إجترار حروف الوجعه بين ضلوعات الانين
كلماتٌ بداخلي لا تجد منفذاً للبُواح..
حروفها تتألم من زحمة التصاقها، للتعابير الحنين.. سجنتُها بين قضبان قلبي الموصد نُكراناً لتصاويرَها.. حاولتْ التسلُل عبر شُرفَات البوح.. منعتُها.. وأغلقتُ قلبي بأقفال من حديد صرخَتْ وبَكتْ لم احتملُ دمعها فتحتُ كل منافذ الكلام سطرتْ ابياتٌ من العشقُ المباحْ وتراتيلٌ من اسفار الجراحْ سكتَتْ بكيتُ انَا لم تحتملْ مسحتْ دمُوعي وغادرتْ الي قضبان الحديد _____________________________ شكرا ادارة منتديات سودانيات علي الاستضافة الجميلة، وأمل ان اكون عند حسن ظنكم وشكرا لصديقي الجميل حافظ حسين علي دعوة الانضمام الي هذا البورد.. امتناني للجميع. |
ألف مراحب بيك الأخ سامي
بروق حرفك تنبئ بخريف واعد |
اقتباس:
شكرا استاذ عكود اتمني اكون عند حسن ظن الجميع |
بسم الله الرحمن الرحيم
أهلاً بيك ، نوّرت سودانيات ، دلفت من مدخل أنيق ، موسيقى هادئة وحرف أليف ،، أجمل الأمانى ،، |
اقتباس:
السادة الادارة: الزول الاسمه سامي العطا بس انا جبته لحد هنا كويس ههههههههههههه |
اقتباس:
|
اقتباس:
شكرا الكاتب النشط النور ان شاء الله اكون خفيف عليك |
اقتباس:
صديقي الذي الح علي ان اكون من ضمن بورداب سودانيات شكرا جميلا علي هذا الاطراء يا صديقي ويا اخوي انت كان مرقت منها تاني ماف حاجة هههه شكرا يا صحبي |
يا حافظ
الزول دا بكاى جد جد و الله دا مدخل ساى |
اقتباس:
شكرا الكاتب النشط ازيدك من الشعر بيتاً جدي الكبير اختير له اسم (بكاي) بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل |
مرحب بيك يا سامي ، وأتمنى لك اقامة طيبة بيننا .
|
اقتباس:
شكرا جزيلا اسمر علي حفاوة الترحيب ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم جميعا |
اقتباس:
اقتباس:
ازيدك من الشعر بيتاً جدي الكبير اختير له اسم (بكاي) بس يا جماعه دي حروف قاعدة جواي وبتتصارع عشان تتشكل[/ QUOTE] وهو نان البكاء ده كيفنهو شكلو ؟ يا زول هه حبااااااابك وحبابو قلمك في سودانيات لكن ما تقول لي ياخي الكاتبين النشيطين ديل مكيفاني في حناني ظاتو |
[quote=ناصر يوسف;606375]
اقتباس:
الكاتب الانيق ناصر مشكور ياخ اديتني احساس اني شايل مناديلي حروف وحايم الانيق دي كيف بلاااي؟ |
[quote=سامي العطا;606377]
اقتباس:
ياخي بي كدي ابو بكر عباس بزعل ياخ :075: قلت لي حافظ حسين ده صاحبك ؟؟؟ سُعال سااااكِت كدي والله ،،، الله يجيبكم يا طارق كانديك ومهند الخطيب واشرف السر وخال فاطنه بجاي ياخ |
[quote=ناصر يوسف;606411]
اقتباس:
والله يا ناصر سعالك ده صعب ياخ وختيتني في حتة ضيقة يعني اسي انت دايرني اقوليك اي صحبي |
مرحب يا سامى
ما لى حق الشكر على بوست التوثيق لشقيقى سليمان ميلاد فهو حق عام .. ولكن أشكرك على صفحة (التحالف الطلابي السوداني S.S.A ( جامعة البحر الاحمر )) شكراً ليك والشكر لحبينا حافظ لوصلك لدارك |
اقتباس:
شكرا رافت حقاً سليمااان اخوك حقنا كلنااااا وسنمضي علي الدرب مهما طال الزمن |
عشانو وعشان الزيو
