خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي
الخطاب الأول
:( والخطاب التاني:( |
السكات وصمة الخشم
واليرموك وجوك، جوك |
كم وخمسين معسكر نازحين
جبخانة وضرب نار في في "كُتم" وكتمة نفس في الفاشر (العاصمة) |
معارضة سلمية مدنية
ومعارضة قتالية حربية :o:o:o |
دافور،
حركات مسلحة ترفض تصالح مجموعة بي منفعة وصاحبة مصالح ولا شنهو :confused::confused::confused: |
كبارنا قالوا :
عصاة عز وحسي بقونا؟ عصا واقفة وعصا مدفونة،، بي سياسة سلمية وعرجونة :cool: |
أريت القى الرد
حتى لو من جهة... وبموضوعية متجردة،، خالية من الجهوية :mad::mad::mad::mad::mad: |
انت لسة ماقنعت ياعمك :D:p
سلام دكتور |
قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم اسمو الكوديسة:eek: حد يفيدنا بالله لو عندو علم ان شاء الله اكون كتبتو صاح جمعية النجاريين تشجب وتدينlooool |
آمولي
يما سلام، نحنا ما بنقنع، تب وديمة شايلين العشم بث الفي لسانا ما نبلعه وأهلنا ربونا علآ كدآ هو يما القنعنا منهو بالجد حاجة إسمها "سوداني" إلا عشمنا فييييي السودانية :(:( |
اقتباس:
دكتور حيدر بيكون نطقها بي شكل وسيد صادق بيكون قالها بي شكل وإتي شوفتيها شكل وأنا دآك، الشكل بقآ عبرة من المولى واللسان حروفه منزلقة والفهم دآك؟!؟!؟ طشآ.. كدي النسأل السيد قبل نحكم،، مش برضهو يمكن في "الصحاح" موجودة :rolleyes::rolleyes: |
خطاب تالت
للبشير (عديييييييل كدآ وبدون مبهمات) يا أخي فكنا، كل الدرتهو سويته حتى ثقتنا في ريسينا :eek: جوطتها وهزيتها ... بالله التقول (دكآي) روفي ;) |
خطاب لي علي عثمان
يابا قالوا أنك في رأس قائمة المرشحين لتحل محل (الظالم)،، دحن باقي أيامك الباقية(ما قالوا معدودات)..... سامح وأطلب السماح يمكن، إمكن وممكن شعبنا المسامح يسامحك .. سمح يابا :cool: طويييييييييييييييييييييلة برضهو لو تحن |
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق
|
اقتباس:
الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا.. |
اقتباس:
يعني الحكاية تار قديم، وكدة:D يا عمّك، بهناك كنت قاعد تشرب في شنو؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
إتا قريتهو، دآ بيكفني وبي رضى بيمشيني من وين ولي ويييييين :cool: |
اقتباس:
غسبن عنك،، إتداخلتا.. بعدين "حقك" غير "حقي" وولااااااااااااااااااااا ذي "حق" بدروف.. دآ خطاب خطاب عتاب وكلام بشر،، مضمضم ومتستر،، ما مفتوح لأن إعرابه مضموم :eek: |
للشعب السوداني
خطاب "مسوكر" الإمريكان أعادوا إنتخال أوباما ذو الإصول الافريقية وإتوا مباريين ليا منهو دآك خالي البشير العنصري دآك و"مصطفى" يسلم الاسم.. العرب إتربعوا في ربيعهم وإتوا الايرانيين في ربوعكم |
يابيكو
مريم الصادق جاية نواحينا يوم الجمعة عندك ليها اي خطاب:D |
اقتباس:
