سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مبرووووووك لام سهى (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=34279)

imported_Dr. Mohammed Hassan 12-04-2006 11:41 AM

مبرووووووك لام سهى
 
بسم الله الرحمن الرحيم

فرحة النجاح

ترنيمة المساهرين
حين ينجلي الظلام
تنهيدة ارتياح
ودمعة تغرد
زغرودة تعانق الصباح

الف الف مبروك للاخ زهير والاخت ام سههى بالنجاح الكبير الذي حققته ابنتهم سارة في امتحان الشهادة

ومزيد من النجاحات لكل ابناء سودانيات

عكــود 12-04-2006 11:50 AM

ألف مبروك
وإن شاء الله فرحاً دايم
يسكن ويستوطن كل الدار
وأهل الدار

تشكر يا دكتور

عكــود

ناصر يوسف 12-04-2006 11:58 AM

أم وأبو سهي

مبروووووووووووووووووووووووك

أهديكم أغنية النجاح

كلمات : مبارك المغربي
وغناء: أماني مراد


ولو في زول عندو الأغنيه دي يلحقنا بيها بسراااااااااااااااع


مبروك النجاح ذاد قلبي إنشراح
وسرورنا إكتمل بي فرحه وأمل
قابلنا الصباح


imported_ملكة سبأ 12-04-2006 12:06 PM

الف مبروووك نجاح سرورة يا امها

ويارب تفرحي بيها دائما


وبيكون امتحان شهادة الاساس ! ولا مش كدا يا دكتور

imported_haneena 12-04-2006 02:19 PM

ألف مبروك يا أم سهي و مبروك لزهير و سارة و سهي
يا للخبر المفرح و الذي يسوى الدنيا بحالها

شكرآ يا دكتور محمد حسن و ليك البشارة علي الخبر المفرح

من هنا نزف التهاني أيضآ لحباب خالد الحاج و التي أحرزت نتيجة مشرفة

زغرودة يا ناس

imported_أبومناهل 12-04-2006 02:25 PM

في موسم أفراح سودانيات
التهاني لأم سهى بمناسبة نجاح
سارة . .
والتهاني للخال بمناسبة نجاح
حباب
والتهاني لـ ......... مين باقي
أجمل التهاني مع الأمنيات بمزيد
من النجاحات

imported_عبدالعزيز خطاب 12-04-2006 03:04 PM

مبروك أخى زهير
مبروك اختى أم سهى
مبروك الأبنة سهى
مبروك ياسارة النجاح ومزيدا من التوفيق فى الحياة يارب
ونسأل الله أن يديم ايامكم افراحا

عبدالعزيز خطاب

imported_خالد الحاج 12-04-2006 03:10 PM

الأحباب
زهير وأم سهي
مبروك لسارة ألف مبروك
إحساس بالبهجة يتملكني
عمر الله حياتكم براحة البال والصحة والعافية

imported_walid taha 12-04-2006 03:17 PM

[size=3]الفاضلة اُم سُهى والعزيز زُهير...

1000 مبروك هذا النجاح لسُهى ولكم ..

نقول لسُهى أثلجتى صدور أبويك حفظك الله ومزيد من التوفيق فى قادم الأيام...

(سلة ورود )

وليد طه
[/size]

imported_أم سهى 12-04-2006 04:04 PM

صديقي د. محمد الحسن
لم ينقطع سؤالك يا صديقي عن اخبارنا واخبار سارة بالتحديد وكنت احس دائما بانك تشاركنا شيل الهم
وها قد افرحتنا "بنيتك" سارة بنجاح باهر واعتبره مشرفا لانسانة لم تدرس المنهج السوداني منذ بداية حياتها الاكاديمية .. فقط درسته في 4 شهور واحرزت هذه النتيجة المشرفة (222)
شكرا يا محمد وربنا ينجح "التومات" قول امين

صديقي عكود
الله يبارك فيك .. فنجاح سارة اعلم انه يسعدكم فانتم منا
شكرا كتير وانشاء الله ربنا يكتب النجاح لكل طالب

