ولازلت مرهونا ......برحمة وعطف ...وعناية الخالق العظيم..ودعواتكم الى..
ولا زلت اتبع سببا...وتلطف الرحمن ورحمته هى دلائل واشارات ..نسعى لها ونبترد بها..
..ونحمده تعالى وتجلى وتقدس ...فى عليائه النور والجلال...\ ولا زلت فى سعى حثيث من اجل الشفاء..تتعثر الخطى...فتقودنى الى اسرة المشفى..ويفرج الله بكرمه فاغادرها الى حين..وانا بين هذا وذاك..يعصرنى المرض فتعود بى الخطى ..لاخذ جرعات تسكن الالم وتتابع العلاج... ولعلنى ازعجت الكثيرات والكثيرون من الحبيبات والاحباب رفقة الدرب ومواشر التواصل..وياتينى الهاتف برنين جرس فيه امل التمنى ورجاء الشفاء.. العزيزه واحه..وهى تتصل بتواصل ..تسال وتتابع..وتتمنى وترجو.. والعزيزه نبراس الضياء وزوجها العزيز فى تساؤل المشفقين وفى رجاء المتمنين فى دفء مشاعر احالت زمهرير توجعى الى ..راحة..وواحه..ونور وضياء ونبراس...واعلم.واعرف مشاعر الاحباب فى ديار سودانيات... المشكله الثانيه ان ان هنالك تعثر فى ضخ القلب ..وامتلآت الرئتين بالماء ..وتضخم الجسد..وكان لابد...من استخراج الماء بمدررات ..وتم ذلك..واحتاج الامر الى اسكان وصدىء رنين...للقلب.يحدد الفعاليه ويبين محاور العجز....وهذا ما حد بى للخروج والدخول المتكرر الى المشفى.... وهذا ما تم.حى الان..ننتظر ذلك وننتظر نتتائج الفحوصات المتعلقه بفعالية الكليتين وانخفاض البوتاسيم والصوديم... هذه هى تفاصيل الحاله بمجملها.. نامل من الله الشفاء .. لكم محبتى وتقديرى واعزازى |
ما تشوف شر حبيبنا ود أهلنا ناس العالم
ما سكنا منك عدم معرفة رقم التلفون .. يا ريت تكتبو لينا هنا سلامتك من المرض ياخ .. الشافى الله بإذنه تعالى يبقى كلو حكاوى |
اللهم ياحنان ويامنان ياشافي يامعافي
البسه ثوب العافية ياكريم |
اقتباس:
اللهم ادعوك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او علمته احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان تلبس اخانا عصمت ثوب العافية وتترفق به وتمن عليه بالشفاء الكامل غير منقوص يا حنان يا منان اكسبه عافية البدن ومن علية بثوب العافية ياكريم العطف تعطف ياخينا عصمت الف سلامة الف سلامة وعقبال بشارات العافية يا عصمت تمنيات قلبية صاااادقة بالشفاء |
لو كان بالامكان شراء الألم لاشتريت ألمك أيها الصديق العزيز أو لاقتسمته معك علي الأقل..
أسأل الله متضرعا أن بشفيك من سقمك لتعود كما كنت حاضرا في كل مكان وزمان ياعصمت فبعادك لا يطاق..واصل اخبارنا بالتطورات التي تحدث معك حتي نعيشها معك لحظة بلحظة.. |
اقتباس:
|
سلامات يا رجل
وما تشوف شر ............. وزي ما قال رافت ، دا كله ببقى ذكريات الف سلامة ليك يا امير ، |
ربِّي يتمم شفاءك
اللهم أشفه شفاءً تامّاً لايغادر سقماً..يارب. |
اللهم أشف عصمت وعافه يا الله
لا شفاء إلا بإذنك |
أجر وكفارة ذنوب يا ابو زينب والشر ما يجيك
ربنا يمن عليك بالعافية وكامل الشفاء ان شاء الله |
نتضرع إلى الله العلي القدير أن يشفيك ويعافيك ويلبسك توب الصحة والعافية إنه ولي ذلك والقادر عليه. |
[OVERLINE]
سلااااااامتك والف مليون نحن كرامتك ارجو شاكرة من الاصدقاء رقم التلفون في الخاص ....واكون شاكرة ليكم اخاف الا يمر الحبيب عصمت من هنا انتظر الاصدقاء ومني تبقى الدعوات الخالصة للاخ الذي التقينا به هنا تااخينا وتحاببنا الهم اشفه وعاف بدنه الجميل وجوفه الذي علمنا جمال الحرف والكلم ... وما تشوف شر يا جميل .... [/OVERLINE] |
ألف سلامة وماتشوف شر إن شاء الله
ربنا يجعلها كفارة لك ويلبسك ثوب العافية يارب .. أتمني ليك عاجل الشفاء .. قلوبنا معاك .. |
صادق الدعوات بالشفاء العاجل
|
عصمت العالم أخوي الكبير
كبير في كل شئ أنت ،،، في كل شئ ،،، دوماً أنت الأكبر ولك مني كامل المودة والحُب وصادق الدعوات أن يُعجل الله لك كامل الشفاء ليتني لو أستطيع أن أفعل شيئاً موجباً آخر غير الدعوات لله عز وجل أن يشفيك شفاءاً كاملاً وعااااااجلاً آمين يا رب العالمين أللهم اشف عبدك عصمت العالم أللهم أشفه يا رحيم يا رؤوف يا كريم أللهم آمين دعواتي وقلبي معك يا أخي الحبيب |
اقتباس:
أسال الله بأسمائه الحسنى وصفاته العُلى أن يشفيك ياأستاذنا عصمت يامن شفيت أيوب ويامن رددت بصر يعقوب ويامن كسوت يونس اهابا أسالك برحمتك التي وسعت كل شئ ان تشفي عصمت العالم انك ياربي وليُّ ذلك والقادر عليه مودتي عصمت |
...
اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا.. اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينك التى لا تنام . و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام . واكلأه في الليل وفي النهار . وارحمه بقدرتك عليه . أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين . اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا يا أرحم الراحمين. اللهم ارفعه بالعافية واتمم عليه الصحة واحفظه من كل شر اللهم ارفعه بالعافية واتمم عليه الصحة واحفظه من كل شر اللهم ارفعه بالعافية واتمم عليه الصحة واحفظه من كل شر أمـــــيــــن |
تلطف الله بك أيها الإنسان
الإنسان .... |
[justify]اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كمال الله وكما يليق بكماله،
يا محمد، يا محمد، يا محمد؛ إنَّا نتوجه بك إلى ربك. اللهم نسألك بجاه حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم؛ نسألك يا الله الواحد الأحد الفرد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، يا حنان يا منان، يا بديع السماوات والأرض، يا حى يا قيوم: نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله عدد كما الله وكما يليق بكماله.[/justify] |
[OVERLINE]
[frame="7 50"] ويتراقص ضى..الشمعه.. يتأرجح فى الم ..مكتوم.. يتفصد..فى رهف..يبكى.. وبريق الدمعه فى عيون اللحظه يتدفق مفجوع....يتأوه.. يتساقط..يشكى.. ووحيح القلب فى نبض مفضوح يخفق.يتردد...يحكى.... وبريق الرحمه على مدى افق ممتد..يلمع..فيه و سؤال يتردد.. واستجابة..رد.ينبىء.. [/frame] الاحبه..والاحباب.. بجمعكم الرائع وتواصلكم وامنياتكم ودعواتكم وكلماتكم الدفء التى ظلت هى بلسمى وترياقى وشفائى واسنادى..ومحاورى.وارتدادى..لاتفى الكلمات ولا عبارات الشكر ان تكفيكم وتسد لكم افضالكم على...وانت احبتى واخوتى واصدقائى ومرابطى .. اسال لكم الخالق العظيم ان يديمكم سندا وزخرا وعطاءا لا ينقطع.. حسن احمد حسين وبله محمد الفاضل والصديق الوفى سيد احمد محمد على المامون وعادل عسوم وناصر يوسف وخالدغالى وشهرزاد والايقونه نعمات حمود وشبارقه وساره وشيخ القيله وركيزتها العمده عكود وتماضر حمزه وعبد المنعم الطيب حسن وعبد المنعم شيخ ادريس والصديق العزيز فتحى مسعد حنفى ومرافىء وامال والصديق العزيز الخواجه رافت ميلاد... ...لكم امنيات النفس وتشكراتها وامتنانها لكم ولكل الاحباب ى سودانيات الذين تداخلوا فى البوست الاول والحبيبات جيجى ونبراس الضياء وواحه .. ممتن وشاكر..وارجو ان يكمل الخالق العظيم رحمته وشفائه انه نعم المولى ونعم النصير... [/OVERLINE] |
ربنا يعطيك العافية ويحفظك يا عصمت.... لابنائك ... . لى احبائك... ولنا جميعا.... ربى احفظ عصمت وعافيه واشفيه...
|
اللهم ياحنان يا منان يا شافي يا معافي البس حبيبنا
و استاذنا عصمت العالم ثوب العافية يا كريم .. |
سلام الشفيف الرقيق الانيق عصمت العالم، شدّة وتزول يا رجل، قريبا إن شاء الله نحن موعدون بكتاباتك المرهفة.
|
دعاء لك من القلب أخى عصمت
لك كل الجمال بمقدار مانثرت حولنا وأكثر ربنا يديك الصحة والعافية ياأستاذ ومهندس السجع ألف سلامة ليك استاذنا الجميل والعافية تواليك محل ماقبلتا |
[frame="7 50"].الاحباب.
الاعزاء.. استاذنا حسن فرح.. والصديق البديع فيصلسعد والعزيز بابكر عباس والعزيز الصديق الحيلى احمد.. بجمعهم روافد محبه وينابيع اصيلة من الصداقه والاخوه.. ومشاعل من نور.. تمتد لهم امتنانات تشكرى وهم يزجون الدعوات الصالحات من اجل شفائى.. لكم محبتى واعزازى...[/frame] |
حمد الله على سلامتك يا عصمت
ربنا يتمم العافية و يقويك |
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك،
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، ألف لا بأس عليك يا عصمت ربنا يرفعك بالسلامة وما تشوف شر يا رب |
...
نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، نسأل الله العظيم ورب العرش العظيم أن يشفيَك، .. |
الامنيات الصادقة يا استاذ بتمام العافية،، دعواتنا
|
| الساعة الآن 10:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.