ضيف على مائدة سودانيات ...! - 17 - الرشيد إسماعيل محمود
gooodأحبائي الأعزاء ..
أحباء سودانيات .. لكم صادق الود والتحايا القلبية .. حقا قد سرني وأثلج صدري عمق صداقتي بكم ذهاء ما يقارب السنة أو يزيد .. قضيتها بينكم في سعادة وحبور .. وأحسست وأنا بينكم وبكم بدفء الأسرة وأحلى وشائج الإخاء والمحبة .. حيث صرتم بالنسبة لي كأفراد أسرتي رحما بل أكثر من ذلك..بحيث أقضي الساعات الطوال في رحابكم المرحة العامرة قبل وأكثر مما أقضيه مع أسرتي .. فلكم الشكر على ما وهبتموني من حب صادق إمتزج في شراييني وصار يغزو القلب ويعمر غرفه الأربع ويهرب ليعود ثانية ليمدني بالحياة . فكرت مليئا في شكل مستقبل علاقة كل سوداني في سودانيات بالآخر! وهالني أن تكون علاقة صادقة حميمة كهذه عرضة للعيش والعمران طويلا عبر الفضاء الإسفيري والعالم الأثيري ..! وتصورت حياة شخوصها في اللاشئ وفنائهم في اللاشئ ..تماما كما يحدث يوميا بالنسبة لممثلين وممثلات نشاهدهم عبر الشاشات البيضاء والبلورية .. نعايشهم ونعاصرهم ثم يتلاشوا في اللاشئ حقيقي حزت في نفسي هذه الخاطرة .. وفكرت ثانية !.. أضع بين أياديكم عتبة أولي لتجسيد علاقة كل منا بالآخر .. وهو بوستر تتم استضافة عضو فيه ليكون مصدر حوار تعارفي يحكي لنا ما عن له أن يرويه عن نفسه فنزداد قربا منه أكثر وأكثر ومعرفة به وثيقة أكثر .. نعرف موقعه الحالي .. رقم موبايله .. عدد أفراد أسرته .. طموحاته الآنية والمستقبلية .. بعض مشاكله الخاصة التي يمكن الخوض فيها .. والمشاركة في علاجها بعض الجوانب المضيئة من حياته الماضية والتي يحلو له الخوض فيها مع الأحباء .. الخ .. إن راقت لكم فكرتي هذه فأقترح أن يقوم كل ضيف حل بالبوستر في نهاية حلقته بترشيح من يحل بعده ضيفا على مننتسبي سودانيات .. وهكذا دواليك .. تبقى المعضلة في إختيار عضو الشرف الأول .. وأقترح أيضا أن يقوم صاحب البوستر بإختياره .. درج كبارنا على إختيار كبير القوم ليتولى ضربة البداية في كل مشروع أو عمل .. وحيث أن مجتمع سودانيات يحفل بالكبار شكلا وموضوعا وليس من بينهم من يتفضل على الآخر .. فأسمحوا لي أن أختار أكبر الأعضاء (سنا) .. فليكن ضيف الحلقة الأولى العميد الأستاذ :- [align=center]:Dخـــالـــد الحــــاج:confused: [/align] مساهمتي الأولي معه المطالبة بنبذة صغيرة عن عميدنا والبطاقة الشخصية وتعريف مختصر ولكم جميعا خالص حبي وإعتزازي وإحترامي ... |
أهلا بضيف مائدة سودانيات .. الحبيب..!!!
الحبيب:الرشيد محمود إسماعيل http://sudanyat.org/vb/image.php?u=2...0&type=profile أنظروا مليئا لهذه الصورة المعبرة .. إتكاءة مهذبة تقطر حكمة وحنكة وختت اليد على جانب الوجه من الجهة اليسرى تنبئ عن شخصية أشبه بمحيط هادئ من السطح .. أعماقه تمور بالكثير المثير .. فهلا تكرمتم بالغوص معي في أعماق هذا المحيط الساحر .. لنلتقط منه ما تعج به أعماقه من أحجار كريمة ولآلئ ودرر؟! أهلا بك الحبيب .. ورجاءً .. نبذه .. بضم النون فلم يحن وقت الفتحة بعد!! نبذه قصيرة عنك وبطاقتك الشخصية والحالة الإجتماعية والمناشط والهوايات .. الخ .. علها تكون البداية .. ما تعمل لي فيها تقيل زي جماعة كده .. فقد حصلت على موافقتك .. ويلا.. يا .. عثل ..أتحفنا بروعتك :cool: :cool: :cool: |
أهلا بضيف مائدة سودانيات .. الحبيب..!!!
