ضيف على مائدة سودانيات ...! - 15 - سمراء (لم يكتمل)
gooodأحبائي الأعزاء ..
أحباء سودانيات .. لكم صادق الود والتحايا القلبية .. حقا قد سرني وأثلج صدري عمق صداقتي بكم ذهاء ما يقارب السنة أو يزيد .. قضيتها بينكم في سعادة وحبور .. وأحسست وأنا بينكم وبكم بدفء الأسرة وأحلى وشائج الإخاء والمحبة .. حيث صرتم بالنسبة لي كأفراد أسرتي رحما بل أكثر من ذلك..بحيث أقضي الساعات الطوال في رحابكم المرحة العامرة قبل وأكثر مما أقضيه مع أسرتي .. فلكم الشكر على ما وهبتموني من حب صادق إمتزج في شراييني وصار يغزو القلب ويعمر غرفه الأربع ويهرب ليعود ثانية ليمدني بالحياة . فكرت مليئا في شكل مستقبل علاقة كل سوداني في سودانيات بالآخر! وهالني أن تكون علاقة صادقة حميمة كهذه عرضة للعيش والعمران طويلا عبر الفضاء الإسفيري والعالم الأثيري ..! وتصورت حياة شخوصها في اللاشئ وفنائهم في اللاشئ ..تماما كما يحدث يوميا بالنسبة لممثلين وممثلات نشاهدهم عبر الشاشات البيضاء والبلورية .. نعايشهم ونعاصرهم ثم يتلاشوا في اللاشئ حقيقي حزت في نفسي هذه الخاطرة .. وفكرت ثانية !.. أضع بين أياديكم عتبة أولي لتجسيد علاقة كل منا بالآخر .. وهو بوستر تتم استضافة عضو فيه ليكون مصدر حوار تعارفي يحكي لنا ما عن له أن يرويه عن نفسه فنزداد قربا منه أكثر وأكثر ومعرفة به وثيقة أكثر .. نعرف موقعه الحالي .. رقم موبايله .. عدد أفراد أسرته .. طموحاته الآنية والمستقبلية .. بعض مشاكله الخاصة التي يمكن الخوض فيها .. والمشاركة في علاجها بعض الجوانب المضيئة من حياته الماضية والتي يحلو له الخوض فيها مع الأحباء .. الخ .. إن راقت لكم فكرتي هذه فأقترح أن يقوم كل ضيف حل بالبوستر في نهاية حلقته بترشيح من يحل بعده ضيفا على مننتسبي سودانيات .. وهكذا دواليك .. تبقى المعضلة في إختيار عضو الشرف الأول .. وأقترح أيضا أن يقوم صاحب البوستر بإختياره .. درج كبارنا على إختيار كبير القوم ليتولى ضربة البداية في كل مشروع أو عمل .. وحيث أن مجتمع سودانيات يحفل بالكبار شكلا وموضوعا وليس من بينهم من يتفضل على الآخر .. فأسمحوا لي أن أختار أكبر الأعضاء (سنا) .. فليكن ضيف الحلقة الأولى العميد الأستاذ :- [align=center]:Dخـــالـــد الحــــاج:confused: [/align] مساهمتي الأولي معه المطالبة بنبذة صغيرة عن عميدنا والبطاقة الشخصية وتعريف مختصر ولكم جميعا خالص حبي وإعتزازي وإحترامي ... |
مشكورة همس الشوق على الحضور الأنيق ..!!
الشكر الجزيل للعزيزة همس الشوق على هذه الطلة البهية .. وتمتعنا حقا بضيافتها ..أما الإبنة العزيزة (سمراء) ... فتحمل في تعابير وجهها البشوش الجميل وروحها المرحة الكثير من سحر الشرق!! .. تعالوا معنا .. ننبش في هذه المغارة المكتظة بروائع ونفائس لا حصر لها .. أهلا بسمراء .. ضيفة على المائدة ..