انا اتخذت الموقف ده وجددتو الليلة ======= بدون عنوان الي شهداء الحرية والتجديد، شهداء التحالف الوطني السوداني الذي مهروا دمائهم من اجل اعلاء صوت الحرية والتجديد الرامي إلي بناء الدولة المدنية الديمقراطية الموحدة، الذين علمونا معني النضال والتضحية من اجل هذا الوطن وتبنوها بتجرد عن النفس، وبها فقدوا ارواحهم تاركين وراءهم اهاليهم يتجرعون مرارات الواقع السوداني بمعزل عنهم... خصيتكم بهذه الرسالة رغما عن اني لم اتواجد معكم بجسدي في الاراضي المحررة ولكنكم كنتم متواجدين في داخلي وكنت اتفاعل معكم عندما تتفاعلون بنصر هناك، واحزن معكم كما تحزنون لفراق رفيق.. لاني لم اجد من يقبل رأيي في قيادات الحزب، وبعضهم من أخذ علي هذا الرأي بأنها ادوات تحمل في طياتها سوء النية التي سوف تعمل الي هدم الحزب والتي اطلقت جزافا وروجت لها بشكل غير لائق لفظياً وعملياً... شهدائنا... لقد ظل التحالف ومنذ تدشين عمله داخل الوطن يمر بانتهاكات تنظيمية وفكرية بالغة التعقيد قد تعصف بهذا الحزب وتجعله يغرد بعيداً عن الواقع السوداني... ظللت اتقاضي عنها لفترات طويلة جدا بغية تدشين العمل بالداخل، لكن للاسف هذه التقاضي اثر سلباً علي التنظيم مما أغري البعض للدخول في انتهاكات ابلغ تعقيداً بعضها يدعو الي الزعامة والامتلاك له، دون المبالاة الي النظام الاساسي للحزب... ما مر به التنظيم الان يجعل لدي ثلاثة خيارات احلاهم مر: 1) القبول علي جسم المكتب التنفيذي الحالي المسنود بالشرعية الثورية الذي أطلقها رئيسه ضارباً النظام الاساسي بعرض الحائط.. مما يجعلني امارس نفاقاً سياسياً وفكرياً علي وعلي بقية افراد الشعب السوداني عند الاستقطاب والتفاعل مع القضايا المختلفة.. 2) العمل بمعزل عن هذا الجسم وأن أتبري منه باعتباره لا يعبر عني بعد انقلابه علي النظام الاساسي، وهذا ما لم أفضله، كما أنه يعد أستهلاكاً سياسياً معايشاً في الاحزاب السياسية السودانية التي تعيش أنقسامات تقوضها فكرياً في المقام الأول وسياسياً الضرب المزعوم علي وتر الخيار الجديد.. لأني كلي أمل في ان يصحو هؤلاء المنقلبون من غفوتهم الفكرية وترجع الأمور الي نصابها محاسبين أنفسهم تأريخياً بعد التسامح مع النفس والاعتراف بالأخطاء وبناء الحزب بشكل مؤسسي ينهض بالوطن.. 3) البعد عن العمل السياسي وتقديم استقالة والتي من الممكن ان تكون حلاً لعدم الخوض في الخياران اعلاه المسببين... ولكنه يدخلني في اطار الانهزام الذاتي تجاه التغيير داخل الحزب.... بناءاً علي الارهاق الفكري الذي لازمني طيلة الفترة السابقة وامامي هذه الخيارات الثلاثة، وبعد معارك كثيرة مع النفس والعقل اثرت ان اختار الخيار الثالث طواعية لعقلي الذي اذن لي بهذا القرار مفنداً كل الخيارات الاخري والتي لا تتفق مع أفكاري وطموحاتي وأن ارتضيت أن اكون منهزماً تجاه التغيير داخل الحزب ليست لعدم قناعتي به ولكن لعدم وجود الاراضي الخصبة او الماعون الذي يقبل الاراء المختلفة. أخيراً: سوف اكون داعماً لمسيرة التغيير في السودان اينما تواجد الماعون الذي يستوعب عقلي وقدراتي.. والشكر لكم لانكم علمتونا معني التضحية والنضال، وأسفي جداً اننا خذلناكم ولكن تبقي الفكرة بيننا هي القاسم المشترك وسأعمل علي طرحها بكل ما أوتيت من قوة.. سامي احمد محمد علي العطا عضو دائرة الشباب واللجنة الشبابية سابقاً 18/6/2012م صورة الي: أعضاء التحالف الوطني السوداني بفئاته المختلفة.. صورة الي: الساف قروب.. |
| الساعة الآن 05:48 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.