احمدزين..تماضر..سجمان....تعالوا ومعكم آخرون عشان تسمعوا كلامكم
. . . . . . . . . نقاوة من بوست المسادير اخترنا منها الكلام البجيب الرايح واتفادينا الكلام البخلي الزول رايح:biggrin: الاخترناه كالآتي: المطلع أحمدزين الكوبليه الأول تماضر الباقي سجمان ولسه في كانديك والحضيري وكللل المشاركين في البوست الشحمان داك بس الزمن ما اسعفنا غايتو محاولة اسمعوها -بي سماعات- وورونا رأيكم عشان نواصل او نواصل برضو www.sudanyat.org/vb/uploaded/1353_1429300773.mp3 وبالله الحرفا ناس ودسعد ومن لف لفهم يجيو يصلحو لينا الملف دا اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................... |
ده عمل جميل والله هات المذيد
|
اقتباس:
وينك ياخ طولت الغيبات والشوق دفر ان شاءالله طيب اقول قولي هذا واسستغفرالله لي....................... |
الحبيب زول الله
حلو حلو حلو والله حلو ياخي ده توثيق بديع لا يقل عن تلفزيون سودانيات متعه تسلم يا فانان في انتظار البقية المكان مليان بشعراء وبي كلام تريان |
يا زول الله
الزول السمح اللحن جديد و مناسب مع الكلمات .. و طبعا صوتك أداهو البعد داك .. البخلى مهند يعمل كدا .. ( تخيل الصورة) .. |
اقتباس:
التوثيق جوه الكلام العجيب دا أم ديساً مع حدود الكفل متساوي و...... الجن الفقيرو يلاوي لاحول الله ياخ دا كلام يودي الحراسة عدييييل جميل ذوقك ياحبيب يديك العافية اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................... |
اقتباس:
سمح اتا دا والله الناس ديل بكتبو في كلامهم دا وماعارفين انهم بجهجهو في باكاتنا قلنا نخليهم يسمعوه عشان يعرفو لحد وين ودرونا:biggrin: مهند اتخيلتو باقي ودالسر عشان رخصتو "عامة":biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
لكن اختيارك للكلمات "حقيبة كلاسيكية" ..
|
اكتب يا فقير،، مموسقة بتطريب.. اعمل حسابك رواد الراكوبة
ما يطالبوك بحقوق لو الغنية رشحت و سوقها حر :biggrin: |
دا الكلام ياخ
بديع جداً وين الشرتيت حقنا:wink: |
اقتباس:
غايتو المستنير دا ما هدّ فيك في دي! |
اقتباس:
:redface: أطربتنا يا زول الله :) |
اقتباس:
أها يا بكة .. شهادة من لن تستطيع معها نُكرا باعوك وضيعوا سمعتك .. |
جميل يافنان..
جميل ياخ |
اقتباس:
اي حاجة موديرن بتضرسني طوالي وسوفت وير جديد بعد السنين دي مشكلة حيكون الدهن في العتاقي ياخ:biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
غايتو عندنا هنا رشحت للطيش في يومين بس هسه الجماعة عاملين ليها ورشة وعايزين يمكيجوها:biggrin: غايتو الراكوباب ديل الحمدلله البقو بعيدين بي كدا عندنا فرصة نتخارج لو انتبهو لينا:biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................... |
اقتباس:
اقتباس:
كله منك يافيصل سعد الطرب جزء منكم ياخنساء والطرب هو كلامكم دا البخلي الواحد يتمايل زي السكران مشكورة ستة شهور ونص اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
الشرتيت زاتوخشم بيوت وللا شنو؟؟؟ اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
اتاريها البتاعة دي ماهينة والله شوفتك نواحينا بالدنيا يابوالجيل مشكور كتير كتير اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
|
اقتباس:
اللحن فيهو شجن جميل حقيقة واصل تجدنا باذن الله مستمعين ..انا جاي عليكم بعد كم يوم كدة تلفونك في الخاص عشان نجي نسمعا كفاحا تحياتي |
فتشت ورجعت للصفحات في بوست المسادير عايز اجيبلكم الاتلحنن ديل
غايتو بعد زهج وفتيش شديد لقيت ديل كان حيينا بجيبلكم الباقيات ياخ عامل 140صفحة لغاية هسه بس:biggrin: اقتباس:
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