قولي ليها عمك بيسلم عليك وقولي ليها الوالدة عليها الرحمة جسدت لينا قولة: وراء كل رجل عظيم إمراءة، الزوجة النافعة، الساندة والداعمة. كما كانت الأم للكل في المحبة والرعاية لي وليداتها وأبناء غيرها لهم حين يحتاجونها وتتفقدهم حين يغيبوا عنها. هكذا كانت أمها فليتها تصيب من عطائها بعضه وليتها تتمثل بخلقها تجاه "الأمة" تكون الأم قبل القيادية والقيادية التي تتحلى بأخلاق الأم.. للجميع ومع الجميع دون تفريق حتى ولو كانت العاطفة تميل جهة أخرى. مسالمة دون تنازلات مجاهدة دون مزايدات وكانت قليلة الحديث، كثيرة الأفعال __________ يما عليك الله أقول شنهو ولا شنهو ولا المصيبة ظااااااااتها لمن منهو :( غايتهو البقولوا ليها إخيانك راعيهم وأرعيهم أنصحيهم والحبيب ناصحيهو بما تملكي من روح شابة حتى تتكامل الرؤية ويتماشي الأصل والعصر سولسية لمصلحة تعم وتشمل. gooodgooodgooodgoood واللهم إني بلغت فيا أيها العزيز أشهد |
دآ شنهو دآ ؟
بسم الله الرحمن الرحيم إلى جماهير حزب الأمة القومي إيماناً منى بالعهد الذى قطعته معكم وإلتزاماً بالسير فى خطى النضال و المقاومة تمجيداً و تقليداً لسيرة أبطالنا الشرفاء الذين سبقونا بالتضحية والفداء من أجل هذا الوطن الغالى، والذين بذلوا دمائهم وأرواحهم الطاهرة فداءاً له، من أجل عزته و عزة شعبه، و من أجل أن يعيش شعبه في حرية تامة و ديمقراطية و عدالة، بدءاً بمؤسس الدولة المهدية الإمام الأكبر محمد أحمد المهدى و خليفته المبارك الخليفة عبدالله التعايشى مروراً بمؤسس حزب الأمة الإمام عبدالرحمن المهدى و الأئمة المجاهدين الشهداء من بعده الإمام الصديق و الإمام الهادى عليهم جميعاً رضوان الله و سلامه، أؤكد مجدداً بإسمكم جميعاً جماهير حزب الأمة الملتزمة بخط النضال الثورى، بأن صراعنا الأوحد هو ضد المؤتمر الوطنى الذى سرق منا السلطة الشرعية التى إئتمننا عليها الشعب ومارس فى البلاد فساداً وإفساداً وقتل النفس التى حرم الله، وإنتهكت بموجب سياساته الرعناء حرمته، فإستبيحت أراضيه وضاعت هيبته. لقد حاد الحزب عن خطه النضالى المقاوم الذى عرف به طيلة تاريخه السياسى فى منازلة كل الدكتاتوريات، ونتيجة لذلك دبت الخلافات في أوساطنا، وإنقسم الحزب إلى مجموعات و تيارات، فأدى ذلك إلى ضعف الخط المؤسسى، وأصبحت هنالك قلة تريد التماهى مع النظام وتسعى للسيطرة على الحزب ، فتراهم يقفون حجرزعثرة أمام خيارات وأشواق جماهير الحزب الوطنية الثائرة التي تنادى بإقتلاع النظام من جذوره، و يسعون لإقصاء القيادات التاريخية الذين صنعوا بتضحياتهم مجد هذا الحزب و يمثلون ماضيه وحاضره، فأصاب الحزب شللٌ تام، أقعده من القيام بواجباته الأساسية المتمثلة فى إزالة النظام و إستعادة الحياة الديمقراطية، وعليه فإننا نبشركم بأن صراعنا ضد هذه الطغمة مستمر ومتجدد حتى نبلغ أهدافنا وتعود للوطن سلامته و عافيته. و فى السياق ذاته نجدد إلتزامنا التام لحلفائنا فى الجبهة الثورية ولجماهير الشعب السودانى قاطبة بإننا على عهدنا ووعدنا باقون، ولا مجال للنكوص أو التراجع، فإما نصراً يعيد للوطن مجده أو مماتاً يغيظ العِدى. وأتوجه بالدعوة إلى جميع جماهيرنا داخل وخارج الوطن أن يوحدوا صفوفهم و يواصلوا إنتظامهم وتنسيقهم إستعداداً لمقبل الأيام، وأن لا يلتفتوا إلى ما هو دون ذلك مثل قرار