الحبيب:الرشيد محمود إسماعيل http://sudanyat.org/vb/image.php?u=2...0&type=profile أنظروا مليئا لهذه الصورة المعبرة .. إتكاءة مهذبة تقطر حكمة وحنكة وختت اليد على جانب الوجه من الجهة اليسرى تنبئ عن شخصية أشبه بمحيط هادئ من السطح .. أعماقه تمور بالكثير المثير .. فهلا تكرمتم بالغوص معي في أعماق هذا المحيط الساحر .. لنلتقط منه ما تعج به أعماقه من أحجار كريمة ولآلئ ودرر؟! أهلا بك الحبيب .. ورجاءً .. نبذه .. بضم النون فلم يحن وقت الفتحة بعد!! نبذه قصيرة عنك وبطاقتك الشخصية والحالة الإجتماعية والمناشط والهوايات .. الخ .. علها تكون البداية .. ما تعمل لي فيها تقيل زي جماعة كده .. فقد حصلت على موافقتك .. ويلا.. يا .. عثل ..أتحفنا بروعتك :cool: :cool: :cool: |
أهلا بضيف مائدة سودانيات .. الحبيب..!!!
الحبيب:الرشيد محمود إسماعيل http://sudanyat.org/vb/image.php?u=2...0&type=profile أنظروا مليئا لهذه الصورة المعبرة .. إتكاءة مهذبة تقطر حكمة وحنكة وختت اليد على جانب الوجه من الجهة اليسرى تنبئ عن شخصية أشبه بمحيط هادئ من السطح .. أعماقه تمور بالكثير المثير .. فهلا تكرمتم بالغوص معي في أعماق هذا المحيط الساحر .. لنلتقط منه ما تعج به أعماقه من أحجار كريمة ولآلئ ودرر؟! أهلا بك الحبيب .. ورجاءً .. نبذه .. بضم النون فلم يحن وقت الفتحة بعد!! نبذه قصيرة عنك وبطاقتك الشخصية والحالة الإجتماعية والمناشط والهوايات .. الخ .. علها تكون البداية .. ما تعمل لي فيها تقيل زي جماعة كده .. فقد حصلت على موافقتك .. ويلا.. يا .. عثل ..أتحفنا بروعتك :cool: :cool: :cool: |
اقتباس:
(وجدى الأسعد خاشى فى دور الرشيد):D |
اقتباس:
(وجدى الأسعد خاشى فى دور الرشيد):D |
اقتباس:
(وجدى الأسعد خاشى فى دور الرشيد):D |
أبو أمانى
سلام يازولآ سمح.. ياأخى مسعول من الخير, وين عمنا وصديقنا الجميل هاشم طه |
أبو أمانى
سلام يازولآ سمح.. ياأخى مسعول من الخير, وين عمنا وصديقنا الجميل هاشم طه |
أبو أمانى
سلام يازولآ سمح.. ياأخى مسعول من الخير, وين عمنا وصديقنا الجميل هاشم طه |
أهو دا زول من الزمن الجميل .. أحضان ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif أبو أمانى سلام يازولآ سمح.. ياأخى مسعول من الخير, وين عمنا وصديقنا الجميل هاشم طه الجيلي كيفنك والله مشتاق ليك مووووت ولكل دخلاتك المتميزة ديك .. زمن يا جميل بل سنين عدت دون لقاء أو سؤال .. حتى عمك وصديقك هاشم طه فتح لينا وبائن فتح للعالم كله .. يا أخي عندك عزوه لديه حسب ظني هلا تستحثه يلحق بركبنا ؟..حقيقي من غيره المنتدى بلا طعم .. همتك يا بطل وبالله وضح لي كلامك القبل الفوق ده .. الرشيد ده ما ياهو ؟؟ يكونش هوط مييل ؟؟؟؟ تحياتي .. المهم ..عليك بيو :cool: |
