سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=31649)

زول الله 17-04-2015 09:05 PM

احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم
 

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

علاءالدين عبدالله الاحمر 17-04-2015 10:08 PM

ده عمل جميل والله هات المذيد

زول الله 18-04-2015 06:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر (المشاركة 634333)
ده عمل جميل والله هات المذيد

جميل ذوقك ياولدنا
وينك ياخ طولت الغيبات والشوق دفر
ان شاءالله طيب









اقول قولي هذا واسستغفرالله لي.......................

يحي عثمان عيسي 18-04-2015 08:12 AM

الحبيب زول الله
حلو حلو حلو والله حلو
ياخي ده توثيق بديع لا يقل عن تلفزيون سودانيات
متعه
تسلم يا فانان
في انتظار البقية
المكان مليان بشعراء
وبي كلام تريان

معتصم الطاهر 18-04-2015 08:31 AM

يا زول الله

الزول السمح

اللحن جديد و مناسب مع الكلمات ..
و طبعا صوتك أداهو البعد داك ..

البخلى مهند يعمل كدا .. ( تخيل الصورة) ..

زول الله 18-04-2015 09:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي عثمان عيسي (المشاركة 634345)
الحبيب زول الله
حلو حلو حلو والله حلو
ياخي ده توثيق بديع لا يقل عن تلفزيون سودانيات
متعه
تسلم يا فانان
في انتظار البقية
المكان مليان بشعراء
وبي كلام تريان

اووو حبيبنا يحيى كيفنك
التوثيق جوه الكلام العجيب دا
أم ديساً مع حدود الكفل متساوي و...... الجن الفقيرو يلاوي
لاحول الله ياخ
دا كلام يودي الحراسة عدييييل

جميل ذوقك ياحبيب
يديك العافية









اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................

زول الله 18-04-2015 09:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634347)
يا زول الله

الزول السمح

اللحن جديد و مناسب مع الكلمات ..
و طبعا صوتك أداهو البعد داك ..

البخلى مهند يعمل كدا .. ( تخيل الصورة) ..

اوووووو الباش الهاش
سمح اتا دا والله

الناس ديل بكتبو في كلامهم دا وماعارفين انهم بجهجهو في باكاتنا
قلنا نخليهم يسمعوه عشان يعرفو لحد وين ودرونا:biggrin:

مهند اتخيلتو
باقي ودالسر عشان رخصتو "عامة":biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

معتصم الطاهر 18-04-2015 07:08 PM

لكن اختيارك للكلمات "حقيبة كلاسيكية" ..

فيصل سعد 19-04-2015 04:54 AM

اكتب يا فقير،، مموسقة بتطريب.. اعمل حسابك رواد الراكوبة
ما يطالبوك بحقوق لو الغنية رشحت و سوقها حر :biggrin:

تماضر حمزة 19-04-2015 05:36 AM

دا الكلام ياخ
بديع جداً


وين الشرتيت حقنا:wink:

معتصم الطاهر 19-04-2015 09:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634486)
دا الكلام ياخ
بديع جداً


وين الشرتيت حقنا:wink:

أسع العنوان دا ما شرتيت ..

غايتو المستنير دا ما هدّ فيك في دي!

تماضر حمزة 19-04-2015 02:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634514)
أسع العنوان دا ما شرتيت ..

غايتو المستنير دا ما هدّ فيك في دي!

المستنير دا اوعا بكة بس
:redface:

أطربتنا يا زول الله :)

معتصم الطاهر 19-04-2015 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634536)
المستنير دا اوعا بكة بس
:redface:

أطربتنا يا زول الله :)


أها يا بكة .. شهادة من لن تستطيع معها نُكرا
باعوك وضيعوا سمعتك ..

الجيلى أحمد 19-04-2015 04:25 PM

جميل يافنان..
جميل ياخ

زول الله 20-04-2015 06:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634422)
لكن اختيارك للكلمات "حقيبة كلاسيكية" ..

