سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اعضاء المنتدى (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26172)

ام التيمان 22-12-2012 11:40 AM

اعضاء المنتدى
 
اغلبية اعضاء المنتدى
يا منافقين
يا جبناء

هشام آدم 22-12-2012 11:42 AM

أنا اسمي مكتوب؟ :D

ماريل 22-12-2012 11:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504568)
اغلبية اعضاء المنتدى
يا منافقين
يا جبناء

ما فيهم متسلقيين؟؟
بورنشوا ذاتم على حساب الغير

ام التيمان 22-12-2012 12:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 504569)
أنا اسمي مكتوب؟ :D

يا هشام
الاجابة فى المرايا

ام التيمان 22-12-2012 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 504574)
ما فيهم متسلقيين؟؟

و اغبياء

ماريل 22-12-2012 12:16 PM

حبيت اقول ليك غالبية دى كتيرة
اذا افترضنا انه اعضاء سودانيات
بمثلوا مجتمع محدد....
كوننا نصف غالبيتو بالنفاق والجبن
ده ظلم باين..
هنا فى المنافق والجبان كذلك الصادق والشجاع
المتسلق موجود وصاحب المبادئ موجود...
بعتقد انو النفاق والجبن صفتان متلازمتان
لانك ما بتنافق مالم تكن خايف من شئ
المهم هسه مناسبة كلامك ده شنو؟؟
وليه الشطط ووصف الغالبية بالصفات دى؟؟

بدر الطائف 22-12-2012 12:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504568)
اغلبية اعضاء المنتدى
يا منافقين
يا جبناء

وده على اساس شنو.

خلى بالك انه اى عضو ممكن يضع نفسه فى واحده من الخانتين ديل الى ان يستبين الامر.

زول الله 22-12-2012 12:19 PM

بعدما البوست يوصل الصفحة الخامسة كعادة بوستاتك العميقة
حاولي فسري لينا نظرية الموسم دي ينوبك ثواب






اقول قولي هذا واستغفر الله لي...............

ماريل 22-12-2012 12:21 PM

البوست ده عبارة عن اسقاط حالة نفسية معينة قاعدة تمر بيها
السيدة(ام التيمان).........
يعنى تجربة مريتى بيها مع بعض الاعضاء بالتاكيد(ليس الغالبية)
كما حملتى عنوانك هؤلا البعض اما نافقوك او تحدثوا عنك بسؤ
من خلف ظهرك او شئ من هذا القبيل فجيتى اسقطى سخطك
على الغالبية وده مؤشر خطير بيؤكد عدم تحري ام التيمان للعدل.....

هشام آدم 22-12-2012 12:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504584)
يا هشام
الاجابة فى المرايا

شكرًا كتير أُم التيمان، ولكن المرايا لم توضح لي من أيهما أنا: منافق أم جبان؟
والتحيّة للمرآة على أي حال :)

فتحي مسعد حنفي 22-12-2012 12:34 PM

يا أميرة كلامك دا بيعرضك للايقاف لأنك وجهتي اساءات للجميع دون توضيح..

ام التيمان 22-12-2012 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 504591)
البوست ده عبارة عن اسقاط حالة نفسية معينة قاعدة تمر بيها
السيدة(ام التيمان).........
يعنى تجربة مريتى بيها مع بعض الاعضاء بالتاكيد(ليس الغالبية)
كما حملتى عنوانك هؤلا البعض اما نافقوك او تحدثوا عنك بسؤ
من خلف ظهرك او شئ من هذا القبيل فجيتى اسقطى سخطك
على الغالبية وده مؤشر خطير بيؤكد عدم تحري ام التيمان للعدل.....

يا ماريل
لم امر بحالة
و لم يسئ لى احد فى مكان ما و لن يستطيع
غير المداخلات الحاقدة التى تكتب فى بوستاتى
من بعض الاعضاء الذين لا اهتم لهم
لم و لن اظلم احد يومآ
و لكن البحصل فى البورد يقول ذلك

هشام آدم 22-12-2012 01:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 504594)
يا أميرة كلامك دا بيعرضك للايقاف لأنك وجهتي اساءات للجميع دون توضيح..