أهو دا زول من الزمن الجميل .. أحضان ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif أبو أمانى سلام يازولآ سمح.. ياأخى مسعول من الخير, وين عمنا وصديقنا الجميل هاشم طه الجيلي كيفنك والله مشتاق ليك مووووت ولكل دخلاتك المتميزة ديك .. زمن يا جميل بل سنين عدت دون لقاء أو سؤال .. حتى عمك وصديقك هاشم طه فتح لينا وبائن فتح للعالم كله .. يا أخي عندك عزوه لديه حسب ظني هلا تستحثه يلحق بركبنا ؟..حقيقي من غيره المنتدى بلا طعم .. همتك يا بطل وبالله وضح لي كلامك القبل الفوق ده .. الرشيد ده ما ياهو ؟؟ يكونش هوط مييل ؟؟؟؟ تحياتي .. المهم ..عليك بيو :cool: |
أهو دا زول من الزمن الجميل .. أحضان ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif أبو أمانى سلام يازولآ سمح.. ياأخى مسعول من الخير, وين عمنا وصديقنا الجميل هاشم طه الجيلي كيفنك والله مشتاق ليك مووووت ولكل دخلاتك المتميزة ديك .. زمن يا جميل بل سنين عدت دون لقاء أو سؤال .. حتى عمك وصديقك هاشم طه فتح لينا وبائن فتح للعالم كله .. يا أخي عندك عزوه لديه حسب ظني هلا تستحثه يلحق بركبنا ؟..حقيقي من غيره المنتدى بلا طعم .. همتك يا بطل وبالله وضح لي كلامك القبل الفوق ده .. الرشيد ده ما ياهو ؟؟ يكونش هوط مييل ؟؟؟؟ تحياتي .. المهم ..عليك بيو :cool: |
سلام يا أبا أماني الزين،
سعيد والله بشوفة حرفك يمشي بيننا بكل رشاقة. العزيز هاشم طه، يا جيلي، رجل أصيل وبيننا إتصال وتواصل. آخر محادثة معه، قبل أسبوع تقريباً، حمّلني فيها السلام لكل الأحباب في سودانيات. ربّنا يمتّعه بالصحة والسعادة الدائمة إن شاء الله. |
سلام يا أبا أماني الزين،
سعيد والله بشوفة حرفك يمشي بيننا بكل رشاقة. العزيز هاشم طه، يا جيلي، رجل أصيل وبيننا إتصال وتواصل. آخر محادثة معه، قبل أسبوع تقريباً، حمّلني فيها السلام لكل الأحباب في سودانيات. ربّنا يمتّعه بالصحة والسعادة الدائمة إن شاء الله. |
سلام يا أبا أماني الزين،
سعيد والله بشوفة حرفك يمشي بيننا بكل رشاقة. العزيز هاشم طه، يا جيلي، رجل أصيل وبيننا إتصال وتواصل. آخر محادثة معه، قبل أسبوع تقريباً، حمّلني فيها السلام لكل الأحباب في سودانيات. ربّنا يمتّعه بالصحة والسعادة الدائمة إن شاء الله. |
أبو النسب الأصيل .. أحب الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif سلام يا أبا أماني الزين، سعيد والله بشوفة حرفك يمشي بيننا بكل رشاقة. العزيز هاشم طه، يا جيلي، رجل أصيل وبيننا إتصال وتواصل. آخر محادثة معه، قبل أسبوع تقريباً، حمّلني فيها السلام لكل الأحباب في سودانيات. ربّنا يمتّعه بالصحة والسعادة الدائمة إن شاء الله. سلام يا الذ زول .. والله شوقنا ليك بحر .. أولن كيف اللهل كلهم عساهم بخير .. وتانيا صحتك كيف يا الحبيب .. وثالثا .. والله مشتاق ليك وللنور وبابكر وكل الأخوة الصعايدة بتوع الزمن الجميل .. أرجو العودة الحميدة العاجلة .. وبالله سوق دلالك على هشومة أتا وبابكر والنور والجيلي خلوه يرجع لينا بإبداعاته تااااني .. رجاء يا عكود تصحح لي ضيف البوست ده بدلا لجنابو .. حتى يستمر الضيف الجديد وإسمه .. ولك خالص تقديري:cool: |