صديقي ناصر يوسف
ونعم الهدية والله بس وين تنقو او ابو جقادي عشان نسمع اصلنا بقينا نرقص بدون غنى :D

ملكة سبأ صديقتي
يباركو ليك نجاحاتك الدائمة
ايوة نتيجة الأساس والعتبة الصعبة عقبال الجاية يا رب وتكون في احسن ظروف

الحبيبة حنو
الله يبارك فيك
انزاح هم بسيط وبقى الهم الاكبر
ولكن علمتني الحياة "ان الصبر جبر"
الف مبروك لحباب ويا لفرحتي وفرحة اماني وخالد

imported_أم سهى 12-04-2006 04:09 PM

صديقي ابو مناهل
التحية لفرحتكم انتم اهل سارة وحباب
وربنا يخلي النجاح حليفهم طول حياتهم يا رب

ابن عمي خطاب
ومبروك لك انت نجاح بنت اختك سارة
وتحياتي ليزن وامها

صديقي في الهم خالد الحاج
الف مبروك نجاح حباب وعقبال اخوانها يا رب
تكون يا دوب بليت فرحتك بحضورها ليك وتحياتي عبرك لاماني

صديقي وليد طه
اقتباس:

نقول لسُهى أثلجتى صدور أبويك حفظك الله ومزيد من التوفيق فى قادم الأيام...
مش كدة بالله يا وليد؟
اشكرك على تحيتك ونغريك سلامنا جميعا يا وليد

imported_غيداء 12-04-2006 04:23 PM

ألف مبروك
أم سهي
مبروك لسارة ألف مبروك

غيداء

imported_wadosman 12-04-2006 06:24 PM

[align=center]الاخ زهير..
الاخت ام سهى...

1000 مبرووووك...و عقبااال التخرج انشاءالله..
و هدية بسيطة..كما طلبها الاخ ناصر..
مبروووووك النجاح...[/align]


[align=center][media]http://www.nilelove.org/userfiles/Mabrook.wma[/media][/align]

imported_عبدالله الشقليني 13-04-2006 12:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haneena
ألف مبروك يا أم سهي و مبروك لزهير و سارة و سهي
يا للخبر المفرح و الذي يسوى الدنيا بحالها

شكرآ يا دكتور محمد حسن و ليك البشارة علي الخبر المفرح

من هنا نزف التهاني أيضآ لحباب خالد الحاج و التي أحرزت نتيجة مشرفة

زغرودة يا ناس

والفرحة لا تسعنا أبداً
ألف مبروك وتهانينا وعقبال
الشفاء الكبير
وألف مبروك لحباب العيون
ولولد العم كما تحلو له التسمية
تسلموا يا الحبايب
سرانا وعَجَبنا

imported_فيصل سعد 13-04-2006 06:35 AM

أم سهي:

مبروك لسارة ألف مبروك.

imported_ريما نوفل 13-04-2006 08:08 AM

مبروك نجاح سارة يا ام سهى.
لا شيء يوازي الفرح الذي يغمرنا عند نجاح فلذة كبدنا.

abumoram22 13-04-2006 08:57 AM

مليار مبروووووووووووووووووووووووك يا سروية وعقبال الشهادة الكبيرة
وشكر ا لادخالك السرور بهذا النجاح المشرف الى قلوبنا في زمن عزت فيه لحظات الفرح والتهنيئة موصولة لقطبي الكفاح زهيز واقبال ومزيدا من لحظات الفرح ان شاء الله

imported_منعم ابراهيم 14-04-2006 12:04 AM

النجاح مباركــــــ[7la1=#CCCCCC]ــــــــــــــــــــــــــــ[/7la1]

لسارة دوام التوفيق

لابيها وامها الفخر
والاعتزاز ..

imported_ندى 14-04-2006 01:56 AM

[align=justify]الحبيبة أم سهى
ألف ألف مبروك نجاح
سرور
وهذا لعمري متوقع وأكيد لمن هي إبنة لمثل ذلك الأب وهذه الأم
المزيد من النجاح نتمناه لها ولسهى في كافة المجالات
وربنا ينعم على الاخ زهير بالصحة والعافية حتى يجني ثمرة هذا الجهد وهذه النجاحات
مودتي
[/align]

imported_bayan 14-04-2006 05:24 PM

الف مبروك للابنة الحلوة سارة..
مزيدا من النجاحات يا رب...