هذا غير صحيح يا أستاذي فتحي مسعد
هل لم تُسئ للـ"جميع" هي قالت "غالبية الأعضاء" والغالبية فيها تبعيض، وحتى في التبعيض لم يكن هنالك إشمال، فهؤلاء الغالبية هم "إما" و "إما" وليس هنالك سبب يدعو لإيقافها من المنتدى فقط لأنها قالت رأيها عن "البعض" ولسوء حظنا نحن فقط، فإنها ترانا (كـ"بعض") غالبية في هذا المنبر، وهو رأي يجب أن يُحترم لها، وبالتأكيد لها أسباب المُقنعة لها

ماريل 22-12-2012 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504599)
يا ماريل
لم امر بحالة


الانت اعتبرتيهو اساءة من داخل بوستاتك يسبب ليك ضيق
نفسى تجى بى سبب الضيق النفسى ساخطة وتقولى معظم
اعضاء المنتدى يا منافقين يا جبناء دى ياها الحالة البقصدا
(دى لو ما حالة يكون اسمها شنو؟؟)



و لم يسئ لى احد فى مكان ما و لن يستطيع
غير المداخلات الحاقدة التى تكتب فى بوستاتى
من بعض الاعضاء الذين لا اهتم لهم

انتى شدة ما انك مهتمة جيتى فتحتى بوست ساخط
على معظم الاعضاء تبقى كيف ما مهتمة؟؟؟


لم و لن اظلم احد يومآ


هنا انتى ظلمتى غالبية الاعضاء اذن كلامك حق
لم ولن تظلمى ده كلام مناقض لمحتوى البوست
اذا لم يكن هذا ظلم ماذا تسميه؟؟


و لكن البحصل فى البورد يقول ذلك

اذا اعتبرتنى انو ردود البعض عليك فيها ظلم
فالبوست ده اكبر ظلم يوجه لاعضاء سودانيات

Abo mohammad 22-12-2012 01:22 PM

غالبية الأعضاء .

مش حلوة ..

حتي ولو فعلاً هم كما تقولي ما مفروض المباشرة دي ..

اعتقد أنوو للبوست تمامه ..

انا غايتو لا جبان لا منافق ولا غبي ..

تحياتي ..

Abo mohammad 22-12-2012 01:24 PM

[QUOTE=هشام آدم;504600][FONT="Times New Roman"][B]هذا غير صحيح يا أستاذي فتحي مسعد

شنو الغير صحيح هوو ؟؟؟!!!

كلام واضح ما محتاج شرح لا تبعيض لا بضاعة ..

مالكم كيف تحكمون ؟؟؟!!!!!!

قيس شحاتة 22-12-2012 02:10 PM

عندما لا تجد أم التيمان ما تثير به الجدل وتقضي به على الملل، فإنها تجنح إلى شتم أعضاء المنبر، ولا تقدم بين يدي سبابها حجة تسند قفا اتهامها أو أسانيد تدعم محضر عرضحالها. وستجد - حتما ستجد - من يدافع عن ما تكتبه ويملأ لها إناءها الفارغ إلا من الهراء، هذا غير الوكلاء الفضلاء الذين يبرعون في تعميق قرار كلامها السطحي وترميز عباراتها الفجة وزخرفة أوصافها الباهتة وتزيين مقالها القبيح، ولفت أنظارنا نحن، وتوجيه مداركنا إلى الأبعاد الفلسفية غير المرئية في دررها المنثورة وكنوزها المأثورة وحروفها المبتورة.

عبدالله وداعه الامين 22-12-2012 02:22 PM

غلفاء وشايلة موسها تطهر gap

ما عارف ليه خطر في بالي المثل دا اول ما قريت مدخل البوست دا:D

آخـر المواني 22-12-2012 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504568)
اغلبية اعضاء المنتدى
يا منافقين
يا جبناء

مافي خيارات تانية ؟؟

مرافي 22-12-2012 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخـر المواني (المشاركة 504625)
مافي خيارات تانية ؟؟

اغبياء....!!!!:eek::eek:

ما بااالغتي يا امهن....:(

Abo mohammad 22-12-2012 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين (المشاركة 504623)
غلفاء وشايلة موسها تطهر gap

ما عارف ليه خطر في بالي المثل دا اول ما قريت مدخل البوست دا:D

:rolleyes::rolleyes:

ماريل 22-12-2012 02:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين (المشاركة 504623)


