمها همس الشوق و كتار و كتيرات......

طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا خ
بالاحضان يا (بت):cool:
ده أول تصادم بينى وبين (سولارا)
ازيك شديد ....
مكانك (شاغر)اصلا لى فترة ابحث عن وحدة بتصدم فى الناس دون ما تحس بى عقدة الذنب
يعنى وحدة(مصادمة وما حساسة)
نأنو انا(مصادمة لكنى حساسة ):D:D

بله محمد الفاضل 18-09-2012 07:36 AM

مرحب حبابك سولارا
نتمنى أن يطيب لك الصدام (عفواً أقصد المقام)



مع تحياتي
واحد كوز موتمر وطني شعبيlooool

Sana Mursi 18-09-2012 08:00 AM

الف مرحب بيك يا سولارا

ناصر يوسف 18-09-2012 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو روضه (المشاركة 482482)
سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة

وتحيييييييييييييييييييييييييية


مرحب بيها سولارا ومرحب بعودتك يا أبو روضة

قيس شحاتة 18-09-2012 08:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف (المشاركة 482498)
يافتاح يا عليم يا رزاق يا كريم:o.
مرحب بيك سولارا .
حبابك الف .


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 482499)
مالك يا زول؟

يا بدُر ساءلك.. جاوِب ليه أخوك نافر:D



___
مرحب بـ سولارا، ود عثمان؛ بالله أكرمنا بأغنية "صادِمني دايماً وابتسم".

فتحي مسعد حنفي 18-09-2012 09:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته (المشاركة 482549)
يا بدُر ساءلك.. جاوِب ليه أخوك نافر:D



___
مرحب بـ سولارا، ود عثمان؛ بالله أكرمنا بأغنية "صادِمني دايماً وابتسم".


دا بالذات تعملي حسابك منو..أنا ناس الجاهلية ديل بخاف منهم ههههههه

طارق صديق كانديك 18-09-2012 09:51 AM



مرحبتين حبابك سولارا في سودانيات

تحياتي

زول الله 18-09-2012 10:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 482492)

عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى
واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad:
تحياتى

مرحب بيك سولارا المُصنَفة من قولة تيت
حبابك عشرة بلا كشرة





اقول قولي هذا واستغفر الله لي..............

فتحي مسعد حنفي 18-09-2012 10:21 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 482566)

مرحب بيك سولارا المُصنَفة من قولة تيت
حبابك عشرة بلا كشرة

اقول قولي هذا واستغفر الله لي..............



ياخ بدل نرحيبك الحاف دا كان ترحب بيها بي أغنية من بيت الكلاوي..

جانيت 18-09-2012 10:25 AM

مليون مرحب بيك سولارا
بس صراحة قلت حتكوني مرة عجوزة ومجلكنة وعندي حساسية من النسوان العجايز ونقتم كتيرة ولمن قالو مصادمة رجعت حركة خلف ومعاها جكة
بس لمن قلتي (عمو)فتحي قلبي اطمئن
مليوووووووووووووووووووووووووووون اهلا وسهلا

فتحي مسعد حنفي 18-09-2012 10:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 482570)
مليون مرحب بيك سولارا
بس صراحة قلت حتكوني مرة عجوزة ومجلكنة وعندي حساسية من النسوان العجايز ونقتم كتيرة ولمن قالو مصادمة رجعت حركة خلف ومعاها جكة
بس لمن قلتي (عمو)فتحي قلبي اطمئن
مليوووووووووووووووووووووووووووون اهلا وسهلا



بت صغيرة ودكتورة وحلاوتا ألذ من سمك عوضية:D:D

جانيت 18-09-2012 10:33 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif


بت صغيرة ودكتورة وحلاوتا ألذ من سمك عوضية:D:D



مرااااااحب بيها اي عايزين دماء شابة ودكتورة بلاي حاشكي ليها من قلبي الواجعني looool
بس سمك عوضية ده ان دل انما يدل علي انك لسة زول اثري وجنك متاحف سابوها زماااااااااان عوضية والجديد دايما شديد:rolleyes:

فتحي مسعد حنفي 18-09-2012 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت (المشاركة 482573)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif


بت صغيرة ودكتورة وحلاوتا ألذ من سمك عوضية:D:D



مرااااااحب بيها اي عايزين دماء شابة ودكتورة بلاي حاشكي ليها من قلبي الواجعني looool
بس سمك عوضية ده ان دل انما يدل علي انك لسة زول اثري وجنك متاحف سابوها زماااااااااان عوضية والجديد دايما شديد:rolleyes:


آخر اجازة تاس أحمد زين ودوني صاج السمك وحوش السمك أنا واشراقة حامد لكن سمك عوضية حاجة تانية..

جانيت 18-09-2012 10:46 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif

آخر اجازة تاس أحمد زين ودوني صاج السمك وحوش السمك أنا واشراقة حامد لكن سمك عوضية حاجة تانية..



كفاك الصحبة مع اشراقة حامد والسمك ايا كان في ستين





.

sulara 18-09-2012 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 482473)
مرحب بيك


و أهو شفتى العينة ..


.

عيناتكم خطيرة وحلوة عسل

sulara 18-09-2012 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو روضه (المشاركة 482482)
سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة

وتحيييييييييييييييييييييييييية

فى انتظارك يا رفيق المصادمة

فتحي مسعد حنفي 18-09-2012 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 482586)
عيناتكم خطيرة وحلوة عسل


سؤال فني.انتي ليه هنا كاتبة اسمك بال U وما با O ولا قايلانا ما بنلاحظ ؟؟؟؟؟؟؟

sulara 18-09-2012 10:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرضي (المشاركة 482486)
مرحب بيك في دارك وبين أهلك وأخوانك


الدار بيكم عامرة ياالرضى
وربنا يجعلها دار هنا ورضا

فتحي مسعد حنفي 18-09-2012 10:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara (المشاركة 482590)
فى انتظارك يا رفيق المصادمة



يللا اتلمي انتي وفرح وتعالوا أعملو لينا في سودانيات مظاهرة :p:D

sulara 18-09-2012 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 482591)

سؤال فني.انتي ليه هنا كاتبة اسمك بال U وما با O ولا قايلانا ما بنلاحظ ؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
كدى اعدل النضارة وشوف بنفس الحرف ولاّ لا
امشى بهناك وتعال بهنا تلقانا نحن يانا نحن
ما تحرجنا من صباح الرحمن:p


الساعة الآن 04:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.