سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=57292)

بابكر مخير 04-11-2012 08:18 AM

خطاب مفتوح لسيد صادق والتاني لدكتور التيجاني سيسي
 
الخطاب الأول
:(
والخطاب التاني
:(

بابكر مخير 04-11-2012 08:20 AM

السكات وصمة الخشم
واليرموك وجوك، جوك

بابكر مخير 04-11-2012 08:23 AM

كم وخمسين معسكر نازحين
جبخانة وضرب نار في في "كُتم"
وكتمة نفس في الفاشر (العاصمة)

بابكر مخير 04-11-2012 08:26 AM

معارضة سلمية مدنية
ومعارضة قتالية حربية
:o:o:o

بابكر مخير 04-11-2012 08:28 AM

دافور،
حركات مسلحة ترفض تصالح
مجموعة بي منفعة وصاحبة مصالح
ولا شنهو
:confused::confused::confused:

بابكر مخير 04-11-2012 08:30 AM

كبارنا قالوا :
عصاة عز
وحسي بقونا؟
عصا واقفة وعصا مدفونة،،
بي سياسة سلمية وعرجونة
:cool:

بابكر مخير 04-11-2012 08:32 AM

أريت القى الرد
حتى لو من جهة...
وبموضوعية
متجردة،،
خالية من الجهوية
:mad::mad::mad::mad::mad:

imported_AMAL 04-11-2012 11:06 AM

انت لسة ماقنعت ياعمك :D:p





سلام دكتور

imported_AMAL 04-11-2012 11:12 AM

قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم
اسمو الكوديسة:eek:
حد يفيدنا بالله لو عندو علم
ان شاء الله اكون كتبتو صاح












جمعية النجاريين تشجب وتدينlooool

بابكر مخير 06-11-2012 08:00 AM

آمولي
يما سلام، نحنا ما بنقنع، تب
وديمة شايلين العشم
بث الفي لسانا ما نبلعه
وأهلنا ربونا علآ كدآ

هو يما القنعنا منهو بالجد
حاجة إسمها "سوداني"
إلا عشمنا فييييي
السودانية :(:(

بابكر مخير 06-11-2012 08:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 492967)
قالو الصادق نجر ليه مصطلح جديد
اول مرة اسمعو امبارح من دكتور حيدر ابراهيم
اسمو الكوديسة:eek:
حد يفيدنا بالله لو عندو علم
ان شاء الله اكون كتبتو صاح
جمعية النجاريين تشجب وتدينlooool

هو شوفي يما
دكتور حيدر بيكون نطقها بي شكل وسيد صادق بيكون قالها بي شكل
وإتي شوفتيها شكل وأنا دآك،
الشكل بقآ عبرة من المولى واللسان حروفه منزلقة والفهم دآك؟!؟!؟
طشآ..
كدي النسأل السيد قبل نحكم،،
مش برضهو يمكن في "الصحاح" موجودة :rolleyes::rolleyes:

بابكر مخير 06-11-2012 08:07 AM

خطاب تالت
للبشير (عديييييييل كدآ وبدون مبهمات)
يا أخي فكنا، كل الدرتهو سويته
حتى ثقتنا في ريسينا :eek:
جوطتها وهزيتها ...
بالله التقول (دكآي) روفي ;)

بابكر مخير 06-11-2012 08:11 AM

خطاب لي علي عثمان
يابا
قالوا أنك في رأس قائمة المرشحين لتحل محل (الظالم)،،
دحن باقي أيامك الباقية(ما قالوا معدودات).....
سامح وأطلب السماح
يمكن، إمكن وممكن
شعبنا المسامح
يسامحك ..
سمح يابا
:cool: طويييييييييييييييييييييلة
برضهو لو تحن

الرشيد اسماعيل محمود 06-11-2012 10:17 AM

سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق

imported_فتحي مسعد حنفي 06-11-2012 10:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 493233)
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق


الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا..

الرشيد اسماعيل محمود 06-11-2012 10:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي (المشاركة 493235)

الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا..