ما عارف ليه خطر في بالي المثل دا اول ما قريت مدخل البوست دا:D

يا عوبد ياخ هسه انا عايزة ارحب بيك بعد
طول غيابك فشنو امرق لى من وسط الجبناء
والمنافقين ديل:)

فتحي مسعد حنفي 22-12-2012 02:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 504600)
هذا غير صحيح يا أستاذي فتحي مسعد
هل لم تُسئ للـ"جميع" هي قالت "غالبية الأعضاء" والغالبية فيها تبعيض، وحتى في التبعيض لم يكن هنالك إشمال، فهؤلاء الغالبية هم "إما" و "إما" وليس هنالك سبب يدعو لإيقافها من المنتدى فقط لأنها قالت رأيها عن "البعض" ولسوء حظنا نحن فقط، فإنها ترانا (كـ"بعض") غالبية في هذا المنبر، وهو رأي يجب أن يُحترم لها، وبالتأكيد لها أسباب المُقنعة لها

عندما أكتب في العنوان يا أعضاء المنتدي فهذا يشمل الجميع حتي لو قلنا بعد ذلك غالبية أو بعض..

ام التيمان 22-12-2012 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف (المشاركة 504587)
وده على اساس شنو.

خلى بالك انه اى عضو ممكن يضع نفسه فى واحده من الخانتين ديل الى ان يستبين الامر.

يا بدر لم اعمم
واى عضو حر ان يضع نفسه فى الخانة التى يراها مناسبة
حتى نفسى وضعتها
فى واحدة من الخانتين ديل

مرافي 22-12-2012 02:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين (المشاركة 504623)
غلفاء وشايلة موسها تطهر gap

ما عارف ليه خطر في بالي المثل دا اول ما قريت مدخل البوست دا:D

هووووي هوي انت جاي.من وين شايل موسك ..
جابتك القيامة ولا شنو...:D؟
مشتاقين يا عوبد رغم المكان غير مناسبlooool
قوالتك فيني وصلت والله صحي زي ما قالت ام التيمان..:eek: :D

عبدالله وداعه الامين 22-12-2012 02:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد (المشاركة 504628)
:rolleyes::rolleyes:

ازيك يا ابو محمد وان اء الله طيب :cool:

ام التيمان 22-12-2012 02:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 504590)
بعدما البوست يوصل الصفحة الخامسة كعادة بوستاتك العميقة
حاولي فسري لينا نظرية الموسم دي ينوبك ثواب






اقول قولي هذا واستغفر الله لي...............

ما عندك اله جديد خلى افسر ليك

Abo mohammad 22-12-2012 02:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين (المشاركة 504636)
ازيك يا ابو محمد وان اء الله طيب :cool:

أزيك يا ود الأمين .
مشتاقين والله كميات ..

عبدالله وداعه الامين 22-12-2012 02:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل (المشاركة 504629)
يا عوبد ياخ هسه انا عايزة ارحب بيك بعد
طول غيابك فشنو امرق لى من وسط الجبناء
والمنافقين ديل:)

اوو ماريل
ازيك يا عزيزة
تعرفي سودانيات دي والله بجيها زاير و بس :D
اها المثل الفوق دا عاجبني ياخ وقلت اجربو ;)
مرات في حاجات كدا بتجي براها وبي عفوية من غير ما تقصدها
اها اول ما خشيت بي رجلي الشمال دقشني المثل دا ياخ
فـ no hard feelings :D

ونسيت اقول ليك بي المناسبة دي مشتاقين وشكرا على الترحيب بعودتي الميمونةgap

ام التيمان 22-12-2012 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 504592)
شكرًا كتير أُم التيمان، ولكن المرايا لم توضح لي من أيهما أنا: منافق أم جبان؟
والتحيّة للمرآة على أي حال :)

يا هشام
جيب جريدة و ادعك شديد المرايا
حشوف بوضوح

لك التحية

عبدالله وداعه الامين 22-12-2012 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 504633)
هووووي هوي انت جاي.من وين شايل موسك ..
جابتك القيامة ولا شنو...:D؟
مشتاقين يا عوبد رغم المكان غير مناسبlooool
قوالتك فيني وصلت والله صحي زي ما قالت ام التيمان..:eek: :D