عزيزتي سمراء حدثينا عن نفسك قليلا كإفتتاحية .. ولنا عودة ... يلا تشششاااووو .. مؤقتا .. :D |
اقتباس:
:D:D:D اوعك تكون قاصدنى انا بس !!! انت ياديش ماتبته منى ؟ عموما انا زاتى تشااااووووو مؤقتاً:D |
وهل يلدغ المؤمن من جحر مرتين يا .. سمراء ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :D:D:D اوعك تكون قاصدنى انا بس !!! انت ياديش ماتبته منى ؟ عموما انا زاتى تشااااووووو مؤقتاً:D لن أنسى ما حييت ..موقفك السلبي مني المرة الفاتت يا سمراء.. بس برضو من عشمي فيك أدعوك ثانية!! .. وكلي ثقة أن لا يلدغ المؤمن مرتين .. أها قلتي شنو يا .. السمحة وسمراء وذكية ..يا السمهرية يا المن الرجال توزني مية .. أفتكر كسير تلج قدر ده .. أمال الشيخ ما لقتو!! في إنتظار الطلة..يلا.. تشششاااووو وبرضو مؤقت.. ;) |
اقتباس:
اقصد عاوذة اكتب ....اكتب ليك ياخ اتا كمان بقولو ليك لا ياابوها ...:D غايتو جنس هرشة الله يهون بس :o:o اتا الداير تعرفو ده ماكان بنفع بالرسائل الخاصه ؟ او خلطة بمزااااج فى الاسكلا مع قهوة بى بخوره اللاوى داك ;) |
النيفيسة فيها .. والقليب ما بيها ..!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif عاوذة اقراء goood.. اقصد عاوذة اكتب ....اكتب ليك ياخ اتا كمان بقولو ليك لا ياابوها ...:D غايتو جنس هرشة الله يهون بس :o:o اتا الداير تعرفو ده ماكان بنفع بالرسائل الخاصه ؟ او خلطة بمزااااج فى الاسكلا مع قهوة بى بخوره اللاوى داك ;) والله يا سمراء ..عرض مغر .. يزلزل ثبات أتخن تخين عامل فيها أبو عرام .. ده عرض يخلي واحد زي بوكو الحبيب تكعيب .. للصباح ما ينوم .. ويخلي واحد زي صاحبي (الليمبي) تمسكو الكاروشة .. وشقيقتها..أم هلا..هلا كمان.. ويفتعل ليو شكلة مع أم العيال (لا هار هاند لا هار ليق) وهاك يا تلفونات!.. سمراء..سمراء..عليك الله إتي جادة في العرض ده؟.. ولا عاوزة تكشكشيني .. وتشوفي مويتي سااااكت؟!! أنا والله ووحاتها هي .. ما أم أماني! .. قصدي (الماهية) .. بضحي ليك بأي شئ وأكون في الموعد مصبغ شعري.. ومهندم ومستحمى ومتريح كمان وكان لي الطقم بستلف حق الليمبي والرهيفة تنقد .. وطظ في أتخن (مفراكة)!!! هو أنا يهمني .. ولا بخاف كمان؟ .. هييييع .. أنا (ذولك) آسمراء! بس إتي في الخاس .. قولي لي ياحبيبتي.. وووين ؟ ومتين ؟ وكيف؟ وليه ..؟. عليكم الرسول يا أولاد أمي كان قت ليكم سمراء دي توزن 100 راجل ما لي حق؟ هوي يا رجال ما تحمروا لي ماقاصدكم إتو قاصد الفي بالي! وكلكم عارفينو !!! :D |
اقتباس:
ياسلااااااااام البعجبنى فيك انك عاقل وبتعرف مصلحتك :D..يلا ياخ مواعيدنا الليلة ، فى الاسكلا وكدة ...الساعهة 6 اياااااااااك ماتجى وتشرنى .. اسع جارية اتكشب والبس عشان انتظرك ... يلا كده اتفقنا ...موش ؟ |
امانا :Dما وقع راجل |
اقتباس:
وتلبس شنو احم احم احم نحن هنا |
:D:D:D
انا غايتو منتظر اوع تزووووووووووغي بس looool الليلة والليلة باظات ابو رجيلة يلا ابقي مارقه بس خلينا ننداح في الاسئلة بس :D دي فرصة تاني ما بتتلقي والله شكرا ابو أماني |
ابو اماني كيفنك ياخ وعساك فاين
حقو الليلة يدوك دبورتين ومقص على الشرك دا جبتها في التمنيات ياحريف ألف وبايظا جوكر الليييييلة يا سمراء ... انعدلي كويس جاييك اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................. |
اهاااااااااااااا !!