يا عمّك، قصدي أسلوب المداخلات، يعني هسّع كلامو الكتبو دة كلو، ممكن يتلمّ في صفحة واحدة وانتهي الموضوع. قبل كدة عندي بوست قديم كتبتو بالطريقة دي، جا قال لي نفس الكلام.
يعني الحكاية تار قديم، وكدة:D


يا عمّك، بهناك كنت قاعد تشرب في شنو؟

imported_فتحي مسعد حنفي 06-11-2012 10:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 493237)
يا عمّك، قصدي أسلوب المداخلات، يعني هسّع كلامو الكتبو دة كلو، ممكن يتلمّ في صفحة واحدة وانتهي الموضوع. قبل كدة عندي بوست قديم كتبتو بالطريقة دي، جا قال لي نفس الكلام.
يعني الحكاية تار قديم، وكدة:D


يا عمّك، بهناك كنت قاعد تشرب في شنو؟

مافي حاجة ما شربتها والمافي كنت بجيبو معاي من الاجازات للسودان..شهيق وزفير وبلع وطراش..كلو سويتو..:p:D

imported_رأفت ميلاد 06-11-2012 11:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 492921)
الخطاب الأول
:(
والخطاب التاني
:(

هسة سيد صادق فاضى ليك يقرا الكلام ده كلو :p

بابكر مخير 07-11-2012 08:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد (المشاركة 493255)
هسة سيد صادق فاضى ليك يقرا الكلام ده كلو :p

"مدام"
إتا قريتهو،
دآ بيكفني وبي رضى بيمشيني
من وين ولي ويييييين :cool:

بابكر مخير 07-11-2012 08:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود (المشاركة 493233)
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق

حالتي ما خاتي صورتي
غسبن عنك،،
إتداخلتا..
بعدين "حقك" غير "حقي"
وولااااااااااااااااااااا ذي "حق" بدروف..
دآ خطاب خطاب عتاب وكلام بشر،،
مضمضم ومتستر،،
ما مفتوح لأن إعرابه مضموم :eek:

بابكر مخير 07-11-2012 09:02 AM

للشعب السوداني
خطاب "مسوكر"
الإمريكان أعادوا إنتخال أوباما ذو الإصول الافريقية
وإتوا مباريين ليا منهو دآك خالي البشير العنصري دآك و"مصطفى" يسلم الاسم..
العرب إتربعوا في ربيعهم وإتوا الايرانيين في ربوعكم

imported_AMAL 07-11-2012 05:11 PM

يابيكو
مريم الصادق جاية نواحينا يوم الجمعة
عندك ليها اي خطاب:D

بابكر مخير 08-11-2012 06:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL (المشاركة 493617)
يابيكو
مريم الصادق جاية نواحينا يوم الجمعة
عندك ليها اي خطاب:D

يما كيفك :)
قولي ليها عمك بيسلم عليك
وقولي ليها الوالدة عليها الرحمة جسدت لينا قولة:
وراء كل رجل عظيم إمراءة، الزوجة النافعة، الساندة والداعمة.
كما كانت الأم للكل في المحبة والرعاية
لي وليداتها وأبناء غيرها
لهم حين يحتاجونها وتتفقدهم حين يغيبوا عنها.
هكذا كانت أمها
فليتها تصيب من عطائها بعضه
وليتها تتمثل بخلقها تجاه "الأمة"
تكون الأم قبل القيادية
والقيادية التي تتحلى بأخلاق الأم..
للجميع ومع الجميع دون تفريق حتى ولو كانت العاطفة تميل جهة أخرى.
مسالمة دون تنازلات
مجاهدة دون مزايدات
وكانت قليلة الحديث، كثيرة الأفعال
__________

يما عليك الله أقول شنهو ولا شنهو
ولا المصيبة ظااااااااتها لمن منهو
:(
غايتهو البقولوا ليها
إخيانك راعيهم وأرعيهم
أنصحيهم
والحبيب ناصحيهو بما تملكي من روح شابة حتى تتكامل الرؤية ويتماشي الأصل والعصر سولسية لمصلحة تعم وتشمل.