إعفائى من منصبى كنائب لرئيس الحزب الذى صدر من السيد الصادق، فإننا نقول قد نذرنا أنفسنا جنوداً لخدمة الحزب و الوطن و جماهيره، لا تشغلنا المناصب ولا تضيف إلينا شيئاً، فنحن عنها زاهدون، فأرجو أن لا يصرفنا كل ذلك وحلفائنا عن معركتنا الأساسية، والمضى قدماً فى إقتلاع هذا النظام. عاشت جماهير حزب الأمة المجد و الخلود للشهداء الأبرار والله أكبر و لله الحمد نصرالدين الهادى المهدى لندن نوفمبر 17، 2012 الراجل قال كيف: يعني ما ننوم ولا شنهو،، غياب يومين من الاخبار و"النتات" وتلقى الطرد والرفد والرفض عايزين يجننوا ولا شنهو... |
[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uchHiJbjFVs[/youtube]
محن علي راي شوقي بدري |
التيجاني سيسي
لك يا دكتور
CENTER]http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphoto...94424836_n.jpg[/CENTER][/ |
والايام في محنها والسودان في محنتهو. قلتا أشوف الكُبار أخاطبهم، بعد الكبيرين (كبيرين في مناصب السلطة وقليلين معرفة وكبيرين في العمر وقليلين فهم).
رسالة الي سماحة مولانا السيد محمد عثمان الميرغني بسم الله الرحمن الرحيم وبها يبداء القول الحق. فيا من سمحتم وسمح لكم ويامن بتسهيلكم للعباد، هو سببٌ لتسهيل الله لك في الدارين، فرقق قلوب العباد لك في الدنيا ليسمعوا قولك. سيدي الكريم صاحب الحسب والنسب. بمقامك العالي ورضاء أهل وطنكم عليكم بإجماعهم. فأنت الكبير الوحيد الذي بقي لنا. يهمه أمرنا ويرفق بنا ويسندنا عند المحن ويزود عن أشرافنا وأموالنا وحقوقنا. إن الذي يجري الان من إحتراب وقتل وتشريد وفظائع الامور. وما وصل اليه الحال من من كره بيننا وتفرقة حتى في البيت الواحد وهو الامر الذي ذاقت مرارته أسرتكم الكريم، لا يرضي الله جل جلاله ولا يرضي رسوله الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم. كل جناحي التحارب متشدد في موقفه ويدفع أبناء الوطن ثمن هذا، بأرواحهم وأعراضهم وأموالهم وفي حربهم هذه، تتبدد أمال الامة فيموت شبابها الذين هموا أمل الامة ويشل إقتصادها وتدمر بنياتها التحتية والمستقبلية. فيا مولانا وأنت كبيرنا الذي نعتز به بيننا، عقل راجح وفكر نير وبركة كثيرة وسماحتكم أكثرنا غيرة على وطنه. الا حسمت الامر وأطلقتم قولٌ فصل، به تقف هذه الحرب اللعينة ويعود الوعي لعقول المتحاربين وترجع الحياة لربوع السودان بوجه جديد، متحاب بنوه ومتسع للجميع يعيشون فيه سواسية بلاكره ولا ضغائن.. أخاطبكم اليوم وأخاطب فيكم الخير والبر، البركة والسماحة. عليكم رضوان الله ورضاءه وأنتم كبيرنا وكما نقول: الما عندهو كبير، يشوف ليهو كبير |
اقتباس:
لان هؤلاء لا يعرفون، كونك سوداني. هكذا بعثي وفي عروقي، يجري دم سوداني بكل خرموزوماته النقية وبصماته الجينية الخالصة. كما ان مثلهم يعيش في غياهب ظلمة التعصب والعنصرية. فحزني عليهم وأسفي الشديد على أمثالهم ولكن هكذا خلقنا الله جل جلاله، بين جهلاء وعقلاء ولله في خلقه شوؤن... |
| الساعة الآن 10:11 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.