اعضاء المنتدى
اغلبية اعضاء المنتدى
يا منافقين يا جبناء |
أنا اسمي مكتوب؟ :D
|
اقتباس:
بورنشوا ذاتم على حساب الغير |
اقتباس:
الاجابة فى المرايا |
اقتباس:
|
حبيت اقول ليك غالبية دى كتيرة
اذا افترضنا انه اعضاء سودانيات بمثلوا مجتمع محدد.... كوننا نصف غالبيتو بالنفاق والجبن ده ظلم باين.. هنا فى المنافق والجبان كذلك الصادق والشجاع المتسلق موجود وصاحب المبادئ موجود... بعتقد انو النفاق والجبن صفتان متلازمتان لانك ما بتنافق مالم تكن خايف من شئ المهم هسه مناسبة كلامك ده شنو؟؟ وليه الشطط ووصف الغالبية بالصفات دى؟؟ |
اقتباس:
خلى بالك انه اى عضو ممكن يضع نفسه فى واحده من الخانتين ديل الى ان يستبين الامر. |
بعدما البوست يوصل الصفحة الخامسة كعادة بوستاتك العميقة
حاولي فسري لينا نظرية الموسم دي ينوبك ثواب اقول قولي هذا واستغفر الله لي............... |
البوست ده عبارة عن اسقاط حالة نفسية معينة قاعدة تمر بيها
السيدة(ام التيمان)......... يعنى تجربة مريتى بيها مع بعض الاعضاء بالتاكيد(ليس الغالبية) كما حملتى عنوانك هؤلا البعض اما نافقوك او تحدثوا عنك بسؤ من خلف ظهرك او شئ من هذا القبيل فجيتى اسقطى سخطك على الغالبية وده مؤشر خطير بيؤكد عدم تحري ام التيمان للعدل..... |
اقتباس:
والتحيّة للمرآة على أي حال :) |
يا أميرة كلامك دا بيعرضك للايقاف لأنك وجهتي اساءات للجميع دون توضيح..
|
اقتباس:
لم امر بحالة و لم يسئ لى احد فى مكان ما و لن يستطيع غير المداخلات الحاقدة التى تكتب فى بوستاتى من بعض الاعضاء الذين لا اهتم لهم لم و لن اظلم احد يومآ و لكن البحصل فى البورد يقول ذلك |
اقتباس:
هل لم تُسئ للـ"جميع" هي قالت "غالبية الأعضاء" والغالبية فيها تبعيض، وحتى في التبعيض لم يكن هنالك إشمال، فهؤلاء الغالبية هم "إما" و "إما" وليس هنالك سبب يدعو لإيقافها من المنتدى فقط لأنها قالت رأيها عن "البعض" ولسوء حظنا نحن فقط، فإنها ترانا (كـ"بعض") غالبية في هذا المنبر، وهو رأي يجب أن يُحترم لها، وبالتأكيد لها أسباب المُقنعة لها |
اقتباس:
فالبوست ده اكبر ظلم يوجه لاعضاء سودانيات |
غالبية الأعضاء .
مش حلوة .. حتي ولو فعلاً هم كما تقولي ما مفروض المباشرة دي .. اعتقد أنوو للبوست تمامه .. انا غايتو لا جبان لا منافق ولا غبي .. تحياتي .. |
[QUOTE=هشام آدم;504600][FONT="Times New Roman"][B]هذا غير صحيح يا أستاذي فتحي مسعد
شنو الغير صحيح هوو ؟؟؟!!! كلام واضح ما محتاج شرح لا تبعيض لا بضاعة .. مالكم كيف تحكمون ؟؟؟!!!!!! |
عندما لا تجد أم التيمان ما تثير به الجدل وتقضي به على الملل، فإنها تجنح إلى شتم أعضاء المنبر، ولا تقدم بين يدي سبابها حجة تسند قفا اتهامها أو أسانيد تدعم محضر عرضحالها. وستجد - حتما ستجد - من يدافع عن ما تكتبه ويملأ لها إناءها الفارغ إلا من الهراء، هذا غير الوكلاء الفضلاء الذين يبرعون في تعميق قرار كلامها السطحي وترميز عباراتها الفجة وزخرفة أوصافها الباهتة وتزيين مقالها القبيح، ولفت أنظارنا نحن، وتوجيه مداركنا إلى الأبعاد الفلسفية غير المرئية في دررها المنثورة وكنوزها المأثورة وحروفها المبتورة.
|
غلفاء وشايلة موسها تطهر gap
ما عارف ليه خطر في بالي المثل دا اول ما قريت مدخل البوست دا:D |
اقتباس:
|
اقتباس:
ما بااالغتي يا امهن....:( |
اقتباس:
|
اقتباس:
طول غيابك فشنو امرق لى من وسط الجبناء والمنافقين ديل:) |
اقتباس:
|
اقتباس:
واى عضو حر ان يضع نفسه فى الخانة التى يراها مناسبة حتى نفسى وضعتها فى واحدة من الخانتين ديل |
اقتباس:
جابتك القيامة ولا شنو...:D؟ مشتاقين يا عوبد رغم المكان غير مناسبlooool قوالتك فيني وصلت والله صحي زي ما قالت ام التيمان..:eek: :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
مشتاقين والله كميات .. |
اقتباس:
ازيك يا عزيزة تعرفي سودانيات دي والله بجيها زاير و بس :D اها المثل الفوق دا عاجبني ياخ وقلت اجربو ;) مرات في حاجات كدا بتجي براها وبي عفوية من غير ما تقصدها اها اول ما خشيت بي رجلي الشمال دقشني المثل دا ياخ فـ no hard feelings :D ونسيت اقول ليك بي المناسبة دي مشتاقين وشكرا على الترحيب بعودتي الميمونةgap |
اقتباس:
جيب جريدة و ادعك شديد المرايا حشوف بوضوح لك التحية |
اقتباس:
انحنا ذاتنا مشتاقين والله مع انو دا بتعارض مع مبادئي ياخ ;) على كل وفي هذا البوست العامر مبروك بي البنية السكرية وعقبالي انا gap وبي مناثبة يوم القيامة هبة الباري تاني ما تباري :D بكره الاحد وعازمكم حفلة :D |
اقتباس:
|
اقتباس:
والله شوق الشوق وتسلم حبيبنا ياخ وشوشك الفوق ديل خوفوني وانا هراش شديد :D فقلت امشي جنب الحيطة ياخ gap امورك واحوالك؟ |
اقتباس:
قلت لي شغال؟ شكلكم كدا عاوزين استقبالي الليلة يكون حافل :D حافل دي يعني حافلة كاملة والا اغلبية غبية بس؟ :D |
اقتباس:
حتى هذه أراها "مكيجة"، لا أكثر. المهم هو كيف يراني الآخرون وليس كيف أرى نفسي في المرآة (على الأقل هذا ما يجب أن يكون في بوستك هذا) تحياتي |
اقتباس:
اذا ذكرتا هنا اسم عضو بعينة عليه ان يشتكى للادارة |
اقتباس:
|
اقتباس:
باين عليك زعلانة شدييييييييييييدlooool |
اقتباس:
اعملى حسابك عشان ما نبقى اغبياء بالجد:D:D يختى الزمن العلينا ده الصفات بقتت تتوزع بدون وجه حق يعنى بى قدرة قادر ممكن هشام يكون عادل وانا او انتى غبيات تقبلى قبلاتى:cool: |
اقتباس:
انتي ما سمعتي بالشكوي الجماعية؟؟؟؟:p:D:D |
| الساعة الآن 02:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.