من خلال الحيثيات التى تمت ، حيث تمت المقايضة بين ان آتى هنا ... او آتى هناك ...اى الاسكلا ..واخترت الاسكلا ، وذهبت فى الموعد المحدد وطلبت القهوة المااخمج ، وحيث انك لم تحضر ...وشريتنى ... عليه " تخم وتصر " لانو ده اتفاق جنتلمان مع جنتل ووومن وعلى المضرر اللجوء لمجلس ادارة سودانيات :D ولا عزاء للشمشارين ;) خميت وصريت ولا لسع :D يلا ....جاااااااااااااااااو |
هي لاكين ماجهجتي عمك يا..إتي..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif جاااااااااااااده جدادة مدغلبة ياخ .... ياسلااااااااام البعجبنى فيك انك عاقل وبتعرف مصلحتك :D..يلا ياخ مواعيدنا الليلة ، فى الاسكلا وكدة ...الساعهة 6 اياااااااااك ماتجى وتشرنى .. اسع جارية اتكشب والبس عشان انتظرك ... يلا كده اتفقنا ...موش ؟ بالله من ما قريت الكلام الفوق ده يجي ستة مرات حيتين وقع لي!.. وتعالوا شوفوا الجقلبة واللخبتة.. أجي أكورك لفاطنة بتي .. أقول يا .. سم..ممم فاطنة ..أجي مارق من (العوضة) تقابلني أم أماني داخلة أحس ليك بقلبي نزل من القفص الصدري وإنضم لناس الكرشة والمصارين في الطابق التحتاني! ويسوي في البت بت بت.. تعاين لي عين غريبة كدي أسمعه قال (شححح)!أقول كاشفاني يا ربي؟! غايتو اتشدع وأقرر أدخل الحمام آخذ لي ُدش بعد مداولات بيني وبين نفسي إستمرت سبعة يوم !!..وفي الحمام أنسى نفسي وأنسى مريخيتي الصارخة وأترنم بصوت عال منشرح (هلا لي هلالو ظهر بان لي..الليلة) ..أمرق من الحمام مويتي تنقط بكسرة لأغنية من جيلنا..أوب سوري قصدي من جيل ناس (الليمبي)!..(القـُـربه يحنن وبعده يجنن .. وديع وحينين .. شغل بالي) ..سنة يا سمارا؟. غايتو أخوكم..إتحفحف وإتقندف..وفي الكوافير وقف في الصف!.. لبس ليو شارلستون وحزام عرض مقاس الكف..ودبابة صلاح الدين وختَ نعلاتو فوق الرف وحتى المشية غيّير فوقها وإتكلف..وستة (شااااارب)! زولك في باب الأسكلا.. (دوت)! وقف !! واقف أنا .. مشرور هنا .. زي المسيح مصلوب سنة.. زي طيرة في نص المطر .. وزي زول مسافر وبشووووية قام فاتو القطر!!. ويخخخخخسسسسي عليك ياسمراء .. ستة فاتت وسبعة جات وتمانية وراها ولمان تسعة تمت قلت أديك فرصة لحدي حداشر إطناشر كان ماجيتي الساعة واحدي بفوت البيت .. ولأني واثق من دقة مواعيدك .. لما أذان الفجر قال الله وأكبر حتى يادوووب أنا قنعت تب!!..صليت الصبح حاضر في جماعة .. وقلت في سري برضو ربنا عوضني خيروعوّض خسارتي في الدنيا بربح في الآخرة .. وتاني عليك الله يا سمورتي لما يكون في موعد بيناتنا تعالي سوقيني من خشم البيت .. ما تخافي من أم أماني أنا زماااان ضبحت ليها الكديسة.. بس الحق لله بعد ضبحتها قالت لي بكل برود.. عليك الله كديستك الضبحتها دي ما تخليها لينا هيني شيلها معاك أرميها في الشارع وتعال ..نضف الواطا من الدم وتعال أطلع (أرقد)!!ومن ديك وهاك يا رقـــده!.. يلا.. تشششاااوو تضحكي بلا سنون زي فتحي مسعد إنشاء الله ..:D:D :D:D |