أبو النسب الأصيل .. أحب الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif سلام يا أبا أماني الزين، سعيد والله بشوفة حرفك يمشي بيننا بكل رشاقة. العزيز هاشم طه، يا جيلي، رجل أصيل وبيننا إتصال وتواصل. آخر محادثة معه، قبل أسبوع تقريباً، حمّلني فيها السلام لكل الأحباب في سودانيات. ربّنا يمتّعه بالصحة والسعادة الدائمة إن شاء الله. سلام يا الذ زول .. والله شوقنا ليك بحر .. أولن كيف اللهل كلهم عساهم بخير .. وتانيا صحتك كيف يا الحبيب .. وثالثا .. والله مشتاق ليك وللنور وبابكر وكل الأخوة الصعايدة بتوع الزمن الجميل .. أرجو العودة الحميدة العاجلة .. وبالله سوق دلالك على هشومة أتا وبابكر والنور والجيلي خلوه يرجع لينا بإبداعاته تااااني .. رجاء يا عكود تصحح لي ضيف البوست ده بدلا لجنابو .. حتى يستمر الضيف الجديد وإسمه .. ولك خالص تقديري:cool: |
أبو النسب الأصيل .. أحب الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif سلام يا أبا أماني الزين، سعيد والله بشوفة حرفك يمشي بيننا بكل رشاقة. العزيز هاشم طه، يا جيلي، رجل أصيل وبيننا إتصال وتواصل. آخر محادثة معه، قبل أسبوع تقريباً، حمّلني فيها السلام لكل الأحباب في سودانيات. ربّنا يمتّعه بالصحة والسعادة الدائمة إن شاء الله. سلام يا الذ زول .. والله شوقنا ليك بحر .. أولن كيف اللهل كلهم عساهم بخير .. وتانيا صحتك كيف يا الحبيب .. وثالثا .. والله مشتاق ليك وللنور وبابكر وكل الأخوة الصعايدة بتوع الزمن الجميل .. أرجو العودة الحميدة العاجلة .. وبالله سوق دلالك على هشومة أتا وبابكر والنور والجيلي خلوه يرجع لينا بإبداعاته تااااني .. رجاء يا عكود تصحح لي ضيف البوست ده بدلا لجنابو .. حتى يستمر الضيف الجديد وإسمه .. ولك خالص تقديري:cool: |
حااااضر يا الزين،
بس أديني إسم الضيف الجديد. وإن كان شايف أخونا قرقاش فتح بوست مشابه قبل فترة قصيرة. تسلم يا الزين وسأبلّغ هاشم نداءاتك ورجاءاتك إن شاء الله. |
حااااضر يا الزين،
بس أديني إسم الضيف الجديد. وإن كان شايف أخونا قرقاش فتح بوست مشابه قبل فترة قصيرة. تسلم يا الزين وسأبلّغ هاشم نداءاتك ورجاءاتك إن شاء الله. |
حااااضر يا الزين،
بس أديني إسم الضيف الجديد. وإن كان شايف أخونا قرقاش فتح بوست مشابه قبل فترة قصيرة. تسلم يا الزين وسأبلّغ هاشم نداءاتك ورجاءاتك إن شاء الله. |
ياأباذر
فى واحدة من ترتيبات وتصريفات الأمانى التى تشتهيها الايام وتنحب خلفها, قالبلته برفقة أبو امانى, ذات نهار أمدرمانى, ثلاثتنا يجلس علينا هم ثقيل, وتحادثنا حينآ, حديث ملئ بأوجاع البلاد التى تكاد أن تخرج من جلدها وتفر.. فعليه السلام ذلك الرجل المتدفق كما النيل.. |
ياأباذر
فى واحدة من ترتيبات وتصريفات الأمانى التى تشتهيها الايام وتنحب خلفها, قالبلته برفقة أبو امانى, ذات نهار أمدرمانى, ثلاثتنا يجلس علينا هم ثقيل, وتحادثنا حينآ, حديث ملئ بأوجاع البلاد التى تكاد أن تخرج من جلدها وتفر.. فعليه السلام ذلك الرجل المتدفق كما النيل.. |
ياأباذر
فى واحدة من ترتيبات وتصريفات الأمانى التى تشتهيها الايام وتنحب خلفها, قالبلته برفقة أبو امانى, ذات نهار أمدرمانى, ثلاثتنا يجلس علينا هم ثقيل, وتحادثنا حينآ, حديث ملئ بأوجاع البلاد التى تكاد أن تخرج من جلدها وتفر.. فعليه السلام ذلك الرجل المتدفق كما النيل.. |