تعرف ياباش انا اصلا مبرمج كلاسيكي
اي حاجة موديرن بتضرسني طوالي
وسوفت وير جديد بعد السنين دي مشكلة حيكون

الدهن في العتاقي ياخ:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 20-04-2015 06:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد (المشاركة 634481)
اكتب يا فقير،، مموسقة بتطريب.. اعمل حسابك رواد الراكوبة
ما يطالبوك بحقوق لو الغنية رشحت و سوقها حر :biggrin:

ودسعد الحبيب كيفنك

غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس
هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها:biggrin:

غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين
بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

زول الله 20-04-2015 06:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634486)
دا الكلام ياخ
بديع جداً


وين الشرتيت حقنا:wink:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 634536)
:redface:

أطربتنا يا زول الله :)

اهاااااا واحد راكوباوي وصل:biggrin:
كله منك يافيصل سعد

الطرب جزء منكم ياخنساء
والطرب هو كلامكم دا البخلي الواحد يتمايل زي السكران

مشكورة ستة شهور ونص








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 20-04-2015 06:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634514)
أسع العنوان دا ما شرتيت ..

وريها ياباش وريها بالله

الشرتيت زاتوخشم بيوت وللا شنو؟؟؟











اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................



زول الله 20-04-2015 06:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد (المشاركة 634542)
جميل يافنان..
جميل ياخ

جميل اتا دا والله

اتاريها البتاعة دي ماهينة والله
شوفتك نواحينا بالدنيا يابوالجيل
مشكور كتير كتير









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

معتصم الطاهر 20-04-2015 06:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634589)


تعرف ياباش انا اصلا مبرمج كلاسيكي
اي حاجة موديرن بتضرسني طوالي
وسوفت وير جديد بعد السنين دي مشكلة حيكون

الدهن في العتاقي ياخ:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

أقصد اختيارك لمقاطع فيها وصف حسي ..

عبد المنعم حضيري 20-04-2015 07:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634590)


ودسعد الحبيب كيفنك

غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس
هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها:biggrin:

غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين
بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا:biggrin:









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

المطرب الملحن دي ميزة انقرضت مع الكبار
اللحن فيهو شجن جميل حقيقة واصل تجدنا باذن الله مستمعين ..انا جاي عليكم بعد كم يوم كدة تلفونك في الخاص عشان نجي نسمعا كفاحا
تحياتي

زول الله 21-04-2015 09:43 AM

فتشت ورجعت للصفحات في بوست المسادير عايز اجيبلكم الاتلحنن ديل
غايتو بعد زهج وفتيش شديد لقيت ديل
كان حيينا بجيبلكم الباقيات
ياخ عامل 140صفحة لغاية هسه بس:biggrin:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 623743)
اكتب يا فقير كان الكتبتو بداوي
وامحا محايتك اسقيني التزيدني بلاوي
ام ديساً مع حدود الكفل متساوي
سبب امراضي والجن الفقيرو يلاوي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 623761)
شيتاً يا حضيري للآن تتركني بعاني
البارح مساهر وعيونو كان قاصداني
لو كان المنام ان شاء الله ما يلفاني
أمّا عن الرويح اديتا ليو مجااااني









اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

زول الله 21-04-2015 09:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر (المشاركة 634680)
أقصد اختيارك لمقاطع فيها وصف حسي ..

مزبوط وهو دا الانا قاصدو تحديداً ب الكلاسيك
الوصف في الاغاني زمان كان جريء شوية ويمكن جريء كتير كمان
الحقيبة منتهى الفن عندنا واوصافها معروفة طبعاً من الشعر لحد الليلة هوي ياليل:tongue:
اها برمجتي من النوع دا تحديداً و سوفت ويرا صعب :biggrin:








اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

زول الله 21-04-2015 09:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم حضيري (المشاركة 634682)
المطرب الملحن دي ميزة انقرضت مع الكبار
اللحن فيهو شجن جميل حقيقة واصل تجدنا باذن الله مستمعين ..انا جاي عليكم بعد كم يوم كدة تلفونك في الخاص عشان نجي نسمعا كفاحا
تحياتي

الشجن والجهجهة في كلامكم ومجادعاتكم البي هناك ياحضيري
زيدونا منها تلقونا ان شاءالله من الصابرين:tongue:

تلفوني في العام عشان العدادات:biggrin: 00966552288062
تسلم ياحبيب وحبابك مليون









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

سجمان 22-04-2015 09:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634329)


نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا

اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

الزول الفنان سلام..
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت..
شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة
هسة مدورة دويرة صاح..

شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله..

ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس):
لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية..


احمد زين 22-04-2015 01:42 PM

هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:

النور يوسف محمد 22-04-2015 02:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:


احمد زين هيمسلف

والله يا زول الله كتر خيرك ،،

شغل جميل واختيارات انيقة ،

النور يوسف محمد 22-04-2015 02:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم


أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ،
وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ،

زول الله 24-04-2015 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجمان (المشاركة 634810)
الزول الفنان سلام..
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت..
شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة
هسة مدورة دويرة صاح..
شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله..
ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس):
لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية..


سجمان شخصياً
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله
ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها

إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً
تسلم يامرهف وملياااااان








اقول قولي هذا واستفغفرالله لي.......................

زول الله 24-04-2015 01:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟
انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:

اوووو صاحب المطلع الخطييير الدكتور احمدزين حبابك ونورت كل الحتات والله
يازول اتنفخ سااااي واخلفلهم كراعك وولع سجارتك كمان
شايف واحد صاحبنا في الفيس شبه كلامك ب ودالرضي:biggrin:
بعد دا اطلب عربونك اول









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

زول الله 24-04-2015 01:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 634842)
احمد زين هيمسلف

والله يا زول الله كتر خيرك ،،

شغل جميل واختيارات انيقة ،

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 634844)
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ،
وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ،

الارباب الكلس نورنا النور
كلامك شهادات والله وبه حُق لهذا البوست أن يتبوأ مقعده قدااااااام
انا من ناحيتي بسوقو سواقه جد واطلع منه اكتر من عمل
الباقي عليكم ابقو لا قداام








اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................

تماضر حمزة 25-04-2015 11:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:

ما عارف رقبتك ساي!
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا

احمد زين 25-04-2015 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634949)


اوووو صاحب المطلع الخطييير الدكتور احمدزين حبابك ونورت كل الحتات والله
يازول اتنفخ سااااي واخلفلهم كراعك وولع سجارتك كمان
شايف واحد صاحبنا في الفيس شبه كلامك ب ودالرضي:biggrin:
بعد دا اطلب عربونك او












اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................

صدق زول الفيس بوك يا ود الشيخ وده زول قراي ولماح
هي اصلا مربعين جاريت بيهم شيخي محمد ود الرضي وكلامي نازل في الراكوبة ياهو ده


اقتباس:

لقيت مربع لود الرضي عجبني وهناك بعض الناس نسبوه للمحلق
المربع ده بيقول
اكتب يافقير ما تقول مريضك طاب
من الجات زحت ستارة الباب
انا ما بطيب ان بلعت كـــــــــــــتاب
ارفع يا فقير قلمك مليتو تراب .
لكن. انا شايف الرواية دي ركيكة لا بتشبه المحلق ولا ود الرضي
والصحيح
أكتب يا فقير ما تقول مريضك طاب
ما شُفت القبيل جابْتَ السَّلام بالباب؟
رقَّت من وَسِط وغِلدت مع القُرقاب
فِكرك انشغل، قـلمك مَليتو تـراب!!

اها نحن مالنا ومال المحلق وود الرضي ذاتو
نقول قولنا برانا واهل النم لا يفوتو لا يموتو

اكتب يا فقير كان الكتبتو بداوي
وامحا محايتك اسقيني التزيدني بلاوي
ام ديساً مع حدود الكفل متساوي
سبب امراضي والجن الفقيرو يلاوي

بخرات الشيوخ ما بتشفي من علاتي
وتعبان الطبيب سهران علي انجلاتي
من الصدرو مدفع هيروشيما العاتي
صِبِحْ مرضان وفاقد عقلي ناسي صلاتي
زولك نجيض تب

احمد زين 25-04-2015 11:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 635026)
ما عارف رقبتك ساي!
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا

دي والله اخير لي من شهادة الدكتوارة
بس بتجيب لي مشاكل مع بابكر عباس:biggrin:

زول الله 29-04-2015 05:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة (المشاركة 635026)
ما عارف رقبتك ساي!
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 635029)
دي والله اخير لي من شهادة الدكتوارة
بس بتجيب لي مشاكل مع بابكر عباس:biggrin:

اها تاني عايز شنو ؟؟؟؟








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................