هي لاكين ماوقعت .. حبيبك !!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif امانا ما وقع راجل :D تلقاك أسع دي حاسدني عليها .. يا راصد .. لاكين يسمك.. دي وقعة للناس القيافة بث!اسع دي ينط لي الليمبي ويقول القيافة دي غيروها ولا شنو؟ شكرا على الطلة looool |
يا سلاااام!.. وهل يمكن أنساك؟!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif تسبغ شنو وتلبس شنو احم احم احم نحن هنا لا يا هموستي ما تفهميني غلت ..طبعا نحن متفقين من زمااان .. إنتي الحاجب وكل بنات حواء عين..والعين لا تعلو الحاجب.. وطبعا يا أحلى البنات وده كلام أنا بقولو قدام أم أماني ظاااطها..(بس أكون عامل سنة)! بكسر السين .. طبعا نحن متفقين أي بت ما تتحمل (وسامتي) وما تقدر تقاوم أو تكتم مشاعرها نحوي أنا لازم أطيب خاترها وأديها كلمتين حلوين..(رفع معدنيات وكده)! الله..! هموسة مش قلنا غيرة ما معانا ختيبك شخصية عامة وسوبرستار في المجتمعات المخملية وياما بعدين حتشوفيني زي وردة يانعة نضرة عطرها فواح .. والفراش حولها يقول يا غربتي أوعي تفكري في الحبوب المهدئة والكلام الفارغ ده.. أرقدي عافية يمه ..على فكرة (عاوز لي قدوم)!;) أأأأي أنا عارف نحن في مرحلة الختوبة وكده بس ما قصدي الفي بالك !.. قصدي القدوم حق النجار جاركم .. أصلو أمبارح أم أماني قعدت فوق البمبر لحقتو أمات طه! ومسخت على القهوة الكان دار تعملها!!..أأأل إيه؟ آآآل ريجيم آآآآل !!.. وزي مابتقول سمراء.. اللللللول...:D |
اقتباس:
|
يعني البت دي دايما تجهج الحكاية
ونطلع من غير حكايا |
ود البشاري ياعسل كيفنك؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :D:D:D انا غايتو منتظر اوع تزووووووووووغي بس looool الليلة والليلة باظات ابو رجيلة يلا ابقي مارقه بس خلينا ننداح في الاسئلة بس :D دي فرصة تاني ما بتتلقي والله شكرا ابو أماني الشكر ليك إنت يازول يالذيذ.. وإنداح عليك الله ولو إني ما ناقش معناها لاكين ولا يهمك إنداح ياراجل .. ما تضييع الفرصة وأزرد لي الغزالة النافرة دي .. :D |
إت ياود الزين.. الليمبي عاداك ولا شنو؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif :eek::D:eek::D:eek::D:eek::D بس يا هودا عمارك ماك (صفرابي) وأنا قنعااااان من خيرا فيك يابا.. أضحك تضحك بلا سنون إنشاء الله ..:mad: |
سمراء شايفك تخنتيها حبتين..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اهاااااااااااااا !! من خلال الحيثيات التى تمت ، حيث تمت المقايضة بين ان آتى هنا ... او آتى هناك ...اى الاسكلا ..واخترت الاسكلا ، وذهبت فى الموعد المحدد وطلبت القهوة المااخمج ، وحيث انك لم تحضر ...وشريتنى ... عليه " تخم وتصر " لانو ده اتفاق جنتلمان مع جنتل ووومن وعلى المضرر اللجوء لمجلس ادارة سودانيات :D ولا عزاء للشمشارين ;) خميت وصريت ولا لسع :D يلا ....جاااااااااااااااااو يا بت ما تبطلي الفهلوة واللولوة..! يا بت إتي (كوزة) ولا شنو؟ مالك عاوزة تعملي لي بدر الدين إسحق بي جاي؟!.. سيبي الفنجطة البتعملي فيها دي وجاوبي على كل أسئلة المعجبين وإلا سوف أحرمك من الميراث .. يا أمة الله..:D |