أأأأخ أ،ا منك .. يا أصلي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif حااااضر يا الزين، بس أديني إسم الضيف الجديد. وإن كان شايف أخونا قرقاش فتح بوست مشابه قبل فترة قصيرة. تسلم يا الزين وسأبلّغ هاشم نداءاتك ورجاءاتك إن شاء الله. يا أخي إنتا الروعة ظااااطها .. أخونا قرقاش عنده كرسي ساخن بعيد عن الجالسين وأنا بستضيف الناس على سجيتهم واخليهم يتجدعوا ومرة مرة بهبشهم والناس بناوشهوهم .. وبوستي أسبق طبعا!! .. المهم الرشيد هو ضيفننا الجديد وقد رحب شخصيا بإستضافته وهو (الرشيد محمود إسماعيل) ... وبالله ناوشو .. يلا حركوا المسائل شايف المنتدي ما زي زمان عاوزين نعيد المضى .. في هذا الزمن الأغبر .. تشاوووو:cool: |
أأأأخ أ،ا منك .. يا أصلي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif حااااضر يا الزين، بس أديني إسم الضيف الجديد. وإن كان شايف أخونا قرقاش فتح بوست مشابه قبل فترة قصيرة. تسلم يا الزين وسأبلّغ هاشم نداءاتك ورجاءاتك إن شاء الله. يا أخي إنتا الروعة ظااااطها .. أخونا قرقاش عنده كرسي ساخن بعيد عن الجالسين وأنا بستضيف الناس على سجيتهم واخليهم يتجدعوا ومرة مرة بهبشهم والناس بناوشهوهم .. وبوستي أسبق طبعا!! .. المهم الرشيد هو ضيفننا الجديد وقد رحب شخصيا بإستضافته وهو (الرشيد محمود إسماعيل) ... وبالله ناوشو .. يلا حركوا المسائل شايف المنتدي ما زي زمان عاوزين نعيد المضى .. في هذا الزمن الأغبر .. تشاوووو:cool: |
أأأأخ أ،ا منك .. يا أصلي ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكــود http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif حااااضر يا الزين، بس أديني إسم الضيف الجديد. وإن كان شايف أخونا قرقاش فتح بوست مشابه قبل فترة قصيرة. تسلم يا الزين وسأبلّغ هاشم نداءاتك ورجاءاتك إن شاء الله. يا أخي إنتا الروعة ظااااطها .. أخونا قرقاش عنده كرسي ساخن بعيد عن الجالسين وأنا بستضيف الناس على سجيتهم واخليهم يتجدعوا ومرة مرة بهبشهم والناس بناوشهوهم .. وبوستي أسبق طبعا!! .. المهم الرشيد هو ضيفننا الجديد وقد رحب شخصيا بإستضافته وهو (الرشيد محمود إسماعيل) ... وبالله ناوشو .. يلا حركوا المسائل شايف المنتدي ما زي زمان عاوزين نعيد المضى .. في هذا الزمن الأغبر .. تشاوووو:cool: |
بالحيل الرشيد بوهّطوا ليك فوق الكرسي الماهل ده! :D
يا جيلي، هاشم طه رجل من طراز فريد. مليان أصالة ووفاء وحرص على علاقاتو بالناس. هذا الرجل يخجلني تماماً، فدائماً هو السبّاق في الإتّصال، ودائماً أنا المقصّر تجاهو. |
بالحيل الرشيد بوهّطوا ليك فوق الكرسي الماهل ده! :D
يا جيلي، هاشم طه رجل من طراز فريد. مليان أصالة ووفاء وحرص على علاقاتو بالناس. هذا الرجل يخجلني تماماً، فدائماً هو السبّاق في الإتّصال، ودائماً أنا المقصّر تجاهو. |
بالحيل الرشيد بوهّطوا ليك فوق الكرسي الماهل ده! :D
يا جيلي، هاشم طه رجل من طراز فريد. مليان أصالة ووفاء وحرص على علاقاتو بالناس. هذا الرجل يخجلني تماماً، فدائماً هو السبّاق في الإتّصال، ودائماً أنا المقصّر تجاهو. |