طبعا كنت عاوز استعمل واحدة من الكلمات الوصلتك من القوالة بس خايفك تنعتيني بي واحدة من ال3 صفات الفوق ديل:D
انحنا ذاتنا مشتاقين والله مع انو دا بتعارض مع مبادئي ياخ ;)
على كل وفي هذا البوست العامر مبروك بي البنية السكرية وعقبالي انا gap
وبي مناثبة يوم القيامة هبة الباري تاني ما تباري :D
بكره الاحد وعازمكم حفلة :D

بدر الطائف 22-12-2012 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله وداعه الامين (المشاركة 504641)

اها المثل الفوق دا عاجبني ياخ وقلت اجربو ;)

مرات في حاجات كدا بتجي براها وبي عفوية من غير ما تقصدها ؟؟؟

gap

اها يا ودالامين وطلع شقال :D:D:D:D

عبدالله وداعه الامين 22-12-2012 02:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد (المشاركة 504638)
أزيك يا ود الأمين .
مشتاقين والله كميات ..

ازيك يا لذيذ
والله شوق الشوق وتسلم حبيبنا
ياخ وشوشك الفوق ديل خوفوني وانا هراش شديد :D
فقلت امشي جنب الحيطة ياخ gap
امورك واحوالك؟

عبدالله وداعه الامين 22-12-2012 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الطائف (المشاركة 504645)
اها يا ودالامين وطلع شقال :D:D:D:D

اهلين بدر يا جميل
قلت لي شغال؟
شكلكم كدا عاوزين استقبالي الليلة يكون حافل :D
حافل دي يعني حافلة كاملة والا اغلبية غبية بس؟ :D

هشام آدم 22-12-2012 02:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504642)
يا هشام
جيب جريدة و ادعك شديد المرايا
حشوف بوضوح

لك التحية

إن لم يكن هنالك من خيارات أخرى، فإنني أرى الجُبن أهون الخيارات :)
حتى هذه أراها "مكيجة"، لا أكثر. المهم هو كيف يراني الآخرون وليس كيف أرى نفسي في المرآة (على الأقل هذا ما يجب أن يكون في بوستك هذا)

تحياتي

ام التيمان 22-12-2012 03:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 504594)
يا أميرة كلامك دا بيعرضك للايقاف لأنك وجهتي اساءات للجميع دون توضيح..

يا فتحى لم اوجه اهانة لاحد
اذا ذكرتا هنا اسم عضو بعينة
عليه ان يشتكى للادارة

ام التيمان 22-12-2012 03:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام آدم (المشاركة 504600)
هذا غير صحيح يا أستاذي فتحي مسعد
هل لم تُسئ للـ"جميع" هي قالت "غالبية الأعضاء" والغالبية فيها تبعيض، وحتى في التبعيض لم يكن هنالك إشمال، فهؤلاء الغالبية هم "إما" و "إما" وليس هنالك سبب يدعو لإيقافها من المنتدى فقط لأنها قالت رأيها عن "البعض" ولسوء حظنا نحن فقط، فإنها ترانا (كـ"بعض") غالبية في هذا المنبر، وهو رأي يجب أن يُحترم لها، وبالتأكيد لها أسباب المُقنعة لها

شكرآ يا عادل:L

مرافي 22-12-2012 04:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504656)
شكرآ يا عادل:L

عادل منو...؟؟؟
باين عليك زعلانة شدييييييييييييدlooool

ماريل 22-12-2012 04:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافي (المشاركة 504663)
عادل منو...؟؟؟
باين عليك زعلانة شدييييييييييييدlooool

يا مرافئ عادل هنا صفة وليست اسم
اعملى حسابك عشان ما نبقى اغبياء
بالجد:D:D
يختى الزمن العلينا ده الصفات بقتت تتوزع
بدون وجه حق يعنى بى قدرة قادر ممكن هشام
يكون عادل وانا او انتى غبيات
تقبلى قبلاتى:cool:

فتحي مسعد حنفي 22-12-2012 06:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان (المشاركة 504651)
يا فتحى لم اوجه اهانة لاحد
اذا ذكرتا هنا اسم عضو بعينة
عليه ان يشتكى للادارة


انتي ما سمعتي بالشكوي الجماعية؟؟؟؟:p:D:D


الساعة الآن 02:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.