زول الله .. يشهد الله مشتاق ليك ..!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif ابو اماني كيفنك ياخ وعساك فاين حقو الليلة يدوك دبورتين ومقص على الشرك دا جبتها في التمنيات ياحريف ألف وبايظا جوكر الليييييلة يا سمراء ... انعدلي كويس جاييك اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................. بالله عليك الله نجم لي الغزالة النافرة دي .. أصلها عاملة لينا فيها ليمونة في بلد بطنها طامة.. ولا بس حقارتك في ناس جانيت؟؟ goood |
اقتباس:
واقصد الدواجن والفيديو جائى :D :D :D |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif يعني البت دي دايما تجهج الحكاية ونطلع من غير حكايا الرسول عليك ياجيجي يا أختي .. سمراء ماعملتو مسيخ وممصمص؟؟ |
اقتباس:
بس ابعد منى زول الله واللمين وطارق .... سمح !! |
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين والحى الله والكاتل الله ... سمراء -شجن - عفاف ....مسميات لكائن بشرى واااحد يحمل كل تناقضات الدنيا بداخله ، ماعدا الحب ....فلا اجد بداخلى سواه ، لكل شى من مخلوقات الله انسان -حيوان -جماد-....الخ !! الحب بداخلى معلم بارز ،من اقوى الصفات التى اعتز بها ، يمكن لاى انسان ان يحسه ويستشعره .. نأتى فى البدء لاسمى ، والمعرف الذى يزاملنى فى كل مناحى حياتى .. ولماذا؟ ثلاثة أسماء ؟ واى أسم احب الى ؟ |
[/I]
بالله عليك الله نجم لي الغزالة النافرة دي .. أصلها عاملة لينا فيها ليمونة في بلد بطنها طامة.. ولا بس حقارتك في ناس جانيت؟؟ goood[/QUOTE] اها الود البيشيل ويستغفر ده سمورة بس ما تكون رشتو غايتو حاسة اني ما اتفشيت فيه ابدا وياسمرا ياخ جيتك جاتني في زحمة لكن امانة ما حنجمك نجام وما حاقلع النضارة واختها في الطربيزة وابتدي حاقلعك انت من واطة الله دي |
يا اخي والله أنا أسعد (قرد)! في الكوكب ده!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif بالله عليك الله نجم لي الغزالة النافرة دي .. أصلها عاملة لينا فيها ليمونة في بلد بطنها طامة.. ولا بس حقارتك في ناس جانيت؟؟ goood [/I] اها الود البيشيل ويستغفر ده سمورة بس ما تكون رشتو غايتو حاسة اني ما اتفشيت فيه ابدا وياسمرا ياخ جيتك جاتني في زحمة لكن امانة ما حنجمك نجام وما حاقلع النضارة واختها في الطربيزة وابتدي حاقلعك انت من واطة الله دي[/QUOTE] تصوروا أحلى بتين في الكوكب ده .. قاعدات يتناقرن وفي دار أبو منو؟ في دار أبو أماني..!! تصوّر دكتورة جانيت وأستاذة سمراء بكل مايتمتعان به من ثماحة وخفة دم وروح وأدب وثقافة وأصول و.. و.. عيييييك .. يختنو قرض مع بعض والسبب أبو أماني .. يا أخي أنا طلعت (جون ترافولتا) الألفية التالتة.. يلا يا دكتورة حاولي أقلعيها زي ما قلتي ولو أنو سمراء دي زي حكومة الإنقاذ ما.. بتنقلع ليك بي أخوي وأخوك ..!! عموما كدي جربي.. سمراء.. قلتي لي عندك ثلاثة أسماء بقينا زي بعض أنا برضو عندي ثلاثة .. يلا أحكي لينا قصتهم.. looool:confused::) |
1/ الاسم بتاع البطاقة الشخصية داك
