الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
قرأت اسمها ضمن القادمون الجدد ولا أخفي فرحتي بوجودها بيننا فهي انسانة من النوع المصادم النادر الذي لا يساوم علي مبادئه..
مرحب بيك يادكتورة.. |
اقتباس:
أرحب بالأخت . لكن بيني و بينك ب "انسانة من النوع المصادم " دي أنت عملت ليها (ماعايز أقول إشانة سمعة ) لكن أقول "حاجز" , من الناس المابيحبوا الصدام خاصة في وجود كثير من المصادمين و المصادمات والحوادث بمعيتنا . مرحب بالأخت سولارا. |
اقتباس:
ياحسين المقصود هنا بالمصادم هو من لا يطاطي لأحد فهي عندما تؤمن بشيئ لا تتنازل عنه وهي باختصار مصادمة بالنسبة للظالمين والقتلة الذين يحكموننا.. |
اقتباس:
|
اقتباس:
أبدا أنا خايفك تشمت فيني الدكتورة وتبدا صداما معاي أنا,,وكان علي رأفت أمرو هين بصرف ليهو كم كلمة عينة نصراني وكافر ويقوم يطفش :D:D |
اقتباس:
حباب الصدام الامامي والخلفي |
اقتباس:
هووووووي يامليجي أختاني والا قسما عظما أحرشا عليك تطين عيشتك :D:D |
مرحب بيك
و أهو شفتى العينة .. . |
سلام محترم للجميع
وتسجيل خضور لعودة رحيبة وتحيييييييييييييييييييييييييية |
ديل أهلى البقيف في الداره وسط الداره وأتنبر وأقول للدنيا ديل أهلي يافرحتى وسعادتى القى الدار دارى وعمو فتحى وسط اهلى |
اقتباس:
|
اقتباس:
يا حسين مالك هرشت من كلمة مصادمة دى ;) الصدام انواع..فيه الشين ودشن وفيه الناعم وحلو وانت اختار نوع الصدام البعجبك وبرضيك شكرا على الترحيب الناعم وحلو |
اقتباس:
يا حسين عمو فتحى خرمج واختار كلمة مصادمة لكن قصدو يقول انو عندى حساسية مفرطة تجاه الكيزان تجار الدين واصحاب الهوس الدينى واهو عرفتكم بنفسى واى زول ينتمى للفئتين ديل ابعد منى بعيد:mad: تحياتى |
ألف مرحب بك يا سولارا
إضافة للحصيلة ودعماً للمسيرة شكراً يا فتحي |
اقتباس:
اطين عيشتو شنو؟ انت ادينى اشارة وانا اكرهو عيشتو الف سلام وتحية يا مليجى |
حباب سولارا
بيننا فيا مرحب ويا هلا بيك سلام يا عم فتحى |
اقتباس:
مرحب بيك سولارا . حبابك الف . |
اقتباس:
باين عليك ناوى على شر وشكرا للترحيب ويرزقك يا كريم |
حبااااااااااااااابك اخت سولارا
انتي شكلك من النوع البحبو ههههههههههه سجلي لينا زيارة في عنبر المجنونات بالله في سرير فاضي :D |
اقتباس:
اقعي بت بقولولها ماريل و التانية أمال الشيخ, و في واحدة أسمها همس الشوق و كتار و كتيرات...... كدا ممكن نرحب بعين قوية و بالمرة نمحورك و يلا إختاري محورك الف مرحب و كان اتكلمتي من بدري و الله الدرب دا عينك ما تشوف الا الورد مرحب سولارا و يطيب بيك المقام |
اقتباس:
بالاحضان يا (بت):cool: ده أول تصادم بينى وبين (سولارا) ازيك شديد .... مكانك (شاغر)اصلا لى فترة ابحث عن وحدة بتصدم فى الناس دون ما تحس بى عقدة الذنب يعنى وحدة(مصادمة وما حساسة) نأنو انا(مصادمة لكنى حساسة ):D:D |
مرحب حبابك سولارا
نتمنى أن يطيب لك الصدام (عفواً أقصد المقام) مع تحياتي واحد كوز موتمر وطني شعبيlooool |
الف مرحب بيك يا سولارا
|
اقتباس:
مرحب بيها سولارا ومرحب بعودتك يا أبو روضة |
اقتباس:
اقتباس:
___ مرحب بـ سولارا، ود عثمان؛ بالله أكرمنا بأغنية "صادِمني دايماً وابتسم". |
اقتباس:
دا بالذات تعملي حسابك منو..أنا ناس الجاهلية ديل بخاف منهم ههههههه |
مرحبتين حبابك سولارا في سودانيات تحياتي |
اقتباس:
حبابك عشرة بلا كشرة اقول قولي هذا واستغفر الله لي.............. |
اقتباس:
ياخ بدل نرحيبك الحاف دا كان ترحب بيها بي أغنية من بيت الكلاوي.. |
مليون مرحب بيك سولارا
بس صراحة قلت حتكوني مرة عجوزة ومجلكنة وعندي حساسية من النسوان العجايز ونقتم كتيرة ولمن قالو مصادمة رجعت حركة خلف ومعاها جكة بس لمن قلتي (عمو)فتحي قلبي اطمئن مليوووووووووووووووووووووووووووون اهلا وسهلا |
اقتباس:
بت صغيرة ودكتورة وحلاوتا ألذ من سمك عوضية:D:D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif بت صغيرة ودكتورة وحلاوتا ألذ من سمك عوضية:D:D مرااااااحب بيها اي عايزين دماء شابة ودكتورة بلاي حاشكي ليها من قلبي الواجعني looool بس سمك عوضية ده ان دل انما يدل علي انك لسة زول اثري وجنك متاحف سابوها زماااااااااان عوضية والجديد دايما شديد:rolleyes: |
اقتباس:
آخر اجازة تاس أحمد زين ودوني صاج السمك وحوش السمك أنا واشراقة حامد لكن سمك عوضية حاجة تانية.. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://www.sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif آخر اجازة تاس أحمد زين ودوني صاج السمك وحوش السمك أنا واشراقة حامد لكن سمك عوضية حاجة تانية.. كفاك الصحبة مع اشراقة حامد والسمك ايا كان في ستين . |
اقتباس:
عيناتكم خطيرة وحلوة عسل |
اقتباس:
فى انتظارك يا رفيق المصادمة |
اقتباس:
سؤال فني.انتي ليه هنا كاتبة اسمك بال U وما با O ولا قايلانا ما بنلاحظ ؟؟؟؟؟؟؟ |
اقتباس:
الدار بيكم عامرة ياالرضى وربنا يجعلها دار هنا ورضا |
اقتباس:
يللا اتلمي انتي وفرح وتعالوا أعملو لينا في سودانيات مظاهرة :p:D |
اقتباس:
كدى اعدل النضارة وشوف بنفس الحرف ولاّ لا امشى بهناك وتعال بهنا تلقانا نحن يانا نحن ما تحرجنا من صباح الرحمن:p |
| الساعة الآن 04:32 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.