سجمان 29-04-2015 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634948)

سجمان شخصياً
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله
ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها
إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً
تسلم يامرهف وملياااااان

اقول قولي هذا واستفغفرالله لي.......................

أها ما هجص "القصة المشهورة":biggrin:

يا زول الله الذي عمل لينا راس وقعر..
وحاتك شغل السيرة دا استكيفني عديل..
الله يعوض التعب كان ما يقولو كعب يا قول حبوبةً لينا..

مستنظرين التشطيبات النهائية للأغنية..

ناصر يوسف 30-04-2015 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634329)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

اكتب يا فقير ؟؟

يعلم الله إن اتلموا كل الفقراء في شان يداووني من متل الكلام ده ..
.ماني بطيب ....

حوووووولا

ابو الزفت ظاتو ياخ

كلام يقلقل دواخل الزول والعجب الاداء

بالله الفنان ده من ضواحي وين ياخ

:tongue::tongue:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد زين (المشاركة 634840)
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟

انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع
والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية
والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin:


قلتها ليك زمااااانئذ انت ومحمد صديق وكانديك

بدور اسجل لي معاكم حلقات لتلفزيون سودانيات
رفعتو لي قزازكم وظللتوه كمان

:wink::wink:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد (المشاركة 634844)
بسم الله الرحمن الرحيم


أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ،
وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ،


مطبوعات سودانيات الاتكلمنا عنها يا ود ابوي

مطبوعات سودانيااااااات ياخ

البوست ده انا شايفو وكنت راخيهو لأنو لا يمكن تفتح ليك بوست زي ده وانت في نص بلبله من الحاجات العامله كيف كيف ياخ


ينصر دين ابو اهلكم كلللللكم جت عليكم شاحد ربي عليكم


بس

ود الخير 05-05-2015 03:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول الله (المشاركة 634329)

.
.
.
.
.
.
.
.
.

نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح
واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin:
الاخترناه كالآتي:
المطلع أحمدزين
الكوبليه الأول تماضر
الباقي سجمان
ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك
بس الزمن ما اسعفنا
غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو
www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3

وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي..........................

يرفع لحين ظهور العمل المصور


يا فقير نحن شربنا محايتك ،، ما بيجيبونا في الاغنية المصورة دي:biggrin:

زول الله 06-05-2015 04:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف (المشاركة 635477)
اكتب يا فقير ؟؟

يعلم الله إن اتلموا كل الفقراء في شان يداووني من متل الكلام ده ..
.ماني بطيب ....

حوووووولا

ابو الزفت ظاتو ياخ

كلام يقلقل دواخل الزول والعجب الاداء
بالله الفنان ده من ضواحي وين ياخ
:tongue::tongue:

ينصر دين ابو اهلكم كلللللكم جت عليكم شاحد ربي عليكم
بس

ضواحي الراكوبة :biggrin:

لو الاغنية قلقلتك صاحبك الفاضل خشت ليهو في النخاخيش
وهسه راجيها ومعاها أخريات

ينصر دينك اتا دا









اقول قولي هذا واستغفرالله لي.....................

زول الله 06-05-2015 04:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ود الخير (المشاركة 635785)
يرفع لحين ظهور العمل المصور


يا فقير نحن شربنا محايتك ،، ما بيجيبونا في الاغنية المصورة دي:biggrin:

وكت شربت محايتنا يبقى خلاص باقي ليك بس شراب السجاير:biggrin:








اقول قولي هذا واستغفرالله لي...................


الساعة الآن 04:33 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.