اقتباس:
:D:D قطع شك:) دي فرصة بتسعدنا من (هناني) لحدي روابي كندا:p ---- شكراً يا ابا أماني والتحية للجيلي والعمدة والعزيز أستاذنا هاشم طه |
اقتباس:
:D:D قطع شك:) دي فرصة بتسعدنا من (هناني) لحدي روابي كندا:p ---- شكراً يا ابا أماني والتحية للجيلي والعمدة والعزيز أستاذنا هاشم طه |
اقتباس:
:D:D قطع شك:) دي فرصة بتسعدنا من (هناني) لحدي روابي كندا:p ---- شكراً يا ابا أماني والتحية للجيلي والعمدة والعزيز أستاذنا هاشم طه |
اقتباس:
اقتباس:
شكراً أبو أماني، يسعدني أكون واحد من ضيوف المائدة، ورقم الاستضافة 17 رقم حبيب للنفس، لارتباطو بالزهور والغرام (حسب إفادة الاغنية)، ونحن الحاجتين ديل ما بنهظر فيهن، كان زهور كان غرام كان بنات ذاتو! المهم: الرشيد اسماعيل محمود، مواليد نيالا، بلغ من الثلاثين عتيّاً (يعني فوق التلاتين بكم سنة كدة) وما زال يصحو صباحاً علي نغمة المنبّه التساؤلية (لمتين يلازمك في هواك مُرّ الشجن)، يجيب عليها بنفس إجابة صباح الأمس، يعيد ضبط المنبِّه لصباح آخر يأتي وقد لا يأتي، ينزل من السرير من أيّ جهة تعجبه، ثمّ يبدأ يوم يشبه ما قبله. خريج مختبرات طبيّة تخصُّص كيمياء سريرية.. الحالة الاجتماعية: أهو، زي ما شايفين كلكم (إضافة لوجدي الاسعد):D |
اقتباس:
اقتباس:
شكراً أبو أماني، يسعدني أكون واحد من ضيوف المائدة، ورقم الاستضافة 17 رقم حبيب للنفس، لارتباطو بالزهور والغرام (حسب إفادة الاغنية)، ونحن الحاجتين ديل ما بنهظر فيهن، كان زهور كان غرام كان بنات ذاتو! المهم: الرشيد اسماعيل محمود، مواليد نيالا، بلغ من الثلاثين عتيّاً (يعني فوق التلاتين بكم سنة كدة) وما زال يصحو صباحاً علي نغمة المنبّه التساؤلية (لمتين يلازمك في هواك مُرّ الشجن)، يجيب عليها بنفس إجابة صباح الأمس، يعيد ضبط المنبِّه لصباح آخر يأتي وقد لا يأتي، ينزل من السرير من أيّ جهة تعجبه، ثمّ يبدأ يوم يشبه ما قبله. خريج مختبرات طبيّة تخصُّص كيمياء سريرية.. الحالة الاجتماعية: أهو، زي ما شايفين كلكم (إضافة لوجدي الاسعد):D |
اقتباس:
اقتباس:
شكراً أبو أماني، يسعدني أكون واحد من ضيوف المائدة، ورقم الاستضافة 17 رقم حبيب للنفس، لارتباطو بالزهور والغرام (حسب إفادة الاغنية)، ونحن الحاجتين ديل ما بنهظر فيهن، كان زهور كان غرام كان بنات ذاتو! المهم: الرشيد اسماعيل محمود، مواليد نيالا، بلغ من الثلاثين عتيّاً (يعني فوق التلاتين بكم سنة كدة) وما زال يصحو صباحاً علي نغمة المنبّه التساؤلية (لمتين يلازمك في هواك مُرّ الشجن)، يجيب عليها بنفس إجابة صباح الأمس، يعيد ضبط المنبِّه لصباح آخر يأتي وقد لا يأتي، ينزل من السرير من أيّ جهة تعجبه، ثمّ يبدأ يوم يشبه ما قبله. خريج مختبرات طبيّة تخصُّص كيمياء سريرية.. الحالة الاجتماعية: أهو، زي ما شايفين كلكم (إضافة لوجدي الاسعد):D |
الرشيد
قلتا لي كيف؟! دا سؤال على فكرة |
الرشيد
قلتا لي كيف؟! دا سؤال على فكرة |
الرشيد
قلتا لي كيف؟! دا سؤال على فكرة |
| الساعة الآن 05:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.