2/ اللون الأساسي .... دي فسريها براك 3/ لمحة عامة كدا عن الأوضاع المحيطة.....عشان نكون عارفين وكدا 4/ تاريخ بداية الجنترة وهل هنالك اسباب معينة ؟؟؟ ... بإسهاب بالله ديل اعتبريهم قولة خير :D قزقزي بيهم لحدما اجيك بالباب اقول قولي هذا واستغفر الله لي شديد خالص................ |
سمورة رايك بكل صراحة في المقولة
خذوا الحكمة من افواه المجانين :D:D |
اقتباس:
مالها بتدلع كدا كل مرة الا يمشوا يحنسوها تجي تكتب ليها كلمتين وتمشي:mad: |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هي ياهناية مالها بتدلع كدا كل مرة الا يمشوا يحنسوها تجي تكتب ليها كلمتين وتمشي:mad: لالا ما بتتدلع بس سمينة وحركتها تقيلة كان يستضيفوها بعد الريجيم لمدة خمثة ثنة كل ماتلقيها مافي لخبطي ليها مائدتها دي اصلو البياكل منها بيتثمم |
* باااااالغتي يا .. جنو منو ...!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif هي ياهناية مالها بتدلع كدا كل مرة الا يمشوا يحنسوها تجي تكتب ليها كلمتين وتمشي:mad: لالا ما بتتدلع بس سمينة وحركتها تقيلة كان يستضيفوها بعد الريجيم لمدة خمثة ثنة كل ماتلقيها مافي لخبطي ليها مائدتها دي اصلو البياكل منها بيتثمم غايتو يا دكتورة والله قرررربت أصدق كلامك ده .. معقولة بث يكون جلدها تخين زي الكيزان كده؟ .. يا أخوانا مرااات كدي بشوف في اوجه شبه بين سمراء والعزيز بدر الدين إسحق .. تفتكري يا .. جيجي تكون بتشبهو في شنو؟؟؟ قولي إتي بقى! |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
انت يازول ما داير تختاني..ولا ما عارف الفرق بين خرافي وخرفان؟ جنك فتن:mad: |
اقتباس:
|
اقتباس:
يازول انا كان داير صورة بكلم ناصر يوسف..منك انت ما داير حاجة..أها أختاني:mad: |
وداعا سمراء .. وشكرا .. أهلا بالحبيب تكعيب!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif يازول انا كان داير صورة بكلم ناصر يوسف..منك انت ما داير حاجة..أها أختاني:mad: عند بداية هذا البوستر .. كانت أول مداخلات أعتز بها جدا جدا .. تحمل كل البشر والترحاب والبشريات منها المشاركة الثالثة بالظبط .. وكانت من زول لذيذ ظريف يقطر أدبا وعلما وظرفا .. أنظروا معي ماذا قال :- ابو اماني الراجل الهمام دائما سباق للخيرات والمرة دي عملتها مائدة عدييييل كدا انا من اسي حربط لي حجر في بطني وحستنى زول يدردق لي الدور واجيكم خاشي بنفس مفتوحه تحياتي يا وهاج على قولتك (اتشاااااااوات) * * * مشكورة سمراء..! (وما قصّرتي)! :D هيا يا شباب إستقبلوا معى الضيف المميز في هذه المائدة الحبيب تكعيب : - :cool: المليجي :cool: أعرف المليجي ولو سألوني إسمو منو؟ بقول ماعارف!.. بالله يا مليجي عاوزين البداية .. تنويرية شاملة .. يلا يا حبيب .. البيت بيتك .. ملحووووزة ود مخير :- يرجى من الإدارة تثبيت إسم الضيف الجديد وشكرا،،، |
اوووه ابو اماني انزيك
البت اللئيمة دي تاني مرة يستضيفوها وما تجي غايتو الضيف اللطخ زيها كده انا تاني ما بعزمو ولو روحو في المائدة دي وبي كده خلي المليجي يجي غايتو المليجيج الا تجيبوهو ليهو صينية مدنكلة حتى يفتح عيونو بس هو يجي كيف وبنجضو نجاض |
| الساعة الآن 05:58 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.