الوصف في الاغاني زمان كان جريء شوية ويمكن جريء كتير كمان الحقيبة منتهى الفن عندنا واوصافها معروفة طبعاً من الشعر لحد الليلة هوي ياليل:tongue: اها برمجتي من النوع دا تحديداً و سوفت ويرا صعب :biggrin: اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
زيدونا منها تلقونا ان شاءالله من الصابرين:tongue: تلفوني في العام عشان العدادات:biggrin: 00966552288062 تسلم ياحبيب وحبابك مليون اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
وأيم الله لقد نفخت الروح في كلام عادنو ونسات ساكت.. شغل جميل وكمان عمل تشجيع للناس عشان يمرقوا لينا الراكوبة شايفة هسة مدورة دويرة صاح.. شرتيتنا.. كفانا اهتمامك دا والله.. ثم عندي أضافة بسيطة (وجهة نظر بس): لو قمت اخترتا ليك مربوعين أو تلاتة عملتهن رمية للأغنية يكون مية مية.. |
هو بالله ونستنا دي ممكن يطلع منها غنا جميل زي ده؟؟؟
انت فنان جد يا ود الشيخ وشرف كبير انك تختار كلماتي مطلع لهذا اللحن الرائع والاكتر شرف من ذلك اني اشترك مع الخنساء تماضر وصاحبي محمد صديق سجمان في اغنية والشافني بكرة منفوخ في اتحاد شعراء الاغنية ما كضب:biggrin: |
اقتباس:
احمد زين هيمسلف والله يا زول الله كتر خيرك ،، شغل جميل واختيارات انيقة ، |
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا غايتو أفكر جدياً فى أن يحوى ما بهذا البوست دفتى كتاب ، وبالطبع بعد التنسيق مع محمد صديق وتماضر ودكتور احمد وكل من مر عبر هذا البوست ، |
اقتباس:
لقد نور البوست والبوستات المجاورة والله ونسات لكنها ونسات مبدعين ب رسم الإبداع والجمال الساكن بين حروفها إقتراحك قيد التنفيذ وضروري فعلاً تسلم يامرهف وملياااااان اقول قولي هذا واستفغفرالله لي....................... |
اقتباس:
يازول اتنفخ سااااي واخلفلهم كراعك وولع سجارتك كمان شايف واحد صاحبنا في الفيس شبه كلامك ب ودالرضي:biggrin: بعد دا اطلب عربونك اول اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
اقتباس:
كلامك شهادات والله وبه حُق لهذا البوست أن يتبوأ مقعده قدااااااام انا من ناحيتي بسوقو سواقه جد واطلع منه اكتر من عمل الباقي عليكم ابقو لا قداام اقول قولي هذا واستغفرالله لي.................... |
اقتباس:
يا زول انت دوبيتك موزون وزنة بت لذينا |
اقتباس:
هي اصلا مربعين جاريت بيهم شيخي محمد ود الرضي وكلامي نازل في الراكوبة ياهو ده اقتباس:
|
اقتباس:
بس بتجيب لي مشاكل مع بابكر عباس:biggrin: |
اقتباس:
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
اقتباس:
يا زول الله الذي عمل لينا راس وقعر.. وحاتك شغل السيرة دا استكيفني عديل.. الله يعوض التعب كان ما يقولو كعب يا قول حبوبةً لينا.. مستنظرين التشطيبات النهائية للأغنية.. |
اقتباس:
يعلم الله إن اتلموا كل الفقراء في شان يداووني من متل الكلام ده .. .ماني بطيب .... حوووووولا ابو الزفت ظاتو ياخ كلام يقلقل دواخل الزول والعجب الاداء بالله الفنان ده من ضواحي وين ياخ :tongue::tongue: اقتباس:
قلتها ليك زمااااانئذ انت ومحمد صديق وكانديك بدور اسجل لي معاكم حلقات لتلفزيون سودانيات رفعتو لي قزازكم وظللتوه كمان :wink::wink: اقتباس:
مطبوعات سودانيات الاتكلمنا عنها يا ود ابوي مطبوعات سودانيااااااات ياخ البوست ده انا شايفو وكنت راخيهو لأنو لا يمكن تفتح ليك بوست زي ده وانت في نص بلبله من الحاجات العامله كيف كيف ياخ ينصر دين ابو اهلكم كلللللكم جت عليكم شاحد ربي عليكم بس |
اقتباس:
يا فقير نحن شربنا محايتك ،، ما بيجيبونا في الاغنية المصورة دي:biggrin: |
اقتباس:
لو الاغنية قلقلتك صاحبك الفاضل خشت ليهو في النخاخيش وهسه راجيها ومعاها أخريات ينصر دينك اتا دا اقول قولي هذا واستغفرالله لي..................... |
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي................... |
| الساعة الآن 04:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.