imported_wadosman 14-04-2006 05:42 PM

[align=center]نعم الله على العباد كثيرة........و اجلهن نجابة الابناء
مبروووووووووووووووووك[/align]


[align=center][media]http://www.nilelove.org/userfiles/Mabrook.wma[/media][/align]

imported_قمر الزمان 14-04-2006 08:11 PM

و حياة قلبي وأفراحوو ... وهناه في مساه و صباحوو
ما لا ئــيــش فرحان في الدنيا... زي الفرحان بنجاحووو



مبروك العزيزة أم سهى ..لســـــــارا
عساها دوما تفرح قلبك بالأخبار السارة... هي و باقي أخوتها..
تهانيــــنا للأسرة الكريمــــة..

دومــــــا
قمـــــــــر

imported_أم سهى 14-04-2006 09:51 PM

الحبيبة غيداء
شكرا لهذه المباركة المترعة بالمحبة
شكرا يا حبيبة

صديقي ود عثمان
شكرا على هديتك الحلوة وانشاء الله نردها ليك في نجاح وليداتك يا رب

شقليني صديقي
عقبال الشفاء الكبير .. ده الدايرنو يا عبدالله .. يا رب يسمع منك

المسافة حبيبي
اين انت ويين اخبارك ليه مقطوعة بركة في نجاح سارة الجابك لي
تحياتي لاميرة وسكون وابو السعود والقادم الجديد
الحلو
الحبيبة ريما نوفل

اقتباس:

لا شيء يوازي الفرح الذي يغمرنا عند نجاح فلذة كبدنا
دي حقيقة والله .. الف شكر يا غالية على المباركة الحلوة

imported_أم سهى 14-04-2006 09:58 PM

صديقي واخي ابومرام
شكرا لدعواتك الطيبة وعقبال نجاحات مرام واخوانها يا رب

الاخ منعم ابراهيم
شكرا على تهنئتك وربنا يديم علينا الفرح

الحبيبة ندوية
ليك وحشة آآآآآدي كدة هو
اقتباس:

وربنا ينعم على الاخ زهير بالصحة والعافية حتى يجني ثمرة هذا الجهد وهذه النجاحات
آمييييييين يا ندي عشان نضوق طعم الفرح الحقيقي

بيان الحبيبة
الف شكر يا اميرة "شفتي الحاجات الحلوة بدت تظهر كيف؟ فال حلو مش؟"
مودتي وتحياتي للاسرة

شكرا يا ود عثمان على "مبروك النجاح

قمر زماننا الحبيبه
الف شكر يا غاليه
اقتباس:

عساها دوما تفرح قلبك بالأخبار السارة... هي و باقي أخوتها
انشاء الله يا رب

imported_أبو العز الجنوبي 15-04-2006 12:07 PM

العزيزة ام سهى
الف الف مبروك لنجاح سرورة....
وربنا يديمها ليكم افراح انشا الله وعقبال الدكتوراة وما فوقها.....

imported_Aboremaz 15-04-2006 07:44 PM

الف مبرووك يا ابنة سارة
اختك ريماز برضها فرحتنا بي جايي
دخلت تانية ثانوي وجابت 93

[grade="FFA500 FF6347 008000 FF1493"]تعم الافراح [/grade]

imported_بنت النيل 16-04-2006 09:44 AM

أم سهى الحبيبة

مليون مبروك لسارة ...

أدام الله سعادتك .......

وطمئنك على زهير .....

وجمع شملك وأسرتك ........... على فرح مقيم .......


لك كل الحب

بنت النيل

imported_Deer 16-04-2006 02:29 PM



الأخت أم سهى...

ألف مبروك النجاح... وعقبال نسمع زغاريد الدكتوراة...

وربنا يطمئنك على زهير... و يملا حياتكم سعد وهنا...


لك الود...


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.