gooodgooodgooodgoood
واللهم إني بلغت فيا أيها العزيز أشهد

بابكر مخير 19-11-2012 09:56 AM

دآ شنهو دآ ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

إلى جماهير حزب الأمة القومي

إيماناً منى بالعهد الذى قطعته معكم وإلتزاماً بالسير فى خطى النضال و المقاومة تمجيداً و تقليداً لسيرة أبطالنا الشرفاء الذين سبقونا بالتضحية والفداء من أجل هذا الوطن الغالى، والذين بذلوا دمائهم وأرواحهم الطاهرة فداءاً له، من أجل عزته و عزة شعبه، و من أجل أن يعيش شعبه في حرية تامة و ديمقراطية و عدالة، بدءاً بمؤسس الدولة المهدية الإمام الأكبر محمد أحمد المهدى و خليفته المبارك الخليفة عبدالله التعايشى مروراً بمؤسس حزب الأمة الإمام عبدالرحمن المهدى و الأئمة المجاهدين الشهداء من بعده الإمام الصديق و الإمام الهادى عليهم جميعاً رضوان الله و سلامه، أؤكد مجدداً بإسمكم جميعاً جماهير حزب الأمة الملتزمة بخط النضال الثورى، بأن صراعنا الأوحد هو ضد المؤتمر الوطنى الذى سرق منا السلطة الشرعية التى إئتمننا عليها الشعب ومارس فى البلاد فساداً وإفساداً وقتل النفس التى حرم الله، وإنتهكت بموجب سياساته الرعناء حرمته، فإستبيحت أراضيه وضاعت هيبته. لقد حاد الحزب عن خطه النضالى المقاوم الذى عرف به طيلة تاريخه السياسى فى منازلة كل الدكتاتوريات، ونتيجة لذلك دبت الخلافات في أوساطنا، وإنقسم الحزب إلى مجموعات و تيارات، فأدى ذلك إلى ضعف الخط المؤسسى، وأصبحت هنالك قلة تريد التماهى مع النظام وتسعى للسيطرة على الحزب ، فتراهم يقفون حجرزعثرة أمام خيارات وأشواق جماهير الحزب الوطنية الثائرة التي تنادى بإقتلاع النظام من جذوره، و يسعون لإقصاء القيادات التاريخية الذين
صنعوا بتضحياتهم مجد هذا الحزب و يمثلون ماضيه وحاضره، فأصاب الحزب شللٌ تام، أقعده من القيام بواجباته الأساسية المتمثلة فى إزالة النظام و إستعادة الحياة الديمقراطية، وعليه فإننا نبشركم بأن صراعنا ضد هذه الطغمة مستمر ومتجدد حتى نبلغ أهدافنا وتعود للوطن سلامته و عافيته. و فى السياق ذاته نجدد إلتزامنا التام لحلفائنا فى الجبهة الثورية ولجماهير
الشعب السودانى قاطبة بإننا على عهدنا ووعدنا باقون، ولا مجال للنكوص أو التراجع، فإما نصراً يعيد للوطن مجده أو مماتاً يغيظ العِدى.

وأتوجه بالدعوة إلى جميع جماهيرنا داخل وخارج الوطن أن يوحدوا صفوفهم و يواصلوا إنتظامهم وتنسيقهم إستعداداً لمقبل الأيام، وأن لا يلتفتوا إلى ما هو دون ذلك مثل قرار إعفائى من منصبى كنائب لرئيس الحزب الذى صدر من السيد الصادق، فإننا نقول قد نذرنا أنفسنا جنوداً لخدمة الحزب و الوطن و جماهيره، لا تشغلنا المناصب ولا تضيف إلينا شيئاً، فنحن عنها زاهدون، فأرجو أن لا يصرفنا كل ذلك وحلفائنا عن معركتنا الأساسية، والمضى قدماً فى إقتلاع هذا النظام.

عاشت جماهير حزب الأمة
المجد و الخلود للشهداء الأبرار
والله أكبر و لله الحمد

نصرالدين الهادى المهدى
لندن
نوفمبر 17، 2012


الراجل قال كيف:
يعني ما ننوم ولا شنهو،،
غياب يومين من الاخبار و"النتات"
وتلقى الطرد والرفد والرفض
عايزين يجننوا ولا شنهو...

imported_AMAL 21-11-2012 01:46 PM

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uchHiJbjFVs[/youtube]


محن علي راي شوقي بدري

بابكر مخير 10-12-2012 08:28 AM

التيجاني سيسي
 
لك يا دكتور
CENTER]http://sphotos-b.xx.fbcdn.net/hphoto...94424836_n.jpg[/CENTER][/

بابكر مخير 23-03-2025 06:35 PM

والايام في محنها والسودان في محنتهو. قلتا أشوف الكُبار أخاطبهم، بعد الكبيرين (كبيرين في مناصب السلطة وقليلين معرفة وكبيرين في العمر وقليلين فهم).
رسالة الي سماحة مولانا السيد محمد عثمان الميرغني
بسم الله الرحمن الرحيم وبها يبداء القول الحق. فيا من سمحتم وسمح لكم ويامن بتسهيلكم للعباد، هو سببٌ لتسهيل الله لك في الدارين، فرقق قلوب العباد لك في الدنيا ليسمعوا قولك.
سيدي الكريم صاحب الحسب والنسب. بمقامك العالي ورضاء أهل وطنكم عليكم بإجماعهم. فأنت الكبير الوحيد الذي بقي لنا. يهمه أمرنا ويرفق بنا ويسندنا عند المحن ويزود عن أشرافنا وأموالنا وحقوقنا.
إن الذي يجري الان من إحتراب وقتل وتشريد وفظائع الامور. وما وصل اليه الحال من من كره بيننا وتفرقة حتى في البيت الواحد وهو الامر الذي ذاقت مرارته أسرتكم الكريم، لا يرضي الله جل جلاله ولا يرضي رسوله الكريم عليه أفضل الصلاة والتسليم.
كل جناحي التحارب متشدد في موقفه ويدفع أبناء الوطن ثمن هذا، بأرواحهم وأعراضهم وأموالهم وفي حربهم هذه، تتبدد أمال الامة فيموت شبابها الذين هموا أمل الامة ويشل إقتصادها وتدمر بنياتها التحتية والمستقبلية.
فيا مولانا وأنت كبيرنا الذي نعتز به بيننا، عقل راجح وفكر نير وبركة كثيرة وسماحتكم أكثرنا غيرة على وطنه. الا حسمت الامر وأطلقتم قولٌ فصل، به تقف هذه الحرب اللعينة ويعود الوعي لعقول المتحاربين وترجع الحياة لربوع السودان بوجه جديد، متحاب بنوه ومتسع للجميع يعيشون فيه سواسية بلاكره ولا ضغائن..
أخاطبكم اليوم وأخاطب فيكم الخير والبر، البركة والسماحة.
عليكم رضوان الله ورضاءه وأنتم كبيرنا وكما نقول:
الما عندهو كبير، يشوف ليهو كبير

بابكر مخير 23-03-2025 06:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير (المشاركة 1201325)
..
رسالة الي سماحة مولانا السيد محمد عثمان الميرغني

بعض من معارفي سألني. بعتا الانصارية بالختمية.. سكت.
لان هؤلاء لا يعرفون، كونك سوداني. هكذا بعثي وفي عروقي، يجري دم سوداني بكل خرموزوماته النقية وبصماته الجينية الخالصة.
كما ان مثلهم يعيش في غياهب ظلمة التعصب والعنصرية.
فحزني عليهم وأسفي الشديد على أمثالهم ولكن هكذا خلقنا الله جل جلاله، بين جهلاء وعقلاء ولله في خلقه شوؤن...


الساعة الآن 10:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.